المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام عندي استفسار لأهل الخبرة وياريت تردون علي ...

nassernasser123
18-08-2010, 02:57 PM
السلام عليكم شلونكم شباب شخباركم

استفساري اهو انه انا استخدمت علبه وحده من انيمال تست ووقفتها برمضان .. اقدر ابلش بعلبتين منه بعد رمضان والا بس علبه وحده بعد رمضان لانه بصراحه اقوى منتج جربته بحياتي نقلني من جسم الى جسم آخر وادري عارف سالفه الانيمال ام ستاك بعده باسبوع
ثاني سؤال اقدر ادخل معاه محفز القروث اللي قبل النوم من نفس الشركة يونيفيرسال animal pm والا انتظر لين يخلص الانيمال تست والام ستاك واريح وبعده آخذه
على فكره سؤالي كان مبكر لاني اطلب هالمنتجات من امريكا فيطول حوالي شهر او شهر ونص على ما يجي

انتظر الردود ...

بعارين
18-08-2010, 03:27 PM
عادي اخوي ممكن تستخدمها بعد رمضان والانيمال بي ام ممكن تاخذه معاه مافي ضرر

ابو مهاا
18-08-2010, 04:01 PM
خذ انيمال بي ام مع انيمال تست مع جي اج ماكس دخلهم ثلاثتهم ,,
وراها انيمال ام ستاك علبتين
وراح تحس بفرق بس الله يرضالي عليك ناصر وقتها فجر بالاكل عشان يبين معاك وزيد المكملات شوي واهتم بالتمرين من ناحيه التركيز عشان يبين عليك موفق ان شاء الله

ابو مهاا
18-08-2010, 04:03 PM
بصراحه انا ببلش بهل منتجات ان شاء الله ممكن بعد شهرين راح اجرب
انيمال تست علبه مع جي اج ماكس وانيمال بي ام وراها استخدم انيمال ام ستاك
او اخليهم شهرين وراها انيمال ام ستاك
والله يكتب الي فيه الخير موفق يالغالي وانا مقتنع فيه تماما خوش ستاك صراحه

ناصر استفسار بخصوص الانيمال تست عادي تطلبه من برا عن طريق امازون وتوصيل اارامكس؟
شلون نتيجته وياك ماشاء الله حمستني اكثر واكثر عليه

nassernasser123
18-08-2010, 05:01 PM
الله يعطيكم العافيه شباب ما قصرتوا وجزاكم الله خير
ابو مها من ناحيه امازون طلبته ودش الرقابه الدوائيه تم شهرين قلت احتمال ما يطلعونه لانه برو هرمون وكنت طالب علبتين منه طلعوا علي مع التوصيل حوالي 48 او خمسين نصابين ار ام اكس انا حسبت السعر مع الوزن طلع 37 ويوم وصلوه قالولي ادفع زياده 10 بس المشكله كان صاحبي طالبه وما سألهم ليش هال 10 سعر المنتج وسعر الوزن حسبتهم 37 بس مثل ما قلتلك تم شهرين بالرقابه الدوائيه فاتحمال انه يحنجونها عليك ... بالنسبه للنتيجه عطاني ضخامه عضليه بس كنت آكل لين اطفح آكل 6 وجبات باليوم وكان عندي ان او اكسبلود وسيل ماس وترو ماس ونايتركس فجروا فيني كنت اشيل تراي 15 كيلو دامبل فردي بعد هالكورس صرت اشيل 20 و الباي كنت 12 ونص صرت آخر جوله 17 ونص واحس جسمي عضلتي يابسه ... بس من تجربتي ومن كلام الامريكان اللي كاتبين عن انيمال تيست بموقع بدي بيلندق انك اذا ما فتحت بالاكل تاكل تاكل تاكل ماراح تحصل نتيجه .... ويمكن انه ركب على جسمي واحتمال ما يركب على جسمك الله اعلم لكن ان شاء الله يركب
موفق يا الغالي واسف على الاطاله

animetadj
18-08-2010, 05:10 PM
ما قصروا الإخوة يشكرون