المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسئلكم عن اكل يزيد حجم العضل ويقلل من الدهون

skeeth
15-08-2010, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

––––•(-• skeeth •-)•––––

مرحبأ اخواني اعزائي اعضاء وزوار منتديت {المنتدى} الكرام

كيف حالكم اتمنا ان تكونو بخير وبصحه جيده ولياقه جيده :p

رمضان كريمعلينا وعليكم وعلى كل العالمين يا رب

ندخل بل زبده . اخوكم هنا محتاج مساعده بسيطه من خبراء {العبه}

المهم شباب ولا صغرن فيكم الطلب راح يتعبكم شويه انا لعب كمال اجسام من فتره عمري 20 سنه

وزني 72 طولي 172

المشكله الاوله عندي اليد اليسرا اطول من اليد اليمنا كيف من ارفع الاوزان اليد اليمنا تصل اخر مستوا لها اما اليد اليسرا يضل فيها مجال للرفع اكثر

عندي اليد اليمنا اضخم من اليد اليسرا بقليل لكن هناك فرق يزعجني ف انا استطيع انا احمل على العضله اليمنا 15 كيلو 12 x اربع جولات اما اليد اليسرا لا استطيع فعل نصف هذا

ايضأ المشكله موجوده في صدري ف الايسر اصغر من صدري الايمن بقلي و هل مشكله مسويه لي عقده نفسيه

المهم الامر الاهم انا كان عندي جسم حلو مرتب ومضبوط كنت اتدرب بسن ال 16 لكن بعد ما صار عندي جسم حلو هملت نفسي صرت البس هدوم حلوه و هتم بشعري و اطلع << سوالف شباب :D وهملت جسمي لحد ماتحول الى دهون لكن الان انا عدة الى رفع الاثقال و الحمد الله جسمي بدئ يستعيد لكن وصل لمرحله صار مايتقدم العضلات صارت ماتكبر توقفة عند مكان واحد وبل اخص عضلات الصدر و البطن >< ف حبيت اطلب منكم مساعده انو تشوفون لي حل بهل مشكله لو مايكون امر عليكم احتاج من اي شخص {مدرب} او {محترف}
يعطيني كورس حتا لو كان صعب جدأ جدأ جدأ مستد انفذه انا اعرف نفسي

اريد كورس يرفع مستوا جسمي بوقت قصير جدأ

انا الان العب التمارين التاليه العضلة اليد و عضلة اليد الخلفيه و عضلة الساعد و عضلة الكتف وعضلة الضهر و عضلة الصدر و عضلة البطن

هل من الجيد ان العب هذي التمارين مرتين في اليوم ؟؟

ايضأ كنت بسئلكم عن اكل يزيد حجم العضل ويقلل من الدهون

وايضأ بسئلكم عن بروتين او اي شي اخر حتا لو كان اكثر من شي 1 مستعد اشتريه لكن مايكون فيه ضرر جانبي

ايضأ السوال الاخير انا رحة السوبر ماركت حاولت ابحث عن بروتين واي هناك نوعأ من البروتين بروتين على شكل {حبوب} وبروتين على شكل {مسحوق} ولم اجد فقط المسحوق لم اجد الحبوب فهل من فرق في هذا الشي ؟؟

اتمنا ان تساعدوني اكون شاكر لكم ولمنتداكم الغالي

في انتضاركم تحياتي

,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ سكيث _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸

منادة الليل
15-08-2010, 08:50 PM
هلا فيك اخوي

شوف اول شي بخصوص حجم العضلة

هذا شي طبيعي انه كل عضلة حجمها مختلف عن الاخر :)

ولكن بشرط انه ما يكون ملحوظ بنسبة 100%

يعني نسبة الاختلاف ما تكون اكثر من 10%

وهذا شي طبيعي انه كل عضلة مقاسها مختلف عن الاخر وتقدر تلاحظ هذا الشي حتى في ابطال العالم :) مجرد دقق
وبخصوص مستوى التكرارات المختلف فهذا يدل على انك في احد الايدي ما كنت تأدي التمرين بشكل صحيح فحاول انك تلعب باوزان اقل من الي تلعبها حالياً ... وتلعب بتكرار مستوى 12 لليدين على وزن اقل لفترة معينة ومن بعدها طور الاوزان وان شاء الله تضبط مشكلة تناسق الدفع في التكرار.

وبخصوص كورس يرفع مستوى جسمك بمستوى قصير :) يا طول العمر هذي لعبة كمال اجسام ويبي لها وقت وصبر وماتوقع احد يقدر يقول لك او يوصيك على كورس او جدول يغير جسمك في فترة قصيرة جداً

بس تقدر توصل لمستوى بالتدريج بحيث انك تتبع برنامج او جدول ممتاز من ناحية التمارين والتغذية اهم شي لانه التغذية هي الي توصلك للمستوى ..

واذا تبي كورس مكملات غذائية فروح لموضوع تجارب الاعضاء وراح تحصل ان شاء الله

skeeth
15-08-2010, 09:23 PM
هلا فيك اخوي

شوف اول شي بخصوص حجم العضلة

هذا شي طبيعي انه كل عضلة حجمها مختلف عن الاخر :)

ولكن بشرط انه ما يكون ملحوظ بنسبة 100%

يعني نسبة الاختلاف ما تكون اكثر من 10%

وهذا شي طبيعي انه كل عضلة مقاسها مختلف عن الاخر وتقدر تلاحظ هذا الشي حتى في ابطال العالم :) مجرد دقق
وبخصوص مستوى التكرارات المختلف فهذا يدل على انك في احد الايدي ما كنت تأدي التمرين بشكل صحيح فحاول انك تلعب باوزان اقل من الي تلعبها حالياً ... وتلعب بتكرار مستوى 12 لليدين على وزن اقل لفترة معينة ومن بعدها طور الاوزان وان شاء الله تضبط مشكلة تناسق الدفع في التكرار.

وبخصوص كورس يرفع مستوى جسمك بمستوى قصير :) يا طول العمر هذي لعبة كمال اجسام ويبي لها وقت وصبر وماتوقع احد يقدر يقول لك او يوصيك على كورس او جدول يغير جسمك في فترة قصيرة جداً

بس تقدر توصل لمستوى بالتدريج بحيث انك تتبع برنامج او جدول ممتاز من ناحية التمارين والتغذية اهم شي لانه التغذية هي الي توصلك للمستوى ..

واذا تبي كورس مكملات غذائية فروح لموضوع تجارب الاعضاء وراح تحصل ان شاء الله

بارك الله فيك عزيزي وجزاك الله الف خير

لكن اخوي انا اعرف انو كمال الاجسام لعبه يحتاج لها وقت وانا من قلت كورس يرفع جسمي بفتره قصيره ماكنت اقصد شهر او شهرين او 3 لئني راح اثبة في رياضة الكمال الاجسام و مراح اتركها :D

ايضأ انا احول ان ابحث عن منتج يرفع وزن العضل و منتج يحرق الدهون لكن للاسف لم اجد شي من هذا حتا الان

و سوال اخر ارجو من اي شخص يعرف الاجابه هل هناك فرق اذا كان البروتين حبوب او مسحوق هل هناك فرق يعني انا اشوف الحبوب افضل من المسحوق هل نضريتي صحيحه ؟؟

ايضأ هل من كورس غذائي معين اتبعه حتا ازيد من وزن العضلات ؟؟

في الانتضار

THE CAST
15-08-2010, 09:33 PM
ايضأ انا احول ان ابحث عن منتج يرفع وزن العضل و منتج يحرق الدهون لكن للاسف لم اجد شي من هذا حتا الان
ان قصدك منتج للزياده العضليه بدون دهون فخذلك بروتين زيروفات
لكن نتائجه طويله جدا..
وبخصوص الدهون عندك حوارق للدهون امثال
الاوكسي اليت و الليبو و انيمال كت
و سوال اخر ارجو من اي شخص يعرف الاجابه هل هناك فرق اذا كان البروتين حبوب او مسحوق هل هناك فرق يعني انا اشوف الحبوب افضل من المسحوق هل نضريتي صحيحه ؟؟
لايوجد بروتين حبوب ..بودر فقط
الحبوب هذي احماض امينيه..
ايضأ هل من كورس غذائي معين اتبعه حتا ازيد من وزن العضلات ؟؟
اهتم بالوجبات البروتينيه واابتعد عن الدهون وقلل من الكاربوهيدرات
في الانتضار

وراجع القوانين بخصوص عنوان موضوعك

بالتوفيق

منادة الليل
15-08-2010, 09:36 PM
هلا فيك يالغالي

يالحبيب المكمل الغذائي معروف انه مسحوق :)

اما الحبوب هي بالعادة واكثر شي تجي حق منتجات مساعدة في تغذية العضل او في النشاط او في عملية استشفاء الخ....

وايضاً لا تنسى اختلاف المكملات بعضها سريعة الامتصاص وبعضها بطئية وبالعادة المنتجات الي حق زيادة الوزن تكون بطيئة الامتصاص

ومنتج يرفع وزن العضل ؟؟؟ مافي عزيزي الي طريقة وحده وهي

انك تلعب وتطور نفسك باوزان ممتازة +تاخذ لك مكمل غذائي صافي مثل الواي بروتين او بروكومبلكس الي مافيهم فات :)

ومنتج يحرق الدهون عندك الليبو وعندك منتجات اخرى واي منتج فيه مادة الكارنتين لحرق الدهون :)

واذا تبي مكملات لزيادة العضل ولكن مع التمرين الشاق

الواي بروتين
بروكومبلكس
هذي ممتازة ولكن لا تنسى انه نتائجها ليست من اول علبة راح تصبر

بالاضافة الى
امينو 2222 اوسوبر امينو4800
ولا تنسى الجلوتامين بودر

واذا بتاخذ منتج لحرق الدهون خذ الليبو6
واذا ما بتاخذ تقدر تستخدم منتج بامب يساعدك على النشاط ويفيدك ايضاً بشكل لحرق الدهون

وعندك عدة انواع للبامب
نو اكسبلود
سوبر جارج
اكستريم بامب
نانو

وبالتوفيق عزيزي

skeeth
15-08-2010, 09:55 PM
THE CAST
وراجع القوانين بخصوص عنوان موضوعك

بالتوفيق

اعتذر عزيزي لو كنت اخطئة في شي في كتابة الموضوع فهذي اول مره لي بمنتداك الجميل

و ان شاء الله مايتكرر خطئي اي كان

منادة الليل

شكرأ عزيزي على المعلومات بارك الله فيك

لكن عندي شي اخري وهوه

غدأ سوفه اذهب الى محل بروتينات ومكملات

وارجو منكم ان تعطوني اسم ل افضل 2 من المكملات مفعولهم سريع

1 للتضخيم

2 لحرق الدهون

انا افكر اشتري وي بروتين

لكن ماعرف بشو تنصحوني وانا منتضر منكم

ارجو كتابة اسم المنتجات بل لغه الانجليزي لئني بدوله غربيه مايتكلمون عربي

و ارجو اخباري بطريقة استعمالهم يعني المقادير

اسفع جدأ على الازعاج اعرف اني ازعجتكم معي

اسف مره اخرا ><

منادة الليل
15-08-2010, 10:22 PM
هلا عزيزي

شوف انت تقول تضخيم كانك تبي منتجات فات :)

الي تعطيك ضخامة بشكل سريع هي منتجات الفات الجينر الي فيها نسبة فات

ولكن للعضل الصافي انصحك بـــ

وانسى حارق الدهون بما اني بوصيك على حاجات ان شاء الله تفيدك :)
whey protein مكمل غذائي ممتاز
amino2222 امينو الي لا غنى عنه
no explode‏ منتج بامب مساعد وان شاء الله راح تستفيد منه --- لكن تذكر اذا كنت مبتدا لا تاخذه الا بعد شهر :) بالاضافة راح تحتاج الى كمية كبيرة من الماء ... افضل استخدمه بعد رمضان
Glutamine اذا كان عندك عضل فهذا يساعد على منع الهدم العضلي

هذي اشوف انك بحاجة لها
ولا تنسى التغذية والتمارين تمشي عليه بشكل صحيح

بالتوفيق عزيزي

skeeth
15-08-2010, 10:37 PM
whey protein

amino2222

no explode‏

اوكي عزيزي سوفه اشتري هل منتجات غدأ في اذن الله

لكن انا مو مبتدئ انا كنت ارفع 75 على صدري يعني 25 يسار 25 يمين

لكن بعد ما تركة فتره طويله الان صرت ارفع 50

لكن بعد ماشتريهم احتاج منك تعلمني كيف استعملهم

اتخيل انك راح تحلم فيني اليوم وانا اسئل وانت تجاوب هههههههه

لنا عوده مره اخرا وزيل الشكر لك عزيزي

وبارك الله فيك وكثر الله من وزنك

وحرق كل دهونك

ابو مهاا
15-08-2010, 11:52 PM
قريت عنوان الموضوع ,, والموضوع احس فيهم اختلاف انا قريت اكل مو مكملات
عموما افضل الاكل البروتيني قليل الكارب والدهون شبه معدومه
صدر الدجاج بدون جلد مسلوق او مشوي سمك فيليه مشوي تونا بالماء بياض البيض وحليب خالي دسم كثر منه
هذي الافضل

skeeth
16-08-2010, 08:51 PM
شكرأ لك اخي ابو مها طول الله عمرك بس يا اخي والله جلد الدجاجه اطيب شي ><

صح تذكرت شي انا عندي بروتين triple protein complex

وهوه على وشك الانتهاء يعني انا شتريت 2 كيلو الان ما ضل فيه شي بس شويه

بس حسيت هل بروتين ماله فائده ولا سوه شي فهل اتركه يعني ماشتري من هل بروتين هل شهر ؟؟

هل الوي بروتين افضل منه او مذا ؟؟

ايضأ سوال اخر هل العسل يزيد الوزن ؟.؟

في حال كان اصلي او مو اصلي هل يزيد الوزن ؟؟

ابو مهاا
16-08-2010, 08:57 PM
العسل واي شي زياده عن حده يزيد الوزن
طبعا اكيد الجلد الذ شي لكن انت تبي تفسد متعه صحتك ولياقتك وراحه بالك ورضاك عن نفسك وجسمك
بلذه اكل كلها دقايق واخرتها اعزك الله واكرمكم بالحمام؟؟؟
فكر شوي بعقلك وألجم نفسك عن الاكل ولله مامنها فايده الخربطه بالاكل يعني اكيد جلد الدجاج والبيض الاوملت احلى من المسلوق لكن انت تبي توصل لهدفك انك توصل لجسم يرضيك ويحقق ثقتك بنفسك
يعني لو الامور سهالات كان شفت كل الناس مجسمه و6 باك وعضلات لكن الامر بالعزيمه والاصرار اهني لذه الرياضه وبخصوص هل بروتين على رغم من خبرتي المتواضعه جدا ماعرفه
وانصحك بالوي بروتين برو ستار او قولد ستاندر تستخدمه ولما تحس انه البروتين ماله فايده اهي تسد نقصك بالاكل انا بكل صراحه استعمل البروتين لنقص تغذيتي لاني فعلا مسوي دايت ومحتاج جميع الاشياء الضروريه لجسمي البروتين مجرد (مكمل) وحتى لو فادك الفات الي بجسمك بيغطي على العضل وماراح يبان معاك الى بالتنشيف اتمنى الصوره وضحت موفق يالغالي

skeeth
16-08-2010, 09:35 PM
والله كلامك كله حكم اخي العزيزي وانا ان شاء الله امشي فيه ولو اني ماشي فيه الان

اما عن هذا البروتين الصراحه انا حسيته وجبة غداء يعني انا من اشربه تنقفل نفسي وبقوه بحيث ماقدر اكل ملعقة رز اها صح الرز يزيد من الدهن او يزيد من العضلات لئني باكل كل يوم شي 3 اصحن رز

اما بل نسبه للعسل اقصد يعني ملعقتين الصبح فهل يزيد الوزن هذا ؟؟