المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن جدول تمارين للحديد

القناص 001
11-08-2010, 10:33 PM
السلام عليكم ,,

الطول 184

الوزن الآن أصبح 84.5 تقريبا

هدفي الحصول على جسم فرنسي يعني ضخامة بسيطة ..

هذا ثاني شهر لي في الحديد , أول 3 أسابيع كنت ألعب شامل وبعدها قال لي المدرب تتمرن عضلة واحدة في اليوم !!

مع بداية الاسبوع هذا غيرت جدولي بعد استشارة الأعضاء هنا في المنتدى وأصبح كالتالي :-

السبت : أكتاف + ترابيس
الأحد : صدر + باي
الاثنين : ظهر + تراي
الثلاثاء : أرجل + سواعد
الأربعاء : قررت اني ألعب شامل وأركز على تمارين الصدر أكثر
الخميس والجمعة راحة لأني ما أقدر أروح الصالة في هاليومين فقررت انهم يكونوا أيام الراحة بالنسبة لي علما بأني ألعب كرة قدم يوم الخميس ..

طبعا ما ذكرت تمارين البطن , لأني أصلا قبل الحديد أتمرن سويدي والمدرب يركز أكثر شئ على تمارين البطن في التمارين , وأحيانا أخصص يومين في الاسبوع أتمرن 3 أو 4 تمارين للبطن بعد الحديد والحمد لله الاحظ تحسن كبير في منطقة البطن والخواصر بعد أن كنت أعاني من الترهلات فيها .

ألعب كل تمرين على 3 مجموعات , كل مجموعة 12 عدة بأوزان مختلفة أحيانا على حسب قدرتي يعني ..

هل الجدول اللي ذكرته وطريقة التمرين صحيحة والا يحتاج الى بعض التعديلات ؟

الشئ الثاني المدرب قال لي أستخدم الأمينو !!

بس ماني عارف كيف طريقة استخدامه والنوع اللي المفروض آخذه بالضبط وهل في شئ ثاني أستخدمه معه والا كيف ؟؟

رجاء لا تحرموني من توجيهاتكم :)

وبالتوفيق للجميع ..

THE CAST
11-08-2010, 10:51 PM
السلام عليكم ,,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الطول 184
الوزن الآن أصبح 84.5 تقريبا
هدفي الحصول على جسم فرنسي يعني ضخامة بسيطة ..
هذا ثاني شهر لي في الحديد , أول 3 أسابيع كنت ألعب شامل وبعدها قال لي المدرب تتمرن عضلة واحدة في اليوم !!
مع بداية الاسبوع هذا غيرت جدولي بعد استشارة الأعضاء هنا في المنتدى وأصبح كالتالي :-
الأربعاء : قررت اني ألعب شامل وأركز على تمارين الصدر أكثر
يوم الاحد لعبت صدر فمرت 48 ساعه فقط مامدى الانسجه العضليه ترممت لاتهلك العضله اعطيها الراحه الكافيه
الخميس والجمعة راحة لأني ما أقدر أروح الصالة في هاليومين فقررت انهم يكونوا أيام الراحة بالنسبة لي علما بأني ألعب كرة قدم يوم الخميس ..
طبعا ما ذكرت تمارين البطن , لأني أصلا قبل الحديد أتمرن سويدي والمدرب يركز أكثر شئ على تمارين البطن في التمارين , وأحيانا أخصص يومين في الاسبوع أتمرن 3 أو 4 تمارين للبطن بعد الحديد والحمد لله الاحظ تحسن كبير في منطقة البطن والخواصر بعد أن كنت أعاني من الترهلات فيها .
ألعب كل تمرين على 3 مجموعات , كل مجموعة 12 عدة بأوزان مختلفة أحيانا على حسب قدرتي يعني ..

هل الجدول اللي ذكرته وطريقة التمرين صحيحة والا يحتاج الى بعض التعديلات ؟
السبت/صدر+ رست + بطن
الاحد/ظهروقطنيه + سواعد
الاثنين/ اكتاف وترابيس + بطن
الثلاثاء / راحه
الاربعاء/ باي وتراي
الخميس/ارجل كاملة + بطن
الجمعه راحة
.....
ان شالله الجدول المعطى يناسبك اكثر
والبطن مو كل يوم ثلاث مرات بالاسبوع كافيه
الشئ الثاني المدرب قال لي أستخدم الأمينو !!
الامينو فقط مايفيدك
بس ماني عارف كيف طريقة استخدامه والنوع اللي المفروض آخذه بالضبط وهل في شئ ثاني أستخدمه معه والا كيف ؟؟
الامينو له انواع كثير اية نوع تقصد؟..انا ارشح لك امينوتك(يحتوي على الكرنتين) او ال2222تابلت
واستعمل معاه بروتين زيرو فات كالواي ..لابد الكورس يحتوي على بروتين ثم امينو....
رجاء لا تحرموني من توجيهاتكم :)

وبالتوفيق للجميع ..

موفق باذن الله

scaryface
11-08-2010, 11:42 PM

شو رايك بهذا الجدول

السبت :صدر + تراي
الاثنين: ظهر + الباي معا ساعد
الاربعاء: ارجل فقط او معا الاكتاف, اختياري حسب مقدورك وتقدر تاجل الاكتاف ليوم الخميس
الخميس: اكتاف
الترابيس يعتبر جزء من الظهر فمرنهم يوم الاثنين

هو صح انه الجدول اقصر من جدولك بس حاول تبذل كل جهدك وكل قوتك في العضلة ومن بعدها راحة حتى تعطي مجال للعضلة للنمو وما تنهكها كثير

وتقدر ادخل تمارين السويدية معا البطن في يوم الاحد والثلاثاء

القناص 001
12-08-2010, 12:08 PM
أخوي THE CAST

الجدول اللي كتبته ممتاز ولكن هل ممكن يكون بالشكل التالي :

السبت/صدر+ رست + بطن
الاحد/ظهروقطنيه + سواعد
الثلاثاء / باي وتراي
الاربعاء/ ارجل كاملة + بطن

والخميس والجمعة راحة لأني ما أقدر أروح للصالة نهائيا في هاليومين فلو خليت يوم اضافي للراحة في وسط الاسبوع كذا راح أتمرن 4 أيام فقط في الاسبوع :33:

بالنسبة للمكملات ,, الأمينو اللي ينباع عندنا في الصالة هو اللي انت ذكرته 2222 تابلت ,,
بالنسبة للبروتين , اللي يبيع في الصالة قال لي خذ نيتروتك أفضل من الواي بروتين ,, ما أدري يعني عن صحة هالمعلومة !!
الأمينو 2222 تابلت قال لي ب 180 ريال والنيتروتك ب 250 ريال والواي بروتين ب 350 ريال ..

هل هذي هي أسعارها في السوق والا كيف ؟؟

القناص 001
12-08-2010, 12:11 PM
أخوي scaryface

جدولك جيد والله بس المشكلة فيه يومين راحة وسط الاسبوع وأنا مثل ما ذكرت في ردي السابق بأني ما أقدر أحضر للصالة يومي الخميس والجمعة , فكذا راح يكون عندي 4 أيام راحة في الاسبوع :31:

يعطيك العافية حبيبي

THE CAST
12-08-2010, 03:46 PM
أخوي THE CAST

الجدول اللي كتبته ممتاز ولكن هل ممكن يكون بالشكل التالي :

السبت/صدر+ رست + بطن
الاحد/ظهروقطنيه + سواعد
الثلاثاء / باي وتراي
الاربعاء/ ارجل كاملة + بطن

والخميس والجمعة راحة لأني ما أقدر أروح للصالة نهائيا في هاليومين فلو خليت يوم اضافي للراحة في وسط الاسبوع كذا راح أتمرن 4 أيام فقط في الاسبوع :33:
ماعندك مشكلة لكن لازم تنام باليوم مالايقل عن 7ساعات
بالنسبة للمكملات ,, الأمينو اللي ينباع عندنا في الصالة هو اللي انت ذكرته 2222 تابلت ,,
بالنسبة للبروتين , اللي يبيع في الصالة قال لي خذ نيتروتك أفضل من الواي بروتين ,, ما أدري يعني عن صحة هالمعلومة !!
النيتروتك يتفوق على الواي باحتوائه على فايتمينات ومكونات اخرى لكن هو في الاصل واي
واذا بتاخذه خذلك علبتين لان استعماله الامثل 6 اسابيع
الأمينو 2222 تابلت قال لي ب 180 ريال والنيتروتك ب 250 ريال والواي بروتين ب 350 ريال ..
الامينو غالي انا اخذه في حدود130-140,والنيتروتك شكلة قديم اومخزن لان الجديد اغلى, والواي سعره جدا غالي وقيمته عندنا ب230-250
هل هذي هي أسعارها في السوق والا كيف ؟؟
لاتاخذ منه اذا انت بالسعودبه اتصل على
0551149979 وتوصلك البضاعه خلال يومين كحد اقصى والاسعار مقبوله
.................

بالتوفيق