المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام عاني من الالم في العضلات

f15.net
16-08-2010, 10:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ببدا بالموضوع علطول كل مافي الموضوع اني دخلت نادي ابي اشد جسمي لعبني المدرب كم لعبه الي هي حقت الرجلين والبطن اولصدر والى ذالك وخلاني اشيل 2 كيلو الا الاكتاف 3 كليو المهم الي ابيه معروف ان المبتدأ يشتد مع العضلات وانا صراحه اشتدت معي اول يوم بس ادري انها تشدتد ورحت يوم الثاني ولعبت عليها وهي مشدوده وزادت رجليني وصدري وكتفي واليد اكلت حبوب عند اخوي مسكانات للعضلات ودهنت جسمي بزيت زيتون ويعني مشي حالك الي ابيه انا اولا هل هو طبيعي واذا طبيعي صدق الي يقولونه اذا شدتت العب عليها وايش اقدر اسوي ع شان اخفف من الالم وشكرا...

محمد ابو حسين
16-08-2010, 10:14 AM
شي طبيعي جدا .. الأفضل انك تلعب يوم وتترك يوم عشان ترتاح عضلاتك

الرمـادي
16-08-2010, 10:31 AM
السلام عليكم

هذا شي طبيعي يالحبيب،، ماهو شد،

عضلاتك تحركت بعد سنين بقوة، فالآلم امر طبيعي اول الاسبوع من هذي اللعبة.
انا اول ما لعبت كنت ما اقدر ارفع ايدي علشان البس الثوب من اللام.

بس كان آلم جميل يخليك تحس بانك تمرنت صح.

f15.net
16-08-2010, 12:48 PM
الله يعطيكم العافيه لبى قلوبكم ريحتوني احس فيني بلا ههههههههه بس انا كد لعبت حديد في البيت وخربت ام الدعوه هههههه مشكورين حبايبي

THE CAST
16-08-2010, 02:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماقصروا معك الاعضاء بارك الله فيهم

وراجع قوانين القسم بخصوص العنوان

تحياتي

آبو رآشـد
16-08-2010, 04:22 PM
امرك بسيط هذا نتجية تجمع حمض اللاكتيك في العضلات وهذا دليل استفادة بعد توقف لمدة طويلة من تمرين العضل

كم يوم ويروح منك الالم تقدر تستعمل المساج او الفكس بيسرع عليك تخفيف الالم ان شاء الله

بالتوفيق

asoomy
16-08-2010, 05:42 PM
أبو راشد الفكس ولا أبو فاس ؟؟؟

لأني مرره أخذت الفكس لكن زودت الكميه وللأسف حسيت جسمي مكسر أكثر

ميعرو
16-08-2010, 06:09 PM
الوحوش ماقصروا
الله يعطيك العافيه

آبو رآشـد
16-08-2010, 06:43 PM
يا اسومي

ترا الامر بسيط جدا التكسر هذا ما يتعدى اسبوع الا ويروح ولا يرجع لك ثانية الا اذا تركت التدريب ورجعت لة

لا تشيل هم وسواء فكس ولا ابو فاس ولا كريم عضلات كلة تفيد ولو تبي شي سريع مساج علشان تطلع الحمض من عضلاتك

يلا بالتوفيق ان شاء الله وما تشوف شر

asoomy
16-08-2010, 08:43 PM
حبيبي أبو راشد ما تقصر لا الحمد لله لي تقريبا سنه من دون توقف ألعب بس الظهر بعض الأحيان يشد عليه وبالذات أسفل الظهر ويوم حطيت فكس حسيته زاد

بس الحين الحمد لله ماشي تمام .... يعطيك العافيه أبو راشد

آبو رآشـد
16-08-2010, 08:46 PM
دام اسفل الظهر بلاستر اللصقة مفيدة جدا للأسفل الظهر