المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام رياضة الهرمونات وليس رياضة كمال الاجسام 99% من ممارسن هذه الرياضة يتعاطون الهرمونات

كل شئ ببلاش
20-08-2010, 03:14 PM
بسم الله الرحمن الرحييم

يتنافس العديد من المراهقين والشباب هذه الأيام على الحصول على أجسام مفتولة العضلات تجلب الأنظار وتضمن لهم التميز عن أقرانهم،وإمام الفتيات انسياقا وراء رياح موضة تجميل المظهر الخارجي واكتساب أجسام شبيهة بأصحاب كمال الأجسام يتباهون بها أمام مجتمع أصبح يهتم للمظهر أكثر من الجوهر.. لكن هذه العضلات ليست مبنية بطريقة صحية وصحيحة، بل هي نتاج منشطات وأدوية نفخ وتكبير حجم الجسم تباع في القاعات الرياضية وبعض محلات بيع لوازم الرياضة بدون ترخيص من الهيئات الوصية.

لماذا الاستمرار بهذه الرياضة وانتم تعلمون أنها رياضة الموت

بكره بتزوج وتجلس جنب حرمتك زي التسريحة مفتول العضلات فقط

لماذا تضيع عمركم هذه الرياضة الحقيرة

منذ عام التحقت بصالة رياضة ودخلت هذه اللعبة واندهشت ان جميع مرتادي الصاله يستخدمون الهرمونات

أن ما يتداول من طرف إخواننا ممارسون رياضة الأجسام ، فهذه الأدوية هي مثل خميرة الخبز يؤدي إلى انتفاخ الخبز، تنتقخ العضلات على الفاضي بدون قوة وبعد الاستحمام بعد الرياضة) يعود الجسم إلى حالته العادية .
لو قلت لرياضي يلعب كمال اجسام كيف بنيت العضلات يقولك اكل صدور دجاج ههههههههه

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images/13-03-2008//2115.jpg

حااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وقت الاقلاع عن هذه الرياضة بشهر رمضان

اتقوا الله في أنفسكم

العاشـق
20-08-2010, 03:21 PM
اخوي اذا كثير من لاعبي هاذي الرياضه يستخدمون الهرمونات مو معناها ان الرياضه هاذي مضره ..

و انت تقول حان وقت الاقلاع عن هذه الرياضة .. لكن نسيت ان هذه الرياضه مفيده للجسم والصحه ..

وفي كثير من لاعبي كمال الاجسام يعتمدون على التغذيه الطبيعيه والمكملات الغذائيه اللي كلنا نتفق انها ماهي مضره ..

MuScLe MaN
20-08-2010, 03:22 PM
وان شاءالله راح اكون واحد من هذول الــ 1% الباقيه (بدون هرمونات ومنشطات) بهذي الرياضة

وبخصوص العمر ( اشوف انه 80 سنة يعتبر سن مناسب لترك هذي الرياضة :D )

.
.
.

الرمـادي
20-08-2010, 03:22 PM
السلام عليكم

رأيك وانت حر فيه وانا احترمه،

بس ما تقدر تلوم الرياضة نفسها بسبب سواء استخدام بعض الاشخاص نتائج ممارسة هذه الرياضة.

اول شي الإسلام حث المسلم يكون قوي البنية. (المسلم القوي خير عند الله من المسلم الضعيف)

وما يعني هذا انك لازم تكون مثل (كاتلار) أو ابطال مستر اولمبيا.

انت تحتاج سجم قوي مشدود مفتول منسق. راح تستخدم جسمك في الخير الله يجازيك، راح تستخدمه في الاستعراض امام البنات والتباهي هذي مشكلتك وصغر عقلك.

نعم كثير يستخدم الهرمونات بس مو 99%

kok.6
20-08-2010, 03:24 PM
نسبه مبالغ فيها

وفيه ناس كثير يلعبوون حديد وما يعرفوون شي اسمه هرمونات

كل شئ ببلاش
20-08-2010, 03:28 PM
اخوي اذا كثير من لاعبي هاذي الرياضه يستخدمون الهرمونات مو معناها ان الرياضه هاذي مضره ..

و انت تقول حان وقت الاقلاع عن هذه الرياضة .. لكن نسيت ان هذه الرياضه مفيده للجسم والصحه ..

وفي كثير من لاعبي كمال الاجسام يعتمدون على التغذيه الطبيعيه والمكملات الغذائيه اللي كلنا نتفق انها ماهي مضره ..

يمكن بس انا ما شفتهم

انا قلتلك النسبه 99% يعني فيه بس قليل جدا

كل شئ ببلاش
20-08-2010, 03:31 PM
وان شاءالله راح اكون واحد من هذول الــ 1% الباقيه (بدون هرمونات ومنشطات) بهذي الرياضة

وبخصوص العمر ( اشوف انه 80 سنة يعتبر سن مناسب لترك هذي الرياضة :D )

.
.
.

الله يوفقك

العاشـق
20-08-2010, 03:32 PM
مثل ما قالوا الاخوان اذا كان في نسبه كبيره تستخدم الهرمونات مو معناها ان الرياضه هذي شي غلط ..

هذه وجهة نظري واحترم وجهة نظرك ..

كل شئ ببلاش
20-08-2010, 03:37 PM
السلام عليكم

رأيك وانت حر فيه وانا احترمه،

بس ما تقدر تلوم الرياضة نفسها بسبب سواء استخدام بعض الاشخاص نتائج ممارسة هذه الرياضة.

اول شي الإسلام حث المسلم يكون قوي البنية. (المسلم القوي خير عند الله من المسلم الضعيف)

وما يعني هذا انك لازم تكون مثل (كاتلار) أو ابطال مستر اولمبيا.

انت تحتاج سجم قوي مشدود مفتول منسق. راح تستخدم جسمك في الخير الله يجازيك، راح تستخدمه في الاستعراض امام البنات والتباهي هذي مشكلتك وصغر عقلك.

نعم كثير يستخدم الهرمونات بس مو 99%

الاسلام حث على القوة بس مهو تعاطي الهرمونات واكتساب عضلات بدون فايده وكمان شذوذ والهروله خلف الكفااااااااااار

الله يهديك وتبطل تعاطي الهرمونات

كل شئ ببلاش
20-08-2010, 03:43 PM
مثل ما قالوا الاخوان اذا كان في نسبه كبيره تستخدم الهرمونات مو معناها ان الرياضه هذي شي غلط ..

هذه وجهة نظري واحترم وجهة نظرك ..

الله يوفقك
شاب اليوم ما عندهم صبر يبي يدخل من باب صالة الرياضة يطلع فيه عضلات وطبعا هل الامور ما تجي غير بتعاطي الهرمونات

وللاسف مدربين الصاله هم من يبيعون الهرمونات

انا بتكلم يا اخي الحبيب بالواقع المرير اللي بيحدث الان

بعارين
20-08-2010, 03:58 PM
اخوي كلامك غلط ويرجى حذف الموضوع من الكابتن بو راشد

araar
20-08-2010, 04:04 PM
هههههههههه
حلو هالكلام والله ههههه
الله يسامحك يا غالي كلامك تجريح لممارسي اللعبة صراحة ، النسبة التي ذكرتها مستحيلة جداً وأتحداك !
على الأقل أعطنا بمصدر وليس كلام من راسك
هذا الكلام يدل على جهلك بهذه الرياضة والجاهل نعذره على جهله.

Sasco
20-08-2010, 04:09 PM
هو فعلا في كثير جدا يتعاطون الهرمونات ويضخمون يعني بالنادي الي انا فيه اعتقد حوالي 80% الباقي لا جسم عادي منهم اجسام ضخمه بالاساس وقليل الاجسام الضعيفه الي انا منهم
وشكرا

Leaner
20-08-2010, 04:58 PM
اخوي انت الظاهر أول ماتشوف واحد معضل تقول عنه بو هرمونات

الله يقويك ويستر عليك ان شاءالله

scaryface
20-08-2010, 05:11 PM
يمكن بس انا ما شفتهم

انا قلتلك النسبه 99% يعني فيه بس قليل جدا

زيين يا اخوي هاي ال 99% من وين جبتها ؟؟؟

الرمـادي
20-08-2010, 05:17 PM
الاسلام حث على القوة بس مهو تعاطي الهرمونات واكتساب عضلات بدون فايده وكمان شذوذ والهروله خلف الكفااااااااااار

الله يهديك وتبطل تعاطي الهرمونات

انت تفهم الي اقوله !!!!

انا قلت الواحد لازم تكون بنيته قوية وجسمه قوي وما قلت لازم يستعمل هرمونات !!!

وانا عمري ما استخدمت شي لا هرمونات ولا منشطات

يعني المسلم لازم يكون صاحب كرش ومدور علشان نكون عكس الكفار !!!

والله ما اشوف شذوذ إلا في افكارك يا الحبيب

بعارين
20-08-2010, 05:28 PM
انت شكلك ماتتمرن ولاتعرف شي عن كمال الاجسام وانت تغار من الناس التتمرن

ميعرو
20-08-2010, 05:39 PM
موضوعك لاينطبق على كل الشباب وارجوا منك تغيير رائيك بالنسبه لهذه اللعبه انا اتمرن من سنين ما انفخت زي ما انت تقول الله يهديك ويصلحك ربي.

ابوسعود2
20-08-2010, 05:41 PM
احس-انه-يستفزكم-بس-وانتوا-صدقتوا
كلامه-غير-منطقي

آبو رآشـد
20-08-2010, 06:07 PM
هههههههههههههههههههههه

اول نيتك هي نصيحة اخوانك وهذا شي تشكر علية

ثاني شي

هذا وجة واحد يستخدم هرمونات ؟؟؟ :)
تدري وش الهرمونات انت ووش تسوي ؟

مشكلتي اني ادقق على كل شي لو انك قلت بدل الهرمونات المنشطات يمكن تساهلت شوي لكن هرمونات ؟!

ترا اكبر مصيبة ان الواحد يتفلسف على شي ما يدري وش ؟؟

لكن انت خدمتني في شغلة

فية نوعين من الي دخلو الموضوع

ناس دخلت وصدقت وهذا حال الي ماي فهم شي في الحديد

وناس دخلت وننتظر اعطيك باند لانك ترا تستفزهم بقوة بكلامك العاري من الصحة والساذج :)

بالنسبة للنوع الاول انت خدمتني فيها وفكيتنا من المبزرة الي تسال عن الهرمونات كل شوي لانه ما فية عقول لو اكتب موضوع واقول الديزل يخليك قوي راحو يجربون يشربونة ولا يقرون الردود ولا يسالون وش السالفة وهذا الي انا ما اطيقهم :)

فية نقطة اخرى

الا وهي طيب ليش زعلان على كمال الاجسام وما خليت احد ما ودي اقول شي لكن هل هو حسد ؟!

فية ناس كثيرين يملكون طريقة تفكيرك ويالفون نسب ويكذبون ومعلوماتهم صفر بالمية وابغى اسمع منهم وابي اسمع ارائهم ؟

وكل الشباب حياهم الله الي عندة مداخلة يتفضل ؟!

بعارين
20-08-2010, 06:28 PM

والله اضحكتني الصوره الرجل هذا مجنون سيناثول

النمرالجارح2004
20-08-2010, 07:25 PM
ياشيخ اقرفتنا بالصوره الله يصلحك

A7MArED
20-08-2010, 07:27 PM
هههه أجل 99%

لا تعليق..

فيصل 2003
20-08-2010, 07:53 PM
السلام عليكم

ياخي كلامك غلط فيه كثيرين يلعبون ومايستخدمون هرمونات يعني انا وزني كان 51 وماكنت احلم في حياتي انه يصير 63 لكن من يوم دخلت هذي اللعبه وانا في تحسن ووقتي منظم ...

وبخصوص الصوره هذا شخص متخلف ولا يمت للعبه بصله !

Sasco
20-08-2010, 08:22 PM

والله اضحكتني الصوره الرجل هذا مجنون سيناثول

سيناثول 100000% اكتب سيناثول واتفرج باليوتيوب .. رح تشوف واحد عنده الباي والتراي قد جسمك كله :biggthump

alongdance
20-08-2010, 08:24 PM
"اللي ما يطول العنب حامضا عنه يقول" ..!

كل شئ ببلاش
20-08-2010, 08:33 PM
الله يصلحكم ويهديكم

انا ما تعبت نفسي وجالس انت من فراااااااغ

فيه عندي تقارير عن جرائم قتل واعتداء لمتعاطين الهرمونات

من اول عهد لذي اللعبه والكل يستخدم بالمنشطات والهرمونات

الكثير تضخم القلب وماااااااااااااااااات

وانتم شفتم البطل اللبناني اخذ هرمون لازم يصرفه بالنادي 12 ساعة ما قدر وماااااااااااااات

وغيرهم تحول من فحل لشااااااااذ

بجيب لكم تقرير بالمصادر وبالصور

والصورة هذا لواحد متعاطي سيناثول ومنشطات

glediaotr
20-08-2010, 08:51 PM
ههههههههههههههههههههه

ربنا يهديك اخى

هو كل انسان يلعب كمال اجسام وميعرفش يعمل جسم كويس يقول هذى رياضه تنفخ و هرمونات الخ الخ الخ وفى الاخر يطلعها رياضه فسك و كمان بتولهم ل شواذ!!!!!

نفسى القلوب تبقى صافيه

اخر احصائيه معموله فى مصر كانت ان كل 10 افراد بيلعبو كمال اجسام 6 هما الى بياخدو هرمونات و احصائيه غير معترف بيها كمان لانها معموله من مجموعه صحافيين و شباب:D

و احب اوضحكل ان كل رياضه ليها الجزء الاسود لها و اظن ان كره القدم و لاعبيين الى بيتوفو كل عام على اراضى الملاعب بسبب السكتات القلبيه سببها ايه ! و الدورى السعودى و حسام غالى ده اكبر مثال على انتشار استخادم المنشطاط فى نوع رياضه ابتداء من التنس نهايتنا ب كمال الاجسام ومصارعه المحترفين

و شىء ب شىء يذكر مفيش شخص طلع وقال انا الهرمونات سببتلى ضرر بالغ كلهم بياخد بوب بويز و سينثول دول الى بيشتكو

كل عام بيموت فوق 400 الف شخص من السجائر و كذلك من الكحول

هل تعلم ان ان وفيات الاستخدام الخاطىء من المنشطات والهرمونات 3 فقط

هل تعلم ان اكبر نسبه من متعاطى المشنطات و الهرمونات هم لعبين كره القدم و الكره الامريكيه والبيسبول

http://www.youtube.com/watch?v=ZpBfKj9ovdc&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=QfysiMr1dng&feature=related

scaryface
20-08-2010, 08:55 PM
الله يصلحكم ويهديكم

انا ما تعبت نفسي وجالس انت من فراااااااغ

فيه عندي تقارير عن جرائم قتل واعتداء لمتعاطين الهرمونات

من اول عهد لذي اللعبه والكل يستخدم بالمنشطات والهرمونات

الكثير تضخم القلب وماااااااااااااااااات

وانتم شفتم البطل اللبناني اخذ هرمون لازم يصرفه بالنادي 12 ساعة ما قدر وماااااااااااااات

وغيرهم تحول من فحل لشااااااااذ

بجيب لكم تقرير بالمصادر وبالصور

والصورة هذا لواحد متعاطي سيناثول ومنشطات

يا اخوي بدل هذي الحركات اللي مالها فايدة والكلام الفاضي

حاول تستفيد من وقتك في رمضان وصدقني وفي ناس فاهمه اكثر منك في الامور هذي في هذا المنتدى والكلام اللي قلته ما يدش العقل

بالنسبة لبطل لبنان ... هل انته متاكد انه ماخذ هرمونات فقط وهل انته عايش معاه عسب تعرف سبب وفاته ؟؟
الموت والحياة عند الله والله هو العالم بالغيب واترك عنك هذي الاشياء واستثمر وقتك بشي تنفع فيه نفسك واهلك.

A7MArED
20-08-2010, 08:59 PM
يا بو راشد شوف لنا حل للمهزله هذي

sami1989
20-08-2010, 09:11 PM
هو كل شخص شاف شخص جسمه جميل ,قال بياخذ منشطات ! او هو مو موفاهم هي ايش الهرمونات وليش الشخص يستخدمهن وامتى وكيف ؟ اتفق مع كلام اخي جلاديتور 100%

وبلنسبه للاعراض الجانبيه فما شفت واحد اشتكه من اعراض خطره ! الاعراض الخطره تجي بالاستعمال الغلط وخاصه الي اقل من 18 عام وبياخذو هبل او الي ياخذون هرمونات كثيره كمثل الي كورسهم يتكون من 5 او 6 هرمونات ويهملون فترات الراحه والتنضيف ! وفي ناس اصلن مبتدئين واول مره يستخدموهن !

كل شيئ يزيد عن حده ينقلب ضده حتى لو تكون مكملات غذائيه او ادويه !

glediaotr
20-08-2010, 09:29 PM
كلام اخى سامى جميل وليت كل الناس بهذا التفكير لتقدمنا و عرفنا نصل للغرب

بره حسمو نقطه هدا و حاليا شغلين فى الهندسه الوارثيه ونجحو فى الحيوانات و لسه ناقص الطبيق على الانسان

كل شخص يشوف واحد تعب فى تغذيه وتدريب و صرف على جسمه الاف الجنيهات بجانب الكورسات و فى الاخر يقولو هذا فعل الكورسات لو هذا فعل الكورسات مكنش حد احبط وبقى كل المراهقين ابطال كمال اجسام الموضوع اكبر من انجكت فيل تيستيرون
لكن للاسف احنا نكره المعرفه و المعلومه الصح حتى الاعلام المضلل ضم الفيتامينات و البروتينات بجانب الهرمون و البروهرمون و المنشطات! يعنى خراب من كله

المفروض الشخص الى يحب يدخل كورس على الاقل يبقى اكبر من 19 سنه لو داخل احتراف ويفضل اكبر من 21 سنه و يكون فيه تنضيف بجانب التحاليا قبل واثناء وبعد الكورس

لكن هنا لالالالالا الطفل الى عنده 15 سنه يروح ياخد منشطات و هرمونات و فى الاخر يقول ضرر !

مفهوم غلط للهرمونات و المنشطات قبل كده اتكلمت من كوتش كبير اثناء التدريب قالى هنا كل طفل يدخل ياخد كورسات و بدون استمرار فى اللعبه على الاقل سنتين متواصلين مع مكملات وتغذيه جيده لكن لكل قاعد شواذ

و دول شواذ قاعده كمال الاجسام يذهب للجيم فى الصيف علشان البلاج و الدراسه يكتفى ب ذلك

ياريت بس لو الشخص حب يدخل هذا المجال يدرسه ويفهمه من ناس خبره وليس بغبغانات الصالات

toto jeddah
20-08-2010, 09:49 PM
سبحان الله ,,

كلامك يفكرني في بعض الشباب اللي مايقدر يطول العنب ,,,
وكتير منهم ,, يسوي فيها صديقك ويقولك بمزحة ترى كلكم ابر ,, خخخ لانه اولا خايف لا يتضرب وثانيا مقهور ع جمال الجسم اللي يملكه ,,

يا سيدي ,, بما انك جاهل في اللعبة فاتركها للي هم قدها ,,
ومافي شخص بنى جسمه وفتل عضلاته الا هوا قدها وعانى حتى يصل لجسم مفتول سواءا بهرمونات والا بدون هرمونات ,,

,,

وانتا دليل كافي على العينات المنتشرة بقوة الايام دي ,,
الحســــــــد ,, لا تخاف , ترى اللي اجسامهم حلوة اغلبهم متزوجين مارح ياخدون البنات عليك

scaryface
20-08-2010, 10:29 PM
بعض من الاعضاء يمجد الغرب كانه عالم خالي من الشوائب ومن الاخطاء او شعوب مثالية ... بالعكس الشعوب العربية تتصف بصفات لا مثيل لها من الطيبة والاخلاق والذكاء .

الاجانب يتعلمون كل شي من الصغر (المدرسة) في الرياضة وقيادة السيارات والنجارة و الاكلات الصحية اما الانسان العربي يجب ان يتعلم هذي الامور بنفسه.

الحين سؤال لجميع الاعضاء هل المدرسة اعطكم فكرة عن الرياضة وتقوية الجسد وقيادة السيارات والنجارة و الاكلات الصحية ؟؟ الجواب طبعا لا

العتب ليس على عقول العربية العتب على كيفية استغلال العقول العربية.

متمرس حديد
20-08-2010, 10:51 PM
إذا نطـق السفيـه فلا تجبـه

فخير من اجابتـه السكـوت ...

ومثل ما قالوا لك الشباب الحسد طاغـي عليـك لكـن مووت قهـر هذا إلي يستخدم هرمون مو معناتـه إنه مو خايف على نفسـه

ترا كل شي له حذافيره ...و لاتعمم

عيب عليـك

بوعداي
20-08-2010, 11:09 PM
ههههههههههههههههههههه

ربنا يهديك اخى

هو كل انسان يلعب كمال اجسام وميعرفش يعمل جسم كويس يقول هذى رياضه تنفخ و هرمونات الخ الخ الخ وفى الاخر يطلعها رياضه فسك و كمان بتولهم ل شواذ!!!!!

نفسى القلوب تبقى صافيه

اخر احصائيه معموله فى مصر كانت ان كل 10 افراد بيلعبو كمال اجسام 6 هما الى بياخدو هرمونات و احصائيه غير معترف بيها كمان لانها معموله من مجموعه صحافيين و شباب:D

و احب اوضحكل ان كل رياضه ليها الجزء الاسود لها و اظن ان كره القدم و لاعبيين الى بيتوفو كل عام على اراضى الملاعب بسبب السكتات القلبيه سببها ايه ! و الدورى السعودى و حسام غالى ده اكبر مثال على انتشار استخادم المنشطاط فى نوع رياضه ابتداء من التنس نهايتنا ب كمال الاجسام ومصارعه المحترفين

و شىء ب شىء يذكر مفيش شخص طلع وقال انا الهرمونات سببتلى ضرر بالغ كلهم بياخد بوب بويز و سينثول دول الى بيشتكو

كل عام بيموت فوق 400 الف شخص من السجائر و كذلك من الكحول

هل تعلم ان ان وفيات الاستخدام الخاطىء من المنشطات والهرمونات 3 فقط

هل تعلم ان اكبر نسبه من متعاطى المشنطات و الهرمونات هم لعبين كره القدم و الكره الامريكيه والبيسبول

http://www.youtube.com/watch?v=ZpBfKj9ovdc&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=QfysiMr1dng&feature=related

كلام عين العقل احنا دائما ننظر لزاويه واحده ونترك الزوايا الاخرى

sami1989
21-08-2010, 01:16 AM
ولله يااخوي تركي اتعجب على الناس الي يقولون { شوفو هل راجل جسمه منفوخ من الابره ! هههه ويروح يعمل كذا علشان البنات ! بلفعل ومثل ماقاله اخي جلاديتور شوفو الغرب وين وصل واحنه تفكرينه وين ! سبحانك الله والحمدلله على كل شيئ لكن صدق ابو المثل الي مايطول العنب حامض يقول

ميعرو
21-08-2010, 02:22 AM
والله ابطاااااااااال المنتدى ماقصرتوا بالرد بس ليت اللي يكتبوا مثل هذه المواضيع يتعلمون من المنتدى الصريح
اللي مافي اي استهتار او غش لاي شخص يساءل الله يوفقكم في التمارين وفي حياتكم اجمعين
جزاكم الله خير.

ابو حمد1122
21-08-2010, 04:05 AM
مافيني حيل اقرا باقي الردود بس والله يانت جاي مدرعم وباين انك على نيتك

صوت الجماهير
21-08-2010, 05:12 AM
يا اخوان ليش عصبتو على الطفل البريء هذي مو مشكلته هذي مشكله النوادي الي تسوي خصم في رمضان والله ياوجيههم كثرت عندنا في النادي

ويمالكم بتشوفون اشياء عجيبه

كل شئ ببلاش
21-08-2010, 05:55 AM
الله يسامح جميع من غلط علية انا جاي انصحكم لوجة الله

واعذرهم عقولكم ملحوسة من تعاطي الهرمونات ونهايتك

إما الانتحار

او خلف قضبان السجون

واحب اقول لكل واحد وصفني إني حسود (أحسدك على ايش على جسمك المليان هرمونات حيوانية ومنشطات وإمراض من تعاطي المنشطات وبالأخير بتنتحر اوتقتل ........ الخ لا أحب ان أتطرق لأمور تجرح صيامي ..

الله يهديكم ويصلحكم وراح اسرد لكم تقرير بجميع ما يحدث بالصالات الرياضية من تعاطي وشذوذ وغيره

toto jeddah
21-08-2010, 06:05 AM
الله يسامح جميع من غلط علية انا جاي انصحكم لوجة الله

واعذرهم عقولكم ملحوسة من تعاطي الهرمونات ونهايتك

إما الانتحار

او خلف قضبان السجون

واحب اقول لكل واحد وصفني إني حسود (أحسدك على ايش على جسمك المليان هرمونات حيوانية ومنشطات وإمراض من تعاطي المنشطات وبالأخير بتنتحر اوتقتل ........ الخ لا أحب ان أتطرق لأمور تجرح صيامي ..

الله يهديكم ويصلحكم وراح اسرد لكم تقرير بجميع ما يحدث بالصالات الرياضية من تعاطي وشذوذ وغيره

فعلا الرد دا يثبت الكثير والكثير من حالتك النفسية ,,
راجع طبيب نفساني وأسأله السؤال التالي :

ليش أظن في لاعبين كمال الأجسام ظن السوء مثل القتل وخلف القضبان أو الانتحار ؟؟

:) لعبة كمال الأجسام تهذب الروح وأغلبهم اصحاب اخلاق حميدة والدليل بالمنتدى وشوف قد ايش يحبوا الخير لمساعدة اخوانهم ,,

اسأل الله ان يهديك :)

آبو رآشـد
21-08-2010, 06:21 AM
الحمد الله الذي عافني مما ابتلاك وفضلني على كثير من الخلق تفضيلاً

يغلق الموضوع