المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن المكملات الي اخذها حاليا ... لاهل الخبره :)

كويتي88
19-08-2010, 06:34 AM
السلام عليكم ...

يا اخوان انا طولي 186 ووزني حاليا تقريبا 96

عندي امينو لكويد + جلوتامين + دب روسي 5000

هل استخدمهم حاليا او انطر لين انزل وزني اكثر ..؟

لان تقريبا صارلي شهر مسوي رجيم والعب حديد قطاعي ... نزلت تقريبا 5 كيلوات ..

حاليا المدرب يقولي تعال قبل الفطور وتمشى 45 دقيقه .. وبعد الفطور تقريبا على الساعه 12 العب حديد ...

والمدرب الصراحه صدمني اب شغله .. قالي انه الدب الروسي (( يخصي )) ..! ياريت لو اتفيدوني بخصوص هل نقطه بالذات الاخوان الي استعملوه ...

وياريت يا اخوان اتفيدوني بطريقه استعمال المكملات المذكوره وكمياتها ... والصراحه اكون شاكرلكم اذا ذكرتولي جدول مناسب لطولي ووزني :)

والف شكر لكم مسبقا ...

ابو مهاا
19-08-2010, 09:30 AM
يخصي !!! ههههههههههههههههههههههههههههه سالفه هذا لا يبه الله يكافينا الشر
لاتستخدم هل كورس وامينو ماله شغل بالدهون عادي تستخدم اي نوع
استخدم وي بروتين برو ستار تلقاه بمحلات ريزولت بالافنيوز 19 دينار واحلى وي بروتين وأقوى من قولد ستاندر بالاحماض الامينيه + 2 قرام بروتين زياده + طعمه خفيف جدا ولذيذ ونكهات كثيره له انصحك بالفرواله ادمان
ودب الروسي قدامك حل من اثنين
يا انك تقطه على احد ربعك يا انك تخزنه لين تستخدمه ضخامه وحتى ضخامه مانصحك فيه !!
بالنسبه للجدول انا انصحك ان كنت تبي تنزل وزنك بشكل اسرع برمضان ووراه بشهر !! تلعب حديد مرتين الى ثلاث شامل
وتستمر على المشي 45 دقيقه والسويدي وسباحه يوميا مع دايت محترم وكثير مواضيع بقسم المواضيع المميزه
لين تشوف وزنك وصل 80-85
وقتها دش بجدول حديد !! وطبعا تقدر تدش حديد كل شي تقدر تسويه بس السؤال شنو الافضل والانسب !!
موفق ان شاء الله

العاشق M
19-08-2010, 12:24 PM
تدري ليه قالك المدرب يخصي
لي ان الدب الروسي فيه هرمونات بنسبه قليله

كويتي88
19-08-2010, 03:52 PM
يخصي !!! ههههههههههههههههههههههههههههه سالفه هذا لا يبه الله يكافينا الشر
لاتستخدم هل كورس وامينو ماله شغل بالدهون عادي تستخدم اي نوع
استخدم وي بروتين برو ستار تلقاه بمحلات ريزولت بالافنيوز 19 دينار واحلى وي بروتين وأقوى من قولد ستاندر بالاحماض الامينيه + 2 قرام بروتين زياده + طعمه خفيف جدا ولذيذ ونكهات كثيره له انصحك بالفرواله ادمان
ودب الروسي قدامك حل من اثنين
يا انك تقطه على احد ربعك يا انك تخزنه لين تستخدمه ضخامه وحتى ضخامه مانصحك فيه !!
بالنسبه للجدول انا انصحك ان كنت تبي تنزل وزنك بشكل اسرع برمضان ووراه بشهر !! تلعب حديد مرتين الى ثلاث شامل
وتستمر على المشي 45 دقيقه والسويدي وسباحه يوميا مع دايت محترم وكثير مواضيع بقسم المواضيع المميزه
لين تشوف وزنك وصل 80-85
وقتها دش بجدول حديد !! وطبعا تقدر تدش حديد كل شي تقدر تسويه بس السؤال شنو الافضل والانسب !!
موفق ان شاء الله

قواك الله خيي ...

انا كنت حاط اب بالي اني لين اوصل 85 راح ابتدي بالدب الروسي ... بس الصراحه الرجيم يتعب ولعب التنشيف لعب ممل ... ماكو على التضخيم الصراحه !! بس المشكله بالدهون الموجوده لازم اشيلهم عساس ابدي صح :)

انزين معناتها من كلامك اني اخذ وي بروتين برو ستار مع الجلوتامين ومع الامينو عدل ..؟

بس بقيت اعرف اشكثر فيه كارربس وفات بالبروتين الي ذكرتلي ياه ..؟

واذا دخلت السوبر جارج معاهم افضل ولا مو افضل ,,؟ او ادخل نو اكسبلود ..؟ او ما ادخلهم بالاساس ..؟

وياريت الافاده من باجي الاخوان ان شالله :)

كويتي88
19-08-2010, 03:53 PM
تدري ليه قالك المدرب يخصي
لي ان الدب الروسي فيه هرمونات بنسبه قليله

خيي مكتوب انه في محفز قروث ..!

THE CAST
19-08-2010, 04:11 PM
^^^
ماقصروا الاخوان

وبخصوص الدب الروسي ,يحتوي على محفز وليس هرمون

ولاتخاف ماراح يسويلك شي..

تحياتي

آبو رآشـد
19-08-2010, 04:16 PM
هههههههههههههههههههه

الله يقطع سواليف مدربك شكل مدربك ما عندة الدب الروسي

على العموم لاتشترية واذا شريتة لا خلص اشتر منتج افضل منة مو لانة يسوي دسيبل للعفش لا لانة منتج فاشل

كويتي88
19-08-2010, 04:21 PM
هههههههههههههههههههه

على العموم لاتشترية واذا شريتة لا خلص اشتر منتج افضل منة مو لانة يسوي دسيبل للعفش لا لانة منتج فاشل

لوووووول يمكن ماعنده مايندرى :ponder:

انا للايف شريته وموجود عندي .. بس بقيت اسالك اخوي ابو راشد استعمله الحين وانا اب هل وزن ولا انطر عليه لي انزل وزني اكثر ..؟

وبقيت اعرف طرقه استعماله يا اخوان وبالذات انه القفشه الي داخل العلبه كبيره !!

كويتي88
19-08-2010, 04:22 PM
^^^

ماقصروا الاخوان

وبخصوص الدب الروسي ,يحتوي على محفز وليس هرمون

ولاتخاف ماراح يسويلك شي..

تحياتي

قوواك الله اخووي ... ياريت اذا عندك فكره عن طريقه استعماله انك اتزودني فيها :>

كويتي88
19-08-2010, 04:27 PM
http://www.bodybuilding.com/store/lab/images/super_charge_xtreme_450_white.jpeg

http://www.bodybuilding.com/store/bsn/images/no_xplode_450_white.jpeg

هل اخذ معاهم السوبر الجارج ولا النو اكسبلود .. هل افضل لي اني ادخلهم مع المنتجات الي معاي (( مع العلم اني راح اخلي الدب الروسي على جنب حاليا وراح اخذه بعد فتره ))

كويتي88
19-08-2010, 04:30 PM
هل اخذ هل بروتين

http://www.bodybuilding.com/store/un/images/prostar_100__whey_protein_450_white.jpeg

او اني اخذ الواي البروتين العادي الي اهوه نفس هذا ..

http://www.bodybuilding.com/store/opt/images/100__whey_protein_450_white.jpeg

هارد مان
19-08-2010, 04:42 PM
انا افضل انك اتنزل وزنك وتقلل نسبه الدهون بجسمك وبعدين اخذلك بروتين خالي من الدهون او اخذلك السوبر جارج

كويتي88
19-08-2010, 04:45 PM
ياجماعه الخير انا احترت ابي واحد يرسيني على بر :(

scaryface
19-08-2010, 05:29 PM
ياخوي
كم نسبة الدهن بجسمك ؟؟

ابو مهاا
19-08-2010, 11:33 PM
كويتي اهذ برو ستار الي حطيته لك افضل من القولد ستاندر !!
نسبه 1 فات 1 كارب ومافيه سكر ونكهه طبيعيه مو صناعيه مثل قولد ستاندر
عموما ونسبه الاحماض لاامينيه اكثر منه وزياده فيه البروتين بالسيرفنع 25 وخفيف جدا خلصنا من هل موضوع بخصوص الامينو عندك امينو تك او 2222 انابولك في نوع كبسولات صغارتشتريهم من ريزولت يمكن 9 دنانير مسوين عليه عرض لحق عليه !!
وليش مستعجل ياخوي تبي تدخل ضخامه ولله انا 6 اشهر للحين اللعب تنشيف فعلا ممل بس تحس بجسمك لما ينشف تطلع كل عضلات جسمك وتبين تقاسيمك لا تستعجل عادي ,, عشان ماتتعب بعدين وصل الفات 10-15%
انا بالنسبه لي بوصله 13%-10% وبس بوقف افضل لك موفق ان شاء الله ولا تيأس

ابو مهاا
19-08-2010, 11:34 PM
معلومه جانبيه القولد ستاندر يستخدمونه بالموقع لكمال اجسام ورياضات ثانيه ,, مانقدر نقول انه مركز على هل لعبه ,, انصحك بالي ذكرته لك وتقييمه عالي بالبدي بيلددنق 8,8 اخر مره شفته

ابو مهاا
19-08-2010, 11:40 PM
هههههههههههههههههههه

كككككككككككككككككككككك بو راشد معروفه سوالفهم
لا ولا ان سألته عندك مثلا الليبو 6 يقولك هوا بص حدرتك (طبعا ماعنده الليبو) هوا ده منتج تركيزه قوي جدا وممكن يسبب لك مشاكل انتا بغنا عنها (عنده اكستريم سلم ككككك) طايح بجبده من سنين محد شراه ويقولك دا كويس اوي وحلو ولا عنده تايت هههه ويقولك هوا مخصص للكرشه بالزات ويعني كويس ويفلمون
انا نفس مدرب بالنادي شافني ملتزم وقام يحوم علي مثل الذبانه للسكر شرايكم بالوصف انا سكر هههههههه المهم يقول انت ماتاخذ شي تلعب طبيعي سبحان الله يعني كأنه يشوف هل شي غريب !!! يقولي ليش ماتدش كورس وتضبط نفسك انت تعبت من التنشيف فتره طويله قلت له يمكن بعد سنتين افكر افكر بهل موضوع حاليا لا ومنها قطعت حتى تماريني معاه واشوفه ومعتبره ولا شي صحيح الهرمونات حلوه وتغري وتحمس دشيت بموضوع ثاني المهم الخلاصه انا دايخ وبنام واليوم ماخذ راحه من النادي بكبر المخده سلام ههههههه مدري شقول

آبو رآشـد
20-08-2010, 12:06 AM
^^

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

THE CAST
20-08-2010, 03:59 AM
قوواك الله اخووي ... ياريت اذا عندك فكره عن طريقه استعماله انك اتزودني فيها :>

خمس سكوبات باليوم موزعه كالتالي
سكوب بعد الفطور + سكوب قبل التمرين بساعتين + سكوبين بعد التمرين + سكوب قبل النوم

كويتي88
31-08-2010, 05:43 PM

سكوب بعد الفطور + سكوب قبل التمرين بساعتين + سكوبين بعد التمرين + سكوب قبل النوم

اخوي بس بقيت اعرف كميه الماي الي اخلطه مع البروتين اشكثر ..؟

يعني مثلا كل اسكوب اخطله مع لتر ماي ..؟

THE CAST
31-08-2010, 06:31 PM
اخوي بس بقيت اعرف كميه الماي الي اخلطه مع البروتين اشكثر ..؟

يعني مثلا كل اسكوب اخطله مع لتر ماي ..؟

كل سكوب اخلطه مع 200-350 مل ماء

كويتي88
01-09-2010, 02:08 PM
كل سكوب اخلطه مع 200-350 مل ماء

قواك الله اخوي ...

اخوي انا قلت استعمل اسكوبين .. مره قبل التمرين بنص ساعه تقريبا ومره قبل النوم .. لان الكاربس الي فيه وايد قلت ان استعملت خمس ممكن يسببلي المتن ... فمادري اشرايك هل الطريقه الي بتبعها راح اتفيدني ولا لا ..؟ او اني امسي على خمس مرات باليوم ..؟

مع العلم انه طولي 186 ووزني 96 واستعمل معاه جلوتامين وامينو ...

بحيث انه جدولي بالمكملات كالتالي :

* قبل التمرين :

1) اسكوب من الدب الروسي قبل نص ساعه من التمرين
2) اربع معالق كبار من الامينو لكويد

*بعد التمرين تقريبا اب 20 دقيقه :

1) جلوتامين 5 جرام

*قبل النوم:

1) اسكوب من الدب الروسي
2) جلوتامين 5 جرام

وياريت اذا الجدول كان يحتاج تعديل ياريت اتفيدني يالغالي :)

ومشكورين وقواكم الله جميعا :):):)

كويتي88
01-09-2010, 04:21 PM
قريت اب احد المواضيع بالمنتدى انه لازم البروتين الي ياخذه الشخص مايقل عن ((( الوزن * 2.2 ))) يعني معناته اني لازم اخذ خمس اسكوبات من الدب الروسي وخاصه انه نسبه البروتين بالسيرفينق 184 علما بان السيرفنق 5 سكوب !!

4 LbsIce Cream ChocolateServing Size5Scoops(approx. 635gm)Servings Per Container~3

Calories

2600

Protein

184GM

Carbohydrates

391GM

Medium Chain Triglycerides (MCT)

46GM

Fat

0GM

ياجماعه اتمنى اتوضحولي واتفهموني اسمحولي اماذيكم هل يومين :s

ابو مهاا
01-09-2010, 07:10 PM
يالحبيب شكو تاخذه قبل النوم !! ماتشوف الكارب زايد ان بغيت تاخذه المنتج
خله بعدين خزنه بالثلاجه عادي شل المشكله بس الحين تستخدمه شلي حادك وزنك عالي ومفروض تنشف
والامينو شراب ماتاخذه بالقفشه تاخذه بالغطا الي فوق وينحسب جذي
غطا قبل التمرين بنص ساعه وبعد التمرين
وبعدين انا بقولك نصيحه لاتضخم الى لما توصل على الاقل 13 بالميه انت وزنك زايد خسس
الافضل توصلها 10% وتضبط اكلك حتى لما تضخم ممكن توصل 15% وانت مرتاح وتلعب فتره طويله بتغذيه ممتازه عشان لما تبي تنشف ترتاح وحتى وانت مضخم بتبين عضلاتك كلها مع تقاسيمها شرط ماتتعدى 16
اما ان كنت مثل الحبايب يضخم 18% وتروح تقلع اخر شي موصل نسبه الفات بجسمك 25 ولا 30 غلط صراحه بتبجي وانت تنشف غير العضل الي بيخفتي غير النفسيه الزفت وشحم وخرابيط وعوار راسك
اشتر مخك نشف شهرين بأوكسي اليت مع امينو 2222 وضيف عليه سي ال ايه تلقاه بريزولت
وقبل كل تمرين 45 دقيقه وصل الفات مثل ماقلت لك وهذا الطريق الي بسلكه نصيحه وعسى الله يوفقك والدب الروسي خله يولي ياما خذينا مكملات وراحت مراح عساك ماتروحه مثلها
خذ وي بروتين برو ستار ولا تاخذ نو اكسبلود والكرياتين بيحبس ماي ومامنه فايده ان حبيت نانو اكس ناين او نو مونستر او هيمو بلاك ريج كرياتين مايحبس ماي وانا مجربه وماشي معاي تمام 100% وقوي جدا وجلوتامين عادي تضيفه
وبس وتوته توته خلصت الحدوته هههه موفق

THE CAST
01-09-2010, 07:16 PM
قواك الله اخوي ...
اخوي انا قلت استعمل اسكوبين .. مره قبل التمرين بنص ساعه تقريبا ومره قبل النوم .. لان الكاربس الي فيه وايد قلت ان استعملت خمس ممكن يسببلي المتن ... فمادري اشرايك هل الطريقه الي بتبعها راح اتفيدني ولا لا ..؟ او اني امسي على خمس مرات باليوم ..؟
قبل التمرين بنصف ساعه مايصلح لانك بتروح تتمرن وباقي ماتهضم بالتالي تحدث لك مشاكل استعمله مثل ماقلت لك
مع العلم انه طولي 186 ووزني 96 واستعمل معاه جلوتامين وامينو ...
اخوي وزنك زائد شلون تبي تضخم
حط فبالك الدب الروسي للضخامه يعني حتزيد نسبة الدهون بجسمك تبعاً للكارب الكثير الموجود به
بحيث انه جدولي بالمكملات كالتالي :
* قبل التمرين :
1) اسكوب من الدب الروسي قبل نص ساعه من التمرين

*بعد التمرين تقريبا اب 20 دقيقه :

1) جلوتامين 5 جرام

*قبل النوم:

1) اسكوب من الدب الروسي
2) جلوتامين 5 جرام
استعمل رشن بير مثل ماقلت لك باولى ردودي فهذي الطريقه الصحيحه
والجولتامين مرتين او ثلاث باليوم ..الصبح أو قبل التمرين + بعد التمرين + قبل النوم فكل مره ملعقة شاي صغيره

وياريت اذا الجدول كان يحتاج تعديل ياريت اتفيدني يالغالي :)
ومشكورين وقواكم الله جميعا :):):)

المفروض تنزل لاقل نسبة دهون بعدين تفكر بالضخامه

تحياتي

THE CAST
01-09-2010, 07:19 PM
قريت اب احد المواضيع بالمنتدى انه لازم البروتين الي ياخذه الشخص مايقل عن ((( الوزن * 2.2 ))) يعني معناته اني لازم اخذ خمس اسكوبات من الدب الروسي وخاصه انه نسبه البروتين بالسيرفينق 184 علما بان السيرفنق 5 سكوب !!
ياجماعه اتمنى اتوضحولي واتفهموني اسمحولي اماذيكم هل يومين :s

نعم 184 غرام للسرفنغ والباقي تاخذه من تغذيتك الطبيعيه

كويتي88
01-09-2010, 07:50 PM
يالحبيب شكو تاخذه قبل النوم !! ماتشوف الكارب زايد ان بغيت تاخذه المنتج
خله بعدين خزنه بالثلاجه عادي شل المشكله بس الحين تستخدمه شلي حادك وزنك عالي ومفروض تنشف
والامينو شراب ماتاخذه بالقفشه تاخذه بالغطا الي فوق وينحسب جذي
غطا قبل التمرين بنص ساعه وبعد التمرين
وبعدين انا بقولك نصيحه لاتضخم الى لما توصل على الاقل 13 بالميه انت وزنك زايد خسس
الافضل توصلها 10% وتضبط اكلك حتى لما تضخم ممكن توصل 15% وانت مرتاح وتلعب فتره طويله بتغذيه ممتازه عشان لما تبي تنشف ترتاح وحتى وانت مضخم بتبين عضلاتك كلها مع تقاسيمها شرط ماتتعدى 16
اما ان كنت مثل الحبايب يضخم 18% وتروح تقلع اخر شي موصل نسبه الفات بجسمك 25 ولا 30 غلط صراحه بتبجي وانت تنشف غير العضل الي بيخفتي غير النفسيه الزفت وشحم وخرابيط وعوار راسك
اشتر مخك نشف شهرين بأوكسي اليت مع امينو 2222 وضيف عليه سي ال ايه تلقاه بريزولت
وقبل كل تمرين 45 دقيقه وصل الفات مثل ماقلت لك وهذا الطريق الي بسلكه نصيحه وعسى الله يوفقك والدب الروسي خله يولي ياما خذينا مكملات وراحت مراح عساك ماتروحه مثلها
خذ وي بروتين برو ستار ولا تاخذ نو اكسبلود والكرياتين بيحبس ماي ومامنه فايده ان حبيت نانو اكس ناين او نو مونستر او هيمو بلاك ريج كرياتين مايحبس ماي وانا مجربه وماشي معاي تمام 100% وقوي جدا وجلوتامين عادي تضيفه
وبس وتوته توته خلصت الحدوته هههه موفق

يعطيك العافيه ياخوي الغالي ...

بس والله مليت من التنشيف والكل اغلب الي يشوفني يقولي ضعفان واللون الويه يقولك متغير !! الايد اضعفت وايد :bigeyes:

فقلت ابي ابلش اخذ الدب الروسي خل يترسني من اول بس ان شالله استفيد منه اكثر شي ممكن لان صراحه قاعد احرق بالنادي تقريبا 3 ساعات اكون بالنادي !!

ومشكووور مره ثانيه ع النصيحه يالغالي :ee2:

كويتي88
01-09-2010, 07:59 PM
المفروض تنزل لاقل نسبة دهون بعدين تفكر بالضخامه

تحياتي

يعطيك العافيه ياخووي الغاليه امتعبك معاي :(

اخوي بالنسبه للفات الي تتكلمون عنه انا ذكرت لابو مها اني مليت والجسم والايد والعضل ضعف !! قلت خل ابدي بالدب الروسي وخاصه انه الوزن الي فيني اغلبه من عرضي وعرض عظمي ماشالله ...

اتمنى انه بدايتي باخذ البروتين تكون خطوه صحيحه وموفقه ان شالله ...

بس اخوي ذا كست اسمحلي مافهمت على ردك بخصوص ردك الاولي ..؟ ((استعمل رشن بير مثل ماقلت لك باولى ردودي فهذي الطريقه الصحيحه))

كويتي88
01-09-2010, 08:02 PM
وعلى فكره اخوي ذاكست ترى مكتوب على العلبه استعملها قبل البدتايم اب 30 دقيقه bedtime**

THE CAST
01-09-2010, 08:09 PM
يعطيك العافيه ياخووي الغاليه امتعبك معاي :(
الله يعافيك
اخوي بالنسبه للفات الي تتكلمون عنه انا ذكرت لابو مها اني مليت والجسم والايد والعضل ضعف !! قلت خل ابدي بالدب الروسي وخاصه انه الوزن الي فيني اغلبه من عرضي وعرض عظمي ماشالله ...
دامت وزنك من العرض والطول فماعندك مشكلة ضخِم
اتمنى انه بدايتي باخذ البروتين تكون خطوه صحيحه وموفقه ان شالله ...
الطريقه الي قلتها لك صحيحه باول الموضوع
بس اخوي ذا كست اسمحلي مافهمت على ردك بخصوص ردك الاولي ..؟ ((استعمل رشن بير مثل ماقلت لك باولى ردودي فهذي الطريقه الصحيحه))

رشن بير هو الدب الروسي

بالتوفيق

ابو مهاا
01-09-2010, 08:09 PM
كيفك وبراحتك راح تتعب بعدين وتذكر هل كلام مني طبعا اتكلم ان كنت حاط لنفسك هدف بالحديد وقدامك تشوفه بعد سنين بعد مو شهور
عموما بالنسبه للوزن انا اللعب تنشيف وتقسيم من شهور تقريبا 7 شهور ولا تمللت ولا شي بالعكس كنت متين ونزلت وزني الحمد لله وكل شي قام يبين بجسمي من تقاسيم و دهون منخفضه وكل شهرين ابدل ملابسي كلها لانها تصير اكبر
شوف انا بقولك صدقني مافي شي احلى من انه تنشف وتشوف تقاسيم جسمك وتلبس بدييييييييييييييييييييييي هههههههههههه كان حلم وصار حقيقه هل يومين متع نفسك ونشف وخلك وحش الي يقولك ضعفان ومادري شنو قوله مشكور وجزاك الله خير وشد حيلك مالك شغل بضعفان او متنان صك وزنك خله يوصل 80 هههههه وضخم ترى
من جد انصحك وين تضخم ونسبه الفات زايده ولله حرام عليك انزين بالله عليك مايضايقك الكرش لما تشوفه !! ههههه عين من الله خير ونشف احسن لك

THE CAST
01-09-2010, 08:12 PM
وعلى فكره اخوي ذاكست ترى مكتوب على العلبه استعملها قبل البدتايم اب 30 دقيقه bedtime**

قصدك قبل التمرين ب30 دقيقه
اذا اخذت اي وجبه قبل التمرين فحتكون عملية الهضم لاتزال مستمره وخلال عملية الهضم يكون الدم متركز في الجهاز الهضمي
مما يمنع وصوله للعضلات على اكمل وجه..فساعتين تضمن ان الوجبه تهضمت واستفاد جسمك من مكوناتها
لذلك قلتلك
سكوب بعد الفطور + سكوب قبل التمرين بساعتين(اوساعه على الاقل) + سكوبين بعد التمرين + سكوب قبل النوم

كويتي88
01-09-2010, 08:14 PM
تسلملي يابعد جبدي ياذا كست ...

ان شالله بيضبط واتكون النتايج ممتازه الف شكر لك ماقصرت يالغالي :):)

وهم يعطيك العافيه يابومها ... ماشالله عليك 7 اشهر شي حلو ... بس يمكن انته فاهم اني انا متين لا بالعكس ماهو بالمتن المتن الي متوقعه ... وشد حيلك يابطل :):):)