المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية ممكن مساعدة بخصوص الساونا

alqawey
17-08-2010, 02:04 PM
مرحبا كيفكم انا عمري 24 عندي شوية ترهل بصدري وانا عندي ساونة بس اسال الساونا اش فوائدها وكيف طريقتها الصحيحة الي عنده خلفية وكم المدة وكم مرة بلله فيدوني في استخدامها لو سمحتو وشكرا

ابو مهاا
17-08-2010, 03:03 PM
ترهل الصدر اللعب ضغط و متوازي و كثير من تمارين الصدر
بخصوص السونا تجلس فتره 15 دقيقه فيها وتطلع ويفضل مرتين بالاسبوع الى ثلاث بالكثير
لاتزيد عن هل مده ولا تقل 15 دقيقه موفق

آبو رآشـد
17-08-2010, 04:29 PM
مشاء الله ابو مها اجابتة مميزة

وعطاك المفيد

alqawey
18-08-2010, 01:12 PM
ابو مها بس انا ابغى اعرف يعني قبل ماخش الساونا اسوي دش ولا ماييحتاج وبعدا لساونا وبعضهم يقلي لازم تقعد نص ساعة بعد الساونا ولازم تتروش بموية باردة فا انا ابغى اعرف عشان استفيد من الساونا الطرق الصحيحية الي يورحو نوادي اكيد يعرفووو بلله فيدوني

animetadj
18-08-2010, 05:14 PM
وعليكم السلام
اخي لعلاج مشكلتك السونا وهدها لا تكفي
عليك بالتمارين الرياضية على الأقل 3 مرات بالأسبوع
اما إستخدام السونا اجعلها بعد التمرين من اجل حرق افضل مدة 30 دقيقة
تحياتي اخي

france for ever
19-08-2010, 12:10 AM
اخي من فوائد الساونة
1- حرق الدهون و الشحوم و يفضل بعد التمرين لنتائج افضل
2- فتح مسامات الجلد
3-تنشيط الدورة الدموية
4-تنشيط الخلايا بعد التمرين المكثف
و اخي اذا لم تدخل ساونا من قبل فيجب ان تتدرج اي اول يوم من7-10 دقائق و هكذا الى ان تصل لحوالي 20 دقيقية كحد اقصى لثلاث مرات اسبوعيا و اعلم ان الساوانا وحدها لا تكفي فيجب حرق الدهون عن طريق الكاربو او الدراجة الثابته 30 دقيقة على لاقل و تمرين 4 او 5 مرات اسبوعيا تكثر التكرارات و لا تحمل اوزان ثقيلة و نظام غذائي خالي من الدهون المضرة و السكريات و قليل الكاربوهدرات كلها مع بعض تعطي نتائج حلوة و مرضية باذن الله تعالى

و بالتوفيق

scaryface
19-08-2010, 12:24 AM
السونا لا بتذوب الدهون ولا شي فقط بتخفف من الماء بالجسم وبعد الفترة الماء بيرجع مكانه باختصار يا اخوي انته تضيع وقتك

اعتمد على نظامك الغذائي معا كارديو وان شاء الله توصل لهدفك

ابو مهاا
19-08-2010, 02:57 AM
ماشاء الله عليك سكيري بس اعتقد يالغالي قريت عنها موضوع انها بتخفف من السيلوويت الي على الجلد وتفيد انها تخفف من الترهلات بس انا بصراحه كنت سابقا اجلس فيها وقاطعها يمكن من ثلاث اشهر
طبعا اهم شي التمرين وبصراحه المتوازي ولله شي خيالي بدهون الصدر يقضي عليها بشكل جميل جدا
انصح كل اخ له ترهل بالصدر انه يستخدمه المتوازي مع الضغط وطبعا يلعب بجدول واضعه كابتن تركي الغالي
وانا كنت استخدمه نصحني فيه كابتن بالنادي واهو اختصرها تركي ووضحها بكل سهوله بول اوفر تفتيح وصدر مقلوب او نازل بالبار وانا افضل الدنبل او تنوع بينهم ومتوازي وبش اب موفق ان شاء الله