المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ازيد وزني

كوديا
16-08-2010, 06:48 PM
اخواني في هذا المنتدى الراقي انا العب حديد منذ 9اشهر وخلال هذه الفتره وزني زاد تقريبا 15 كم مع نسبة دهون قليله والحمدلله لاني هارد جينر عانيت اكل وجبات كثيره ونسبة كارب عاليه بالاضافه الى مكملات سيريوس ماس وسوبر ماس جينر واخيرا ترو ماس مع نو اكس بلود اريد اعرف افضل كورس تضخيم ممكن استعلمه هل اخذ امينو لاني الصراحه عندي عقده مع الامينو لحد الان خايف استخدمه وهل هوضروري للتضخيم ام استخدم نتروتيك هارد كور ام ماذا؟وخلال شهر رمضان وقفت استخدم النو اكس بلود ارد له بعد رمضان اخيرا عمري 25 وطولي 176وزني 70 واسف للاطاله

THh Rock
16-08-2010, 06:54 PM
اوك ماشاء الله طريقك تمام
والامينو العكس ما منه اي ضرر نهائيا
ولو تاخذ برو مع امينو 10000 يطلع تمام معك او بدل البرو تاخذ نيترو كلها ممتازه والمكمل الي جسمك يرتاح له ونتايجحه حلوه خلك عليييه لا تغييره

كوديا
16-08-2010, 08:20 PM
مشكور اخي وهل ممكن استعمل نتروتيك مع الامينو؟

ابو مهاا
16-08-2010, 09:01 PM
خذ امينو تك او مثل ماتفضل اخونا امينو 10000
وانصحك تبتعد عن النترو تك ,, الى ان كنت تبي تستخدمه 4 علب نتيجته قويه لكن ميزانيه والعلبه بالاستخدام الصحيح لها ممكن تقعد معاك 10 ايام بالكثير اسبوعين وبالعلبه مكتوب اصلا لأفضل النتائج تستخدم 6 سكوبات انا كنت استخدم 4 باليوم وماعطاني الي متخيله
الخيارات واسعه وكثيره لكن اختصار لها خذ برو كومبلكس العادي مع امينو وماتحتاج ملتي فيتامين لانه البرو فيه