المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية هل المشكله من سوئ استخدام lipo 6x?>

noob4ever
16-08-2010, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في بداية الموضوع انا عمري 21 وطولي 169 ووزني كان 97
فبداية بتخسيس وزني بالجري وتمارين اللياقه مع الليبو 6 كس بس! خلال مدة شهرين
والحين صار وزني 79-78
المهم طريقة استخدامي كالتالي :

حبتين قبل الافطار و افطاري خفيف جدا + كوب حليب - واحيانن بدون افطار بس اشرب كوب حليب طبيعي
مافيه وجبة غداء يعني مافيه استخدام لليبو :wow:
حبتين قبل التمرين بنص ساعه
ووجبة العشاء تكون نادر بس خفيفه جدا + كوب حليب طبيعي يوميا ً

والتمرين كانت :

- تسخين 3 دقائق ( الدقيقه الاوله على سرعة 5 - الدقيقه الثانيه سرعة 5.5 - الدقيهة الثالثه سرعة 6).
- جري 10 دقائق على سرعة 10.5
او
جري 20 دقيقه على سرعة 8.5

- تمارين لياقه 10 دقائق

بس مافيه تمارين ثانيه.

المهم لما استخدم الليبو 6 كس بعد 2-3 ساعات ابداء احس بالم نفس الحروره بين صدري وبطني والم متوسط في الكتفين وابداء احس بضربات قلبي بشكل واضح واحيانن احس بأكتئاب
وارق.

السؤال هل المشكله من الليبو او من سوئ الاستخدام او من طبيعة جسمي؟؟

وشي ثاني انا حاب ابدء في تمارين تكملة الجسم
في شو تنصحوني استخدم أمينية او بروتين ؟>>>>> انا ماعندي خلفيه عن هل اشياء بس كنت اتابع مواضيع في المنتدى :D

(التمارين الي اسويها والي باخذها ماكانت / مابتكون في النادي)

scaryface
16-08-2010, 12:07 PM
مرحبا

اول شي يا اخوي نظامك الغذائي غلط في غلط وانا متاكد انه جسمك خسر عضل كثير معا شحم

حاليا حاول توقف من نظام الغذائي لانه عملية الحرق عندك شبه معدومة بعد المجاعة اللي سويتها بجسمك. المهم وقف لمدة 10 ايام حتى ترجع عملية الايض لمكانها ولا تزيد سعراتك بشكل مفاجىء حاول ترجعها بشكل تدريجي

وبعد 10 ايام او اسبوعين ادخل مواضيع المميزة واختار الريجيم اللي ترتاحله وتوكل على الله

ولا تنسى تشتري ملتي فيتامين لانه اكيد عندك نقص فيتامينات و اذا حاب اشتر زيت حبوب السمك لانه يقلل من ضغط الدم

بالتوفيق

المهم لما استخدم الليبو 6 كس بعد 2-3 ساعات ابداء احس بالم نفس الحروره بين صدري وبطني والم متوسط في الكتفين وابداء احس بضربات قلبي بشكل واضح واحيانن احس بأكتئاب
وارق.

حبتين قبل الافطار و افطاري خفيف جدا + كوب حليب - واحيانن بدون افطار بس اشرب كوب حليب طبيعي

الرمـادي
16-08-2010, 12:57 PM
السلام عليكم

أخوي انت اشلون عايش ؟؟؟ لا فطور ولا غدا ولا عشا !!!!
هذا حتى لو ما بتستخدم ليبو 6 اكس راح ينزل وزنك عضل قبل الشحم (على فكرى هو ليبو 6 أكس مو مثل ما ذكرت :) ليبو 6 كس) جديد هالنوع هههههه

المهم،، مثل ما قال الاخ فرانس ، نظامك اصلا هذا مو نظام، غلط في غلط،

وجبة الفطور اساسية. لو بتستغني عن الغداء مو مشكلة بس لازم تعوض بوجبة خفيفة فيها لحم دجاج مع خضار ومنتجات البان,

هذا لو بدون حديد، ولو بتعلم حديد لازم يكون اكلك سليم ومتكامل فيه كربوهيدرات بروتينات نشويات سكريات.

والعشاء نصف رغيف خبز اسمر بيضة زبادي تونة . يعني وجبة قليلة في الكربوهيدرات. غنية بالبروتين.

وبعدين فكر تدخل الحديد، اول شي عدل نظامك في الاكل، وبعدها راح نشوف لك المكملات الي تناسبك إن شاء الله

Adel nasser
17-08-2010, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في بداية الموضوع انا عمري 21 وطولي 169 ووزني كان 97

فبداية بتخسيس وزني بالجري وتمارين اللياقه مع الليبو 6 كس بس! خلال مدة شهرين

والحين صار وزني 79-78

المهم طريقة استخدامي كالتالي :

والتمرين كانت :

- تسخين 3 دقائق ( الدقيقه الاوله على سرعة 5 - الدقيقه الثانيه سرعة 5.5 - الدقيهة الثالثه سرعة 6).

- جري 10 دقائق على سرعة 10.5

او

جري 20 دقيقه على سرعة 8.5

- تمارين لياقه 10 دقائق

بس مافيه تمارين ثانيه.

وارق.

وشي ثاني انا حاب ابدء في تمارين تكملة الجسم

في شو تنصحوني استخدم أمينية او بروتين ؟>>>>> انا ماعندي خلفيه عن هل اشياء بس كنت اتابع مواضيع في المنتدى :D

(التمارين الي اسويها والي باخذها ماكانت / مابتكون في النادي)

كل عام وانت بخير اخوي ورمضام كريم عليك وعلينا ومبارك عليك الشهر .. والله يرضالي عليك بس تصحيح للمسمى " اسمها ليبو 6 اكس "

الله يهديك تحذف حرف تبهذل الدنيا ..

وشكرا ..

noob4ever
17-08-2010, 08:29 AM
هههههههههههههههههه
اسف على المسمى كان خطاء مطبعي

المهم شكرا على الردود الطيبه وانشاءالله ببدا اغير من نظامي الغذائي مثل ماقلتوا :biggthump