المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة ودي أنفعكم :) ادخل ما راح تتحسف يالي تبي تنزل وزنك !

OlyoDinzel
19-08-2010, 11:13 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
طبعا قلت لكم من قبل اني بلشت رجيم و كان وقتها وزني 87 كيلو و جسمي متروس
و بعد مع رجيمي بنفس الوقت كنت اخذ كبسولات طبيعية اسمها Hoodia Fit و امنه جدا الصراحة
و صارلي تقريبا اسبوعين و انا اخذها , اهي شغلها تسد الشهية بحيث تخذع العقل و تحسسه انه بطنك ممتلىء و تاخذ كبسولتين قبل كل وجبه ب20 دقيقه , ما وصلت النتيجه الي ابيها ليلحين بس ترا من غير ما سويت رياضة نزلت لأني موقف اشتراك النادي اسبوع , و الحمدالله نزلت لي 83 كيلو -82 كيلو .
فانصحكم تاخذونها للي يكره الليبو و هالسوالف و يحب الطبيعي
اتمنى اني افدكم :)

ابو مهاا
19-08-2010, 11:28 PM
تسلم وماشاء الله تقدم مميز جدا استمر وان شاء الله توصل للي تبيه
واهم شي ثابر وقو عزيمتك وكل شي سهالات وانا اخوك
وان شاء الله توصل لوزنك المثالي وتبشرنا فيه موفق يالغالي

OlyoDinzel
19-08-2010, 11:38 PM
هلاا بمها و مبارك عليك الشهر حبيبي , اي انشالله بكمل , انا بس يبيلي بعد كيلو و بس يبدي اشتراك النادي هذا الي راح اسويه:

حديد شامل على حسب جدول النادي.
بعده>>>>
كارديو 40 دقيقه و راح اسويها لمدة شهرين و انشالله جسمي يوصل مثل االي انا ابيه :)
شكرا لمرورك بو مها و انشالله راح ابشركم باخر النتايج

MuScLe MaN
19-08-2010, 11:38 PM
اخويه انته قصدك رجيم الالياف

Fiber Diet

مثل

http://images.vitaminimages.com/pp/VF/Assets/Puritan_products/004122.jpg

حبوب بران

http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/post-17901-1208694463.jpg

وهذي الحبوب شغلتها ومهمتها هي ننفخ المعدة

بحيث انك لما تاكل كمية قليله من الاكل تحس انه المعده خلاص امتلت وكانك ماكل ذبيحه

OlyoDinzel
19-08-2010, 11:46 PM
لا مو هذيل الي عندي اياه , الي عندي اياه اسمه Hoodia Fit و تقدر تسوي Researche بالنت عنه واااايد حلو و نتايجه مضمونه جدا و اذا انت بالكويت , يبيعونه بمحلات Boots ب 10,350 د.ك و اعتقد موجود بدول الخليج الثانية , أنصح الكل فيه و شكرا لمرورك و مشاركتك اخوي :) و مباارك عليك الشهر

بعارين
19-08-2010, 11:50 PM
حد يعطينا اضرار هل حبوب ومكوناته لو سمحت؟

OlyoDinzel
19-08-2010, 11:55 PM
انشالله و هذي معلومات أخذتها من موقع , تفضلوا:
---------------------------
اذا لم تكن قد سمعت قبلا بمنتج هوديا لايف فستسمع الان لانه اصبح المعجزة في طريقة امنة وفعالة وسريعة بنفس الوقت لتخفيف الوزن. هوديا كوردوني الاسم العلمي لصبار ينمو في جنوب افريقيا.العلماء قاموا بعزل عدة مواد فعالة في هذا النبات المعجزة مسؤولة عن تثبيط الشهية.. هذه المواد ادت الى تخفيف الوزن بدون اي اعراض جانبية اخرى تسببها ادوية التخسيس التي ظهرت مؤخرا.

الفوائد
يحد من شهيتك
يجعلك تفقد الوزن بصورة سريعة
امين 100% ونقي 100%..
يعزز من طاقة جسمك
بدون اعراض جانبية على الاطلاق
يعمل بعد اول جرعة
يجعل الصحة العامة في اقصاها
ينظم السكر في الدم
لايسبب الارق وخالي من المحفزات
يعيد ثقتك بنفسك

لعدة سنوات اتجهت الافكار في حقل تخفيف الوزن الى انك تمتنع عن اكل الاطعمة المفضلة لتحافظ على الشكل والقوام سليمين مع هوديا لانقول انك تستطيع تناول البوظة والهمبركر طول اليوم ولكن على الاقل تستطيع تناولها مع الحفاظ على لياقتك... وبمواد نباتية صرفة..

نحن نعرف انه من الصعب تصديق ذلك لكن الاف الناس جربوا ووصلوا الى نتائج ممتازة والفضل يعودة الى الثورة التي احدثتها هوديا.

اسمي د. جيليز موريسون وانا مع عدد من الاطباء قمنا بتوثيق فعالية هوديا.. انها حبة 500 ملغ تحتوي على نبات نقي بدون اي اضافات اخرى مطلقا.. انها توفر خسارة سريعة في الوزن.. امنة وبدون اثار جانبية.'

كيف يعمل هوديالايف?

هوديا لايف تخدع دماغك وتجعله يعنقد انك ممتلئ.. مكونات هوديا تعمل على مركز الاشباع في الدماغ وتحرر مواد مشابهة للكلوكوز ولكنها اقوى.. منطقة تحت المهاد تستلم تلك الاشارات وتعطي للدماغ نتيجة ان طعاما كافيا قد استلمه الجسم وهنا تثبط شهيتك.

تركيبة هوديا لايف ذات التحرير البطئ تكفل تحرير المواد الفعالة من الحبة بصورة بطيئة ومحسوبة خلال اليوم لتجعل فقدان الوزن متوزعا على مدار اليوم كي يستطيع الجسم التاقلم دائما مع وزنه الجديد ويبعد عنك كل الاضرار الجانبية التي تسببها خسارات الوزن السريعة من حكة الجلد والالم والتشنجات... الخ وتجعل فقدان الوزن دائمي..

على عكس كل منتجات التخسيس الموجودة في السوق فان هوديا يجعل فقدان وزنك دائميا بالاضافة الى ان تركيبة هوديا ماخوذة من اكثر انواع نبات الصبار قوة وتاثيرا وملائمة لجسمك بحيث انه لايصدم الجسم باي حال من الاحوال ويجعله يتصرف بكل راحة مع عمليات الايض في الجسم.

الحقيقة,/b> نبات هوديا في جنوب افريقيا يعد نادرا وغاليا بسبب كونه يستغرق 5-7 سنوات من اجل ان يكتمل نموه وتتكامل عناصر تثبيط الشهية فيه..كما ان الحكومة الافريقية قامت بفرض قيود على حصاده وتقليل مستثمريه في الولايات المتحدة الاميركية وقللت عدد مصدريه ومع ذلك فان الكمية الموجودة اغرقت السوق وطغت على غيرها من المنتوجات الخاصة بالتخسيس.

حبة هوديا لايف تحتوي على نبات هوديا بنقاوة 100% ومرخصة من الحكومة الافريقية

الاسئلة الشائعة

ما هي عشبة هوديا?

هوديا العشبة المعجزة في عالم التخسيس. هوديا كوردوني الاسم العلمي لصبار ينمو في جنوب افريقيا.العلماء قاموا بعزل عدة مواد فعالة في هذا النبات المعجزة مسؤولة عن تثبيط الشهية.. هذه المواد ادت الى تخفيف الوزن بدون اي اعراض جانبية اخرى تسببها ادوية التخسيس التي ظهرت مؤخرا.

كيف تعمل هوديا لايف?

هوديا لايف تخدع دماغك وتجعله يعنقد انك ممتلئ.. مكونات هوديا تعمل على مركز الاشباع في الدماغ وتحرر مواد مشابهة للكلوكوز ولكنها اقوى.. منطقة تحت المهاد تستلم تلك الاشارات وتعطي للدماغ نتيجة ان طعاما كافيا قد استلمه الجسم وهنا تثبط شهيتك.

هل تناول هودل امن?

نعم فكل موادها طبيعية 100% فهي بلا تاثيرات جانبية .. بلا كافايين ولا ايفيدرا.

كم مرة تؤخذ في اليوم?

هوديالايف حبة مرتين في اليوم ساعة قبل الغدا وساعة قبل العشاء.

كم تاخذ من الوقت لتبدأ العمل?

سرعة ظهور النتائج تعتمد على طبيعة الجسم وتختلف من شخص الى اخر ومع ذلك يجب ان ترى النتيجة خلال اسبوعين.

وننصح ان تتبع مو هوديا لايف غذاء صحيا وتمارينا بدنية لنتائج اسرع.

هل تؤخذ هوديالايف مع غيرها من الادوية الطبية?

نعم تستطيع ان تاخذ حبة هوديالايف مع اي دواء كيمياوي او عشبي بدون مشاكل وحتى تطمئن استشر طبيبك الخاص.

هل تحتوي هوديالايف على نبات هوديا كوردوني النقي?

نبات هوديا في جنوب افريقيا يعد نادرا وغاليا بسبب كونه يستغرق 5-7 سنوات من اجل ان يكتمل نموه وتتكامل عناصر تثبيط الشهية فيه..كما ان الحكومة الافريقية قامت بفرض قيود على حصاده وتقليل مستثمريه في الولايات المتحدة الاميركية وقللت عدد مصدريه ومع ذلك فان الكمية الموجودة اغرقت السوق وطغت على غيرها من المنتوجات الخاصة بالتخسيس.

حبة هوديا لايف تحتوي على نبات هوديا بنقاوة 100% ومرخصة من الحكومة الافريقية.

هل بيح حبوب هوديا لايف قانونيU.S.?

نعم قانوني 100%.. كل الاعشاب مصرح ببيعها في امريك

بعارين
20-08-2010, 12:35 AM
يعطيك العافية يا وحش ما كصرت لكن افهم من الشرح انه حتى مع تناول البرغر او الحلويات مايزيد الوزن وهذا شي جميل جدا والاحلى مافي اضرار جانبيه كان جربتها انا لكن المشكلة تقطع الشهية وكده مااكل شي والعضل مايتغذى يعني المنتج هذا مخصص لي عاوز يخش مش ينشف

ابو مهاا
20-08-2010, 01:17 AM
الافضل لسد الشهيه قفشتين الى ثلاث شوفان ,, متوفر بكل بيت كثير الالياف فوائده عديده وانا عن نفسي اسف اي شي واكله حتى لو قار اهم شي في فايده وانا اكله ني من العلبه لي الفم اكله واشرب وراه ماي صراحه يقمع الشهيه

طموح رياضي
20-08-2010, 02:23 AM
السسلام عليكم

هلا اخوي الله يحقق ماتمنااهـ يارب .. ويسسسهل عليييك ..

بس فيه كلمه او مصطلح مافهمته .. اللي هوو (كارديو) وش معنااهــ :)

ياليت احد يفيدني .. لجل افيد غيري ..

ومشكوررين ..

OlyoDinzel
20-08-2010, 02:45 AM
هلا اخوي , الكارديو اهي تمارين الحركية يعني مثل جهاز المشي , البايسكل , الكرووس هالسوالف يعني اهي الكارديو و شكرا لمرورك , و المنتج هذا مثل ما قلت يا بعارين , ممتاز و وايد راح ينزل وزنك , أفضله على الليبو6 :)

ابوسعود2
20-08-2010, 03:52 AM
مجرب-الليبو6؟

اذا-مجربه-تصح-المقارنه-لان-حتى-الليبو-حقق-نتايج-كويسه-مع-ناس-كثير-وانا-لي-9-ايام-مستخدمه-على-الميزان-يادوب-كيلو-بس-من-شافني-يقول-نحفت
لكن-صراحه-ذبحني-السهر-يوميا-يأذن-الظهر-وانا-مبقق-عيوني-على-ناشيونال-جرافكس

ابو عمر1
20-08-2010, 04:23 AM
لحظة شباب لاتنساقون وراء الحبوب هذه حاجة مستحدثة انتم تدخلون باجسامكم اشياء وانتم مو عارفين مكوناتها الحقيقةوشوفو حبوب للدايت عبت السوق لستين وسحبوها اكتشفوا اضرارها ليش نصير فيران تجارب ونخسر نفسنا ماديا وصحيا نجري وراء اوهام والحقيقة بين يدينا تحكم في عاداتك تتحكم بوزنك اكل صحي +مجهود رياضي = نقصان اكيد ولو طولت المدة المهم بدون خرابيط

وهذي شركات تبحث عن المردود المادي لتسويق منتجاتها وهم يعرفون انها نصب واحتيال لا تكن مسوق لعمليات النصب

فيه منتوجات تم طرحها بالاسواق تعالج جميع الامراض الجلدية والجنسية والصداع والقلب والكلاوي والكبد والسكر والسرطان ...........الخ ههههههههههه واسمة اكسيد الحياة شف الضحك على الناس كيف