المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة انا بسال عن منتج في مركز ارمال اسمو اكستريم سلم مدري اش وظيفتو

alqawey
22-08-2010, 10:30 PM
مرحبا كيفكم شباب انا بسال عن منتج في مركز ارمال اسمو اكستريم سلم مدري اش وظيفتو هل هو حارق ام سد شهية ناس يقولو يسد الشهية وناس يقولو حارق طفشت ماني عارف اش اسوي افيدوني بلله عن هالمنتج هل يحرق الدهون متى استخدمو انا الي اعرفو انو حبتين قبل التمرين بنص ساعة وحبتين بعد التمارين هل صحيح انا ماعرف والله ابغى الي يعرف يفيدني واذا هالمنتج مايسوي شي ومانو فايدة حرجعو بصراحة لسا ماستعملتو ونا ماعندي الا اربع او خمس كيلو ابغاها تنزل فقط وسلامتكم

THE CAST
22-08-2010, 10:55 PM
المنتج حارق دهون ولكنه ضعيف وغير منتشر
وما انصحك تشتريه

وراجع القوانين بخصوص عنون موضوعك

تحياتي

alqawey
23-08-2010, 01:14 AM
اخوي والله انا ماشتريته هو اخوي اشتراه من يومين ولسا مانفتحت العلبة زي ماهي جابها ليا قلي خذوو ونا كنت ناوي اشتري حارق دهون بس مدري هالمنتج اول مرة اعرفه يعني اش اسوي استعملو ولا والله مدري لو رجعتو يقبلووه يعني هو مايجيب نتيجة

THE CAST
23-08-2010, 02:20 AM
اخوي والله انا ماشتريته هو اخوي اشتراه من يومين ولسا مانفتحت العلبة زي ماهي جابها ليا قلي خذوو ونا كنت ناوي اشتري حارق دهون بس مدري هالمنتج اول مرة اعرفه يعني اش اسوي استعملو ولا والله مدري لو رجعتو يقبلووه يعني هو مايجيب نتيجة
اذكر في احد المشاركات ..
عضو استعلمه وكانت نتيجة المنتج ضعيفه وان ماخانتني الذاكره اضنه استعمل علبتين منه

اذا تقدر ترجعه افضل
واذا مامداك ترجعه فاستعمله....

اخوي المفروض قبل لاتشتري اي منتج تستفسر بالقسم وماحنقصر معك باذن الله

بالتوفيق

alqawey
23-08-2010, 12:02 PM
اخوي كاست طيب فرضنا رجعتو وقبلو طيب اش تنصحني فيه بحارق دهون ترى انا عندي شي بسيط مو كثير بنزل من وزني بالكثير ممكن 6او 7 كيلو بالكثير ده بس انا عندي السكر فا مدري حسب ماقريت انو اكثر الفات مريض السكر مايستعملها من خلال نصيحة واحد قلي الكارنتين مدري اش تنصحني بلله فيدني معليش طفشتك شكرا ..

THE CAST
23-08-2010, 05:20 PM
اخوي كاست طيب فرضنا رجعتو وقبلو طيب اش تنصحني فيه بحارق دهون ترى انا عندي شي بسيط مو كثير بنزل من وزني بالكثير ممكن 6او 7 كيلو بالكثير ده بس انا عندي السكر فا مدري حسب ماقريت انو اكثر الفات مريض السكر مايستعملها من خلال نصيحة واحد قلي الكارنتين مدري اش تنصحني بلله فيدني معليش طفشتك شكرا ..

اخوي عندك السكر وماينفع تستخدم اي حارق دهون , اعتمد على الرياضه والدايت فقط
فهو انسب شي لك, اما الكرنتين ضعيف جدا ولايعتمد عليه لوحده

معلومة قد تفيدك
قبل فترة وصلني خبر عن علاج لمرض السكر في البدايه استنكرت وكذبت الموضوع ولكن بعد اطلاعي على اراء مستعمليه
اظنه علاج فعلا ,ولاتنسى ان المصطفى صلى الله عليه وسلم اخبر بانه لكل داء دواء الا الكبر(اي الهرم والشيخوخه)
ان كانت لديك الرغبه فحرسل لك رسالة برابط المورد...

واسال الله العلي القدير ان يشفيك

alqawey
23-08-2010, 05:28 PM
ارسلي الرابط اخوي والله يعطيك العافية