المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل للمحفزات عمر معين للاستعمال ؟؟؟

france for ever
18-08-2010, 07:58 PM
بسم الله الرحمن لرحيم

السلام عليكم ابطال منتدانا الرائع

سؤالي لاهل الخبرة عن المحفزات , انا من زمان اتمرن تقريبا 10 سنوات و لكن المشكلة بصورة متقطعة لظروف معينة و لكن في الاشهر الاربعة الاخيرة مستمر و الان في رمضان فقط مرتان في الاسبوع للمحافظة المهم نا نادرا ما كنت استعمل مكملات وكنت دائما اعتمد على الغذاء و التمرين و النوم و النتائج مرضية و الحمد لله و لكن لاحظت تفوق الكثير من ممراسي اللعبة علي رغم اني اقدم منهم بعدة سنين في هذه الرياضة و ذلك بسبب المكملات او غيرها !! و انا الان عمري 31 سنة و طولي 177 و وزني 80 و ققرت بعد شهر رمضان المبارك ابلش كورس جديد و اشتريت بروتين و فيتامين و كلوتامين و كرياتين و استشرت بعض الاعضاء بخصوص منتج بمب و الحمد لله ساعدوني و استفدت منهم و خاصة الاخ ذا كاست الذي لا يبخل باي معلومة مفيدة لكل الاعضاء وفقه الله لفعل الخير و سؤالي هل يسمح عمري لمحفز النمو او ان النمو قد توقف بحكم عمري و اي محفز السيستيرون يفيد لعمري و هل يؤثر سلبا جنسيا و ما هي الانواع الاخرى من لمحفزات المتوافقه مع عمري و هل فعلا هي مفيدة و تحدث فارق واضح و ممكن استعمالها مع ستاك بروتين و كرياتين و فيتامين او هناك تعارض ؟؟ علما اي قرات في المنتدى مرة من الاخ ابو راشد ان المحفزات كلام فارغ و لا تحدث تغيرات واضحة بل هي دعاية اكثر من فائدة !!
ارجوا الاجابة من اهل الخبرة و المعرفة فقط رجاءا و لان لا احتاج توقعات او استنتاجات!! و شكرا

THE CAST
18-08-2010, 08:09 PM
بسم الله الرحمن لرحيم

السلام عليكم ابطال منتدانا الرائع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سؤالي لاهل الخبرة عن المحفزات , انا من زمان اتمرن تقريبا 10 سنوات و لكن المشكلة بصورة متقطعة لظروف معينة و لكن في الاشهر الاربعة الاخيرة مستمر و الان في رمضان فقط مرتان في الاسبوع للمحافظة المهم نا نادرا ما كنت استعمل مكملات وكنت دائما اعتمد على الغذاء و التمرين و النوم و النتائج مرضية و الحمد لله و لكن لاحظت تفوق الكثير من ممراسي اللعبة علي رغم اني اقدم منهم بعدة سنين في هذه الرياضة و ذلك بسبب المكملات او غيرها !! و انا الان عمري 31 سنة و طولي 177 و وزني 80 و ققرت بعد شهر رمضان المبارك ابلش كورس جديد و اشتريت بروتين و فيتامين و كلوتامين و كرياتين و استشرت بعض الاعضاء بخصوص منتج بمب و الحمد لله ساعدوني و استفدت منهم و خاصة الاخ ذا كاست الذي لا يبخل باي معلومة مفيدة لكل الاعضاء وفقه الله لفعل الخير
امين واياك
و سؤالي هل يسمح عمري لمحفز النمو او ان النمو قد توقف بحكم عمري و اي محفز السيستيرون يفيد لعمري
نعم يسمح ومن افضلها
انيمال ستاك او تست , وبالنسبه لمحفز القروث عندك جي اتش ماكس وتقدر تستعملهم مع بعض
انيمال تست + الجي اتش ماكس
و هل يؤثر سلبا جنسيا و ما هي الانواع الاخرى من لمحفزات المتوافقه مع عمري
قصدك عقم او ضعف خصوبه لا
و هل فعلا هي مفيدة و تحدث فارق واضح و ممكن استعمالها مع ستاك بروتين و كرياتين و فيتامين او هناك تعارض ؟؟
نعم مفيده لكن مومثل الهرمونات البحته ولكن نتاجها ممتازه خاصة ان كان غذائك جيد مع المكملات بنفس الوقت..
علما اي قرات في المنتدى مرة من الاخ ابو راشد ان المحفزات كلام فارغ و لا تحدث تغيرات واضحة بل هي دعاية اكثر من فائدة !!
المحفزات مفيده ولكن بعض انواعها ماتستجيب لها اغلب الاجسام مثل انابوليك هالو..
لذلك اذا المنتج مانفع معي هذا يرجع لعدة اسباب
- جسمي ماتقبله
- ماكنت مهتم باكلي واعتمدت كليا عليه...
وعندك بعض الاعضاء استخدمو انيمال تست مع المكملات والنتائج ممتازه ماشالله
ارجوا الاجابة من اهل الخبرة و المعرفة فقط رجاءا و لان لا احتاج توقعات او استنتاجات!! و شكرا

موفق باذن الله

العاشق M
18-08-2010, 08:09 PM
العمر المفضل لستعمال المحفزات فوق 21
وبنسبه لك المفروض تاخذ محفز قروث كويس بنسبه حق عمرك ليه ؟؟
لي ان متوقف النمو عندك
بس مو معانه انه متوقف مايشتغل في جسك لا يشتغل ولكن بصوره اقل

france for ever
18-08-2010, 10:48 PM
موفق باذن الله

اخي ذا كاست
السلام عليكم فاني والله مهما اقول فهو قليل بحقك و انشاء الله ينضاف لميزان حسناتك خاصة في هذا الشهر الكريم فانت دائما اول من ترد على اسئلتي ولا تبخل بالمعلومات ابدا فانا اعرف الكثير من الاعبين الذين يحتفظون المعلومات و لا يشارك بها لانانيته فانا احيك من هذا المنبر و الله يكثر من امثالك

اخي الكريم ممكن تضع لي صورة المحفزات و اسمائها بالانكيليزية التي ذكرتها لي و لئني اعيش في اوكرانيا فليس كل المنتجات و الشركات موجودة فاذا لم لقي الذي تقضلت به فهل هناك بدائل بنفس الجودة و هل الذين جربوه هم بعمري او بالعشرينات و هل جربته شخصيا و شكرا جزيلا

france for ever
18-08-2010, 10:53 PM
العمر المفضل لستعمال المحفزات فوق 21
وبنسبه لك المفروض تاخذ محفز قروث كويس بنسبه حق عمرك ليه ؟؟
لي ان متوقف النمو عندك
بس مو معانه انه متوقف مايشتغل في جسك لا يشتغل ولكن بصوره اقل

اشكرك اخي العاشق على مداخلتك هل استخدمت هرمون محفزقروث سابقا و اذا نعم اي نوعية و هل استفادت منه استفادة كبيرة ام ليس بذذاك الفرق الكبير و شكرا

THE CAST
18-08-2010, 11:36 PM
اخي ذا كاست
السلام عليكم فاني والله مهما اقول فهو قليل بحقك و انشاء الله ينضاف لميزان حسناتك خاصة في هذا الشهر الكريم فانت دائما اول من ترد على اسئلتي ولا تبخل بالمعلومات ابدا فانا اعرف الكثير من الاعبين الذين يحتفظون المعلومات و لا يشارك بها لانانيته فانا احيك من هذا المنبر و الله يكثر من امثالك
امين وبارك الله فيك
اخي الكريم ممكن تضع لي صورة المحفزات و اسمائها بالانكيليزية التي ذكرتها لي و لئني اعيش في اوكرانيا فليس كل المنتجات و الشركات موجودة
GH MAX
http://www.bodybuilding.com/store/univ/images/gh_max_450_white.jpeg
ANIMAL TEST
http://www.bodybuilding.com/store/univ/images/animal_test_450_white.jpeg
فاذا لم لقي الذي تقضلت به فهل هناك بدائل بنفس الجودة و هل الذين جربوه هم بعمري او بالعشرينات
المحفزات لاينصح بها لمن هم اقل من ال21 وانت عمرك مناسب جدا
ومااتوقع انها غير موجوده لانها مشهوره ومنتشره..ان شالله تلقاها
اذا ماوجدت التست : حول لانيمال ام ستاك او زاما(ضعيف)
هل جربته شخصيا و شكرا جزيلا
انا عن نفسي ماجربت هالنوعين ولكن اعرف من جربهم واستفاد منهم كثير.
..........

بالتوفيق

العاشق M
19-08-2010, 05:23 AM
اشكرك اخي العاشق على مداخلتك هل استخدمت هرمون محفزقروث سابقا و اذا نعم اي نوعية و هل استفادت منه استفادة كبيرة ام ليس بذذاك الفرق الكبير و شكرا

يالغلا فرق بين هرمون ومحفز هرمون
المحفز هذآ يحف هرمونات جسمك
اذا كان سؤالك على اني استخدمة محفز قروث؟؟
ايه نعم ستخدمة وكانة النتيجه مرضيه مع الكورس
صراحه اذا اخذة قبل النوم وتجلس من النوم تحس شد في عضلاتك

france for ever
19-08-2010, 02:18 PM
يالغلا فرق بين هرمون ومحفز هرمون
المحفز هذآ يحف هرمونات جسمك
اذا كان سؤالك على اني استخدمة محفز قروث؟؟
ايه نعم ستخدمة وكانة النتيجه مرضيه مع الكورس
صراحه اذا اخذة قبل النوم وتجلس من النوم تحس شد في عضلاتك

حبيبي اعرف الفرق اني قصدي منتوج محفز النمو و اشكرك على اجابتك

france for ever
19-08-2010, 02:29 PM
..........

بالتوفيق

اخي ذا كاست اشكرك عاى الصور نعم هي موجودة فعلا فهذه الشركة معروفة عندنا بس طلب اخير الله يرضى عليك ممكن استعمل فقط جي اتش ماكس للشهر الاول و التست للشهر الثاني حتى اعرف من هو المفيد لي لان حسب كلامك و كلام الاخوة في متجات ما توالم الجسم و كيفية استعمالهما مع الواي بروتين و منتج البمب و انك ذكرت انك تعرف من استخدمها و استفاد يعني اذا واحد حس فرق يضل يستخدمها مرة اخرى و لا مضرة او هي لمرة واحدة فقط و ما فرق التست الذي نصحتني به عن الام ستاك هل هو ايضا محفز تسترون ؟؟ اذا كان نفس الشي لماذا اذا الشركة نفسها صنعت نفس المنتج باسم ثاني !!!!!! و اسف على الاطالة و انتظر اجاباتك يا بطل

france for ever
19-08-2010, 03:38 PM
اخي ذا كاست اليوم لقت جي اتش ستاك من نفس الشركة هل هو نفس او مشابه ل جي لتش ماكس؟؟؟؟ والله حيرة !!!

THE CAST
19-08-2010, 03:55 PM
اخي ذا كاست اشكرك عاى الصور نعم هي موجودة فعلا فهذه الشركة معروفة عندنا بس طلب اخير الله يرضى عليك ممكن استعمل فقط جي اتش ماكس للشهر الاول و التست للشهر الثاني
نعم تقدر ماعندك مشكلة
حتى اعرف من هو المفيد لي لان حسب كلامك و كلام الاخوة في متجات ما توالم الجسم و كيفية استعمالهما مع الواي بروتين و منتج البمب و انك ذكرت انك تعرف من استخدمها و استفاد يعني اذا واحد حس فرق يضل يستخدمها مرة اخرى و لا مضرة او هي لمرة واحدة فقط
بالنسبه للتست استعمله 42 يوم ثم وقفه شهر ..واستعمله مره اخرى ان اردت
والجي اتش الافضل توقف عنه اسبوعين
.......
وتقدر تستعملها لاكثر من مره
و ما فرق التست الذي نصحتني به عن الام ستاك هل هو ايضا محفز تسترون ؟؟ اذا كان نفس الشي لماذا اذا الشركة نفسها صنعت نفس المنتج باسم ثاني !!!!!!
انيمال تست : محفز تست قوي ويحتوي على بروهرمون....
انيمال ام ستاك : محفزطبيعي لهرمونات الجسم
و اسف على الاطالة و انتظر اجاباتك يا بطل...........

بالتوفيق

france for ever
20-08-2010, 11:21 AM
اخي ذا كاست اليوم لقت جي اتش ستاك من نفس الشركة هل هو نفس او مشابه ل جي لتش ماكس؟؟؟؟ والله حيرة !!!

THE CAST
20-08-2010, 01:41 PM

http://www.bodybuilding.com/store/univ/images/gh_stack_450_white.jpeg

خذه ماعندك مشكلة
واستعماله
ملعقتين شاي وتخلطهم مع ماء
وتجنب اخذه مع الاطعمه الدهنيه او ذات السكر العالي
يعني انسب وقت
الصبح وبعد ربع ساعه افطر

france for ever
20-08-2010, 05:46 PM
بارك الله فيك
ردودك ما شاء الله دائما سريعا و نافعة
الله يوفقك ان شاء الله