المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام Super Amino 4800 منتج فاشل!!!!!

w4hm
16-08-2010, 02:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعا ياخوان الموضوع هذا طرح للمناقشة في مدى فعالية المنتج Super Amino 4800

بعد ماسمعت من اكثر من شخص من الي لهم خبرة طويلة في اللعبة بأنة منتج فاشل بكل المقاييس وانه ماينهضم .........الخ

قلت خليني اسوي بحث عليه وهذا الي لقيته

الكثير لاحظو انه ماينهضم وانه ينزل معى البراز اعزكم الله !!!!!
كثير من مستخدمين المنتج تذمرو من استخدام الشركة للصبغة الزرقاء والي بسببها تغير لون البراز اعزكم الله !!!!

المنتج تقيميه جدا سيئ في المواقع العالمية...بالرغم من سعرة الرخيص وكمية الحبوب الي فيه لكن ماعلية طلب......

يمكن الموضوع راح يشكل صدمة للبعض ولكن الموضوع مفتوح للجميع للمناقشة....

تحياتي للجميع

الشينوبي
16-08-2010, 03:18 AM
والله يا اخوي مدري عنه بس نبغى خبرة الاعضاء ايضا للتاكد

THE CAST
16-08-2010, 03:24 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوعك شكل صدمه بالنسبه لي خاصة واني دائما انصح به لراغبي الضخامه
وانا شخصيا استعملته وماسببلي ايا من الاعراض المذكوره
فممكن تغيرت طريقة التصنيع من قبل الشركه المنتجه؟!! خاصة اني استعملته اواخر العام الماضي
او ان المنتج الي استعمله الشباب وسبب لهم الاعراض كان مضروب او منتهي الصلاحيه !

ايضا
انا وكثير من الكباتن استعملناه وشفنا منه نتائج رائعه للامانه
ولم نعاني منه البته ,وكلامي ليس بغرض الدفاع عن الشركه ونحوه بل من واقع تجربه مع المنتج

وانتضر رد الاخ منادة لان له مشوار مع السوبرامينو 4800 ليدلو بدلوه في الموضوع

تحياتي

THh Rock
16-08-2010, 03:26 AM
ههههههههههههههههههههههههه قلتكم ما حد صدقني علشان كذا ما اجيب منه لابراء ذمتي
ومنتج من جد فاااااشل او فعلا مثل ما قال اخوي ذاكوست بس بصورة عامه المنتج ما هضمته
اشكرك يا كابتن

آبو رآشـد
16-08-2010, 03:27 AM
بالعكس المنتج ماشي معي تمام

بالنسبة للصبغة انت ثاني شخص تجيني وتذكر لي انة الصبغة اثرت على البول بالنسبة لي ما شفت من هالكلام وقصة الصبغة هي موجودة في الحلويات وبعض الحلويات تاثر بعد على البول باللون اذا ما تشرب ماء بشكل جيد

اشوف المنتج ممتاز جداً معي لكن سلبيتة الوحيدة هي الصبغة ليست لانة تاثر علي

بل لانها تطبع على اليد واللسان

يعطيك العافية على الموضوع واشرب ماء كثير

animetadj
16-08-2010, 03:54 AM
اخي الشيء الذي لاحظته في المنتوج انه زمان كان لما تقسم حبة الأمينو الى قسمين ترى مادة بنية منقطة بالأبيض اما الان عندما تقسم الحبة ويمكنك التجريب لا تجد المادة تلك مما يدل ان المنتوج الذي يوجد في السوق في الوقت الحالي منتوج غير اصلي لأني وأاكد لط هذا الكلام لأني جربت هذا المنتوج منذ سنة ونصف عندما لم يكن معروف والان عندما جربته لم يعطيني النتائج جيدة مثل السابق مما يعني ان المنتوج تم تقليده
وانصح الجميع ان يقوموا يتأكدوا من جودة المنتوج عن طريق قسم الحبة .....
تحياتي اخي

w4hm
16-08-2010, 03:55 AM
والله يا اخوي مدري عنه بس نبغى خبرة الاعضاء ايضا للتاكد

شكرا لمرورك اخي الكريم والهدف من الموضوع تبادل الخبرة في المنتجات ومعرفة الافضل والمناسب...

تحياتي لك

w4hm
16-08-2010, 04:09 AM

موضوعك شكل صدمه بالنسبه لي خاصة واني دائما انصح به لراغبي الضخامه
وانا شخصيا استعملته وماسببلي ايا من الاعراض المذكوره
فممكن تغيرت طريقة التصنيع من قبل الشركه المنتجه؟!! خاصة اني استعملته اواخر العام الماضي
او ان المنتج الي استعمله الشباب وسبب لهم الاعراض كان مضروب او منتهي الصلاحيه !

ايضا
انا وكثير من الكباتن استعملناه وشفنا منه نتائج رائعه للامانه
ولم نعاني منه البته ,وكلامي ليس بغرض الدفاع عن الشركه ونحوه بل من واقع تجربه مع المنتج

وانتضر رد الاخ منادة لان له مشوار مع السوبرامينو 4800 ليدلو بدلوه في الموضوع

تحياتي

شكرا لك اخي الكريم THE CAST على مرورك
طبعا المنتج في الماضي كان يجي منه علبة تحتوي على 500 حبة...تم استبدالها من الشركة
بحجم 450 حبة و 325 حبة...

مستحيل يكون المنتج مضروب لأسباب كثيرة منها انه كثير من الناس عانو من نفس الاعراض على مستوى العالم!! يعني مو بس الي اشترو المنتج من جبل علي....

موضوع انه المنتج بين نتائج رائعة ماتفق معاك فيه لانه حبوب الامينو ماتعطي بور ولا ريكفري ولا حتى تحمل,,,,,,,,,, والنتائج الي انت اكتسبتها اكيد عائدة لنوع البروتيين الي استخدمتة والغذاء الي كنت ماشي عليه ...........الخ

يعلم الله اخ كاست اني من المتابعيين دايما لمواضيعك وسرعة ردك للأعضاء وهذا يدل على خبرتك وحبك لمساعدة اخوانك,,,

اشكرك بعنف وشرفني مرورك

w4hm
16-08-2010, 04:13 AM
ههههههههههههههههههههههههه قلتكم ما حد صدقني علشان كذا ما اجيب منه لابراء ذمتي
ومنتج من جد فاااااشل او فعلا مثل ما قال اخوي ذاكوست بس بصورة عامه المنتج ما هضمته
اشكرك يا كابتن
حيا الله اخوي THh Rock

والله اني ماكنت ابيعة ولا عمري استخدمتة لكن اول ماحطيت اعلاني هنا في المنتدى في قسم البيع..كثير من الشباب الي يتصلو يطلبو المنتج هذا..وحاولت اني انصح لكن سبحان الله خفت انه احد يفسر كلامي اني ابغى اصرف بضااعة ..في النهاية اضطريت اني اطلب كم علبة لكم واحد من الشباب هنا في المنتدى وحتوصل بكرة :D

شكرا على مرورك

w4hm
16-08-2010, 04:18 AM
بالعكس المنتج ماشي معي تمام

بالنسبة للصبغة انت ثاني شخص تجيني وتذكر لي انة الصبغة اثرت على البول بالنسبة لي ما شفت من هالكلام وقصة الصبغة هي موجودة في الحلويات وبعض الحلويات تاثر بعد على البول باللون اذا ما تشرب ماء بشكل جيد

اشوف المنتج ممتاز جداً معي لكن سلبيتة الوحيدة هي الصبغة ليست لانة تاثر علي

بل لانها تطبع على اليد واللسان

يعطيك العافية على الموضوع واشرب ماء كثير

حياالله اخوي ابو راشد.....
لو تشوف في المنتديات الاجنبية كثير اتكلمو على موضوع الصبغة وانة ليه الشركة حاطتها!!!
اذا جات على انها تطبع في اليد واللسان فهذا هين ;)

شرفني مرورك اخي الكريم

w4hm
16-08-2010, 04:21 AM
اخي الشيء الذي لاحظته في المنتوج انه زمان كان لما تقسم حبة الأمينو الى قسمين ترى مادة بنية منقطة بالأبيض اما الان عندما تقسم الحبة ويمكنك التجريب لا تجد المادة تلك مما يدل ان المنتوج الذي يوجد في السوق في الوقت الحالي منتوج غير اصلي لأني وأاكد لط هذا الكلام لأني جربت هذا المنتوج منذ سنة ونصف عندما لم يكن معروف والان عندما جربته لم يعطيني النتائج جيدة مثل السابق مما يعني ان المنتوج تم تقليده
وانصح الجميع ان يقوموا يتأكدوا من جودة المنتوج عن طريق قسم الحبة .....
تحياتي اخي

مشكور اخي الكريم على مرورك..

تحياتي

THE CAST
16-08-2010, 04:27 AM
شكرا لك اخي الكريم THE CAST على مرورك
طبعا المنتج في الماضي كان يجي منه علبة تحتوي على 500 حبة...تم استبدالها من الشركة
بحجم 450 حبة و 325 حبة...
صحيح... العلبه للان موجوده عندي ومكتوب عليها500
مستحيل يكون المنتج مضروب لأسباب كثيرة منها انه كثير من الناس عانو من نفس الاعراض على مستوى العالم!! يعني مو بس الي اشترو المنتج من جبل علي....
!!
موضوع انه المنتج بين نتائج رائعة ماتفق معاك فيه لانه حبوب الامينو ماتعطي بور ولا ريكفري ولا حتى تحمل,,,,,,,,,, والنتائج الي انت اكتسبتها اكيد عائدة لنوع البروتيين الي استخدمتة والغذاء الي كنت ماشي عليه ...........الخ
انا معاك انه مايعطي بور او تحمل ..ولكن انضر لتركيز الاحماض الي فيه تتفوق على الانابوليك
لكل سرفنغ(مجرب الاثنين.)وطبعا اكيد انك عارف فوائد الاحماض مايحتاج نذكرها...

عن النتائج
اكيد للغذاء دور كبير ولكن الاحماض لها دور كبير في نمو العضل
....
وايضا لفت نظري كلام الاخ انيميتد
الحبوب الي عندي كانت بيضاء من الداخل..اما الان الله اعلم

يعلم الله اخ كاست اني من المتابعيين دايما لمواضيعك وسرعة ردك للأعضاء وهذا يدل على خبرتك وحبك لمساعدة اخوانك,,,
اشكرك بعنف وشرفني مرورك
العفو والله يسلمك

اذن المنتج الان اصبح محل شك حاليا
لان لي فتره مايقارب السبع اشهر مااستخدمته وما ادري كيف وضعه الان

شاكر لك موضوعك

ونتمنى من المجربين الحاليين للمنتج المشاركه

ابو مهاا
16-08-2010, 04:29 AM
ممكن مداخله يا اخوان المنتجات دائما يحسنون من نفسهم ويسون معادله جديده ( فورميلا)
يعني مثلا انيمال كت الحين غير عن 2007 غير عن الي يسبقه وهل حال بجميع الفيتامينات والبروتينات
وممكن معدلين على المنتج للأفضل

ابو عمر1
16-08-2010, 04:39 AM
الشركات بعض نوب تخبط

يمكن بغو يحسنون بالمنتج وجابو العيد

المايسترو99
16-08-2010, 04:39 AM
والله انصدمت وانا الي كنت عازم اجربه

يعطيك الف عافيه

ابو مهاا
16-08-2010, 04:44 AM
شباب المنتج مانفع مع شخص مو معناته فاشل الليبو 6 بلاك ماقدم لي شي يذكر واستخدمه علبتين
وكنت اخذ 6 حبات باليوم وماجاب شي نزلت من تمريني وجهدي وماتقبله جسمي مو معناته منتج فاشل
كثير من الاخوان استخدموا هل امينو ويمدحونه وانا لي صديق ادمان هل امينو مع مايو بلكس وجسمه وحش
ويمدحه حيل من قبل لا ادخل المنتدى ماله شغل

w4hm
16-08-2010, 04:52 AM
الشركات بعض نوب تخبط

يمكن بغو يحسنون بالمنتج وجابو العيد

شكرا لمرورك اخي الكريم ابو عمر

w4hm
16-08-2010, 04:54 AM
ممكن مداخله يا اخوان المنتجات دائما يحسنون من نفسهم ويسون معادله جديده ( فورميلا)
يعني مثلا انيمال كت الحين غير عن 2007 غير عن الي يسبقه وهل حال بجميع الفيتامينات والبروتينات
وممكن معدلين على المنتج للأفضل

حياك الله اخوي ابو مها

دايما الشركات لمن تغير اي فورملا لمنتج راح تلقى مكتوب على المنتج مكتوب نيو فورملا.....

تحياتي لك

w4hm
16-08-2010, 04:57 AM
والله انصدمت وانا الي كنت عازم اجربه

يعطيك الف عافيه

كنت عارف انه الموضوع راح يشكل صدمة للبعض....
لكن خذها من زاوية ثانية....لاتستخدم اي منتج قبل ماتسوي بحث عليه وتشوف تقيمة في المواقع العالمية زي bodybuilding

تحياتي لك اخي الكريم واتمنى لك التوفيق

آبو رآشـد
16-08-2010, 04:58 AM
حياالله اخوي ابو راشد.....
لو تشوف في المنتديات الاجنبية كثير اتكلمو على موضوع الصبغة وانة ليه الشركة حاطتها!!!
اذا جات على انها تطبع في اليد واللسان فهذا هين ;)

شرفني مرورك اخي الكريم
حياك ربي يا وحش وابو مها جزاة الله خير ذكرني بشي الله يذكرة بالشهادة

انت لا تصير حساس خاصة في المكملات بتشوف اشياء غريبة اشياء تجيب لك مغص واشياء تجيب لك غازات واشياء سهال وانت بكرامة واشياء تغير لون البول مو بس السوبر 4800 فية منتج ثاني زي الانيمال باك

اعرف تماما اذا منتج ما مشى معك مو معناه انة ما يمشي مع غيرك غير كذا تقول شلون تعرف ان المنتج مشى معاك وانت تستخدم كذا مكمل نعرف من المكونات الي فية خاصة ان كان شركة مشهورة زي Dymatize الشركة هذي لها منتج بروتين ثاني ابعلمك شغلة المنتج هذا ما مشي معاي كان يجيب لي حرقة لما اشربة وغيرة من المنتجات لكن ما اشتكيت منة او نقدتة لانة بكل بساطة ما ينفع لي وبالنسبة للصبغة والي سال قبلك عنها كمل هو على المنتج ولا فية الا العافية ومعنا هو في المنتدى وهذا الكلام قبل 4-5 شهور تقريبا وعلى فكرة صبغة البول بتاثير ما اكلتة ترا امر عادي جداُ يعني لا تخاف

يعني بشكل مختصر لم تشوف منتج ما مشى معاك مباشرة غيرة وشف لك منتج ترتاح لة اقرب مثال رح لموضوع عشق البطولة تلقا الشباب كاتبة تجربتها ناس تمدح في منتج وناس تذمة هذا قاعدة معروفة الي يمشي مع خويك مو شرط يمشي معاك

يلا بالتوفيق يا وحش

العاشق M
16-08-2010, 05:13 AM
يا جماعه انا اتكلم عن تجربه والحين اهو في الكورس الي انا فيه
سوبر امينو 4800 صراحه منتج قوي وفعال معاي يمكن انا يمشي معاي ولايمشي مع غيري يعني لاتحطون العذروب في المنتج
اصلن اذا على لون الصبغه الي يسويها كل الأكل الي ناكله اذا جيت تخرجه تشوف الوان مو لون هذآ بعد تغذيه طبعيه

وثاني اهو الصبغه الي بسويها لي انا بس الي بعرف مو غيري علشان تقول ننحرج او شي ثاني

وشي الاهم انه جاب نتيجه معاي وطلع لون ولا فيه ضرر للون خله يصبغ من يوم الين اموت واهو شنهو يهمني غير الصحه ونتيجته المنتج

w4hm
16-08-2010, 05:13 AM
شباب المنتج مانفع مع شخص مو معناته فاشل الليبو 6 بلاك ماقدم لي شي يذكر واستخدمه علبتين
وكنت اخذ 6 حبات باليوم وماجاب شي نزلت من تمريني وجهدي وماتقبله جسمي مو معناته منتج فاشل
كثير من الاخوان استخدموا هل امينو ويمدحونه وانا لي صديق ادمان هل امينو مع مايو بلكس وجسمه وحش
ويمدحه حيل من قبل لا ادخل المنتدى ماله شغل

اتفق معاك اخوي ابو مها في بعض ماقلته.... بخصوص منتجات حرق الدهون وخصوصا الي كانت في السابق تحتوي على Ephedra قبل المنع لكن بعد ماتغيرت الفورملا اثبتت عدم جدواها بالنسبة للكثير...
نجي للموضوع الثاني والي هو موضوعنا الاساسي

مستحيل مستحيل مستحيل تكون الاحماض الامينية على شكل حبوب هيا الي اعطتك نتيجة لحالها
لانه معظم البروتينات فيها كميه عالية من الاحماض
اكلك اذا كان صحي ومتنوع راح يعطيك كمية كبيرة ومختلفة من الاحماض..
اتمنى انه مايفسر كلامي على انه استخدام الاحماض الامينيه على شكل كبسولات او تابز او سوفت جيل على انه عديم الجدوى..بالعكس..انا استخدمها وبكثرة..
لكن اتمنى انه مايجي احد يقلي انه انا استخدمت الاحماض الفلانية وسوتلي ضخامة او كانت نتايجها ممتازة...لانه للأسف منطقيا وعلميا منافي للحقيقة.....

تحياتي

w4hm
16-08-2010, 05:22 AM
حياك ربي يا وحش وابو مها جزاة الله خير ذكرني بشي الله يذكرة بالشهادة

انت لا تصير حساس خاصة في المكملات بتشوف اشياء غريبة اشياء تجيب لك مغص واشياء تجيب لك غازات واشياء سهال وانت بكرامة واشياء تغير لون البول مو بس السوبر 4800 فية منتج ثاني زي الانيمال باك

اعرف تماما اذا منتج ما مشى معك مو معناه انة ما يمشي مع غيرك غير كذا تقول شلون تعرف ان المنتج مشى معاك وانت تستخدم كذا مكمل نعرف من المكونات الي فية خاصة ان كان شركة مشهورة زي Dymatize الشركة هذي لها منتج بروتين ثاني ابعلمك شغلة المنتج هذا ما مشي معاي كان يجيب لي حرقة لما اشربة وغيرة من المنتجات لكن ما اشتكيت منة او نقدتة لانة بكل بساطة ما ينفع لي وبالنسبة للصبغة والي سال قبلك عنها كمل هو على المنتج ولا فية الا العافية ومعنا هو في المنتدى وهذا الكلام قبل 4-5 شهور تقريبا وعلى فكرة صبغة البول بتاثير ما اكلتة ترا امر عادي جداُ يعني لا تخاف

يعني بشكل مختصر لم تشوف منتج ما مشى معاك مباشرة غيرة وشف لك منتج ترتاح لة اقرب مثال رح لموضوع عشق البطولة تلقا الشباب كاتبة تجربتها ناس تمدح في منتج وناس تذمة هذا قاعدة معروفة الي يمشي مع خويك مو شرط يمشي معاك

يلا بالتوفيق يا وحش
هلا ابو راشد
المسألة ومافيها انا عرفت معلومة وماحبيت احتفظ فيها لنفسي...
موضوع اللون في الانيمال باك...معظم منتجات الملتي فيتامين تعطي اصفرار في البول خصوصا اذا ماشربت ماء كثير.. في معلومة اتذكرها بخصوص الملتي فيتامين انه اذا الجسم اخذ كفايته من الفيتامين الباقي ينزل معى البول وانت بكرامة(اتمنى واحد يتأكد من المعلومة هذي)وهذا الي يسبب الاصفرار..

تحياتي لك

آبو رآشـد
16-08-2010, 05:35 AM
طيب يا وحش هذاك قلتها قلة الموية لما ما تشرب موية وكل الاملاح موجودة في بولك ويكرم السامعين يجيك الاصفرار

نفس الكلام للحلويات ذات الاصباغ الصناعية ونفس الكلام بصبغة الامينو دام الموية قليلة بجسمك اكيد بيجيك تصبغ

ولا منها اي ضرر هذا الشي الي يصير ما ادري ليش مضايقك

لكن ليس هنا مربط الفرس مربط الفرس هو ليش حكمت على المنتج انة فاشل على اي اساس ؟؟

هل لانك استخدمت المنتج كلة ولا شفت من اي نتيجة تذكر او لانة ضرك ..؟

لا تقول حكمت علية من الصبغة ان منتج فاشل

لانة فية منتجات كثيرة خاص الي كل يوم يجرب منتج تلقاه كل منتج يكتشف فية شي ما يحكمة علية بالفشل على طول بالزبالة وانت بكرامة ويتشري غيرة لانة بكل بساطة ما نفع معة

فعشان كذا ابي تعطيني سبب ليش حكمت علية بأنة فاشل ؟؟!

اعذرني على سؤالي لكني احب ادقق شوي هذا طبعي لو انة ذكرت بالعنوان وش قصة اللون الازرق في امينو 4800 يمكن ارتحت شوي لكنك ذكرت انة منتج فاشل وحبيت اسمع منك السبب

w4hm
16-08-2010, 05:37 AM
يا جماعه انا اتكلم عن تجربه والحين اهو في الكورس الي انا فيه
ياليت تعلمنا بكورسك وغذائك عشان نستفيد من تجربتك؟
سوبر امينو 4800 صراحه منتج قوي وفعال معاي يمكن انا يمشي معاي ولايمشي مع غيري يعني لاتحطون العذروب في المنتج
كيف عرفت انه قوي وفعال ياليت تفيدنا؟
اصلن اذا على لون الصبغه الي يسويها كل الأكل الي ناكله اذا جيت تخرجه تشوف الوان مو لون هذآ بعد تغذيه طبعيه
كل الاكل؟
انا اكلي مافيه صبغات الا عصير التوت في رمضان :biggthump

وثاني اهو الصبغه الي بسويها لي انا بس الي بعرف مو غيري علشان تقول ننحرج او شي ثاني
ياليت توضح مافهمت شي!!!

وشي الاهم انه جاب نتيجه معاي وطلع لون ولا فيه ضرر للون خله يصبغ من يوم الين اموت واهو شنهو يهمني غير الصحه ونتيجته المنتج
الله يهديك الصبغات خطيرة جدا خصوصا انك بستخدمها كثير!!!
اهم شي صحتك قبل النتيجة
حاول تسوي بحث على اضرار الصبغات في المواد الغذائية
تحياتي لك

ابن الفؤاد
16-08-2010, 05:42 AM
الكثير لاحظو انه ماينهضم وانه ينزل معى البراز اعزكم الله !!!!!

السلام عليكم ورحمة الله

كلامك صحيح في هذه النقطة لأنه دايما تصير معي عندما اخذ حبوب 4800 ويمكن باقي الاعضاء ما دققو في البراز عند قضاء الحاجة "أكرمكم الله"، وهذا يدل على انه الحبوب صعبة الهضم لسبب ما :33:

w4hm
16-08-2010, 05:56 AM
طيب يا وحش هذاك قلتها قلة الموية لما ما تشرب موية وكل الاملاح موجودة في بولك ويكرم السامعين يجيك الاصفرار

نفس الكلام للحلويات ذات الاصباغ الصناعية ونفس الكلام بصبغة الامينو دام الموية قليلة بجسمك اكيد بيجيك تصبغ
فين وجه الشبة بين اصفرار البول بسبب الاملاح او الفيتامينات و تحول لون البراز للازرق وانتم بكرامة؟؟؟ظ

ولا منها اي ضرر هذا الشي الي يصير ما ادري ليش مضايقك

لكن ليس هنا مربط الفرس مربط الفرس هو ليش حكمت على المنتج انة فاشل على اي اساس ؟؟

هل لانك استخدمت المنتج كلة ولا شفت من اي نتيجة تذكر او لانة ضرك ..؟

لا تقول حكمت علية من الصبغة ان منتج فاشل
ذكرت في بداية الموضوع
انها ماتهضم!! يعني تنزل عند بعض الناس زي ماهي بس لونها ابيض معى البراز وانت بكرامة....
الصبغة اكيد ماهي سهلة!! اتخيل اللون الازرق هذا في جهازك الهضمي!!!في كليتك؟؟الموضوع مو سهل يابو راشد من ناحية صحية!!
ثالثا تقيم المنتج هذا جدا سيئ مقارنة بمنتجات الامينو للشركات الثانيه...برغم من سعرة المغري وعدد الحبوب لكن ماعليه طلب زي الامينو 2222 و ,,,,,,,ألخ
الي شدني اكثر لموضوع الامينو هذا بالذات زي ماذكرت في بداية الموضوع عن النقاش الي دار بيني وبين واحد من الكباتن...لمن سويت بحث لقيت كثير من لاعبي كمال الاجسام يشتكو من الموضوع هذا...(الحبوب ماتنهضم..والصبغةواثرها على الجهاز الهضمي)
قلت اشاركم عشان نستفيد..

لانة فية منتجات كثيرة خاص الي كل يوم يجرب منتج تلقاه كل منتج يكتشف فية شي ما يحكمة علية بالفشل على طول بالزبالة وانت بكرامة ويتشري غيرة لانة بكل بساطة ما نفع معة

فعشان كذا ابي تعطيني سبب ليش حكمت علية بأنة فاشل ؟؟!

اعذرني على سؤالي لكني احب ادقق شوي هذا طبعي لو انة ذكرت بالعنوان وش قصة اللون الازرق في امينو 4800 يمكن ارتحت شوي لكنك ذكرت انة منتج فاشل وحبيت اسمع منك السبب

خذ راحتك يابو راشد...
تحياتي

w4hm
16-08-2010, 06:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله

كلامك صحيح في هذه النقطة لأنه دايما تصير معي عندما اخذ حبوب 4800 ويمكن باقي الاعضاء ما دققو في البراز عند قضاء الحاجة "أكرمكم الله"، وهذا يدل على انه الحبوب صعبة الهضم لسبب ما :33:

حياك الله اخي الكريم...
شكرا على مشاركتك المفيدة في الموضوع
(بس غريبة هذي اول مشاركة لك)لايكون تستحي :wink2:

تحياتي لك واشكرك مرره ثانيه

آبو رآشـد
16-08-2010, 06:13 AM
فين وجه الشبة بين اصفرار البول بسبب الاملاح او الفيتامينات و تحول لون البراز للازرق وانتم بكرامة؟؟؟ظ
كلة تصبغات يا بعدي مع كثرة شرب الموية تخف الصبغات ويقرب للشفاف سؤاء كان اللون اصفر او برتقالي او احمر

ذكرت في بداية الموضوع
انها ماتهضم!! يعني تنزل عند بعض الناس زي ماهي بس لونها ابيض معى البراز وانت بكرامة....
الصبغة اكيد ماهي سهلة!! اتخيل اللون الازرق هذا في جهازك الهضمي!!!في كليتك؟؟الموضوع مو سهل يابو راشد من ناحية صحية!!
ثالثا تقيم المنتج هذا جدا سيئ مقارنة بمنتجات الامينو للشركات الثانيه...برغم من سعرة المغري وعدد الحبوب لكن ماعليه طلب زي الامينو 2222 و ,,,,,,,ألخ
الي شدني اكثر لموضوع الامينو هذا بالذات زي ماذكرت في بداية الموضوع عن النقاش الي دار بيني وبين واحد من الكباتن...لمن سويت بحث لقيت كثير من لاعبي كمال الاجسام يشتكو من الموضوع هذا...(الحبوب ماتنهضم..والصبغةواثرها على الجهاز الهضمي)
قلت اشاركم عشان نستفيد..
اعرف تماماً ان المشكلة تماماً ما هي في التصبغات كل اكلنا فيها صبغات صناعية وعلى فكرة ابسط امور المكملات هي الصبغة الي شايل همها لو تعرف وش المواد الي في الليبو 6 مثلا رحت جري للامينو كل ما في الامر انك بتتعب ان قلت هذا فية وهذاك ما فية

تبي تتكلم عن الصحة والي يضر وما يضر لا تستخدم مكملات كلها تأثر على الكلى اذا استمريت علية وشربك للماء ضعيف ، تبي تتكلم عن الصحة لا تاخذ اي منتج باور لانها مع الاستمرار بمعنى الكلمة تدمر الكلية تدمير بدون شرب الماء بشكل جيد او الاكثار منة ، تبي تتكلم عن الصحة لا تاخذ اي منتج فية كرياتين لانة لو زدت الكرياتين فوق المستوى المطلوب يتحول لكراتنيين وهذا سم في الدم والكلام يطول

كل ما في الامر يا عزيزي لا تصير مسوس مرة لانك بتتعب وخذ كل شي بشكل جيد واشرب ماء بشكل ممتاز وامورك كلها تصير تمام وبالنسبة للمنتجات خذ الي ينفع لك والي ما يمشي معك غيرة على طول

كثير من الشباب جربو المنتج وارتاحو لة ولنتائجة واندماجة في الكورس وفية من لم يمشي معة كل ما في الامر بدلة واشتر غيرة

وعلى فكرة يا بعدي لو فية منتج من شركة معينة ترا تفرق من مورد الى مورد فأحرض انك تشتري من شخص مكملاتة ممتازة

w4hm
16-08-2010, 06:23 AM
كلة تصبغات يا بعدي مع كثرة شرب الموية تخف الصبغات ويقرب للشفاف سؤاء كان اللون اصفر او برتقالي او احمر

اعرف تماماً ان المشكلة تماماً ما هي في التصبغات كل اكلنا فيها صبغات صناعية وعلى فكرة ابسط امور المكملات هي الصبغة الي شايل همها لو تعرف وش المواد الي في الليبو 6 مثلا رحت جري للامينو كل ما في الامر انك بتتعب ان قلت هذا فية وهذاك ما فية

تبي تتكلم عن الصحة والي يضر وما يضر لا تستخدم مكملات كلها تأثر على الكلى اذا استمريت علية وشربك للماء ضعيف ، تبي تتكلم عن الصحة لا تاخذ اي منتج باور لانها مع الاستمرار بمعنى الكلمة تدمر الكلية تدمير بدون شرب الماء بشكل جيد او الاكثار منة ، تبي تتكلم عن الصحة لا تاخذ اي منتج فية كرياتين لانة لو زدت الكرياتين فوق المستوى المطلوب يتحول لكراتنيين وهذا سم في الدم والكلام يطول

كل ما في الامر يا عزيزي لا تصير مسوس مرة لانك بتتعب وخذ كل شي بشكل جيد واشرب ماء بشكل ممتاز وامورك كلها تصير تمام وبالنسبة للمنتجات خذ الي ينفع لك والي ما يمشي معك غيرة على طول

كثير من الشباب جربو المنتج وارتاحو لة ولنتائجة واندماجة في الكورس وفية من لم يمشي معة كل ما في الامر بدلة واشتر غيرة

وعلى فكرة يا بعدي لو فية منتج من شركة معينة ترا تفرق من مورد الى مورد فأحرض انك تشتري من شخص مكملاتة ممتازة

ابو راشد ارجوك افهمني!! انسى موضوع الصبغة
خلينا في موضوع الهضم!!!
الجسم مايهضها!!!
يعني عالفاضي...
الحبة تدخل من الفم لونها ازرق تطلع زي ماهي معى البراز وانت بكرامة ولونها ابيض!!

اتفق معاك انه المكملات بصفة عامة اذا تم استخدامها بشكل مفرط من دون اخذ الاحتياطات فانها ممكن تكون مضرررررة جدا لمستخدمها...
الحمدلله انا اشرب مياه بكميات كبيرة...
استخدم بين كل فترة واخري منظفات ومنشطات طبيعية للكبد والكلى..
تحياتي لك ابو راشد وياليت تكون فهمت وجهة نظري :boggled:

آبو رآشـد
16-08-2010, 06:38 AM
طيب يا عزيزي تقول المشكلة هي الهضم

هل تتوقع شركة معروفة زي Dymatize تصنع منتج امينو حبوبة ما تنهضم ؟؟ علماً انة فية ناس جربوة وماشي معهم زي العسل ؟؟

هو واحد من الامرين وكررتهم لك اكثر من مرة هم :

1/ ان المنتج ما يمشي معاك وقلت لك غيرة .
2/ ان المنتج الي معك مغشوش وقلت لك غير موردك .

ما تبتعد عن هل الامرين يا w4hm لان الشركة مستحيل تصنع حبوب ما تنهضم وكانها خشب تدخل وتطلع فقط ثاني امر لان ناس كثير جربوة وماشي زي اللوز ومن ظمنهم انا ومنتج ممتاز جدا وما زال عندي اذن المشكلة من الاسباب الي ذكرتها مسبقاً وفصلتها في الردود السابقة .

toto jeddah
16-08-2010, 06:40 AM
مقدر أقول عنو أي شي ,, وحكاني صاحبي في الجيم ع انو متضايق من الصبغة الزرقا ,
وعموما ,, انا اشتريته من يومين ومازلت استخدمه ورح اشوف مقدار الفائدة ,,

الجميل فيه انو سهل البلع ,,

جزاك الله خير

فاضي بقوة
16-08-2010, 06:46 AM
الحين الشركة ليه حطت الصبغة ؟؟؟

و السائل فيه صبغه ؟؟

يالبى الجلوتامين ^_^

w4hm
16-08-2010, 06:50 AM
طيب يا عزيزي تقول المشكلة هي الهضم

هل تتوقع شركة معروفة زي Dymatize تصنع منتج امينو حبوبة ما تنهضم ؟؟ علماً انة فية ناس جربوة وماشي معهم زي العسل ؟؟
وفي عالم كثير جربوة وهذي الاعراض صارت معاهم!!

هو واحد من الامرين وكررتهم لك اكثر من مرة هم :

1/ ان المنتج ما يمشي معاك وقلت لك غيرة .
انا ماستخدمة يابو راشد :biggthump
2/ ان المنتج الي معك مغشوش وقلت لك غير موردك
انا كل اغراضي اجيبها من بودي بيلدنق دايركت وعندي موضوع في قسم البيع :biggthump.

ما تبتعد عن هل الامرين يا w4hm لان الشركة مستحيل تصنع حبوب ما تنهضم وكانها خشب تدخل وتطلع فقط ثاني امر لان ناس كثير جربوة وماشي زي اللوز ومن ظمنهم انا ومنتج ممتاز جدا وما زال عندي اذن المشكلة من الاسباب الي ذكرتها مسبقاً وفصلتها في الردود السابقة

في عضو ذكر انه عند نفس مشكلة الهضم :biggthump

اذا تحبو اقدر ارفق كم لينك لمواضيع بتتكلم على هذي المشكلة في المنتديات الاجنبية

تحياتي لك

w4hm
16-08-2010, 06:52 AM
مقدر أقول عنو أي شي ,, وحكاني صاحبي في الجيم ع انو متضايق من الصبغة الزرقا ,
وعموما ,, انا اشتريته من يومين ومازلت استخدمه ورح اشوف مقدار الفائدة ,,

الجميل فيه انو سهل البلع ,,

جزاك الله خير

شرفني مرورك اخ تووتوو جدة

ممكن توضح اكثر كيف صاحبك متضايق من الصبغة لاهنت...

العلبة الي اشتريتها كم فيها حبة؟

شكرا لك ونورت الموضوع

w4hm
16-08-2010, 06:54 AM
الحين الشركة ليه حطت الصبغة ؟؟؟

يالبى الجلوتامين ^_^
سؤال يبطح نفسة :D

شكرا لك اخي الكريم

آبو رآشـد
16-08-2010, 07:06 AM
يعني كل هذا الموضوع وطلعت ما قد اخذتة ؟ ؟

طيب يا كابتن كذا ظهر لنا انة اول سبب ذكرتة وهو ان الامينو ما يناسب بعض الناس يعني ما جبت شي جديد يا بعدي
كل لاعب وفية منتجات تمشي معة ومنتجات ما تمشي معة لذا تلقا كل لاعب خبرة تلقا عندة منتج دائم ياخذة

الحين اقدر اسرد لك اعضاء واقول لهم اذكرو مكملاتكم الي تستخدمونا بتلقا بعض الشباب يختلفون بجودة منتجات
ناس بتذكر منتج وتقول حلو وناس بتذكر منتج وقالو عنة انة فية كذا وكذا وسبب كذا وكذا ومن خبرتي في المنتدى واستفسارات الشباب اعرف تماماً شفت كثير اختلاف وسب في منتج معين وبيشهد في هذة النقطة الاعضاء القديمين معنا والمتابعين بحالات الاعضاء

كل ما في الامر اختصاراً منتج ما مشي معاك غيرة على طول ولا تعتقد انة ما يمشي مع غيرك ايضاً ،،

وبالتوفيق

w4hm
16-08-2010, 07:33 AM
يعني كل هذا الموضوع وطلعت ما قد اخذتة ؟ ؟

ذكرت في بداية الموضوع اني ماستخدمة واني توصلت للمعلومة هذي اولا سمعت بعدين بحثت وفوجئت بالنتايج الي طلعت فيها!!

طيب يا كابتن كذا ظهر لنا انة اول سبب ذكرتة وهو ان الامينو ما يناسب بعض الناس يعني ما جبت شي جديد يا بعدي
كل لاعب وفية منتجات تمشي معة ومنتجات ما تمشي معة لذا تلقا كل لاعب خبرة تلقا عندة منتج دائم ياخذة
كلامك عين العقل لكن من وجهة نظري اشوف انه في فرق لمن اجي اقارن على سبيل المثال بين المنتجات....
خذ على سبيل المثال
http://www.bodybuilding.com/store/usp/jacked.html هذا جاكد
http://www.bodybuilding.com/store/bsn/xplode.html هذا نو اكسبولد
http://www.bodybuilding.com/store/gn/super.html وهذا سوبر بامب

اعلاها جاكد تقيمه 9/10
لكن ماقدر اقول انه النو اكسبولد سئ!! ولا السوبر بامب لانه تقيمها عالي!!

وهنا الاحماض

http://www.bodybuilding.com/store/opt/amino.html امينو 2222
http://www.bodybuilding.com/store/univ/aminotech.html امينو تيك
http://www.bodybuilding.com/store/tl/aminoliq.html امينو فيول ليكويد
http://www.bodybuilding.com/store/tl/amino.html امينوفيول 1000
http://www.bodybuilding.com/store/hfit/amino.htm امينو 10000
http://www.bodybuilding.com/store/dym/super-amino-4800.html وهذا امينو 4800

الانواع الي فوق عمره ماحد اشتكى انها ماتنهضم ماعدى super amino 4800!!
اذن مو صح اني اقارنه معى الانواع الثانيه!
شوف كيف تقيميه منخفض واربعه بس مقيمينة!!ناهيك عن موضوع الصبغة ...

الحين اقدر اسرد لك اعضاء واقول لهم اذكرو مكملاتكم الي تستخدمونا بتلقا بعض الشباب يختلفون بجودة منتجات
ناس بتذكر منتج وتقول حلو وناس بتذكر منتج وقالو عنة انة فية كذا وكذا وسبب كذا وكذا ومن خبرتي في المنتدى واستفسارات الشباب اعرف تماماً شفت كثير اختلاف وسب في منتج معين وبيشهد في هذة النقطة الاعضاء القديمين معنا والمتابعين بحالات الاعضاء
تم طرح الموضوع عشان نستفيد ولحد الأن واحد من الاعضاء قال عنده نفس المشكلة...

كل ما في الامر اختصاراً منتج ما مشي معاك غيرة على طول ولا تعتقد انة ما يمشي مع غيرك ايضاً
انا مؤمن بالنقطة هذي 100%
لكن مكانها مو في الموضوع هذا لانه مافي وجه مقارنة

وبالتوفيق

احترم رأيك وتمسكك فيه...
اتمنى يشاركونا الاخوان الي جربو المنتج هذا لتعم الفائدة...

تحياتي لك

back2glory
16-08-2010, 07:36 AM
يعطيك العافيه كنت ع وشك شراء هذا المنتج ولكن تم تحذيري من قبل شخص جزاه الله خيراا

w4hm
16-08-2010, 07:53 AM
يعطيك العافيه كنت ع وشك شراء هذا المنتج ولكن تم تحذيري من قبل شخص جزاه الله خيراا

الله يعافيك من كل مكروة اخي الكريم...
ياليت تشاركنا بايش نصحك خويك؟

تحياتي لك واتمنى لك التوفيق

w4hm
16-08-2010, 07:59 AM
هذا لنك يوضح ياخوان موقع بودي بلدنج توقف عن بيع المنتج القديم بتاريخ 03/15/2010
يعني قبل اربع شهور...(مادري ليه توقف عن البيع بحاول اراسلهم وارد عليكم)
http://www.bodybuilding.com/store/dym/amino.html
اعتقد والله اعلم 90% من الي اشترو المنتج هذا .. عندهم القديم

الجديد يجي 325 حبة و 450 حبة
http://www.bodybuilding.com/store/dym/super-amino-4800.html
الي عندة غير العدد هذا ياليت يشاركنا

تحياتي للجميع

منادة الليل
16-08-2010, 09:20 AM
هلا عزيزي

ماشاءالله ... شفت الموضوع من اول صفحه لاخر صفحة

ماشفت بكل صراحه عزيزي شي من الاضرار الي تكلمت عنها .. فقط شفت انه الموضوع يتحدث بشكل كبير عن اللون ...

واعزك الله على وضعية الخروج ...

اما من ناحية الكبد او الاضرار الجسدية .....

قبل كل شي .. انت تحدثت عن تقييم ... ما تحدثت عن تجربة..

ومنتج ما تقدر تقول عنه فاشل. لسبب انه ماله تقييم قوي في موقع عالمي ... ولا تقدر تحكم عليه بسبب اشخاص يشكون منه بسبب اللون ..

انا عن نفسي استخدمته فترة طويلة ومتأكد من اني استفدت منه كثير .. والحين شهرين وشي تقريباً ما استخدمته او الاصح ما اشتريته ولا اشتريت اي منتج او مكمل ..

وهذا المنتج يتكون من 500 حبة

وماله اي اضرار على الكبد ..

بكل صراحه لوو كان لهذا المنتج اي اضرار على الكبد عزيزي... فشي اكيد ما راح تمشي مع شخص سابقاً عنده مشاكل في الكبد بالذات الكبد الحساس او الكبد الي تغير مستواه بالتضخم الغير طبيعي ..

والحمدالله يعني انا اشوف لو كان فيه مشكلة مع الكبد كان اثر فيني وتضررت منه بما اني سابقاً اعاني معاناة شديدة بسبب التضخم في الكبد .. وانا اتكلم لك قبل لا ادخل اللعبة بسنة ..

ولكن استخدمت ما يقارب .. 4 علب عزيزي ولا استخدمت معاها منظفات للكبد ولا شي وما شفت اي مشكلة صحية ....

ولكن في الخروج اعزك الله فقط اول الايام انصدمت ولكن راجعت دكتور في هذا الامر وقال لي الشي طبيعي جداً جداً لانه الحبوب المستخدم فيه كمية كبيرة من الاصباغ.. وقال لي لا خوف ولا شي .

وحط بين قوسين عزيزي الي ذكرته فوق

(( الكبد ))

الرمـادي
16-08-2010, 09:34 AM
السلام عليكم

ما شاء الله والله موضوع غضب !!!!

اقل من خمس ساعات ووصل الموضوع لخمس صفحات. :)

عن تجربة شخصية لمنتجات شركة Dymatize في منتجات عندهم عليها علامة استفهم.
وخاصة البروتين الييت 12 والي سبق اني تكلمت عنه، انا حتى الان ما اذم البروتين إلا نقطة انه يحتوي على بروتين الصويا وهو ما سألت الشركة نفسها فيه بس بدون رد من الشركة.

وبخصوص الأمينو، انا ثاني امينو جربته في بعد الامينو الي كنت ماشي عليه فترة طويلة Dymatize BCAA وكانت اعاني من اللون الازرق بس ما كان عندي مشكلة في الهضم.

ورغم اني خلص منه علبتين ما كنت ملاحظ اي تغيير كبير في البنية العضلية عندي لاكثر من خمس شهور، وبعدها انتقلت مباشرة إلى انابولك 10000 وكان التغيير واضح علي من أول علبة والثانية، وبعدها انتقلت إلى أمينو تاك وفعلا كان الافضل بينهم وفي شهر شفت ضخامة وبروز ما شفتها من قبل.
،،

بخصوص الهضم، (أخو زوجتي) يلعب حديد من 15 سنة ولما كلمته عن امينو 2222 الحبة اشتكى من انها تنزل معاه في الحمام ، (اعزكم الله).

كل شخص وامكانيات معدته،،،

وانا 70% مع ان السوبر امينو ليس في المستوى والمطلوب ولا يقارن مع الانابولك 10000 والامينو تاك

محمد ابو حسين
16-08-2010, 09:47 AM
حكاية البراز الازرق الله يكرمكم فعلاً صحيحة، واحد معاي في الجم وذكرها لي .. صحيح هي مش مشكلة صحية ولكن بصراحة شي مقرف ... تخيل تدخل حمام عمومي تقضى حاجتك وفي النهاية تكتشف انه السيفون خربان وتضطر تخلى الشي هذا مكانه زي ما هو ... ايش حيكون شعور الى يجي بعدك؟ :أفكر:

رغم انه حينصدم في كل الاحوال طبعاً ولكن لو كان مع اللون الازرق الصدمة حتكون دبل :D

غير مسألة الصبغة ما سمعت احد يشتكي منه وانا مشتري لي علبة 450 حبة ان شاء الله حابدا استخدمها لما ارجع للجم مرة ثانية بعد رمضان

w4hm
16-08-2010, 09:49 AM
هلا عزيزي

ماشاءالله ... شفت الموضوع من اول صفحه لاخر صفحة
حلو

ماشفت بكل صراحه عزيزي شي من الاضرار الي تكلمت عنها .. فقط شفت انه الموضوع يتحدث بشكل كبير عن اللون ...
انا ماتكلمت عن اضرار؟انا اتكلمت عن جدوى استخدام المنتج بما انه مابينهضم!!!ناهيك على موضوع الصبغة الي استغرب من البعض يحسبها حنا(ء) مو كانها صبغة كيميائية!!

واعزك الله على وضعية الخروج ...

اما من ناحية الكبد او الاضرار الجسدية .....
ماحد جاب طاري الكبد :)

قبل كل شي .. انت تحدثت عن تقييم ... ما تحدثت عن تجربة..
اممممممممم
منتج زي super amino 4800 مافي واحد الا يمدحه بعلم او بدون علم من شركة عملاقة معقولة مايكون لة تقييم؟ليه احنا طايريين بالمنتج فووق والعالم ماحد داري عنه !!

ومنتج ما تقدر تقول عنه فاشل. لسبب انه ماله تقييم قوي في موقع عالمي ... ولا تقدر تحكم عليه بسبب اشخاص يشكون منه بسبب اللون ..
اجل ايش اقول عنه اذا اعلى تقيم اخذة هو 7.2!!
بعدين ياسيدي الفاضل الموضوع مو بس لون!!
الموضوع هضم!!!!المعدة مابتهضمة بيطلع معى البراز زي ماهو وانت بكرامه!!!عند كثير من الناس

انا عن نفسي استخدمته فترة طويلة ومتأكد من اني استفدت منه كثير .. والحين شهرين وشي تقريباً ما استخدمته او الاصح ما اشتريته ولا اشتريت اي منتج او مكمل ..
ياليت تفيدنا كيف حسيت انك استفدت من المنتج هذا تحديدا؟؟؟

وهذا المنتج يتكون من 500 حبة
يعني انت الي كان عندك من الدفعة القديمة الي وقفت بيعها بودي بيلدنق لسبب غير معروف حتى الأن؟

وماله اي اضرار على الكبد ..
ماحد جاب طاري الكبد :)2

بكل صراحه لوو كان لهذا المنتج اي اضرار على الكبد عزيزي... فشي اكيد ما راح تمشي مع شخص سابقاً عنده مشاكل في الكبد بالذات الكبد الحساس او الكبد الي تغير مستواه بالتضخم الغير طبيعي ..
ماحد جاب طاري الكبد :)3

والحمدالله يعني انا اشوف لو كان فيه مشكلة مع الكبد كان اثر فيني وتضررت منه بما اني سابقاً اعاني معاناة شديدة بسبب التضخم في الكبد .. وانا اتكلم لك قبل لا ادخل اللعبة بسنة ..

ولكن استخدمت ما يقارب .. 4 علب عزيزي ولا استخدمت معاها منظفات للكبد ولا شي وما شفت اي مشكلة صحية ....
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يديم عليك الصحة والعافية انت وجميع المسلميين

ولكن في الخروج اعزك الله فقط اول الايام انصدمت ولكن راجعت دكتور في هذا الامر وقال لي الشي طبيعي جداً جداً لانه الحبوب المستخدم فيه كمية كبيرة من الاصباغ.. وقال لي لا خوف ولا شي
ممكن توضح اكثر؟يعني بس لاحظت تغير لون البراز اعزك الله او لاحظت تساقط حبات الامينو كما هيا :biggthump اكرمكم الله

وحط بين قوسين عزيزي الي ذكرته فوق
ماحد جاب طاري الكبد :)15

(( الكبد ))
اخي العزيز مناداة الليل
يشرفني مرورك وتعليقك على الموضوع....
لكن اتمنى تكون حيادي اكثر ..انا عارف طبيعة العلاقة بين الواحد ومكملاتة :biggthump
صعب بين يوم وليلة كل شي يروح...خصوصا حنا مرتبطيين فيها ارتباط نفسي بشكل كبير
انا اتكلم عن نفسي في النقطة هذي احس انه احسن مكملات الي انا استخدمها ..
ماظن فيه احد يتقبل انتقاد مكملاتة بسهولة....
لكن موضوع الامينو هذا اخي الكريم جدا لفت نظري لانه لمن بحثت لقيت كثييير ماينهضم معاهم!!مو بس في عالمنا العربي!! حتى في امريكا!!
يمكن اكون غلطان واتمنى اكون غلطان!!
عشان كذا اتمنى العالم الي جربو المنتج ولاحظو اي اعراض من الي اتكلمنا عليها ياليت يشاركونا عشان نكون على بينة وننفع بعض ..

تحياتي لك واتمنى لك التوفيق اخي الكريم

منادة الليل
16-08-2010, 11:19 AM
:biggthump لا يا يالحبيب هذي مكملات ماهو شي ثاني علشان تربطنا فيه علاقة علشان انه احنا استخدمنا المكملات وما نرضى عليها هههههههههههه

وانا قلت لك انا جربته وانا استفدت منه في استقبال جسمي للمنتج وحصل عندي تغير واضح الحمدالله ...

وانا مو فاهم كيف ما ينهضم عزيزي ؟ هو مصنوع من حديد ؟ حاله حال اي تابز ثانية

وانا جربت الامينو2222 وجربت سوبر امينو 4800
يعني الاثنين وضعيتهم في الهضم نفس شي

وبخصوص الكبد عزيزي هي كانت مني معلومات على انه ماله اضرار على الكبد :)

------------------

هذي مشكلة الشخص صراحه اذا المنتج ما استقبله جسمه .. والي يقول انه ينزل مع البراز اعزك الله يمكن هذا شاف اللون ازرق :biggthump ... هو ما شافها الكبسولة بين كل هالحشود متحللة وجايه معاهم بشكل اخر :biggthump....

على كل حال الحمدالله ما شفت من المنتج شييء من الي ذكرته يمكن اللون فقط ...

والله يخليك

العاشـق
16-08-2010, 01:20 PM
يا اخوان انا اشتريت امينو 4800 325 حبه قبل اسبوع من بودي بلدينق وماشي معاس تمام لون الحبه بني ويوم حطيتها في ماي ما طلع لون ازرق وكسرتها ولا صار شي تتوقعون اللي عندي غير؟

صارم
16-08-2010, 02:34 PM
اشكرك اخى w4hm على هذا الطرح الرائع , وعن نفسي كنت اريد شراءها ونصحنى الاخ العزيز ذا روك الانابولك 10000 .....

Bo Abbas
16-08-2010, 06:48 PM
انا قبل يومين شريت هذا الامينو لكن الي عندي حباته مو زرقه !!

لونهم بني ( ادعم فاتح)

احد يقدر يفيدني :confused::confused::confused:

omar1161
16-08-2010, 07:19 PM
انا استخدمه اكثر من سنة وماشي معاي زي الحلاوة بس اذا ما ناسبك يعني التابلت كله بانواعه ما يناسبك جرب الكبسولات و السوفت جل ومعروف ان السوفت جل اسهل بالامتصاص

THE CAST
16-08-2010, 07:21 PM
انا قبل يومين شريت هذا الامينو لكن الي عندي حباته مو زرقه !!

لونهم بني ( ادعم فاتح)

احد يقدر يفيدني :confused::confused::confused:

توكل على الله واستعمله
والحبوب كانت سابقا لونها ازرق ..

ووافينا بالنتائج او السلبيات بعد الاستخدام

بالتوفيق

w4hm
16-08-2010, 07:34 PM
السلام عليكم

ما شاء الله والله موضوع غضب !!!!

اقل من خمس ساعات ووصل الموضوع لخمس صفحات. :)

عن تجربة شخصية لمنتجات شركة Dymatize في منتجات عندهم عليها علامة استفهم.
وخاصة البروتين الييت 12 والي سبق اني تكلمت عنه، انا حتى الان ما اذم البروتين إلا نقطة انه يحتوي على بروتين الصويا وهو ما سألت الشركة نفسها فيه بس بدون رد من الشركة.

وبخصوص الأمينو، انا ثاني امينو جربته في بعد الامينو الي كنت ماشي عليه فترة طويلة Dymatize BCAA وكانت اعاني من اللون الازرق بس ما كان عندي مشكلة في الهضم.

ورغم اني خلص منه علبتين ما كنت ملاحظ اي تغيير كبير في البنية العضلية عندي لاكثر من خمس شهور، وبعدها انتقلت مباشرة إلى انابولك 10000 وكان التغيير واضح علي من أول علبة والثانية، وبعدها انتقلت إلى أمينو تاك وفعلا كان الافضل بينهم وفي شهر شفت ضخامة وبروز ما شفتها من قبل.
،،

بخصوص الهضم، (أخو زوجتي) يلعب حديد من 15 سنة ولما كلمته عن امينو 2222 الحبة اشتكى من انها تنزل معاه في الحمام ، (اعزكم الله).

كل شخص وامكانيات معدته،،،

وانا 70% مع ان السوبر امينو ليس في المستوى والمطلوب ولا يقارن مع الانابولك 10000 والامينو تاك

وعليكم السلام والرحمة
حياك الله اخوي الرمادي نورت الموضوع

امينو تيك منتج محترم من شركة معظم منتجاتها حازت على اعجاب واحترام الكثير ...

شكرا على مرورك اخي الكريم
تحياتي لك

w4hm
16-08-2010, 07:37 PM
حكاية البراز الازرق الله يكرمكم فعلاً صحيحة، واحد معاي في الجم وذكرها لي .. صحيح هي مش مشكلة صحية ولكن بصراحة شي مقرف ... تخيل تدخل حمام عمومي تقضى حاجتك وفي النهاية تكتشف انه السيفون خربان وتضطر تخلى الشي هذا مكانه زي ما هو ... ايش حيكون شعور الى يجي بعدك؟ :أفكر:
حيكون شعورة بكل بساطة انه سوبر مان كان هنا ههههههههههههههههههه

رغم انه حينصدم في كل الاحوال طبعاً ولكن لو كان مع اللون الازرق الصدمة حتكون دبل :D
هههههههههههه

غير مسألة الصبغة ما سمعت احد يشتكي منه وانا مشتري لي علبة 450 حبة ان شاء الله حابدا استخدمها لما ارجع للجم مرة ثانية بعد رمضان
حياك الله اخي محمد ابو حسين الي انت اشتريته من الدفعة الجديدة ياليت تعلمنا وش يصير معك :wink2:

تحياتي لك واتمنى لك التوفيق

w4hm
16-08-2010, 07:39 PM
يا اخوان انا اشتريت امينو 4800 325 حبه قبل اسبوع من بودي بلدينق وماشي معاس تمام لون الحبه بني ويوم حطيتها في ماي ما طلع لون ازرق وكسرتها ولا صار شي تتوقعون اللي عندي غير؟

ان شاء الله تكون غير

w4hm
16-08-2010, 07:48 PM
اشكرك اخى w4hm على هذا الطرح الرائع , وعن نفسي كنت اريد شراءها ونصحنى الاخ العزيز ذا روك الانابولك 10000 .....

شرفني مرورك اخي العزيز الصارم.... شكرا لك

الاخ ذا روك وانت تستاهلون كل خير......
اختيار موفق للامينو 10000
بشر كيف الدب الروسي معاك؟

نورت الموضوع شكرا لك

العاشق M
16-08-2010, 07:50 PM
الله يهديك الصبغات خطيرة جدا خصوصا انك بستخدمها كثير!!!
اهم شي صحتك قبل النتيجة
حاول تسوي بحث على اضرار الصبغات في المواد الغذائية
تحياتي لك

يالغالي كورسي مكون من
1 الدب الروسي 10000
2 سوبر شارج
3 الامينو 4800
4 جلوتامين

سؤال الثاني كيف عرفت انه جاب معاك نتيجه ؟
لمى دخلت مع الكورس الامينو ارتفع وزني

انا شنهو قلت عن الصبغات اذا مافيها ضرر لي وفيها نتيجه بستعملها
يعني قدمت الصحه قبل النتيجه

ارجو انك فهمت قصدي

w4hm
16-08-2010, 07:51 PM
توكل على الله واستعمله
والحبوب كانت سابقا لونها ازرق ..

ووافينا بالنتائج او السلبيات بعد الاستخدام

بالتوفيق

مازيد على كلام اخوي ذا كاست.. كفى وفى ماشاءالله عليه

تحياتي

kd939
16-08-2010, 07:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك ابو راويه على الموضوع
واشكر للجميع تفاعلهم
انا استخدمت المنتج 500 حبه القديم وفعلا لاحظت في بعض المرات نزول الحبه بدون ما تنهضم
وايضا لون الصبغه كان مزعج
انا ما اقول فاشل بمعنى الكلمه لاكن لا يعتبر منتج قوي يقارن بانواع الامينو القويه الاخرى مثل
انابولك 10000 و امينو تيك و امينو 2222 و الفا امينو و امينو فيول

w4hm
16-08-2010, 08:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك ابو راويه على الموضوع
واشكر للجميع تفاعلهم
انا استخدمت المنتج 500 حبه القديم وفعلا لاحظت في بعض المرات نزول الحبه بدون ما تنهضم
وايضا لون الصبغه كان مزعج
انا ما اقول فاشل بمعنى الكلمه لاكن لا يعتبر منتج قوي يقارن بانواع الامينو القويه الاخرى مثل
انابولك 10000 و امينو تيك و امينو 2222 و الفا امينو و امينو فيول

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الشكر لك اخي الكريم.....

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على مشاركتنا تجربتك في هذا المنتج...
اشكرك مرره ثانية ونورت الموضوع اخي العزيز kd939

بعارين
17-08-2010, 01:25 AM
المنتج ماهو بفاشل لكن اكثر منتجات دايمتز لاتتناسب مع اي شخص الحين انا استخدم الاليت ومانفع معي سببلي مشاكل بالمعده

غلاقطر
17-08-2010, 02:07 AM
الله يجزاك خير اخوي وماقصرت على النصيحة للاخوان

بالنسبة لي فالحمدلله ماجربت هالنوع ومن المثال اللي حطيته ماراح اجربة ولا راح اشترية

انا تجربتي ولله الحمد مع منتجين كلها 10000 سوبر امينو بس من شركات مختلفه ولله الحمد

نتايجه حلوة وفوق الممتازة ودايما انصح فيهم للي داش تضخيم

بارك الله في نصيحتك اخوي وجعله الله في ميزان حسناتك

تقبل مروي واحترامي

toto jeddah
17-08-2010, 04:06 AM
شرفني مرورك اخ تووتوو جدة

ممكن توضح اكثر كيف صاحبك متضايق من الصبغة لاهنت...

العلبة الي اشتريتها كم فيها حبة؟

شكرا لك ونورت الموضوع

صاحبي رش عليها شوية مويا وفعلا طلعت صبغة زرقاء ,, فذكرني بالليبو 6 نفس الحكاية وبعض المنتجات ,,
ولم يشتكي من سلبيات أخرى , وذكر فوائده في التضخيم ,,

وفي نظري , لا احكم الا بعد التجربة ,,

والعلبة اللي معايا 500 حبة :)

alkatal
17-08-2010, 05:07 AM
انا بصراحه كنت انتظر موضوع بخصوص هذا المنتج لاني جربته وماحسيت بنتائج حلوى معاي مع ان الشباب مانصحوني فيه بس قلت اجربه لاني شفت الشباب هنا فالمنتدى يمدحونه بس للاسف والقصه مو قصت الصبغه انا كنت اشرب فاليوم اكثر من 3 لتر ماء والحمدالله البول صافي بس اعز الله القارء الفضلات كانت زرقاء وتميل للون الاخضر بس منناحيت المشاكل الحمدالله ماشوف فيه شي ويمكن المنتج معاي ماظبط بس بصراحه الامينو تك على مستوى ونصح فيه الشباب وانا استخدمت منه علبتين القديم بس الجديد مدري عنه

وعن تجربه شخصيه انا المفضل عندي أمينو تك وسوبر أنبوليك امينو 20000

بصراحه روعه وذا رايي فالمنتج وبالتوفيق لشباب

bebetoooo
17-08-2010, 05:29 AM
الحمد للة اني لم اشترية كنت ناوي اروح اشترية بكرة الحمد للة طيب دلوقتي تنصحونا نستخدم اية يا خبراء بجانب الواي بروتين طبعا للضخامة انا طولي 175 ووزني 75 وشكرا للجميع

الرمـادي
17-08-2010, 01:16 PM
المنتج ماهو بفاشل لكن اكثر منتجات دايمتز لاتتناسب مع اي شخص الحين انا استخدم الاليت ومانفع معي سببلي مشاكل بالمعده

بو تاريخ ممسوح :) هههه

w4hm
17-08-2010, 07:30 PM

شاكر مرورك...نورت الموضوع اخوي بعارين

w4hm
17-08-2010, 07:33 PM
الله يجزاك خير اخوي وماقصرت على النصيحة للاخوان

بالنسبة لي فالحمدلله ماجربت هالنوع ومن المثال اللي حطيته ماراح اجربة ولا راح اشترية

انا تجربتي ولله الحمد مع منتجين كلها 10000 سوبر امينو بس من شركات مختلفه ولله الحمد

نتايجه حلوة وفوق الممتازة ودايما انصح فيهم للي داش تضخيم

بارك الله في نصيحتك اخوي وجعله الله في ميزان حسناتك

تقبل مروي واحترامي

حياك الله اخوي غلا قطر...شرفني مرورك عزيزي....

شكرا لك

w4hm
17-08-2010, 07:35 PM
صاحبي رش عليها شوية مويا وفعلا طلعت صبغة زرقاء ,, فذكرني بالليبو 6 نفس الحكاية وبعض المنتجات ,,
ولم يشتكي من سلبيات أخرى , وذكر فوائده في التضخيم ,,

وفي نظري , لا احكم الا بعد التجربة ,,

والعلبة اللي معايا 500 حبة :)

ياليت تشاركنا بالتجربة خصوصا الي عندك من النوع الي وقفو بيعة:)

تحياتي لك

w4hm
17-08-2010, 07:38 PM
انا بصراحه كنت انتظر موضوع بخصوص هذا المنتج لاني جربته وماحسيت بنتائج حلوى معاي مع ان الشباب مانصحوني فيه بس قلت اجربه لاني شفت الشباب هنا فالمنتدى يمدحونه بس للاسف والقصه مو قصت الصبغه انا كنت اشرب فاليوم اكثر من 3 لتر ماء والحمدالله البول صافي بس اعز الله القارء الفضلات كانت زرقاء وتميل للون الاخضر بس منناحيت المشاكل الحمدالله ماشوف فيه شي ويمكن المنتج معاي ماظبط بس بصراحه الامينو تك على مستوى ونصح فيه الشباب وانا استخدمت منه علبتين القديم بس الجديد مدري عنه

وعن تجربه شخصيه انا المفضل عندي أمينو تك وسوبر أنبوليك امينو 20000

بصراحه روعه وذا رايي فالمنتج وبالتوفيق لشباب

اشكرك اخوي alkatal على مرورك ومشاركتنا تجربتك....

تحياتي لك

w4hm
17-08-2010, 07:40 PM
الحمد للة اني لم اشترية كنت ناوي اروح اشترية بكرة الحمد للة طيب دلوقتي تنصحونا نستخدم اية يا خبراء بجانب الواي بروتين طبعا للضخامة انا طولي 175 ووزني 75 وشكرا للجميع

يعتمد على الانواع الي متوفرة عندك...

تحياتي لك

بعارين
18-08-2010, 01:31 AM
بو تاريخ ممسوح :) هههه

ههههههههه يا هلا يا هلا بالرمادي :D

horas88
13-09-2010, 10:40 PM
ازيكم يا احلي شباب
انا اشتريت هذا المنتج ال 450 كبسولة بعد ماسمعت عنه كتير قلت اجربه بس مالقيت لونه ازرق لونه ابيض مائل للبني .. غلما اني مقيم في الولايات المتحدة واشتريته من هنا يعني ماخدا يقولي مضروب .. تري الشركة استجابت للاعتراضات وغيرا لونه ولا اللون ده موجود من زمان

بارجيم
13-09-2010, 11:39 PM
انا جربته اواخر العام الماضي
وللامانه فادني كثييير واحسه حسن مستواي بالتمرين وحسن جسمي مع البروتين طبعا
واللون الازرق ماكنت اشوف في مشكله بالذات لو حطيته بمكان جاف وبارد الصبغه ماتصبغ

Northman
14-09-2010, 10:40 AM
انا عندي بو 450 حبه ,, الجديد ,, و و اللون ماهو بأزرق

و في الهظم مافي اي مشاكل و الحمد لله مع ان الهظم بالاصل عندي فيه مشاكل ,, لكن للامانه المنتج مريج جدا من هلناحيه

بصراحه حسيت و انا اقرا انكم قاعدين تتكلمون عن منتج غير الي عندي :silly: حتى جبت العلبه و قريت اسم المنتج مره ثانيه :09:

يجوز نفس ماقالو لك الاخوان ,, ان المنتج مايطيح على ناس

اخبر اني جربت نوع واي بروتين كانو الشباب يمدحونه ,, و سبب لي اسهال ,, و نفس العلبه خذها مني رفيجي و خلصها و بدون ماتسبب له اي مشاكل

و هني الغمندة :blackeye:

THE CAST
14-09-2010, 12:39 PM
شباب المنتج له اصدار جديد ومختلف عن القديم في الشكل واللون

يعني السلبيات السابقه اختفت ولله الحمد

w4hm
15-09-2010, 01:15 AM
ازيكم يا احلي شباب
انا اشتريت هذا المنتج ال 450 كبسولة بعد ماسمعت عنه كتير قلت اجربه بس مالقيت لونه ازرق لونه ابيض مائل للبني .. غلما اني مقيم في الولايات المتحدة واشتريته من هنا يعني ماخدا يقولي مضروب .. تري الشركة استجابت للاعتراضات وغيرا لونه ولا اللون ده موجود من زمان

انت اشتريت الجديد ....يعني ماعندك مشكلة باذن الله...

تحياتي لك

w4hm
15-09-2010, 01:16 AM
انا جربته اواخر العام الماضي
وللامانه فادني كثييير واحسه حسن مستواي بالتمرين وحسن جسمي مع البروتين طبعا
واللون الازرق ماكنت اشوف في مشكله بالذات لو حطيته بمكان جاف وبارد الصبغه ماتصبغ

شكرا على مرورك....
تحياتي

w4hm
15-09-2010, 01:18 AM
الموضوع كان حول الاصدار القديم الي سحب من الاسواق العالمية وكان ومازال يباع هنا الى فترة قريبة....
المنتج الجديد باذن الله مافيه مشكلة....

تحياتي لك

w4hm
15-09-2010, 01:19 AM
شباب المنتج له اصدار جديد ومختلف عن القديم في الشكل واللون

يعني السلبيات السابقه اختفت ولله الحمد

اتفق معاك 100%

تحياتي لك يامشرفنا العزيز :)

toto jeddah
15-09-2010, 04:47 AM
اللي عندي 500 حبة ,, اللون ازرق

وحرد عن تجربة ,, من بداية رمضان والحمض الاميني سوبر امينو شغال 100% معايا ضخامة وقوة ,,
والله اعلم ,,,,,

الامبـــراطور
15-09-2010, 06:32 AM
والله صديقي لي جرب المنتج وشغال ويقول معاه 100% ويقول اعطاني نتايج حلوة وينصحني فية
وانا اشالله بأستخدمة وبقولكم كيفه معاي

w4hm
16-09-2010, 01:38 AM
اللي عندي 500 حبة ,, اللون ازرق

وحرد عن تجربة ,, من بداية رمضان والحمض الاميني سوبر امينو شغال 100% معايا ضخامة وقوة ,,
والله اعلم ,,,,,

منطقيا وعلميا مستحيل يكون للأحماض الامينية تأثير في القوة....
اذا كان اكلك كويس ومتنوع وكمية استهلالك للبروتين ممتازة ثق تماما بانك حتوصل لاحتياج جسمك من الاحماض الامينية الغير اساسية بشكل كااااافي...

تحياتي لك

w4hm
16-09-2010, 01:39 AM
والله صديقي لي جرب المنتج وشغال ويقول معاه 100% ويقول اعطاني نتايج حلوة وينصحني فية
وانا اشالله بأستخدمة وبقولكم كيفه معاي

اتمنى لك التوفيق
تحياتي لك

toto jeddah
16-09-2010, 03:54 AM
منطقيا وعلميا مستحيل يكون للأحماض الامينية تأثير في القوة....
اذا كان اكلك كويس ومتنوع وكمية استهلالك للبروتين ممتازة ثق تماما بانك حتوصل لاحتياج جسمك من الاحماض الامينية الغير اساسية بشكل كااااافي...

تحياتي لك

ردك كان بعيد جدا عن ردي وهو رأيي في السوبر امينو 4800 ,,

عموما ياسيدي ,, زادني قوة فعلا ,, وفهي ليست مسحيلة منطقيا وعلميا ,,
اقراء عن الارجنين ,,
واقراء عن تخليق النيتروجين بالجسم ,,,

بالتوفيق

w4hm
17-09-2010, 01:34 AM
ردك كان بعيد جدا عن ردي وهو رأيي في السوبر امينو 4800 ,,

عموما ياسيدي ,, زادني قوة فعلا ,, وفهي ليست مسحيلة منطقيا وعلميا ,,
اقراء عن الارجنين ,,
واقراء عن تخليق النيتروجين بالجسم ,,,

بالتوفيق
رأيك في السوبر امينو انا احترمة..مادري كيف كان ردي بعيد...

لعلمك الاحماض بصفة عامة والارجنين الي انت اشرت عليه موجود بكمية كبيرة في سكوب الواي بروتيين...
موفق

Mohammed Khamis
21-02-2012, 01:26 AM
لا أتفق معك تماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. أنا جبت منه علبة 450 حباية و ال 4 حبوب اللي باخدهم قبل التمرين بيفرقوا معايا جدا و بيخلوا عندي قوة تحمل غرييييييييييييبة و بعد ما أخلص تمرين بحس إني هنفجر و تدفق دم رهيب هو ماشي معايا فوق ال 10 على 10 لدرجة اني كنت ناوي أجيب إن أو إكسبلود أه سي 4 و ترددت لإني مش عارف لو أخدتهم هوصل لإيه أكتر من كدة .. أما بالنسبة لتغير لون البول أو البراز فا دة عمره ما حصل معايا و مش بينزل مع البراز خالص بصراحة أنا متفق مع toto jeddah مية في المية .. لو تطلب تقييمي هقوللك 100 على 10 و شكرااااا

Mohammed Khamis
21-02-2012, 01:44 AM
كمان تقييمه في bodybuilding دلوقتي 8.2 يعني ممتاز .. ممكن يبقى مش بيتفق مع كل الناس .. و ماينفعش تنتقد منتج ..لإنك كدة بتنفر الناس منه مع إن ممكن حد تاني جسمه يتقبله .. شكرا

متعب سعد
21-02-2012, 01:45 AM
^
يُمنَع رفع المواضيع القديمة

الرجاء الإطلاع على القوانين