المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن الجدول الغذائي برمضان

VanDiesel
12-08-2010, 01:30 AM
السلام عليكم .. كيفكن يا أبضايات :biggthump

كل عام وانتو بخير وان شاء الله ينعاد علينا وعليكن بالصحة والسلامة والعضلات :wink2:

شباب أنا بلشت بالتضخيم .. وبصراحة شغلة الأكل والغذاء اخدة تفكيري

وراح يكون وقت التمرين عندي بعد الفطور فوراً .. بس محتار شو أكل

يعني في 30 يوم برمضان ومافينا نركز على غذاء واحد ووجبة وحدة خلال الشهر كلو .. بدي أنوع مشان ما اطفر :p

عندي الواي بروتين وأمينو 2222 والكرياتين Xpand Xtreme Pump

يا ريت تساعدوني بشوية وجبات ما فيها دهون وبنفس الوقت ما تخلي الواحد يتعب وقت التمرين

مع العلم وزني 73 وطولي 170

ويعطيكن العافية .. !!!

عشقي حديد
12-08-2010, 01:49 AM
انا انصحك بالعدس خصوصاً برمضان الشوربات العدس كل 100 غرام تعطيك 23 جرام بروتين وفي كرب 62 ودهون 1.5 وعندك في اكله رهيبه ممكن تقترحها على اهلك الي هي الخضار بالبشاميل معها دجاج وخضار وجبن شف كم نسبه بروتين تطلع لك

THh Rock
12-08-2010, 01:52 AM
امممم حلو ركز على الشوفان والخبز البر والبرغل البر هذا بالنسبه للكارب والبروتين ركز على الاسماك منها التونه واللحوم و صدور الدجاج الخاليه من الفات والبقولياات واكييد السوااائل

وبالتوفيق يا وحش وشد حيلك

VanDiesel
12-08-2010, 01:29 PM
يسلمو عالنصايح والوجبات الطيبة يا شباب ..

بطني بلشت تزءزء *_^

بس كيف بدي أخد المكملات اللي عندي .. أنا بدي روح عالتمرين فورا بعد المغرب وارجع عالتراويح

يعني آكل وآخد المكملات ولا مكملات بعدين أكل ؟؟؟

THh Rock
12-08-2010, 03:45 PM
لا خذ مكملك بعدين وجبه خفيفه غنيه القيم الغذائيه بعدين تمرن بعدين مكملك ووجبتك الرئيسيه

VanDiesel
12-08-2010, 04:49 PM
شكراً حبيبي عردك ..

أنا هيك فكرت كمان ( أخد 3 حبات أمينو + واي بروتين + كرياتين "على معدة فاضية" وبعدين صلي المغرب وأرجع أخد 7 حبات تمر + شوربة عدس وصدر دجاج وموزتين ) بعدين أطلع عالتمرين وبرجع قبل التراويح

شو الراي ^_^

THh Rock
12-08-2010, 05:20 PM
حلوو الكلام
بس خذ مكملاتك مع التمر والماي او اللبن بعدين صلي بعدين كمل وجبتك افضل والكرياتين ليش تستخدمه اللحين خله قبل التمريين