المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الايكابويز ??????

talal8668
19-08-2010, 05:14 PM
يجماعه هل هرمون الايكابويز موجود فيه تسترون
يعني مايحتج تحط في الكورس تسترون

scaryface
19-08-2010, 05:23 PM
تيسيترون هو التيسترون ... والاكوبيزا هو الاكوابيزا وكل واحد مختلف عن الاخر.

يعني مايحتج تحط في الكورس تسترون

لا بكل كورس لازم تحتاج تسيتيرون

sami1989
19-08-2010, 07:42 PM
المقصد انو بعض الهرمونات مشتقه من التيست الطبيعي ! لكن مو معناه تيستوستيرون !

التيست هرمون والايكابويز او الي تسمه بولدينون هو هرمون حيواني مشابه لتاثير الديكا لكن مايحبس مياه كثيره وممتاز من حسب استعمالي الشخصي اله ! والله اعلم

ابو عمر1
19-08-2010, 08:09 PM
الهرمونات ايش حكمها بالشرع

بعارين
19-08-2010, 10:29 PM
من حسب استعمالي الشخصي اله

انت تستخدم هرمونات يا سامي؟؟ماكنت اتوقعك

ابو عمر1
19-08-2010, 10:50 PM
انت تستخدم هرمونات يا سامي؟؟ماكنت اتوقعك

للاسف التقارير تقول 97% من ابطال كمال الاجسام يستخدمون الهرمونات

sami1989
19-08-2010, 11:51 PM
اخوان ! احنه انعيش في خيال اوواقع ؟

ولاتتخيلون المنشطات سيئه لهذه الدرجه ! لكن للاسف اليبعض الي ياخذوهن مايفهمون اصلا بللعبه ويحلمون يصبحون ابطال !

طبعا المنشطات خطره وانا اكثر واحد احذر منه لكن استخدامي حذر وليس بكثره لكن هيك هيك خطره والله الحافض

بعارين
19-08-2010, 11:55 PM
عادي اخوي كل شخص وحر بنفسه والبطولات تطلب طبعا منشطات وهذا شي معروف بس انا استغربت من سامي لانه ولا مره سمعته يتكلم عن المنشطات

sami1989
20-08-2010, 12:06 AM
ههههههههههه لا لا بلي ذاكر من قبل في كذا مواضيع اني استخدم

talal8668
20-08-2010, 04:58 PM
طيب لو استعمل كورس فيه
gh+ايكابويز+بريمو
بدون تسترون هل هوا خطر لان المنتجات هذي تقمع في التسترون

supermass
20-08-2010, 05:09 PM
اخوي تبي احسن كورس و تشوف منه فايده

فلاي بوي + اكوابويز + قلوبال 300

راح تشوف نتييجه فعاله بس نصييحه من شخص مجرب

قلل من الهرمونات الحيوانيه ترا اضرارها وايد

اقرب شي تساقط الشعر و كثره الحبوب بالجسم

و تخلي مكان الي تقزه ورم خفيف او كبير على حسب

جسمك و بالتوففيق اخوي

بعارين
20-08-2010, 05:10 PM
اخوي لازم تدخل معاهم تيستيرون نفس ماقلت انت لان هذه المنشطات تقمع التستيرون الطبيعي ويبيلك مواد تنظيف بعد الكورس لاتنساها

omar1161
20-08-2010, 10:06 PM
اكوابويز Equipoise

- وتوجد بها الكثير من الخصائص , التى قد لا تتواجد بالمنشطات الأخرى .
- اكوابويز منشط ذو جودة عالية وسبب الإحتفاظ القليل بالمياه داخل الجسم . عكس الديكا وميزة أخرى ل اكوابويز أن رائحته ليست للغايه مثل منشطات أخرى . وذلك يجعله منشط فعال يستخدم عند التحضير للمسابقات

- إن الرياضيون الذين يتبعون نظام غذائى ويجمعون بين ( اكوابويز ) و (ونيسترول ديبوت) , يظهرون " يبدون " إزدياد كبير فى صلابة العضلة , هذا ويكسب المزج بين هذا المركب , والإمداد بالسعرات الحرارية العالية , والبروتين الرياضى , اكتساباً كبيراً للقوة , وزيادة سريعة فى حجم العضلة.
- ويلاحظ الكثيرين أن( اكوابويز) يزيد من شهية الرياضى .
- ويمكن الحصول على المزايا المراد اكتسابها بعد عدة أسابيع من التوقف عن استخدام المركب .
- ويعانى الرجال من مشاكل أقل مع ( اكوابويز ) فبما أن إحتفاظ الجسم بالمياه والأملاح قليل " ضئيل " , فلا يرتفع ضغط الدم .

- وينتج عن إستخدام ( اكوابويز ) أعراض , مثل ( حب الشباب , تورم الصدر " " , زيادة العدوانية ) " ولكن تلك الأعراض تحدث فى حالات نادرة اقل من غيرها .

وانا جربته روعه بس ايش راح تدخل معه واسئل الوحوش اصحاب الخبره يفيدونك
ممكن الكلام الي (نقلته <<< موب كلامي) يكون فيه خطأ وننتظر اهل الخبره بالتصحيح وياليت تكون المعلومات مفيده للجميع

talal8668
21-08-2010, 03:26 AM
ترى انا جسمي شوي ضعيف يعني طولي 183 وزني 69 ولي ثلاثه سنين العب متواصل
واستخدم التروماس وامنيوم2222
واقتنعت اخيرن ان الجسم له وزن معين ويوقف الوزن حتى معدل التغير طفيف
والحل هوا الهرمونات
ابغا كورس نضيف نضيف اضرار قليله
ما لقيت الا هذا الكورس اش رايكم

supermass
21-08-2010, 03:46 AM
اخوي التسترون مو اساسي بالمنتجات الحدديثه

كل شي تطور و حاطيلك نسبه لتقليل الاضرار

و الحين ما تشوف سايد افكت حقهم

toto jeddah
21-08-2010, 04:25 AM
,,

لو هدفك تزيد وزنك وتفجر ضخامة لا تفكر بالاكوابويز ..!!

,,

يبغالك ديكا + انثات او سستانون + داينبول

وخلال ثلاثة اسابيع رح تشوف نفسك وحش ,, وبعد انتهاء الكورس رح تخسر بعض المكاسب العضلية من الكورس ولكن مع المنضفات واستمرارك ع اكل سعرات حرارية عالية مع بروتين عالي لجسمك رح تكون خطيت خطوة كبيرة للامام كلاعب كمال اجسام ,,,

,,

talal8668
22-08-2010, 05:06 PM
كلامك حلو ياتوتو جده
لاكن الديكا تسوي مويه والدانبول اكثر المنشطات اضرارن
والايكابويز زي الديكا لاكن ماتحبس مويه والبريمو نتائجه قليله بس اضراره قليله ويدي صلابه
انا كان ودي ادخل معهم الجي اتش لاكن صراحه خفت لانو اول كورس ابا خليه الكورس التاني انشاءالله
توتو ابغاك تسولي كورس على رواقه ضخامه بس اهم شيء المكتسب العضلي بعد الكورس لان في منشطات زي البلونه تنفيخ
حتى لو كان الكورس نتائجه ضعيفه بس اهم شيء المكتسب العضلي
وابغاك تضفني عندك ياتوتو جده
شباب الي ساكن في جده بكم سعر البريمو النضيف والايكابويز والديكا والدانبول والتسترون بس تكون منتجات نضيفه
والله الكباتن الي في ينبع يجلدون جلد في الاسعار
تخيلو السيرياس ماس 350 ريال العلبه ويقلك هذي منتجات جديده من البحرين وكلام فاضي وهيا كلها من عند صابر
هههههههههههههههههههههه
وكل عام وانتم بخير مبروك على اللوك الجديد

بعارين
22-08-2010, 06:03 PM
ي التسترون مو اساسي بالمنتجات الحدديثه

ههههههههههههههه والله اضحكتني ابو حديثة

اخوي هو الاكوابويز دواء للحيوانات امتى صار حديث ههههههههههههههه:)

الله يسامحك وناوي تدش كورس وانت ماتفهم اي شي؟؟؟:bigeyes:

talal8668
23-08-2010, 01:55 PM
up up up up up

toto jeddah
24-08-2010, 04:35 AM
كلامك حلو ياتوتو جده
لاكن الديكا تسوي مويه والدانبول اكثر المنشطات اضرارن
والايكابويز زي الديكا لاكن ماتحبس مويه والبريمو نتائجه قليله بس اضراره قليله ويدي صلابه
انا كان ودي ادخل معهم الجي اتش لاكن صراحه خفت لانو اول كورس ابا خليه الكورس التاني انشاءالله
توتو ابغاك تسولي كورس على رواقه ضخامه بس اهم شيء المكتسب العضلي بعد الكورس لان في منشطات زي البلونه تنفيخ
حتى لو كان الكورس نتائجه ضعيفه بس اهم شيء المكتسب العضلي
وابغاك تضفني عندك ياتوتو جده
شباب الي ساكن في جده بكم سعر البريمو النضيف والايكابويز والديكا والدانبول والتسترون بس تكون منتجات نضيفه
والله الكباتن الي في ينبع يجلدون جلد في الاسعار
تخيلو السيرياس ماس 350 ريال العلبه ويقلك هذي منتجات جديده من البحرين وكلام فاضي وهيا كلها من عند صابر
هههههههههههههههههههههه
وكل عام وانتم بخير مبروك على اللوك الجديد

,,

فيه فرق كبير مابين الديكا و الاكوابويز ,,,
الديكا بشري واقل اضرارا عكس الاكوابويز حيواني بحت ,, ولو عازم ع الاكوابويز خدلك بريموبلان + ماسترون احسن بكتير من الاكوابويز ,,
ولو فضلت الاكوابويز ,, نفس اضرار الداينبول بس الداينبول يحبس ماء و املاح ولكن يعطيك ضخامة واضحة من اول اسبوع ,,

,,

شرحتلك عن الكورس الأول في ردي السابق ,,
وبناءا ع طلبك ياغالي , خدلك بريموبلان 20 مل + ماسترون 20 مل ولكن لا تأمل انه رح يعطيك الشي الكبير ,, الا في حالة اكلت فوق 4000 سعره حرارية يوميا وكثرت بروتين ,, رح يكون الكلام تاني ,,
واعتبر الكورس دا كورس مبتدئين في عالم الهرمونات لان اضراره قليلة ولكن الماسترون يعتبر تست والتست هوا تست ,, لازم مضاداته

بروفيرون + نولفادكس

talal8668
24-08-2010, 05:05 PM
توتو بارك الله فيك كفيت ووفيت
ابغا اسئلك كم يكلف الكورس الاول والكورس التاني يعني حوالي كم
والكورس التاني مايقمع في انتاج التسترون لو اخذته بدون تست الى اذا كان ماسترون هوا التست لاني صراحه الماسترون ماعندي خبره فيه

talal8668
26-08-2010, 06:04 AM
up up up up up

sami1989
26-08-2010, 02:50 PM
فيه فرق كبير مابين الديكا و الاكوابويز ,,,
الديكا بشري واقل اضرارا عكس الاكوابويز حيواني بحت ,, ولو عازم ع الاكوابويز خدلك بريموبلان + ماسترون احسن بكتير من الاكوابويز ,,
ولو فضلت الاكوابويز ,, نفس اضرار الداينبول بس الداينبول يحبس ماء و املاح ولكن يعطيك ضخامة واضحة من اول اسبوع ,,

اخوي تركي اعتقد انو البولدينون ليس سيئ الى هذه الدرجه ! واثاره الجانبيه مافيه فرق عن الديكا وبنضري البولدينون اقل اثار لانو مايحبس مويه كثيره والاعراض الباقيه مشابه للديكا ! ويزيد من الشهيه بشكل ملحوض ! صحيح انو كل المنشطات تزيد الشهيه لكن البولدينون متفوق من هل ناحيه والفرق بينه الداينبول انو ليس سام عل كبد لانه لاينتمي الى الفا17 !

toto jeddah
26-08-2010, 06:24 PM
توتو بارك الله فيك كفيت ووفيت
ابغا اسئلك كم يكلف الكورس الاول والكورس التاني يعني حوالي كم
والكورس التاني مايقمع في انتاج التسترون لو اخذته بدون تست الى اذا كان ماسترون هوا التست لاني صراحه الماسترون ماعندي خبره فيه

الماسترون هو هرمون تست ,, ومرة جيد
والتكلفة مابين 700 لـ 1200 حسب الكمية اللي تطلبها ,,

اخوي تركي اعتقد انو البولدينون ليس سيئ الى هذه الدرجه ! واثاره الجانبيه مافيه فرق عن الديكا وبنضري البولدينون اقل اثار لانو مايحبس مويه كثيره والاعراض الباقيه مشابه للديكا ! ويزيد من الشهيه بشكل ملحوض ! صحيح انو كل المنشطات تزيد الشهيه لكن البولدينون متفوق من هل ناحيه والفرق بينه الداينبول انو ليس سام عل كبد لانه لاينتمي الى الفا17 !

اتفق معاك في انه اقل ضررا من الداينبول ,,
لكن شتان مابين الديكا والاكوابويز ,,

talal8668
27-08-2010, 12:24 AM
طيب ياتوت الطلبيه هي الي انتا تقرره
هذا اول كورس يعني شوفلي كم الجرعه الي اخذه بالاسبوع وكم شهر وسعر الماسترون والبريمو
وانا احسبها وشكرن

toto jeddah
27-08-2010, 04:26 AM
طيب ياتوت الطلبيه هي الي انتا تقرره
هذا اول كورس يعني شوفلي كم الجرعه الي اخذه بالاسبوع وكم شهر وسعر الماسترون والبريمو
وانا احسبها وشكرن

والله ياطلال مدري عن الاسعار بصراحة لكن قلتلك تقريبا ,,

يبغالك 20 مل بريموبلان و 20 مل ماسترون يعني رح تكون غرشتين غرشتين ( عبوتين )

,,

البريمو بلان ابدأ بضربيتن اول اسبوعين ,, مرة 1مل السبت ,, ومرة 1 مل الاربعاء
الماسترون يوم السبت 1 مل + يوم الاثنين 1 مل + يوم الأربعاء 1مل

الاسبوع الثالث خلي الضربات زي بعض للبريمو و الماسترون ونفس الايام 1 مل
حتى آخر ضربة ,,

المضادات :

ليقالون للكبد ( ثلاث مرات ) حبة بعد كل وجبة
البرفيرون والنولفادكس مرة وحدة قبل النوم ..

,,

المنظفات :

البرجنيل 500 كل سبت ضربة في المؤخرة رح تكون ثلاثة ضربات
الكلوميد مع اول يوم ينتهي كورسك كل يوم حبة ..

بالتوفيق

talal8668
27-08-2010, 05:16 PM
ممكن ياتوتو تقولي اش الفرق بين الديكا والاكبويز هل كلهم تضخيم

sami1989
27-08-2010, 05:38 PM
الاثنين للتضخيم لكن الديكا تحبس مويه كثيره وافضل من ناحية اكتساب الوزن بشكل سريع !!

بطل الاببطال
27-08-2010, 06:07 PM
انت للحين ما خذت الكورس؟؟؟

sami1989
27-08-2010, 07:19 PM
مااعتقد اخذ لان لحد الان عاوز يضبطله كورس وبلتوفيق اله ! لكن طلال متردد انا لو اشوفك لو تمشي على كلامي لو على كلام اخوي تركي {توتو جده} لان الصراحه مافي شي اسمه محافضه على المكتسب العضلي اوكي يعني كم تريد تاحفض على جسمك 3 اشهور 4 اول او تالي رح ينزل اذا ماتاخذ كورس ثاني وثالث والخ وثاني شي بلنسبه للاعراض الجانبيه فايضا لايوجد شيئ مايخلو عن الاعراض حتى لو كان هرمون بسيط !!! فالافضل انو لاتبقى متردد لو اي لو لا وهذا الحكي لمصلحتك طبعا

talal8668
27-08-2010, 09:02 PM
والله لسه ماخذت الكورس بس انا استفيد من الاخوان في المنتدى يعني اكسب خبره وازبط كورس لاني في منطقه الكورسات قليله ونادره اصلن
لازم الواحد يستفيد من المجربين لو على الكورس فيه في المنتديات كورسات المبتدئين تضخيم كان اخذت كورس
لاكن الواحد لازم يستفيد من المجربين ولو تبغاني اكتبلك كورس تنشيف وكورس تضخيم اكتبلك عادي
انا استفيد واعضاء المنتدى يستفدون والمجربين يستفدون يعني حوار رائع
وانا انصح الي يبغا كورس لايخذه على عماه لازم يعرف اش المواد واسم الماده الفعاله في الكورس واش يسوي
لاني كذا مره شفت في المنتديات كورسات فيها مادتين نفس المفعول والغرض بكذا ماينفع في كورسات مواده تكمل لبعض وهاذا ميه ميه
وهذا الموضوع حتى الشباب المجربين يستفدون من بعض
ويليت يابطل الابطال تقرء الموضوع كويس وجزكم الله خير

بطل الاببطال
27-08-2010, 09:24 PM
يا اخي اضحكتني ايش تكتبلي كورس انت لسه ماتعرف الفرق بين الديكا والاكوابويز ههههههههه بس انا سالتك انت دخلت كورس ولا لا لان اشوفك صاراك اسبوع تسال وللحين ما لقيت جواب وجاي تقلي اكتبلك كورس؟؟؟ههه

sami1989
28-08-2010, 12:58 AM
اخي طلال مثل ماقلك اخوي توتو جده اعطاك زبدة الكلام ! تبي كورس ضخامه الافضل ديكا وديانبول بجانب التيست ! باعتقادي افضل كورس للي يبي زياده في الوزن , صحيح بعد الانتهاء من الكورس ينزل الجسم لكن مو كل البنيته يروح ! عن تجربتي الشخصيه وباقي الاعضاء اذا بقيت محافض على اكلك وتمرينك وراحتك رح تحصل مكتسب لاباس وتتقدم خطوه كبيره كلاعب كمال اجسام ! لكن للاسف انو معضم مستخدمي الهرمونات مايعرفون التعامل معاهن بشكل صحيح ! ويقولون الهرمونات ماتنفع بشي الي تعطيكيا تاخذه منك ! اتعجب على هل كلام صراحه !!!!!!!!

talal8668
28-08-2010, 04:22 AM
والله انتا الي ضحكتني تصدق دقق في الكلام الي مكتوب فوق
انا قاعد اقللك انى الكورسات موجود في المنتديات كورسات تضخيم وكورسات تنشيف وعلى مستويات مبتدء ومتوسط واحترافي
يعني اقدر اكتبلك كورس عايدي لاكن الواحد مايخذ الكورس على عماه ميعرف اش الماده الفعاله هذا الي انا كتبو فوق عشان كذا انا اسئل
والله ان الاعضاء ماقصرو كتبو كورسات والكورسات هذي عارفها لاكن الواحد برضو يستفيد من المجربين
وترى هذي الاشياء ماهي معقده هيا مهي قنبله نوويه عشان الواحد يصعب عليه انو يعرفها
واديكيها من الاخر ترى اكثر اكثر اكثر ودقق على كلمة اكثر الكورسات موجوده فيها الهرمونات هاذي
ديكا+بريمو+ونسترول+ايكابويز+دانبول+gh+والتست اساسي في كل كورس +البربولان

آبو رآشـد
28-08-2010, 04:28 AM
اتمنى تبعدون عن المشاحنات وتتكلمون فيما يخص الموضوع