المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام 3 يوم لي في الحديد بس تغير جسمي بشكل ملحوظ

x2xer
17-08-2010, 02:46 AM
السلام عليكم
ياخوان هذا 3 يوم لي في الحديد
وكل عضلات جسمي تألمني مررة لدرجة اني ما اقدر ارفع يدي
بس والله برزت العضلات بشكل ملحوظ جدا في 3 ايام بسس
اشك في اكلي لاني قعدت 5 شهور اكلي كلوو برووتين بيااض البيض وخبز اسمر بسس

كيف اقدر اخفف هـ الااام :(:(

ابو مهاا
17-08-2010, 02:50 AM
3 ايام ماشاء الله تطور ممتاز فعلا
استمر عزيزي وان شاء الله الاسبوع الجاي نشوفك جي كتلر ,,

Sasco
17-08-2010, 02:51 AM
:) اخوي انت متوهم مستحيل في 3 ايام .. حتى لو اخذت هرمونات :)
بس الآلآم لأنك جديد على اللعبه .. حتى شهرين ولاشي بهذه اللعبه
الفرق الحقيقي على الاقل 6 شهور .. انا برأيي الشخصي الفرق الكبير الكبير تشوفه خلال سنه او سنه ونص ويعتمد كذلك على جسمك .. بالتوفيق واهم شي الاستمرار
sasco

آبو رآشـد
17-08-2010, 02:56 AM
مشاء الله 3 ايام وطلعت لك عضلات حلو يعني بشهر بتصير زي جاي كتلر

والله لو انك تشرب 7 قواطي كيماوي في اليوم

كل ما في الامر انك متوهم يا عزيزي غير كذا لما تلعب وتجهد نفسك تتنفس كثير ولما تتنفس كثير يدخل الهواء للدم ولما تلعب حديد تحتاج قوة ويروح الدم المحمل بالهواء للعضلات بالتالي اي شخص توة مخلص من التدريب تلقا مورم وبارزة عضلاتة واي شخص يروح للبطولة علشان يعرض تلقا يحمي ويتدرب قبل لا يعرض

هذا كل ما في الامر :)

بالنسبة للالم هو ناتج تجمع حمض اللاكتيك في العضلات لان العضلات واقفة لها مدة طويلة كل ما تحتاجة هو انك تدهن نفسك بفكس او ما شابة وتقدر تسوي مساج علشان تطير الالم في كل الحالات الامر ما ياخذ معك اكثر من اسبوع وتروح الالام العضلات :)

بالتوفيق ان شاء الله

x2xer
17-08-2010, 03:01 AM
:) اخوي انت متوهم مستحيل في 3 ايام .. حتى لو اخذت هرمونات :)
بس الآلآم لأنك جديد على اللعبه .. حتى شهرين ولاشي بهذه اللعبه
الفرق الحقيقي على الاقل 6 شهور .. انا برأيي الشخصي الفرق الكبير الكبير تشوفه خلال سنه او سنه ونص ويعتمد كذلك على جسمك .. بالتوفيق واهم شي الاستمرار
sasco
:)مشكوور اخوي
بس مو مسالة متوهم انا قبل لا اخش النادي كنت العب بوش اب 70 يومياا وملاحظ تحسن كبير في عضلة الباي
:)

M.L.T
17-08-2010, 03:53 AM
شي أكيد إنك بتلاحظ تضخم لأنه فعلاً راح يكون في تضخم بسيط لكنه شي مؤقت ناتج عن تجمع سوائل بين الخلايا العضلية
وكلها كم يوم ويرجع كل شي مثل ما كان

أما بالنسبة للألم فهذا شي طبيعي بحكم إنك أول مرة تعرض العضلات لتمارين الحديد وما تشيل هم كلها يومين ثلاثة و ترجع أحسن من أول أهم شي تتغذى صح

x2xer
17-08-2010, 05:00 AM
مشكوورين ياوحووش

كذا صح
17-08-2010, 05:38 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابو راشد الله يسعدك يا شيخ قسم بالله بعض المرات ادخل المنتدى ابي اتصفح القى لك ذبه في بعض الردود وربي اقفل المتصفح وانا ماسك بطني

بالتوفيق لصاحب الموضوع

فال الخير
17-08-2010, 05:47 AM
احس ان فيه استهزاااء ماااله داعي..

شي طبيعي انه يحس ان فيه تطوراات بجسمه ويحس ان جسمه مشدود.....

بالتوفيق ياوحش وبالنسبة للالام فهي شيئ طبيعي لان العضلة مو متعودة على الضغط المفاجئ واي واحد يدخل حديد لااازم يمر بهالمرحلة,,يعني كلها كم يوم وتروح..

الشينوبي
17-08-2010, 06:02 AM
من ناحية التطور يمكن هو رياضي وظهرت نتائج بسرعه بس المشكله يقول الام يعني مو رياضي بس حلو انك تحس انك تتغير وبهذا ان شاء الله تستمر
الله يوفقك

آبو رآشـد
17-08-2010, 06:04 AM
ما فية شي اسمة (شي طبيعي يحس بالتطورات )

التطورات الي تتكلم عنها ناس تدفع دمها وصحتها علشان الي تتكلم عنة هذا ناس تاخذ مكملات واكل ودايت وهرمونات ما فية شي اسمة بثلاث ايام تطورات

كل ما في الامر هي حالة طبيعية بعد اي تمرين يحس فيها وااضحة وما يحتاج لها فلسفة وشرحتها سابقاً وواضحة لكل ذي خبرة

يغلق الموضوع