المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اشياء لا احبها في صالة الحديد

غريسي جوجيتسو
19-08-2010, 01:02 AM
تذهب الى صالة حديد سمعت عن كفائتها ومدحها لك بعضهم ووصفها بصفات تجعلك تتوجه الى اقرب صراف وتصرف مبلغ الاشتراك السنوي بكل سعادة.

تدخل الى الصالة ، كبيرة ، لابأس بها ، تتوجه الى الاستقبال معلناً رغبتك في الاشتراك السنوي..

الموظف : اجلس!
تجلس وتبدأ بسماع محاضرة عن الرياضة والحديد وعن كرشتك او عن تقوس اكتافك ، وعن مساوئ العمل المكتبي و ممارسة الجنس بعد الاربعين تبدو ليست على مايرام بسبب كرشتك او تقوس اكتافك وانت لازلت في العشرين من العمر!!

ترد عليه: صحيح ولذلك قررت الاشتراك في الصالة..

يرد عليك : تريد ضخامة او شد؟

ترد عليه : ايش يعني كيف يعني ضخامة ولا شد؟

ضخامة يعني ضخم.. شد يعني مشدود!!

والله اريد ضخامة وشد!

حلو اسمك وهات 1000 ريال. على فكرة ضروري جداً المساج! هات 600 ريال حق المساج!! ايه رايك كمان بالحمام المغربي؟ 300 ريال لو سمحت..

شفط كل فلوسك..

تدخل الصالة .. طولك وزنك .. جدولك في ايدك .. بروتيناتك في بيتك .. وتتمرن بكل اريحية وسعادة..

ثم تكتشف:

1- نسبة لا بأس بها من المتمرنين لا يلتزمون بالزي الرياضي، شورت فانيلة و زنوبة! وهاتك جري على السير! تفكر قليلاً: الم تشاهد عند الباب لوحة تقول: لسلامتكم يرجى لبس الزي الرياضي كاملاً؟ قد يكون هذا اهون المناظر فبعضهم يأتي لابس لبس افغاني ويتمرن ، والبعض الاخر بثوب النوم! والله على ما اقول شهيد!

2- في احد الايام وانت تتمرن ، ونافخ صدرك ورافع راسك ، وتتبختر في الصالة شوي و ماتدري الا هذا الورع 10 سنوات ماشي صاروخ من قدامك ليقفز على جهاز رياضي ويلعب فيه!!!
سلامات؟ تعتقد انه طفل ضائع واذا بك امام مجموعة من الاطفال يمرحون في الصالة ، كل طفل امام جهاز يتسلق و يقفز دون اي ادراك لأي مخاطر قد يتعرض لها الطفل ، خاصةً جهاز الجري يبدأ الطفل بالمشي الخفيف ثم بدون ادراك يضغط على زر السرعة حتى يفقد توازنه و بوووم!
تتذكر ساعتها ان هناك لوحة امام باب الصالة تقول : يمنع اصطحاب الاطفال!!! فمن اين اتوا؟

3- ياسلام على التمرين القاسي وخاصةً اذا كنت ترفع اوزان ثقيلة ، تدخل الصالة متحمس وضارب لك نو اكسبلود ومولع ، تتوجه بعد التسخين الى اقرب جهاز و تجد احدهم يتمرن ، خلص تمرينه و ( برك ) تنظر اليه ان حان دوري ولكنه لا يتزحزح من مكانه، تقترب منه وتناديه: ياكابتن.. يالحبيب! ولا حياة لمن تنادي مع انه يحك شعره! تقترب اكثر لتلمس كتفه فيلتفت اليك ويمد يده الى اذنه وينزع واير ابيض من طبلة اذنه: وش عند الحبيب؟

ممكن العب؟ :31:

اممم .. آخر جلسة. ويعود ليشبك الواير الابيض في طبله اذنه ويتنفس قليلاً وهوب!

الايبود ثبت انه بالاضافة الى تسببه في اذى الاذن الداخلية ، يسبب ايضاً انفصال عن الواقع وتجمد الزمن.. والبلادة.

4- انت وصلت الى مرحلة من الاوزان الثقيلة ولكن ليست بتلك الاوزان اللي تقرأ عنها، تذهب الى اقرب جهاز لتتمرن وتجد ان احدهم سبقك اليه ، و ترك بعد ان انتهى 225 باوند من الاوزان على كل جهة!
بعد ان تنتظر لتتأكد ان ذلك الوحش لن يعود الى الجهاز ..عليك الان بازالة كل هذه الاوزان والبدء من جديد مع انه فيه لوحة تقول : يامحترم ارجع الاوزان الى مكانها بعد التمرين!

5- احدهم يتفلسف ، انت الان تتمرن بجهاز فلاي مشين الوزن 25 يأتي احدهم ليلعب دوره ، عشرة عشرين خمسة وعشرين ثلاثين خمسة وثلاثين عدة وانت فاغر تنتظر دورك والاخ لايزال مستمر بدون اي تأثر ثم ينزل من على الجهاز بعد ان طفش ليترك لك المجال!

هذا الاخ فاهم غلط او احد فهمه غلط!

6- تذهب الى الكابتن وانت تشتكي من انك لاتستطيع رفع اكثر من 45 باوند ، فينصحك باخذ هرمون يكلفك 160 ريال! هرمون؟ يقولك كل الشباب يستخدمونه! ترجع تسأله يمكن سمعان غلط: آيفون؟ هرمون يادرج!

7- وانت تتمرن وامرك الى الله تكتشف ان احدهم يتمرن بشكل خاطئ او شبه صحيح ، والنصحية حق للمسلم ، تقول له انا نصحني الكابتن بعمل التمرين بهذه الطريقة، فينظر اليك الشاب نصف نظرة ويلتفت الى صديقه ويكملون سالفة مباراة الهلال والنصر قبل 6 مواسم!

8- الزحمة ، ثلاثين واحد ينتظرون دورهم امام احد الاجهزة! يعني حبكت الا الجهاز هذا؟ احياناً تستطيع عمل نفس التمرين باستخدام جهاز اخر او دنابل او كيابل ، واذا لم يتوفر ذلك اقفز الى باقي التمارين عندك ثم عد الى ذاك التمرين فيما بعد! لكن كأن الواحد حالف بالطلاق مايتزحزح الا بعد ماياخذ هذا التمرين!

9- الكباتن المساعدين : مرة جلست شهرين في صالة شهيرة جداً بالرياض بدون جدول وبدون مدرب الى ان انتبه احدهم وقال انت جاي عند اي كابتن؟ قلت له تمرين من راسي!

الصالة الكحيانة اللي انا فيها الان العكس: الكباتن المساعدين لما تحتاجهم ماتحصلهم! ولما تتمرن ومتمكن من الوزن تجد احدهم يصرخ عند اذنك : جو جو جو هوب ولاشي! ياعم طير ازعجتنا .احدهم تلقف وانا اتمرن ظهر على جهاز ديفيد وفي اخر عدة وجدته امامي في لحظة حرجة عندما تركت الذراع ليصدم الذراع بوزن 75 باوند في فخذه! ملقووف!

10- الادارة السعيدة ماتعرفها الا في تجديد الاشتراك والتحقيق مع الشباب : اسمك ايه ؟ آه باقي لك 3 شهور على نهاية الاشتراك!

مش حشترك معاكم! :28:

THE CAST
19-08-2010, 01:18 AM
ههههه
صدقت , الله يكون في عونك ....وانا مشترك بنادي عادي
وتقريبا 80% من التمارين تقدر تطبقهافيه وميزته اغلب الاوقات خلا خالي ورب عالي يعني تاخذ راحتك
لكن ينقصه بعض الالات

يعطيك العافيه وموضوع متعوب عليه خاصة الكتابه

حميد الشيبه
19-08-2010, 01:24 AM
ههههههههههههه
صح كلامك وانا من هذا الشي كرهت الصالات المزدحمه بس شو نسووي تحملهم وخذ من طبعهم شوي

Sasco
19-08-2010, 01:29 AM
اخوي اختر اوقات مايكون فيها زخم .. اذهب اعمل تمارينك والسلام ماتركز بكل شي بعدين تصير تضايق من كلشي وتبطل تلعب
الهرمون معروف انو لا احد ينصح
وتقدر غير كل هذا لما تشترك روح وقت الزخم وشوف النادي كيف الناس فيه وكيف النظام قبل ماتشترك .. عشان ماتنصدم .. مسؤولية تضخيم جسمك تعود عليك فقط وانت تتحمل مسؤوليته .. يعني اذا انت ماتواجه كل العواقب من الناحيه الماديه .. والزخم ومشاكل الجم مارح تقدر تكمل ولاعمرك رح توصل للجسم الي تريده
انا الشي الوحيد الي يضايقني باللعبه .. انه مصاريفها عاليه جدا وخصوصا وانا عندي مدرب شخصي .. ومضطر آخذه لما ازيد وزني واحصل على وزن من العضل المناسب والبور العالي الذي يجعلني العب بأوزاني الحاليه دون مساعده .. اما اي مشاكل ااخرى الحمد لله مافي شي
بالتوفيق اخوي

M.L.T
19-08-2010, 02:02 AM
صدقت .. صار لي نفس الشي في صالة في المدينة
بزران و مدربين ما يعرفوا كوعهم من بوعهم همهم الفلوس وبس
ما قعدت معاهم غير يوم واحد و ضربت الباب و وقفت التمرين طول الإجازة

المرة هذي اشتركت في وقت اللياقة و لقيت اللي أبغاه
أجهزة كثيرة وتجهيزات على مستوى وفوق هذا كله نظافة
المدربين ما دري عن مستواهم لكن ما يهمني لأني ما أحتاجهم

لكن بقت مشكلة الأعضاء وعدم التزامهم
يعني تلاقي مناشف مرمية في غرفة الملابس
تلاقي الدواليب مقفلة وهي فاضية .. يحسبون الدولايب شي خاص لهم لحالهم
تلاقي واحد يتمرن على الدراجة و يخلص وبرضه جالس يتفرج على خلق الله
هذا غير الإزعاج والصوت العالي لدرجة إني اشتريت سماعات عازلة للصوت على شان أخذ راحتي

ما في زي التمرين في البيت

فيصل ف
19-08-2010, 04:37 AM
انت تتحلطم واجد
مافي شي يجي بالساهل اصبر الصبر قمييل

R . V . D
19-08-2010, 04:41 AM
صحيح السالفه سالفه الوقت الي تروح فيه

يعني انا الحين الله يعيني اروح 11 بليل ملزوم في رمضان

شوف الزحمه والاصراخ والازعاج وما تاخذ راحتك ابد

قبل رمضان كنت اروح الصبح 8 النادي فااااااااااضي لا فيه لا صوت ولا حس

الا كم واحد يعني بحدود 7 الى 11 نفر

قواك الله على موضوعك

العاشق M
19-08-2010, 01:20 PM
الحمدلله مامريت في هذآ الاشياء الاشهرين
وبعدين تمرنت في البيت بخبرتي وخبرت التواصل مع الاصدقاء الي هم ابطال ومدربين
ولاننسى شكرك على الموضوع وبذل جهد في الكتابه

ناصر الكاسر
19-08-2010, 03:29 PM
والله يا خوي انت صادق ولو تشوف الصاله الي انا فيها تضرب على راسك بس الله يعين .... تقبل مروري تحياتي

Leaner
19-08-2010, 05:17 PM
موضوع شيق

انا الحمدالله نادييي بعد كل تمرين المدرب غصبن عليه يرد الاوزان لمكانهم ( الادارة مشددين عليهم )ولي سنتين بهذا الجيم وفقط يمكن مرتين شخص دش معاي بالجهاز ومرات قليلة انطر الواحد يخلص :)

OBLIVION MAN
19-08-2010, 06:42 PM
انا ماعرف اتدرب علي التردميل من غير الاغاني

غريسي جوجيتسو
19-08-2010, 09:28 PM
شكراً للجميع..

بعض النقاط هي عباة عن سلوك من البعض نتمنى ان يتغير ، انا جربت اشغل اغاني بوب مارلي و مايكل جاكسون اثناء التمرين وبصراحة افادني اكثر في حكاية ( التسخين ) و ( الكارديو ) مثلاً اقول لنفسي : سأنتهي من التمرين الفلاني مع انتهاء اغنية " مان ان ذا ميرور " تقريباً ٦ دقائق او حولها.. لكن لا يعني هذا ان انسى نفسي و انسى ان هناك غيري يريد التمرن على نفس الجهاز !

بعض النقاط الاخرى هي ملاحظات على بعض الادارات ، فوجود اطفال يلعبون هو امر مرفوض جملة وتفصيلاًِ ، ويدل على اهمال من الادارة واهمال من اولياء الامور الذين يرون انه امر جيد احضار طفلك الصغير وسط غابة من الاثقال!

الى جانب ان عدم التزام اللاعب بالزي الرياضي يعني انه على الاقل مهمل او لايأخذ الموضوع بجدية ، يعني ايضاً ان جهد المدرب في تدريب هذا الشخص هو ضياع وقت لأن اللاعب لايهتم اصلاً وانما اخذ الموضوع تمضية وقت!

طبعاً لم اتطرق الى الدواليب المكسرة والاجهزة المحطمة!

لو قلنا ان الصالة فيها ١٠٠ لاعب وكل لاعب دفع الف ريال فيفترض توفر مبلغ كافٍ لتجديد الصالة او اضافة وتغيير بعض الاجهزة المستهلكة!

سيف ربعه
19-08-2010, 09:38 PM
موضوع شيق وجا على الجرح النوادي الرياضية مجتمع صغير داخل مجتمع كبير وشي طبيعي تشوف مثل هذة التصرفات

طبعا ما تفضلت به يضايقني والحمدلله النادي اللي اتمرن فيه ما يدخله اطفال ابدا وبقية الامور اشوفها بشكل يومي