المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو احسن منتج بمب في الاسواق؟؟؟؟؟

france for ever
16-08-2010, 11:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء منتدى بناء الاجسام المحترمين جميعا
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
رمضان كريم و كل عام و انتم بالف خير

بما ان حل علينا شهر رمضان المبارك فان جميع مستخمي منتجات البمب توقفوا عن استعماله و الكل طبعا سوف يبلش يستخدمه بعد رمضان ان شاء الله, فاقتراحي هو ان كل واحد مشتري سابقا منتج بمب او طاقة يكتب تجربته و مدى الاستفادة منه و ما هي اهم ميزاته و عيوب المنتج و تاريخ الشراء ايضا و المصدر و اوكد فقط موضوعي هو فقط لمنتجات البمب حصرا لكي يستفيد الكل بعد شهر رمضان المبارك و ارجوا ان لا يبخلوا ابطال المنتدى بتجاربهم القيمة و المفيدة لكي يستفيد اكبر عدد ممكن من الاعضاء من تجارب اهل الخبرة و جازاكم الله خير الجزاء

اخوكم نوار

THE CAST
16-08-2010, 11:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عن نفسي اول منتج بمب جربته هو ان اواكسبلود
ميزاته
- قوة برفع الاوزان
- تحمل
- تغذيه العضل بشكل اكبروسرعة في الضخامه
السلبيات
انا ماعنيت من الاعراض المصاحبه لاستعماله مثل دوخه او صداع او الارق
ماشالله
اعطي المنتج 7.5 من 10

ثاني منتج
نانو اكس 9
منتج جيد صراحه رغم اني ماكنت استعمله بالشكل المطلوب مع ذلك استفدت منه
ميزاته
نفس المذكوره اعلاه
السلبيات

- او جرعة تاخذها مع الصبح على الريق تسبب لك احمرار بالوجه وتحس انك متضايق من الداخل
ويزول العارض بعد دقائق قليله
اعطي المنتج 8 من 10

تحياتي

daaiu
16-08-2010, 11:52 PM
أشهر منتجات بامب في عالم هم :
Jack3d
NO Xplode
AnimalPump
superpump 250

انا جربت superpump 250 و نتائجه ممتازة في ضخ العضلات و ابراز العروق ولكن طعمه ما عجبني فوكيه اسوائية شي بيلعي النفس بس اتعودة عليه
ولكن الكثير من العالم يلي حكيت معون عن طريق موقع bodybuilding - bodyspace نصحوني ب
Jack3d
وهذا المنتج حاصل على مرتبه الأولى في العالم
انشالله سوف استخدم هذا المنتج بعد رمضان مع نايترو تيك و حبوب بريمو

france for ever
17-08-2010, 11:48 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عن نفسي اول منتج بمب جربته هو ان اواكسبلود
ميزاته
- قوة برفع الاوزان
- تحمل
السلبيات
ماشالله
اعطي المنتج 7.5 من 10

ثاني منتج
نانو اكس 9
منتج جيد صراحه رغم اني ماكنت استعمله بالشكل المطلوب مع ذلك استفدت منه
ميزاته
نفس المذكوره اعلاه
السلبيات

- او جرعة تاخذها مع الصبح على الريق تسبب لك احمرار بالوجه وتحس انك متضايق من الداخل
ويزول العارض بعد دقائق قليله
اعطي المنتج 8 من 10

تحياتي

ما شاء الله عليك ذا كاست ردودك دائما مميزة و و افية مو بس معي مع الكل بارك الله فيك

france for ever
17-08-2010, 11:50 AM
وين ردود باقي الاعضاء ؟؟؟؟؟ معقولة فقط عضويين مستخدمين منتج بمب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

THh Rock
17-08-2010, 03:17 PM
انا عن نفسي افضل منتجات بومب

سوبر شارج
قوة تحمل قوة في رفع الاوزان توسعة عروق تغذية العضله
وصراحه اعطيه 9.5\10

وعندك النواكسبلود ممتاز بس مو ذيك المرره عيبه اول اسبوع تمام بعدين كاني اشرب عصير ههههههههههههههه

والانيمال بومب كويس بس انا دائما ارتاح للبودره افضل في النتائج

غريسي جوجيتسو
26-08-2010, 09:16 PM
جربت ان او اكسبلود بطعم البرتقال .. لذيذ !

تجربتي ناقصة لأننا بشهر رمضان ، و لا احظى بالقدر الكافي من النوم والغذاء بسبب الصيام والعمل. لكن النتيجة لابأس منها ،، لأول مرة اشيل وزن ٤٥ كتف امامي!

اليوم لاحظت عروق خضراء منتشرة بشكل مرعب في عضلة الباي والساعد .. اهلاً اهلاًً !

Leaner
26-08-2010, 09:23 PM
الأفضل بالنسبة لي:

1- السوبر شارج > أعطيه 9.5 من 10
2- الان اوو اكسبلود > أعطيه 8.5 من 10
3- نانو أكس 9 هاردكور > أعطيه 8 من 10

amdmatar
26-08-2010, 11:37 PM
بالنسبة لي ف انا جربت الـ Animal pump
حسيت ب فرق في الاوزان
وقل التعب
ف يعني نتائج ماشي حالها

سلام

بطل الاببطال
27-08-2010, 12:00 AM
Jack3d
NO Xplode
superpump 25

افضل شي لاتشتري غيرهم وانصحك بالجاكيد سعره اقل منهم
المشكلة فيهم سببتلي ارق بسبب الكافيين ولان انا كنت استخدمه بوقت متاخر

KOOOOG
27-08-2010, 05:02 AM
نواكسبلود منتج ولا اروع

nanox9 منتج فاشل بنسبالي ومن كثر ما اسمع عنه

خضلني الصراحة

toto jeddah
27-08-2010, 05:23 AM
NO Xplode

منتج خيالي ,, خاصة في الاستشفاء العضلي الرهيب

nanox9

قوه ,, وتوسيع للعروق ,, ويساعد ع التعرق , يعني تطيّر مويات من الجسم

بالختام :
الأفضل حليب منزوع الدسم والتمر 7 حبات قبل التمرين عن تجربة ,, لا بومب ولا هم يحزنون زي التمر والحليب

مستر سعد
27-08-2010, 08:35 AM
المشكلة في الأغلبية انهم ما يوضحون ويعطون نتيجة بدون ذكر الأسباب او الفروقات

أنا اقتبست بعض من كلام الكباتن ( ذا كاست وذا روك ولنير وتوتو جدة ) الي اقدر كلامهم ويعجبني كلامهم وقالو كلام أوصفه انهم ما وضحوه اكثر >> يعني بكل هدوء مجرد سؤال بس لا اكثر

- قوة برفع الاوزان

- تحمل

السلبيات
ماشالله
اعطي المنتج 7.5 من 10

بعد كل هذا المدح !!! لماذا اعطيته درجة 7.5 !!! >>> قصدي ماهي الأسباب ؟ 1- 2- 3-

لاحد يفهمني غلط انا اردت احاور بس حبيت احد يوضح لي

وعندك النواكسبلود ممتاز بس مو ذيك المرره عيبه اول اسبوع تمام بعدين كاني اشرب عصير

نفس الكلام كيف ثاني اسبوع عصير !!! يعني مامنه فايدة بعد الأسبوع الأول ؟؟؟

- السوبر شارج > أعطيه 9.5 من 10 لأن ............

2- الان اوو اكسبلود > أعطيه 8.5 من 10 لأن .........

3- نانو أكس 9 هاردكور > أعطيه 8 من 10 لأن .......

ليه وضعت هالنسب لما لم تضع الأسباب الي جعلتك تضع هالنسب ؟؟ مسبوقة بكلمة لأن .......... طبعا مجرد سؤال

NO Xplode

منتج خيالي ,, خاصة في الاستشفاء العضلي الرهيب

هذا مثال لوحش وضع رأيه ووضح بكلمة لأنه .........

THE CAST
27-08-2010, 01:10 PM
المشكلة في الأغلبية انهم ما يوضحون ويعطون نتيجة بدون ذكر الأسباب او الفروقات

أنا اقتبست بعض من كلام الكباتن ( ذا كاست وذا روك ولنير وتوتو جدة ) الي اقدر كلامهم ويعجبني كلامهم وقالو كلام أوصفه انهم ما وضحوه اكثر >> يعني بكل هدوء مجرد سؤال بس لا اكثر

بعد كل المدح !!! لماذا اعطيته درجة 7.5 !!! >>> قصدي ماهي الأسباب ؟ 1- 2- 3-

شوف هذا التقييم بالنسبه لي انا وقد يكون المنتج فعال معك اكثر لان بعض اللاعبين ان او اكسبلود
ما مشا معاهم بالشكل المطلوب مثلي انا
فمن بعض النقاط
يوم مثلا ما تناولت الوجبه الكاربوهيدراتيه ..واخذت اكسبلود.., فيكون الوضع عادي جدا مثل عدمه
اذا استنتج من كلامي ان الوجبه كانت هي مصدر الطاقه واكسبلود مجرد عامل مساعد لتوصيل الغذاء
فان انعدم المصدر فشل الموصل
..
واحيانا حتى مع تناول الوجبه يكون مفعوله كعدمه فالنتائج كانت مرهونة بشكل قوي بالغذاء
الذي يسبقه , والنفسيه تلعب دور كبير جدا في التمرين

لاحد يفهمني غلط انا اردت احاور بس حبيت احد يوضح لي

تحاور بالعكس شي جميل

نفس الكلام كيف ثاني اسبوع عصير !!! يعني مامنه فايدة بعد الأسبوع الأول ؟؟؟

هذا السؤال لاخوي تركي ولكن بجاوب
بعد فترة موشرط اسبوع يبدا مفعوله يقل تدريجيا بالفعل لذلك
تقدر تزود الى سكوبين ولاتزيد عن ثلاث...

وافكر ما اخذ منتج بور ابدا واكتفي ب
شوفان + عسل سدر او اي نوع مضمون والبعض يحب يضيف سكر + حليب ...,قبل التمرين بساعتين
ومفعولها وبدون مبالغه اقوى من اكسبلود منفردا وما انصحك تعتمد على منتجات البمب دائما

جربها انت وشوف شرط تكون فاطر وجبه بروتينيه مثل
5-8 بياض بيض مسلوق + حليب + اجبان+ نصف رغيف بر....

toto jeddah
27-08-2010, 01:34 PM
عن نفسي لا أؤمن كثيرا مفعول منتجات الطاقة ,,

اعتبر نفسي لاعب أولد اسكول ,, قديم الطراز ,, واعتمادي ع الكاربز قبل التمرين ,, ومع المنتدى تعرفت ع منتجات الطاقة وقولت اجرب
وفعلا فيه فرق وحماس وخاصة اللي تحتوي ع النايترو اكسيد ,,

بعد ما خلصت منتج الطاقة ,, استخدمت التمر وحليب خالي الدسم ,, نفس الطاقة وأقوى ,, وكمان صرت امزمز عصير برتقال طازج بالجيم ,,
فأحيانا اشتري منتج طاقة يحتوي ع النايترواكسيد لاني الاحظ توسيع العروق وضخ الدم لا اكثر ,,,,

,,

نصيحتي :

حث عقلك الباطني لرفع اوزان وبذل التمرين الجاد قبل التمرين بساعة ,, البس احسن لبس للتمرين وزبط وضعك وهيأ نفسك نفسيا وذهنيا ورح تلاقي نفسك بالفووووورما
ومين قدك

الرمـادي
27-08-2010, 02:45 PM
أغلب منتجات الطاقة الي جربتها كانت بنفس المستوى

نواكسبلود
سوبر جارجر
اكستريم اكسباند،

بس افضل منتجين عطوني فرق في الأوزان HEMO-RAGE Black والثاني SuperPump250 واخر شي استخدمته الهيموراج ووقفت عنه قبل رمضان، ونسبة الاوزان في رمضان صارت اقل بس بمعدل بسيط، وانا حاليا اسجل اعلى وزن لكل عضلة وراح اقارنها بعد رمضان مع منتج الهيموراج.

Leaner
27-08-2010, 09:15 PM
أغلب منتجات الطاقة الي جربتها كانت بنفس المستوى

نواكسبلود
سوبر جارجر
اكستريم اكسباند،

بس افضل منتجين عطوني فرق في الأوزان HEMO-RAGE Black والثاني SuperPump250 واخر شي استخدمته الهيموراج ووقفت عنه قبل رمضان، ونسبة الاوزان في رمضان صارت اقل بس بمعدل بسيط، وانا حاليا اسجل اعلى وزن لكل عضلة وراح اقارنها بعد رمضان مع منتج الهيموراج.

صراحة وايد اسمع بالهيمو :)

بجربه ان شاءالله بعد رمضان بس هل انه مايخزن ماء في الجسم ؟ رغم انه يحتوي ع كرياتيين مونوهيدرات ولكن سمعت انه يحتوي ع مواد بتطرد الماي في الجسم

وشلون الطعم ؟ أحلى من الأن أو اكسبلود والسوبر شارج :) ؟

مستر سعد
28-08-2010, 06:38 AM
^^^^^^^

leaner هلا والله في سؤال لك فوق يمكن منتبهت له عن تقييمك :) ...................

هذا السؤال لاخوي تركي ولكن بجاوب

بعد فترة موشرط اسبوع يبدا مفعوله يقل تدريجيا بالفعل لذلك

تقدر تزود الى سكوبين ولاتزيد عن ثلاث...

مشكور اخوي ذا كاست كلامك توب وواضح بس هل كلامك ان منتج النواكسبلود يقل مفعولة بعد فترة بس النو اكسبلود ولا جميع منتجات الطاقة بما فيها السوبر شارج !!!؟؟؟

وبالنسبة للإستشفاء العضلي هل هم متساويين ؟
وبالنسبة لتكبير العروق هل هم مستاويين ؟

حاليا الاقي من أشخاص تقول

جربت ان او اكسبلود بطعم البرتقال .. لذيذ !

تجربتي ناقصة لأننا بشهر رمضان ، و لا احظى بالقدر الكافي من النوم والغذاء بسبب الصيام والعمل. لكن النتيجة لابأس منها ،، لأول مرة اشيل وزن ٤٥ كتف امامي!

اليوم لاحظت عروق خضراء منتشرة بشكل مرعب في عضلة الباي والساعد .. اهلاً اهلاًً !

للمعلومية الشخص يستعمل المنتج من دون نوم صحيح ....الخ ويرى أن المنتج مبهر وجبار

وناس تقول انه

واحيانا حتى مع تناول الوجبه يكون مفعوله كعدمه فالنتائج كانت مرهونة بشكل قوي بالغذاء

الذي يسبقه , والنفسيه تلعب دور كبير جدا في التمرين

احس تناقض !!!!! ادري بتقولون العبارة المعروفة "يختلف من شخص إلى شخص " ولكن شخص يقول نتايجة خياااااااال وشخص يقول عاااااادي جداااا ينصدم الواحد

>>>>>>>>>>

اتمنى من ذا كاست ومن اي شخص جرب المنتجين شخصيا يعني الي جرب المنتجين النواكسبلود والسوبر شارج وش الفرق بينهم عن طريق التجربة الشخصية ؟ يعني وش الشئ الي اعجبه في احد المنتجين ووش الشي الي ازعجة كذالك ؟

آسفين شباب على الإزعاج :ee2: ولكن ودنا نحرك المنتدى ونتبادل التجارب وكل شخص يمكن يقرا الموضوع يستفيد :) مش يجيلك شخص بس يقول عجبني المنتج الفلاني وكان الله غفورا رحيما من دون انه يذكر التفاصيل :12:

طبعا ما يحتاج نعزمكم كل شخص يدلي بدلوه ما يحتاج ;)

Leaner
28-08-2010, 06:54 AM
مستر سعد الشباب ماقصروا بس بقول الاسباب ولا يهمك :)

سوبر شارج: 9.5 من 10
لان أفضل منتج بمب مر علي وأوزاني زادت أكثر من استعمالي للأن او اكسبلود والنانو وأيضا انا استخدم سكوب ونص وبوجهة نظري هالسكوب ونص افضل من سكوبين من الأن أو اكسبلود
ويستمر معي أكثر من أي منتج بمب ثاني
( استعملت 3 علب )

الان او اكسبلود 8.5 من 10 :
مكمل هم ممتاز ولكن يعيبه في بعض المرات يسببلي أحماض في الجسم وحتى ع معدة خالية وطعمه جدا حامض ويسبب الأرق أكثر من السوبر شارج ولكن هم يعتبر منتج بمب ممتاز وساعدني كثير في رفع الأوزان ولكن مو كثر السوبر شارج
( استعملت علبة واحدة فقط)

النانو أكس 9 هاردكور: 8 من 10
مكمل أرجنين ممتاز في وقت التنشيف أو التوقف عن الكرياتيين، يضخ الدم بالعروق وبالتالي يبرزها وهم يطرد الماء في الجسم ويخليني أصب عرق كأني طالع من حمام السباحة :) ولكن لما تتعود ع المنتج ( بالاسبوع الثالث مثلا ) الأوزان تثبت نوعا ماا بس ماتقل ولكن يظل منتج ممتاز
(استعملت علبتين له)

THE CAST
28-08-2010, 06:57 AM
مشكور اخوي ذا كاست كلامك توب وواضح بس هل كلامك ان منتج النواكسبلود يقل مفعولة بعد فترة بس النو اكسبلود ولا جميع منتجات الطاقة بما فيها السوبر شارج !!!؟؟؟

نعم يقل مفعوله بعد فترة وهنا تقدر تزيد الحصه
اما السوبرتشارج انا ارى انه اقوى من اكسبلود ومفعوله مستمر حسب راي اللاعبين

وبالنسبة للإستشفاء العضلي هل هم متساويين ؟
اعتقد لان المواد متشابهه الى حد كبير
وبالنسبة لتكبير العروق هل هم مستاويين ؟

سوبرتشارج افضل

للمعلومية الشخص يستعمل المنتج من دون نوم صحيح ....الخ ويرى أن المنتج مبهر وجبار

مافهمت وش تقصد كيف بدون نوم ؟
المنتج قد يسبب لك الارق ولكن انا الحمد لله ماعانيت منه لاني كنت اخذه الساعه 2الضهر والتمرين 2 ونصف

وناس تقول انه

احس تناقض !!!!! ادري بتقولون العبارة المعروفة "يختلف من شخص إلى شخص " ولكن شخص يقول نتايجة خياااااااال وشخص يقول عاااااادي جداااا ينصدم الواحد

ينصدم اكيد لانه شايف تناقض
لكن هذا التناقض لايعني فشل المنتج بل ليثبت لنا مقولة
(يختلف من جسم لجسم)

>>>>>>>>>>

اتمنى من ذا كاست ومن اي شخص جرب المنتجين شخصيا يعني الي جرب المنتجين النواكسبلود والسوبر شارج وش الفرق بينهم عن طريق التجربة الشخصية ؟ يعني وش الشئ الي اعجبه في احد المنتجين ووش الشي الي ازعجة كذالك ؟

آسفين شباب على الإزعاج :ee2: ولكن ودنا نحرك المنتدى ونتبادل التجارب وكل شخص يمكن يقرا الموضوع يستفيد :) مش يجيلك شخص بس يقول عجبني المنتج الفلاني وكان الله غفورا رحيما من دون انه يذكر التفاصيل :12:

طبعا ما يحتاج نعزمكم كل شخص يدلي بدلوه ما يحتاج ;)

ان او اكسبلود
اول منتج بور جربته
سلبياته
- اذا اخذته قبل النوم بساعات قليله حيجيك ارق وعن تجربه لذلك كنت اخذه الضهربحكم وقت التمرين
- اذا اكلت وجبه وبعدها مباشره اخذت اكسبلود ماراح يعمل بالشكل المطلوب واحتمال وارد يجيك مغص
اضف لها الي باول الموضوع
....

والاجيابيات نفس الي ذكرتها اول الموضوع

وملاحظ انك مهتم بمنتجات البور فلاتعتمد عليها دائما وركز على الكارب المنوع(بطئ-سريع الامتصاص) قبل التمرين

مستر سعد
28-08-2010, 07:43 AM
لينير + ذا كاست

أبطال مشكورين وما قصرتو ,,,,,

france for ever
28-08-2010, 02:52 PM
اني اشكر الاخوة الاعضاء على تجاوبهم و تفاعلهم لتعم الفائدة للجميع و اني طبعا اؤيد راي العضو مستر سعيد لان كلامه منطقي فاذا كان الاعب راضي عن المنتج فيكتب الاسباب و العكس صحيح لكي يستفيد الكل ان شاء الله و بارك الله فيكم و ننتظر ردود بقية الاعضاء الكرام لطرح تجاربهم و الاستفادة و اشكر الاخ ذا كاست السباق دائما في الرد و تقديم يد العون و المساعدة و من ميزات الاخ ذا كاست انه يعزز اجابته بامثلة توضيحية و يؤكد اذا كان كلامه من تجربة شخصية او من تجارب الاعضاء و في بعض الاحيان يكتب (اعتقد) و هذا يدل على المصداقية و الشفافية و عدم المبالغة
و بارك الله فيكم يا اخوان

ميعرو
28-08-2010, 05:50 PM
انا جربت الانيمال بمب وصراحه اعطاني نتائج ممتازه
اشكرك اخوي على طرحك للموضوع
الله يوفق الجميع.

آبو رآشـد
28-08-2010, 07:33 PM
ينقل للمواضيع المميزة بعد الردود والتجربة المفيدة في الموضوع

بارجيم
04-09-2010, 04:28 AM
انا جربت الانيمال بامب واعطاني نتائج حلوه والحين بجرب النو اكسبلود
بس انا قبل كنت اخذ الانيمال بامب بعد وجبه الغداا بساعه
فمادري اذا الاستعمال صحيح ولا خاطئ
والنو اكسبلود مادري بعد الوجبه بكمن ساعهض يستعملونه

دحيميان
04-09-2010, 04:49 AM
أسوأ منتج استخدمته نانو ٩ .. لدرجه أني والله العظيم أخذت ٢٠ حبه مره وحده قلت يا انا يا هو وبعد ٣ ساعات جاني النوم هههههههههه
وللأمانه فقط في أول اسبوع حسيت بتغير طفيف في الأوزان وكان يعطيني نفس .. يعني كنت قبل أسوي التكرار الـ١٢ بالموت .. بعد الاستخدام
صرت أوصل لل ١٥ .. لكن بعد هالاسبوع ما حسيت بأي تغير وكأني ماخذ لي غبار
ناوي آخذ ان او اكسبلود ان شاء الله

يعطيك العافيه يا صاحب الموضوع أنت والشباب ما قصرتوا

france for ever
04-09-2010, 07:37 PM
أسوأ منتج استخدمته نانو ٩ .. لدرجه أني والله العظيم أخذت ٢٠ حبه مره وحده قلت يا انا يا هو وبعد ٣ ساعات جاني النوم هههههههههه
وللأمانه فقط في أول اسبوع حسيت بتغير طفيف في الأوزان وكان يعطيني نفس .. يعني كنت قبل أسوي التكرار الـ١٢ بالموت .. بعد الاستخدام
صرت أوصل لل ١٥ .. لكن بعد هالاسبوع ما حسيت بأي تغير وكأني ماخذ لي غبار
ناوي آخذ ان او اكسبلود ان شاء الله

يعطيك العافيه يا صاحب الموضوع أنت والشباب ما قصرتوا
الله يعافيك اخي و اشكرك على نقل تجربتك لباقي الاعضاء للاستفادة و انشاء الله كل عضو مجرب منتج بمب يحكي تجربته و يصر مرجع لكل لاعب قبل ما يشتري و باراك الله فيك و ننتظر تجارب باقي الاعضاء الكرام

sami1989
04-09-2010, 08:20 PM
عن نفسي استخدمت 3 منتجات الاول nano vapor منتج تاخذه قبل التمرين بربع ساعه الصراحه منتج قوي ويخليك بسرعه تحس
في نشاط وقوه ويحسسك بروده في ضهرك ايضا ,, لكن كنتائج ماحسيت فيه الا برفع الاوزان عند زيادة الجرعه ,,

سلبياته
1.طعمه ثقيل وتعودنه على شركة موسكل تيج والطعم الثقيل
2. جرعته كثيره ومعقده ! يعني يسمحلك 3 سكوبات بليوم ولازم تمر 24 ساعه حتى تكدر تاخذ جرعه ثانيه حسب التعليمات
تقييمي اله 6 من 10

نجي عل اسطوره n.o.xplode

منتج رائع بمعنى الكلمه ! من ثاني اسبوع بعد الاستخدام خلاني اشيل اوزان حلوه وعدل جسمي مضبوط
وجبرني هذا المنتج ان اشتري علبه ثانيه وهنا بدت المشاكل ,, من بعد استعمال اكثر من شهرين حسيت المنتج مايطي مغعول بعد
الارق + حرقه في الادرار , لكن عند انقاطعي عنه كلشي رجع الى طبيعته
سلبياته جرعته ايضا كثيره عند الوصول الى 3 سكوب رح ياذيك من ناحيه الاضطراب في المعده {الاسهال} والارق

تقيمي اله 8 من 10

نجي عل اروع واعتبره افضل منتج بمب بلا منازع
xpand xtreme pump
منتج راقي في طعمه وفي جرعته وفي ميزته
سكوب واحد فقط من اول يوم اخذته ادخل للجيم وانا واثق من نفسي رح اشيل اوزان اثقل وبلفعل خلاني اتحده الاوزان وغيره تمامن !

سلبياته لاتوجد منتج خفيف ويعطيك الي تبيه وتاثيره 100 % بالاضافه الى جرعته سكوب في ايام التمرين نصف سكوب في ايام الراحه !
ويطول المنتج عندك اكثر من شهر
لكن كلشي يزيد عن الحد والاستعمال الخاطئ رح تضهر السلبيات كالارق او ارتفاع ضغط الدم في بعض الحالات والم في الكليه
التقيم 10 على 10

france for ever
05-09-2010, 12:05 AM
عن نفسي استخدمت 3 منتجات الاول nano vapor منتج تاخذه قبل التمرين بربع ساعه الصراحه منتج قوي ويخليك بسرعه تحس
في نشاط وقوه ويحسسك بروده في ضهرك ايضا ,, لكن كنتائج ماحسيت فيه الا برفع الاوزان عند زيادة الجرعه ,,

سلبياته
1.طعمه ثقيل وتعودنه على شركة موسكل تيج والطعم الثقيل
2. جرعته كثيره ومعقده ! يعني يسمحلك 3 سكوبات بليوم ولازم تمر 24 ساعه حتى تكدر تاخذ جرعه ثانيه حسب التعليمات
تقييمي اله 6 من 10

نجي عل اسطوره n.o.xplode

منتج رائع بمعنى الكلمه ! من ثاني اسبوع بعد الاستخدام خلاني اشيل اوزان حلوه وعدل جسمي مضبوط
وجبرني هذا المنتج ان اشتري علبه ثانيه وهنا بدت المشاكل ,, من بعد استعمال اكثر من شهرين حسيت المنتج مايطي مغعول بعد
الارق + حرقه في الادرار , لكن عند انقاطعي عنه كلشي رجع الى طبيعته
سلبياته جرعته ايضا كثيره عند الوصول الى 3 سكوب رح ياذيك من ناحيه الاضطراب في المعده {الاسهال} والارق

تقيمي اله 8 من 10

نجي عل اروع واعتبره افضل منتج بمب بلا منازع
xpand xtreme pump
منتج راقي في طعمه وفي جرعته وفي ميزته
سكوب واحد فقط من اول يوم اخذته ادخل للجيم وانا واثق من نفسي رح اشيل اوزان اثقل وبلفعل خلاني اتحده الاوزان وغيره تمامن !

سلبياته لاتوجد منتج خفيف ويعطيك الي تبيه وتاثيره 100 % بالاضافه الى جرعته سكوب في ايام التمرين نصف سكوب في ايام الراحه !
ويطول المنتج عندك اكثر من شهر
لكن كلشي يزيد عن الحد والاستعمال الخاطئ رح تضهر السلبيات كالارق او ارتفاع ضغط الدم في بعض الحالات والم في الكليه
التقيم 10 على 10

بارك الله فك يا اخ سامي يا بطل ما شاء الله عليك رد تفصيلي ممتاز و ان لم ابالغ و قول انه افضل رد في هذا الموضوع بلا منازع لدقته و سلاسته و واضح حرصك و تحذيرك للاعضاء للاستفادة من تجربتك مع المكملات من الناحتين الايجابية و السلبية و جازاك الله خيرا

اخي سامي عندي سؤال مهم ممكن اتجاوبني , اني ناوي اشتري بعد رمضان باذن الله اكسباند اكستريم لكثرة مدحه من الاعضاء و المجربين و الاصدقاء و لكني عندي مشكلة في الكافايين يتعبني من ناحية الارق- فسؤالي الاول اذا اتمرن الظهر و اخذه هل مفعول الكافايين يبقى الى الليل و يسبب لي مشكلة الارق
و السؤال الثاني بالنسة للاكس باند هناك نوع جديد بدون كافايين هل انت مجربه ؟؟؟ لان قسم اشتكوا منه و قالوا مفعولة قليل و القديم الذي يحوى على الكافايين افضل؟؟؟ و في قسم قالوا العكس !!! فحبت استوضح من عندك على المعلومة الصحيحة و شكرا

MuScLe MaN
05-09-2010, 02:12 AM

مع تحيات مراسلكم من موقع البودي بيلدينج هههههه

sami1989
05-09-2010, 11:42 AM
بارك الله فك يا اخ سامي يا بطل ما شاء الله عليك رد تفصيلي ممتاز و ان لم ابالغ و قول انه افضل رد في هذا الموضوع بلا منازع لدقته و سلاسته و واضح حرصك و تحذيرك للاعضاء للاستفادة من تجربتك مع المكملات من الناحتين الايجابية و السلبية و جازاك الله خيرا

اخي سامي عندي سؤال مهم ممكن اتجاوبني , اني ناوي اشتري بعد رمضان باذن الله اكسباند اكستريم لكثرة مدحه من الاعضاء و المجربين و الاصدقاء و لكني عندي مشكلة في الكافايين يتعبني من ناحية الارق- فسؤالي الاول اذا اتمرن الظهر و اخذه هل مفعول الكافايين يبقى الى الليل و يسبب لي مشكلة الارق
و السؤال الثاني بالنسة للاكس باند هناك نوع جديد بدون كافايين هل انت مجربه ؟؟؟ لان قسم اشتكوا منه و قالوا مفعولة قليل و القديم الذي يحوى على الكافايين افضل؟؟؟ و في قسم قالوا العكس !!! فحبت استوضح من عندك على المعلومة الصحيحة و شكرا

مهو المشكله مثل مانعرف في اجسام تتقبل منتجات البمب بسرعه وفي تحذثلهم مشاكل ! لكن عامه طبعا المنتج بكافيين افضل ! لان الكافين رح ينبهك ويخليك مصحصح وهي ماده اساسيه في معضم منتجات البمب ! بلنسبه للاكس باند من استخدمته ولا يوم سببلي مشاكل في النوم ! اذهب فترة الضهر الى التمرين وبين مايجي الليل انت نايم ولاتحس في ارق ! نصيحتي الك جربه منتج رائع من كل النواحي ومااعتقد رح يسببلك مشاكل لسهولة استعماله وبلتوفيق

sami1989
05-09-2010, 01:37 PM
واحب اضيف ! اي منتج بمب تستخدمه لازم تريح عل اقل شهر او شهرين لحين تاخذ منتج بمب ثاني ! حتى الجسم اولا يستفاد من المنتج وماتضهر اعراض جانبيه ايضا !

france for ever
05-09-2010, 03:49 PM
واحب اضيف ! اي منتج بمب تستخدمه لازم تريح عل اقل شهر او شهرين لحين تاخذ منتج بمب ثاني ! حتى الجسم اولا يستفاد من المنتج وماتضهر اعراض جانبيه ايضا !

بارك الله فيك يا بطل . شكرا للنصيحة اني سوف اتمرن ظهرا و ان شاء الله لا يسبب لي مشاكل الارق !!!

Naser78
06-09-2010, 10:37 AM
انا عن نفسي افضل منتجات بومب

سوبر شارج
قوة تحمل قوة في رفع الاوزان توسعة عروق تغذية العضله
وصراحه اعطيه 9.5\10

وعندك النواكسبلود ممتاز بس مو ذيك المرره عيبه اول اسبوع تمام بعدين كاني اشرب عصير ههههههههههههههه

والانيمال بومب كويس بس انا دائما ارتاح للبودره افضل في النتائج

انا جربته السوبر جارج وبصراحه لا يعلى عليه هالمنتج واعطيه نفس التقييم

ثاني منتج نانو اكس 9 بصراحه NaNox9 بصراحه عادي وما شفت منه الي تكلمو عنه الكثيرين

animal pump شركه يونيفيرسال عريقه واعطيها 8 من 10

JACK3D المنتج ليما الحين في طور الاستخدام في ثاني اسبوع بس ليما الحين ما شفت الكلام الي سمعته عنع بزيد الجرعه وبشوف وضعي هالكم يوم وموفق

france for ever
14-10-2010, 08:20 PM
انا جربته السوبر جارج وبصراحه لا يعلى عليه هالمنتج واعطيه نفس التقييم

ثاني منتج نانو اكس 9 بصراحه NaNox9 بصراحه عادي وما شفت منه الي تكلمو عنه الكثيرين

animal pump شركه يونيفيرسال عريقه واعطيها 8 من 10

JACK3D المنتج ليما الحين في طور الاستخدام في ثاني اسبوع بس ليما الحين ما شفت الكلام الي سمعته عنع بزيد الجرعه وبشوف وضعي هالكم يوم وموفق

بارك الله بيك اخ ناصر على نقل تجربتك

ryko
04-01-2011, 01:15 AM
إيه ياجماعة محدش جرب منتجات بمب تانى؟

ryaaan
07-05-2011, 03:00 PM
السوبر شارج والله خيالي 100 %
افضل منتج من ناحية تفجير العروق والباور العالي .. واحلى شيء انه يدووم معك ومايفقد
قوته .. يعني يعطيك بور في الاسبوع الثالث والرابع مثل الاول ..

M A J E D 1984
07-05-2011, 07:10 PM
بس ياشباب هذي محفزات صح ولا لا

طيب ماتسوي مشاكل لا سمح الله بالمدى البعيد

لاني استخدمت الانيمال بومب فنرة ونصحني المدرب بالنادي أني ابتعد عنها

وقالي هذي المحفزات نفس الهرمون خطورتها

france for ever
12-05-2011, 07:59 PM
إيه ياجماعة محدش جرب منتجات بمب تانى؟

ان شاء الله الاعضاء ما يقصرون و يكتبون تجاربهم

KARIM19
12-05-2011, 10:49 PM
السلام عليكم
ان الحين استخدم الجاكد3 وسارلي كم اسبوع منتج مقبول لابعد الحدود
ولكن اود ان اجرب السوبر شارج ومن ثم احكم بينهما

humax10
12-05-2011, 10:59 PM
السلام عليكم
انا جربت ان او اكسبلود وكان نتائجه جباره معي مره الصراحه كان ودي اكل الحديد اكل واعطيه 9 من 10
وجربت السوبر بمب 250 المنتج مررره ممتاز بس بالنسبه لي كان اشربه قبل التمرين ب 30 دقيقه واحس مفعولة يبدا بعدها بساعه وربع بس شلت اوزان مع هذا المنتج كان مااتوقعها ابدا فلذلك اعطيه 9 من عشرة بس يضل ان او اكسبلود منتجي المفضل
تحياتي

haneylio
15-05-2011, 08:50 PM
NO Xplode صدقني جربته رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع يمكن الافضل على الاطلاق

salamh qumber
15-05-2011, 09:15 PM
السلام عليكم انا جربت ****منتج*يسمى**امبيد**وبلفعل*كانت*نتائج**ممتازه**جدا*قوه*رفع*رهيبه AMPED

france for ever
19-05-2011, 12:26 PM
السوبر شارج والله خيالي 100 %
افضل منتج من ناحية تفجير العروق والباور العالي .. واحلى شيء انه يدووم معك ومايفقد
قوته .. يعني يعطيك بور في الاسبوع الثالث والرابع مثل الاول ..

اشكرك اخي على نقل تجربتك الطيبة
السوبر جارج الكثير يمدحونة و خاصة في المنتدى
انا طلبت علبة و لكن للاسف لم استخدمها بعد لاصابتي و ابتعادي عن التمرين

بالتوفيق

lafittnes
21-05-2011, 10:25 AM
انا جربت no explode

مميزات :

يعطي قوه تحمل
رفع اوزان اكبر وهذي تعتمد علا الشخص

سلبيات:

بعد التمرين بساعه تقريبا، غالبا في الليل لاني اتمرن علا المغرب يسير عند خفقان وارتفاع في ضربات القلب + ضيق في النفس

لم الاحظ اي عروق او تضخيم. لن استخدم المنتج هذا مره ثانيه لانه لم يناسبني

لاحظت انو النفسيه قبل التمرين هي اللي تفرق اكثر وتهم اكثر من اي منتج

france for ever
24-05-2011, 09:20 AM
بس ياشباب هذي محفزات صح ولا لا

لا اخي هذه ليست محفزات بل منتجات طاقة لقبل التمرين

طيب ماتسوي مشاكل لا سمح الله بالمدى البعيد

لا تسبب اي مشاكل اذا ما استخدمت بطريقة صحيحة مع شرط عدم استخدامها لمن هم دون العشرين او للذين يعانون من امراض مزمنة من ضغط و سكر و غيرها من الامراض

لاني استخدمت الانيمال بومب فنرة ونصحني المدرب بالنادي أني ابتعد عنها

وقالي هذي المحفزات نفس الهرمون خطورتها

ههههههههههه

نفس الهرمون !!!!!!! اخي واضح ان مدربك جاهل بامور المكملات و لا يفقه فيها الكثير

الانيمال بمب مكمل بور مكوناته الاساسية كرياتنين و تريك اوكسيد و تورين و غيرها م مكونات اغلب منتجات الطاقة او البمب و بامكانك التاكد من المحتويات بنفسك و التي هي طبعا مكتوبة بكل وضوح في العلبة

ارجوا ان اتضحت الصورة لديك

بالتوفيق

france for ever
27-05-2011, 10:32 AM
السلام عليكم
ان الحين استخدم الجاكد3 وسارلي كم اسبوع منتج مقبول لابعد الحدود
ولكن اود ان اجرب السوبر شارج ومن ثم احكم بينهما

مشكور اخي كريم على مشاركتك و مساهمتك لفائدة اخوتك بالمنتدى
السوبر جارج ممتاز و ان شاء الله تستفاد منه

تحياتي

france for ever
18-06-2011, 11:42 AM
السلام عليكم

عليكم السلام

انا جربت ان او اكسبلود وكان نتائجه جباره معي مره الصراحه كان ودي اكل الحديد اكل واعطيه 9 من 10
وجربت السوبر بمب 250 المنتج مررره ممتاز بس بالنسبه لي كان اشربه قبل التمرين ب 30 دقيقه واحس مفعولة يبدا بعدها بساعه وربع بس شلت اوزان مع هذا المنتج كان مااتوقعها ابدا فلذلك اعطيه 9 من عشرة بس يضل ان او اكسبلود منتجي المفضل
تحياتي

اشكرك اخي الكريم لنقل تجربتك المفيدة لاخوتك الاعضاء

بالتوفيق

الحقيقة لا غير
18-06-2011, 11:30 PM
الي جربتهم اول شيء سوبر بمب 250 جدا ممتاز اخاف اقولكم كم كسبت وزن تكذبوني لول
بعدين ان او اكسبلود عيبه الكافيين فيها اعلى بكثير من سوبر بمب مقابل جرعات ضعيفه للمكونات الاخرى يعني الغثيان موجود
جاكد طبعا كنشاط وتركيز فقط بدون فرق في التمرين ككل وعيبه انه يركز على المنبهات والمنبهات الي يستخدمها 1.3 دايم مشكلتها مشكله
واخر شيء نهيته قبل اسبوعين وافضلهم على الاطلاق سوبر بمب ماكس طبعا تطوير للسوبر بمب 250 وجرعات اعلى على اساس علمي صراحه الافضل بلا منازع والبروفايل حقه فعلا غني واقدر اقول الي يجربه ماوده يجرب شيء ثاني بعده بس هذا رأي
طبعا السوبر بمب 250 او ماكس كلهن جايبهن من امريكا

SDal
19-06-2011, 06:33 AM
بالنسبة للتركيز .. و مزاج التمرين .. و الطاقة على مدار التمرين .. الانيمال ريج افضل ما جربت ..
على صعيد البامب .. صعب احدد .. لأنه بعض المنتجات جربتها بفترة تضخيم و اخرى بفترة محافظة و اخرى بفترة تنشيف .. بالتالي المقارنة ظالمة كونه البمب بالتضخيم
بطبيعة الحال يكون ممتاز .. امس جربت الاكسبلود و كان ممتاز على صعيد البمب .. انا حالياً بمرحلة محافظة ..

france for ever
07-01-2012, 02:31 PM
NO Xplode صدقني جربته رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع يمكن الافضل على الاطلاق

مشكور اخي لنقل تجربتك و لكن كم لك تستخدم ان او اكسبلود لان الغالبية تقول انه جيد في الايام الاولى فقط !!!

و السؤال الاخر هل جربت مكملات طافة اخرى لكي تقارن بينه و بين ان او اكس بلود

تحياتي

russian star
09-01-2012, 09:26 AM
-السلام عليكم راح شارك الأخوان بتجربتي
أول منتج بمب جربته هو الجاك 3ي دي
المنتج رائع من ناحية النشاط والمزاج العالي قوة قي رفع الأوزان لم تلحظ فقط نشاط مفرط ومزاج رائع
سبب لي ألم ناحية الكبد ماصدقت متى خلصت منه على الأغلب السبب لم يتوافق مع جسمي.
كما سبب لي غالبا إحساسا أنه أريد رجع في أخر التمرين.

-المكمل الثاني النو إكس بلود المنتج رائع بكل معنى الكلمة
بمب رائع ونشاط وقوة في رفع الأوزان
عيبه يخف مفعوله مع السكوبات الأخيرة

-المكمل الثالث الأكس باند منتج في تأثير مشابه للنو إكس بلود
طاقة نشاط بمب ممتاز قوة في رفع الأوزان سعر ممتاز أعطيه عشرة على عشرة
لم يسبب لي ولا مشكلة اللهم بسبب إحتوائه العالي على الكفيين ما أقدر أنام بعده رغم أنني تناولته في الساعة الواحدة أو الأثنين صباحا.:boggled:

-المكمل الرابع النابالم
هذا المنتج بلذات حصلته بصعوبه كونه لا يباع عندنا فهو غير معروف
المنتج متميز طاقة نشاط هائلين ولا يسبب أرق قوي
قوة في رفع الأوزان
أول ما تأخذه تحس بجسمك حرارة وكأنه كله يغلي هههههههه

-وجربت منتجين أخرين جرعة تجريبية
الأول كان دارك ماتر

يعطي نشاط وتركيز بمب عادي وأرق فظيع

-الثاني نسيت ما أسمه لشركة ماغنوم الكندية

قوي جدا من كل النواحي
لكنه سبب لي إحساس أنه أريد رجع في أخر التمرين

yousef545
10-01-2012, 12:57 AM
348869348870

انا حاليا استخدم المنتج هذا صارلي يومين و مفعوله قوي الصراحه من ناحية التركيز و التحمل و نشاط

( طبعا انا اول مره اشوف المنتج ولا سمعت عنه بس جاني هديه لما شريت بروتين و جلوتامين تفاجئت بلعبه زايده مكتوب عليها هديه )

و للعلم انا استخدمت جاك 3 دي و يمكن مفعوله بسيط جدا و شبه معدوم

Mr..muscles
10-01-2012, 06:32 AM
السلام عليكم
شباب هاد أول موضوع الي بالمنتدى و انشالله تعجبكون مشاركاتي
أنا جربت منتج Hemo Rage Black
منتج رهيب بصراحة يعطيك بمب قوي جداً بتحس عضلاتك رح يتفجرو و قوة رهيبة في رفع الأوزان
بس له عيب أنو مع الأيام يخف كثير مفعوله حتا لو زودت الجرعة
ثاني منتج كان N.O Xplode
منتج رائع بصراحة بس كمان حسيت انه يخف مع الأيام
أخر منتج جربته هو السوبر بامب بصراحة ما عجبني ما حسيت بفرق معاه

france for ever
11-01-2012, 12:36 PM
السلام عليكم انا جربت ****منتج*يسمى**امبيد**وبلفعل*كانت*نتائج**ممتازه**جدا*قوه*رفع*رهيبه AMPED

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي على تقلك تجربتك و لكن هل تستطيع ادخال صورة المكمل الذي استخدمته للاعضاء كي تتضح الصورة عندهم لان هناك نفس التسمية لعدة شركات مختلفة و هل بامكانك كتابة اسم الشركة المصنعة على الاقل

بانتظار اجابتك يا بطل

تحياتي

Ahmed171
12-01-2012, 03:52 AM
السلام عليكم
أخواني انا جربت ثلاث انواع كرياتين بري وركوت
اول واحد (ان او اكسبلود) الصراحه منتج قوي ويعطي بمب ويبين العروق وما جابلي خفقان ولا ضيق تنفس وصداع ممكن جابلي شوية ارق وبعض المرات احسه ما يشتغل معاي خاصة اذا شربته بعد الاكل بفتره قصيره
الثاني (اكس باند )مع انه كان يجيبلي حموضه وصداع بعض المرات لاكن الشهاده لله المنتج جبار اشتغل معاي تمام لدرجة من اول اسبوع استخدمته شافني واحد من الشباب يسألني يقول انت كم صارلك تلعب حديد قبل اسبوع مو مبين مره .!!
الثالث (سوبر بمب) هذا المنتج الصراحه اشتغل معاي مرره مزبوط وخلاني ارفع اوزان مرره مزبوط بس لما طولت استخدمه بدا يلعب فيني القولون ويخليني متنرفز كثير) بس هذا المنتج الوحيد الي استمريت عليه فتره طويله لما شفت منه فايده بالاوزان والبومب. هذي كانت تجربتي مع الكرياتين بري وركاوت وعساكم دوم على القوه

france for ever
19-01-2012, 12:23 PM
انا جربت no explode

مميزات :

يعطي قوه تحمل
رفع اوزان اكبر وهذي تعتمد علا الشخص

سلبيات:

بعد التمرين بساعه تقريبا، غالبا في الليل لاني اتمرن علا المغرب يسير عند خفقان وارتفاع في ضربات القلب + ضيق في النفس

لم الاحظ اي عروق او تضخيم. لن استخدم المنتج هذا مره ثانيه لانه لم يناسبني

لاحظت انو النفسيه قبل التمرين هي اللي تفرق اكثر وتهم اكثر من اي منتج

مشكور اخي على نقل تجربتك للاعضاء ما قصرت

نتظر مشاركات باقي الاعضاء

بالتوفيق

france for ever
29-01-2012, 01:30 PM
الي جربتهم اول شيء سوبر بمب 250 جدا ممتاز اخاف اقولكم كم كسبت وزن تكذبوني لول
بعدين ان او اكسبلود عيبه الكافيين فيها اعلى بكثير من سوبر بمب مقابل جرعات ضعيفه للمكونات الاخرى يعني الغثيان موجود
جاكد طبعا كنشاط وتركيز فقط بدون فرق في التمرين ككل وعيبه انه يركز على المنبهات والمنبهات الي يستخدمها 1.3 دايم مشكلتها مشكله
واخر شيء نهيته قبل اسبوعين وافضلهم على الاطلاق سوبر بمب ماكس طبعا تطوير للسوبر بمب 250 وجرعات اعلى على اساس علمي صراحه الافضل بلا منازع والبروفايل حقه فعلا غني واقدر اقول الي يجربه ماوده يجرب شيء ثاني بعده بس هذا رأي
طبعا السوبر بمب 250 او ماكس كلهن جايبهن من امريكا

مشكور يا غالي على نقل تجربتك لاخوتك الاعضاء ما قصرت
ما شاء الله مجرب كل انواع البمب هههههه

بالتوفيق يا بطل

Araab Street
25-03-2012, 08:41 AM
بسمه تعالى
السلام عليكم

انا لاعب كمال اجسام ، 13 سنة خبرة في اللعبة
ولله الحمد لدي خبرة مرضية.

بالبداية نتكلم عن
منتج NO-XPLODE
كثير من الناس بتنصح فيه كمنتج Pump فهو غير اساسي لهذه الزاوية ، يجب اضافة لهذا المنتج Nitrix ليصبح 10 على 10 ، لأنه لوحده 5 من 10 فقط

----------------------------------------

استخدمت العديد من المنتجات للبمب و النيتركس
افضل منتج افضله كخبرة بين عامة الاعبين هو
Nano Stim Nitix
للعلم ان هذا المنتج بغير اوزانك يوم بعد يوم ، وفيه تركيبه خاصة سحرية
السلبيات: لا توجد فيه اي سلبية

موفق

ريوزاكي555
24-07-2012, 08:48 PM
بسم الله
السلام عليكم
اول منج جربته كان النواكسبلود منتج اول اسبوع جبــــــــــــــــــــار اوزان ونشاط كنت اخلص تمرين ولسه فيه نشاط لو ادخل التمرين مره ثانيه oخخخ
بعد اول سبوع منتج فظيع مايعطيك شيء زودة الجرعه هم مافيه فايده لكن وقفت اسبوع ورجعت له عطاني مفعول لاباس به ميزته يعطي شكل للعضله اثناء التمرين بحكم انه يخزن الماء.
سلبياته مفعوله لايدوم لازم تستخدم اسبوع وتوقف اسبوع وكذا , ارق للي يتمرن في الليل , رغبة في الجنس .
ومع ذالك يعتبر قوي واعطيه 7.5 / 10

من خلال ماقرات وسمعت انو افضل 3 منتجات هي السوبر شارج والاكسباند والانيمال ريج
بجرب بعد رمضان ان شاء الله السوبر ونشوووووف
سلام

france for ever
07-08-2012, 02:04 AM
بالنسبة للتركيز .. و مزاج التمرين .. و الطاقة على مدار التمرين .. الانيمال ريج افضل ما جربت ..
على صعيد البامب .. صعب احدد .. لأنه بعض المنتجات جربتها بفترة تضخيم و اخرى بفترة محافظة و اخرى بفترة تنشيف .. بالتالي المقارنة ظالمة كونه البمب بالتضخيم
بطبيعة الحال يكون ممتاز .. امس جربت الاكسبلود و كان ممتاز على صعيد البمب .. انا حالياً بمرحلة محافظة ..

مشكور على تقل تجربتك للاعضاء ما قصرت

كنت اتمنى ان تقارن بين الانواع التي جربتها جمبعيها و ليس الاكتفاء باختيار الافضل ,
مكملات البمب او الطاقة ليست جميعها للضخامة فهمناك انواع تسنخدم للتنشيف و خسارة الوزن

على العموم نورتنا بمشاركتك

تحياتي

france for ever
08-08-2012, 01:08 AM
-السلام عليكم راح شارك الأخوان بتجربتي

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أول منتج بمب جربته هو الجاك 3ي دي
المنتج رائع من ناحية النشاط والمزاج العالي قوة قي رفع الأوزان لم تلحظ فقط نشاط مفرط ومزاج رائع
سبب لي ألم ناحية الكبد ماصدقت متى خلصت منه على الأغلب السبب لم يتوافق مع جسمي.
كما سبب لي غالبا إحساسا أنه أريد رجع في أخر التمرين.

-المكمل الثاني النو إكس بلود المنتج رائع بكل معنى الكلمة
بمب رائع ونشاط وقوة في رفع الأوزان
عيبه يخف مفعوله مع السكوبات الأخيرة

-المكمل الثالث الأكس باند منتج في تأثير مشابه للنو إكس بلود
طاقة نشاط بمب ممتاز قوة في رفع الأوزان سعر ممتاز أعطيه عشرة على عشرة
لم يسبب لي ولا مشكلة اللهم بسبب إحتوائه العالي على الكفيين ما أقدر أنام بعده رغم أنني تناولته في الساعة الواحدة أو الأثنين صباحا.:boggled:

-المكمل الرابع النابالم
هذا المنتج بلذات حصلته بصعوبه كونه لا يباع عندنا فهو غير معروف
المنتج متميز طاقة نشاط هائلين ولا يسبب أرق قوي
قوة في رفع الأوزان
أول ما تأخذه تحس بجسمك حرارة وكأنه كله يغلي هههههههه

-وجربت منتجين أخرين جرعة تجريبية
الأول كان دارك ماتر

اخي علاء الدارك ماتر ليس مكمل طاقة بل هو مكمل بوست ورك اوت ( اي بعد التمرين ) و ليس قبله !!!!
يمكن قصدك دارك ريج ( من نفس الشركة ) .
MHP

يعطي نشاط وتركيز بمب عادي وأرق فظيع

-الثاني نسيت ما أسمه لشركة ماغنوم الكندية

قوي جدا من كل النواحي
لكنه سبب لي إحساس أنه أريد رجع في أخر التمرين

مشكور اخوية علاء ما قصرت و موغريبة عليك لانك من الاعضاء المتميزين و السباقين لنقل المعلومة لكل اخوانك

تحياتي لك يا غالي

france for ever
12-08-2012, 04:37 AM
348869348870

انا حاليا استخدم المنتج هذا صارلي يومين و مفعوله قوي الصراحه من ناحية التركيز و التحمل و نشاط

( طبعا انا اول مره اشوف المنتج ولا سمعت عنه بس جاني هديه لما شريت بروتين و جلوتامين تفاجئت بلعبه زايده مكتوب عليها هديه )

و للعلم انا استخدمت جاك 3 دي و يمكن مفعوله بسيط جدا و شبه معدوم

مشكور اخ يوسف على مشاركتك ونقل تجرينك جازاك الله خير

صحيح مكمل الوان مور ريس كثير يمدحونه و الشركة سمعتها طيبة

تحياتي

الحرية والعدالة
17-08-2012, 04:11 AM
حاليا استخدم ( نواكسبلود) بالنسبة لي منتج ممتاز وناسبنا جدا ( قوة + طاقة + بمب ) كل شي,,, اعتقد اني ماراح اغيرة ابدا.
مع العلم اني ماجربت منتج باور غير الاكسبلود

شكرا لكم