المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام انا والهرمونات والمنتدى .. (قصه ربما تكون مفيده)

Sasco
23-08-2010, 06:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالبدايه اشكر كل الاخوه القائمين على هذا المنتدى الرائع
ومايقدموه لنا اولا ولنفسهم ثانيا وعلى الاجسام الرائعه التي ساهموا بشكل كبير بتنميتها
انا شاب عمري 20 سنه بعد كم شهر داخل 21 ..
دخلت اللعبه وانا جاهل فيها تماما .. ادخل المنتدى يصيرلي صداع واطلع .. مش خطأ بالمنتدى او شيء
فقط لأني مبتدئ جدا في هذه اللعبه وما اعرف المصطلحات , بعدما تمرست عليها بصوره جيده صرت افهم كل شي تقريبا
كان يجيني صداع من اختيار مكمل لحاله :)
صارلي باللعبه حوالي 7 شهور متواصله اللهم انقطاع اسبوع يمكن بس .. اصرف جهد خيالي بالنادي .. معي مدرب شخصي يساعدني ويرشدني ..
طبعا قدرت ارفع وزني بهذه ال7 شهور حوالي 8 كيلو مع استعمال مكملات .. مثل (procomlex gainer,dymatize elite 12,CGT-10,whey protein 100%) وفي غيرهم لكن ما استمريت عليهم .. المهم انا حاليا مستمر على الwhey protein 100% ورح اقوللكم ليش قطعت الباقي
شفت وزني مش قاعد يرتفع ثابت يعني يرتفع بمكان ويوقف فيه .. لما وصلت 64 بالهلاك طلعت الوزن لحد ال67 الي سكر معي هو كمان هذه الفتره .. شفت واحد قبلي بفتره بسيطه .. مكملات وحديد مثلي .. بس جسمه فضيع بالنسبه للفتره الي لعب فيها .. مش من هذه الاجسام الخياليه العملاقه جدا .. لاعادي يعني ياخذ هرمون بس تقول يلعب طبيعي قد ما متناسب مع جسمه .. نصحني اني اخذ من مدربي الخاص الي هو مدربه ايضا نفس الهرمون .. اول الامر امتنعت تماما لكني شفت الشاب يوم عن يوم تحسن وانا مثل ما انا .. اللهم لما اشد قدام المرايا اشوف العضله .. اما هو ضاهره عنده وللمعلوميه كان وزنه اقل مني بكثير
ضليت افكر بالهرمون ولما سألت المدرب قالي ديكا + تستسترون وحبوب نسيت اسمها للأسف لكن أأخذها كل يومين مره .. حبايه صغيره لونها ابيض .. وبعد ذلك رح يحقني منظف وشرحلي الطريقه صراحه كانت جدا مقنعه للأسف انا انسى بسرعه .. وضمنلي لايوجد اضرار جانبيه اطلاقا .. وشرحلي اني رح ازيد ماء .. وقلي عبي بطنك قد ماتقدر سمك ودجاج وبروتين عشان ما ازيد ماء بس ومارح يضرك كأنك مو ماخذ شي .. لكن علي بقطع باقي المكملات الاخرى مثل الامينو والملتي فيتامين .. خوفا على الكليه .. فكرت بالأول رفضت وبعد ذلك وافقت واعطيت المال وانا مطمن على شرحه وانا اثق فيه .. لما رجعت شيكت بالنت شيكت الموقع هنا وباقي المواقع كلها لاتنصح واضرار خطيره مثل ضمور الخصيه , انتصاب الحلمتين , بروز صدر , بروز مؤخره ,, مثل البنات , تلف الكليه وما الى هناك والكثير الكثير
لكن شدني موضوع في المنتدى في المواضيع المثبته:
موضوع حصري لمنتدى المنتدى موضوع(هل استخدم المنشطات أم لا) مهم جدا للجميع (http://www.montada.com/showthread.php?t=679922&page=3)

كنت قد اعطيت المال للمدرب وقالي بكره اجيب الهرمون واحقنك فيه , بعد ماقرأت المواضيع رفضت الهرمون للمره الثانيه , فكرت فكرت رح للصيدليه اشتري الحقن .. لكن طلعت وتركت الصيدليه حسيت اني بدخل بدوامه وصرت اسأل نفسي (كيف رح يكون جسمي لما يكون عمري 60 سنه , كيف اذا صارلي ضمور بالخصيتين وعقم , كيف اذا صرت استعمل هرمون على الدوام وسافرت من وين رح اجيب الهرمونات لأن اخراجها في بعض البلاد الغربيه ممنوع) تركت الصيدليه ورجعت للبيت وتركت المدرب ينتظر .. دخلت هذا الموضوع المثبت لحد ماوصلت لرد الاخوه http://www.montada.com/customavatars/avatar754932_4.gif (http://www.montada.com/member.php?u=754932) toto jeddah (http://www.montada.com/member.php?u=754932) , و http://www.montada.com/customavatars/avatar738748_4.gif (http://www.montada.com/member.php?u=738748) آبو رآشـد (http://www.montada.com/member.php?u=738748)

لما كان يتحاور الاخ ابو راشد اقتبست منه بعض الجمل:

الكورس الهرموني اذا استخدمتة صح وبشكل جيد ولا ادمنت علية بيرجع لك بشكل جيد

حنا نقول ان المنشطات ضارة وهذا ما يختلف فيها اثنين لكن مثلها مثل الدخان لو تاخذ زقارة واحد هل بيجيك سرطان وامراض في القلب من زقارة واحدة

اما اخوي توتو جده:

اعرف ابطال ,, والله العضيم اعمارهم فوق الـ40 سنة وماشاء الله في قمّة سعادتهم الزوجية والأسرية وعندهم أولاد وعائلة يفتخروا بها ,, فهذا من الله ,, ولو مثلا ما كان عندهم عيال , هل هي من الإبر ؟؟ كل شيء من الله وهذه من الأشياء اللي تكفل الله بها لوحده ولا يعلمها أحد ,, ومنها الرزق , وبأي أرض ستموت يابني آدم ,,

أغلب الاعضاء المعارضين وبقوة للهرمونات وفوائدها في بناء العضلات وضخامتها وتقدم لمستوى اللاعب ,, رح يمروا بمرحلتك ,, وهي توقف نمو العضل بسبب عوامل جينية وراثيّة بحتة لا يمكن تجاوزها الا بالهرمونات المنشطة ,,

وهناك الكثير ما لا استطيع حصره .. طيب انا عندي سؤال يطرح نفسه..
ليش مانقول انه اذا الواحد ياخذ هرمون صح ويستخدم مواد تنظيف ومايدمن .. ماعليه شي ورح يستفيد ؟
ليش مانحدد الهرمونات الخطيره مثل السينثول وغيره , والهرمونات التي تتعاطى بشكل طبيعي بين اللاعبين ولاخطر فيها؟
ليش نجمع ونقول الهرمونات والهرمونات ليش مانفصل؟

لما اخوي ابو راشد بيقول من شرب سيجاره وحده مارح يجي سرطان ولايموت الي دخنها .. انا فكرت فيها بتفكير بسيط
هذا ابوي يدخن من يوم كان عمره 16 سنه ولحد الان ولاجاه شي .. طيب هذا اخف منه
وقرأت كذلك لأحد الاخوه ما اذكر اسمه .. يقول انه وفيات الدخان والخمر اكبر بالألأف المرات سنويا من متعاطي الهرمونات

بصراحه وبكل امانه وامام الله انا بعد ماقرأت رد اخوي ابو راشد واخوي توتو جده .. ارتديت ملابسي ورحت للنادي اخذتلي حقنة ديكا + تيستسترون + الحبه الي ذكرتها في البدايه

ما اعرف اذا انا اخطأت او كنت على حق لاني محتار وبشده
بين نحافة جسمي وعدم اعجابي به (رغم انه مو نحيف كثير يعني طولي حوالي 171 والوزن 67 ما اعتبر ضعيف لكن بالنسبه لهذه اللعبه ضعيف)
وبين اني اضخمه واختصر الوقت واتطور باللعبه
ضليت محتار .. تذكرت كل شخص يسخر مني يقولي جسمك ماقاعد يطور طول هاي ال7 شهور ولاكأنك عملت شي و و و رغم اني لما امشي واخلع ملابسي اقدر اشوف العضل واقدر اشوف الفرق لكن الاخرين مش شايفين .. حتى اني ما اقول اني العب حديد وبنفس الوقت ولا شخص منتبه اني العب .. شفت اخوي ابو راشد واخوي توتو جده وخصوصا اخوي توتو شايف عنده خبره كبيره بالهرمونات وبينصح بكورسات كامله وهذا يدل على خبرته .. بالاخير قررت اني اعتمد على 4 اشخاص .. صديقي في النادي الذي بدأ معي ورفع وزنه اكثر مني وعضل اكثر مني بكثير , مدربي الشخصي , اخوي ابو راشد , اخوي توتو جده
وعدني المدرب اني رح اشوف فرق خلال اسبوعين .. ان شاء الله رح استمر بهل كورس واقطعه 6 شهور حسب ما اتذكر قالي المدرب وابلش بهرمون اقوى عشان ما أأذي الكلى .. بعد ما اخلص هذا الكورس رح اجي واقللكم الفروق الي شفتها .. اذا من ناحية مشاكل جسديه وخصوصا جنسيه واذا من ناحيه الجسم (رفع الوزن والعضل)

اعتذر على الاطاله لكن الحيره جعلتني ابحث لأيام وليالي واتخذت القرار الذي لا اعلم هو صح ام خطأ
وشكرا

عايش رغم الالم
23-08-2010, 06:45 PM
بصراحه انا كنت مثلك متردد وانا بعمرك بالضبط

انشالله مافيه ضرر واهم شي تاخذ منظم هرمون

وانشالله يفيدونك الاخوان

بطل الاببطال
23-08-2010, 06:48 PM
كان المفروض انك تنتظر لما يصبح عمرك 21 سنة.وكذلك تكمل على الاقل سنة تمرين طبيعي

بس اقولك حاجة انك مش حتترك الهرمون ابد لان جسمك راح يضعف مع الوقت بعد الكورس الهرمون

ومافي حاجة اسمها منشطات بدون اضرار المضادت مش حتمنع الضرر خليها في بالك
والي يقولك فلان خلف وفلان ما جاه عقم هذا تختلف من شخص لاخر وحسب الهرمون الي استخدمه

والمكملات لازم ماتقطعها خلال كورس الهرمون وخاصتا الملتي فيتامين والبروتين ضروري جدا

THh Rock
23-08-2010, 06:48 PM
اخوي الغالي معك حق لكن بقولك باختصار الهرمون لازم تستخدمه على طوول اذا تبي جسمك يكون توب لان شي طبيعي اذا وقفت الهرمون جسمك بيرجع مثل اول لكن بزياده طفيفه ومعظم الهرمونات تعطيك نفخت مويه
وترى مسالت الضرر ماالضرر جسم عن جسم يختلف ومشكلتنا نخذ ونبلع ونجرب كل شي نشوفه باجسامنا مثلا برا لا لازم فحوصات وتتحاليل لان في كورسات او هرمونات تنفعلي وغيري ما تعطيه نتيجه!!
هذا باختصار ولي رجعه ثانيه........

dhoom550
23-08-2010, 07:11 PM
الخطوه هاذي انت خذيتها واتمنى لك التوفيق ودوام الصحه

وان شاء الله توصل للمستوى الى انت تبي توصل له

وانا خاصه بانتظار نتائجك لاني محتار مثلك قبل

ارجع واقول (اتمنى لك التوفيق)

Sasco
23-08-2010, 07:58 PM
بصراحه انا كنت مثلك متردد وانا بعمرك بالضبط

انشالله مافيه ضرر واهم شي تاخذ منظم هرمون

وانشالله يفيدونك الاخوان

اشكرك اخي .. خليني اجرب يمكن استفيد ويمكن لا رح جرب هذا الكورس واحكم

Sasco
23-08-2010, 08:05 PM
كان المفروض انك تنتظر لما يصبح عمرك 21 سنة.وكذلك تكمل على الاقل سنة تمرين طبيعي

بس اقولك حاجة انك مش حتترك الهرمون ابد لان جسمك راح يضعف مع الوقت بعد الكورس الهرمون

ومافي حاجة اسمها منشطات بدون اضرار المضادت مش حتمنع الضرر خليها في بالك
والي يقولك فلان خلف وفلان ما جاه عقم هذا تختلف من شخص لاخر وحسب الهرمون الي استخدمه

والمكملات لازم ماتقطعها خلال كورس الهرمون وخاصتا الملتي فيتامين والبروتين ضروري جدا

هلا اخوي
في شباب كثير 18 وفوق ماخذين وعادي ماضرهم بشي انا بعرف انك تقصد النمو وتنظيم الهرمونات .. ماضل شي وادخل ال21
وبخصوص التمرين انا اعتدت عليه واوزاني عاليه جدا بفضل المدرب الذي كان دائما يعنيني بالجولات مثل لو العب واحد بأوزان فرضا دون مساعده (مثلا* التكرار الاول 10 كيلو التكرار الثاني 15 الثالث بالموت 20) مع المدرب قدرت (التكرار الاول 15 والثاني 20 والثالث 30) هذا على سبيل المثال فذلك يعني انك تصرف كل طاقتك وبنفس الوقت يسندك بحيث تكمل تمرينك بشكل سليم ,,, مش شرط مدرب يساعدك ممكن اي شخص يساعد ..
بخصوص اضرار المنشطات انا كثير سمعت تعميم لكن يا اخي ما قرات المنشط الفلاني يعمل هل شي بالضبط الا اذا الهم المنشطات المشهوره بالضرر وخصوصا الموضعيه حسب خبرتي البسيطه
ومثل ما تقول هناك اضرار ممكن تصيبني الفوائد واتجنب المضار .. وانت تقول على انو فلان خلف هل شي من شخص لأخر طيب ليش ما افكر اني من الاشخاص الي مرح يصيبهم خطأ وكورساتي طبيعه جدا ويخاذها العديدون يعني لو كانت تعمل عقم ومنتشر انها تعمل عقم كان ما احد تعاطاها ..
بخصوص المكملات انا مانوي اقطع خصوصا البروتين الملتي فيتامين تركته عشان ما اضغط على الكلى بس
وشكرا لك

Sasco
23-08-2010, 08:10 PM
اخوي الغالي معك حق لكن بقولك باختصار الهرمون لازم تستخدمه على طوول اذا تبي جسمك يكون توب لان شي طبيعي اذا وقفت الهرمون جسمك بيرجع مثل اول لكن بزياده طفيفه ومعظم الهرمونات تعطيك نفخت مويه
وترى مسالت الضرر ماالضرر جسم عن جسم يختلف ومشكلتنا نخذ ونبلع ونجرب كل شي نشوفه باجسامنا مثلا برا لا لازم فحوصات وتتحاليل لان في كورسات او هرمونات تنفعلي وغيري ما تعطيه نتيجه!!
هذا باختصار ولي رجعه ثانيه........

اشكرك اخوي الكريم .. انا مايهمني انه اذا تركت لاسامح الله ما اخذ مضار خطيره مثل الي ذكرتها مثل بروز الصدر والمؤخره ومشابه اما فقدان وزن هذه مش مشكله .. اتذكر واحد من الاعضاء ذكر مره انه رفع وزنه من خلال الهرمونات ولما سيطر على وزنه من خلال الاكل ترك الهرمون للابد وماضره هذا الشي .. وبخصوص المويه معك حق لكن ذكرت انه مدربي الشخصي اخبرني بأنه بالأمكان تغيير الماء بالتغذيه .. بأعتبار ان وزني ارتفع .. يعني قابليتي للأكل زادت والعضله تستقبل الغذاء بصوره اكبر فأقدر اغير الماء هذا الى عضله فعليه .. انتظر رجعتك الثانيه وصححلي انت والاخوان اذا شفت اني مخطأ اكيد انتوا خبرتكم اكثر وشكرا

Sasco
23-08-2010, 08:11 PM
الخطوه هاذي انت خذيتها واتمنى لك التوفيق ودوام الصحه

وان شاء الله توصل للمستوى الى انت تبي توصل له

وانا خاصه بانتظار نتائجك لاني محتار مثلك قبل

ارجع واقول (اتمنى لك التوفيق)

الله يوفقك اخوي .. انتظر رجعتي اسبوعين واخبرك ماذا حصل لدي من تغييرات جسديه او من ناحية رفع الاوزان او الشكل عامة وشكرا

مستر سعد
23-08-2010, 10:13 PM
شغلك تمام بس لو انتضرت اشراف الكبتنين الكبيرين بوراشد وتوتو جدة شخصياً

أخوي انت اخذت احد كلامهم العام وعن طريق الإقتباسات ,,,, وبديت !!!

قلت لك شغلك تمام بس الكباتن منتدانا خبرة ماشاء الله ويرتبونك بعد ,,,, بس اسألهم سؤال شخصي ولا راح يقصرون معاك

عن طريق معلوماتك انت هم يحددون لك الهرمونات الي تناسبك بناء على :

1- عمرك 20

2- مدة اللعب في اللعبة

3- وبعض الأمور

لأن في اشخاص الكباتن مايرضون لهم الدخول في عالم الهرمونات >>> لأن ليس كل من هب ودب دخل في عالم الهرمونات ,,,, للناس الي فاهمه بس مثلك :wink2:

في انتضار دخول ومشاركة الكباتن الوحوش بس والعصافير ;) خخخخخخخخخخ خلني ساكت احسن لي :biggthump

يالبى قلوبكم يأعضاء :02: كم انتم تعانون من الوحوش :blackeye: الله يصبركم بس

بطل الاببطال
23-08-2010, 10:17 PM
في شباب كثير 18 وفوق ماخذين وعادي ماضرهم بشي

وانت كيف عرفت ماحصللهم ضرر ..اخي الضرر يبان مع الوقت كمشاكل الكبد والقلب ماتظهر بسنة وشهر

وبخصوص التمرين انا اعتدت عليه واوزاني عاليه جدا بفضل المدرب الذي كان دائما يعنيني بالجولات مثل لو العب واحد بأوزان فرضا دون مساعده

ما اقصد المدرب مش كل شخص عنده مدرب وانما اقصد جسمك وصل مرحلة جيدة وهذا الشي المعروف

فيتامين تركته عشان ما اضغط على الكلى بس
الفيتامين مش حياثر على الكلى وهو ضروري جدا خلال فترة الكورس خاصتا بي كومبلس والزنك
لاتتصرف من نفسك وتحدد هذا مضر وهذا لا ..اسال اول

toto jeddah
23-08-2010, 10:30 PM
الله يهديك يابطل ,,
اقرى كلامك وماسك ع قلبي اقول اش زبدة الكلام ؟؟!!

خايف لا يكون جالك ضرر وبترميها عليا او ع ابو راشد ,, لاني ما افتكر اني نصحتك بشكل مباشر ع الهرمونات وتعاطيها ,,
وكذلك لأني لو نصحتك بها رح انصحك اولا بالمضادات و المنظفات اولا ومن ثم الكورس ,,

عموما انا مشغول بالوقت الحالي ولي عودة ان شاء الله فجر ,,
وعليك اسلوب في الكلام ,, خطييييييييير خخخخ

c ya

الرمـادي
24-08-2010, 02:06 AM
السلام عليكم

ما اقول إلا الله يحفظك وإن شاء الله تحسن استخدام المنظفات بشكل سليم

بس سألك اخوي انت تووك 20 سنة ليش مستعيل ؟؟؟

العمر جدامك العب سنة سنتين ثلاث شنو المشكلة

toto jeddah
24-08-2010, 04:23 AM
نعود كما وعدنا ,,,

ارجو منك يابطل ذكر نوع التستسترون واسم الشركة .. ونوع الديكا وقوته كم 50 - 100 - 250 - 300 ونوعه ؟؟
وقصدك الحبوب الداينبول ؟؟؟

وان شاء الله نفيدك ربما نسي مدربك يعطيك معلومات كاملة مثل المضادات ومدة الكورس والمنظفات بعد الكورس ,,

بالتوفيق

nassernasser123
24-08-2010, 04:54 AM
الله يهداك صارلك 7 اشهر وتمللت وتبي هرمون ؟؟؟ انا صارلي 3 سنين العب واللي يشوفني يقولي انت مو مبين انك تلعب حديد الا اذا لبست بدي او فصخت التي شيرت ؟؟؟ تميت 3 سنين مكملات واكل وبلاوي زدت من 51 الى 66 كيلو والحين مع الاسف برضان نزل وزني الى 60 وخايف ينزل زياده ... انت على الاقل طولك مساعدك انا طولي 166 وعودي ضعيف حيل فكرت اخذ هرمونات بس قلت ليش ..بدش بطوله ؟؟ والا شالله حادني على هرمونات الله اعلم شنو اضرارها .. انت مو مجبور وترا 7 اشهر انت عبالك وايد ؟؟؟ روني كولمن كان يلعب حديد من بدايه التسعينات الى الآن وانت 7 اشهر وتقول ما طلع بجسمي شي ... اخذها قاعده
اللي يلعب ناشف جسمه يطول على ما يطلع واللي بروتينات لا المده تكون اقصر واللي يدخل هم كرياتين و احماض وقلوتامين اسرع واسرع شي اللي ياخذ كورسات هرمون انا ترا زهقت اكثر منك 3 سنين بالموووت وصلت وزني 66 وبرمضان خسرت 6 كيلو بارده مبرده ( الحمد الله على كل حال ) اتذكر التعب والاكل اللي كليته علشان اوصل لهالوزن والفلوس اللي قطيتها على المكملات واشوف جسمي الحين ناقص 6 كيلو تخيل شنو يصير فيني بس هذا فرض علي ولازم اسويه لدرجه انه اشوف جسمي بالصور قبل واشوفه الحين اتحسسسر والله وكنت مثلك قلت خلاص باخذ قروث بعد مو تيسترون بس قلت الله كريم باجر لا سمح الله صار فيني شي راح اتحسف واكره الساعه اللي عرفت فيها الحديد فكر لي جدام انت توك شباب والعمر جدامك ترا كل من يوصل بس المسأله كلها مسأله وقت اول ما دخلت النادي كنت اشيل بار فاضي مو قادر احط 2 ونص اشوف اللي يشيلون اوزان اقول هذيل شلون صارو جذي بعد 3 سنين وصلت لي مرحله من بار فاضي لي 50 كيلو يمين ويسار( لا اله الا الله) كل شي بالصبر ...
اسف على الاطاله بس موضوعك فعلا جبته على الجرح لانه كل وقتي وتفكيري متحسف على جسمي اللي راح واوزاني اللي قلت كثير

Killer 7
24-08-2010, 05:52 AM
عزيزي انا طالب طب وخذ هذي النصيحة مني

اولا مع احترامي لجميع الكباتن لكن لا تاخذ الكلام الى من المختصين والاضرار الجانبية للمكملات ليست من اختصاصهم

انا تكلمت في سالفه الهرمونات مع احد الدكاترة المختصين في علم الادوية ونهاني بشكل قاطع عن استخدام الهرمونات ..

واترك عنك المجربين لان تاثير هذه الهرمونات على المدى البعيد ، فانت احين شاب وجسمك يعم بالطاقة والقوة والاضرار راح تكون معدومة تقريبا ، لكن الشباب ما يدوم للابد والانسان اذا كبر يضعف جسمه وراح تبدأ هذه الاضرار في الظهور

نفس مرض السكر الواحد شباب وياكل يمين ويسار اول ما يكبر يضعف جسمه ويصاب بالسكر والضغط وما شابه

وطبعا بيجيك واحد ويقول اعرف فلان عمره 80 سنة وما جاه شي ، انا اقول ليك اعرف ناس واجد يشربون باكيتين سجاير كل يوم لمده 40 سنة واكثر وما جاهم شي ، فهل هذا يعني ان السجاير ليست احد الاسباب الرئيسية بالاصابة بسرطان الرئة وامراض القلب ؟؟

لماذا تخاطر بحياتك ومستقبلك

الاسلام دين اعتدال ، والمظهر الجميل مرغوب ولكن باعتدال والمبالغه في اي شي دائما تكون له عواقب

تحياتي لك واتمنى توصل لمبتغاك بالطريقة السليمة :)

nassernasser123
24-08-2010, 11:18 AM
بارك الله فيك يا كيلر هذا الكلام السليم ... والله اني كل يوم افكر اشوف اللي معي بالنادي والله 5 اشهر بس خذا هرمون وانا 3 سنين جسمه احلى من جسمي بوايد ماكو مقارنه لكن كله اقول الله كريم واصبر لدرجه انه العضل خلاص وقف عند حد معين واذا بيزيد يذبح عمره نص كيلو بالشهر او كيلو لانه انا اساسا معدتي صغيره وجيناتي وبنيتي صغيره فآكل آكل آكل لي متى احس خلاص ماكو فايده التقدم بطيييء جدا هذا مع مكملات وبس اقطع اسبوع افش فشت قهر ... لكن كله افكر لي جدام واقول انا الحمد الله مو ناقصني شي والله خلقني باحسن صوره واحس اذا خذيت هرمونات ضاره وانا مو مجبور اني آخذها واضر نفسي الله ماراح يرضى علي فكله اكون خايف من النتيجه ... انا ترا من صغري وانا احلم اني اكون من كمال الاجسام وهاوي هاللعبه ولما اتمرن احس بمعته وحاط هدف جدامي لكن مع الاسف الهدف هذا من غير هرمونات صعب جدا او شبه مستحيل لانه كل شي سويت مكملات جربت كل شي دكتور تغذيه خليت مدرب يجابلني وامشيله كل شهر مبلغ معين اوكي بيزيد كيلوين ثلاث اربع ومو كلهم عضل واول ما ينتهي كورس المكملات هم انقص كيلو او كيلوين وهذي حالتي واوزاني الحمد الله عاليه لكن هذا اتوقع اقصى حد للعضله في النمو الطبيعي اذا بكبرها زياده اتوقع لازم ادخل ستيرودات وهرمونات ما اقول الا الله كريم

Sasco
24-08-2010, 02:31 PM
وانت كيف عرفت ماحصللهم ضرر ..اخي الضرر يبان مع الوقت كمشاكل الكبد والقلب ماتظهر بسنة وشهر

ما اقصد المدرب مش كل شخص عنده مدرب وانما اقصد جسمك وصل مرحلة جيدة وهذا الشي المعروف

الفيتامين مش حياثر على الكلى وهو ضروري جدا خلال فترة الكورس خاصتا بي كومبلس والزنك
لاتتصرف من نفسك وتحدد هذا مضر وهذا لا ..اسال اول

اهلا اخي الكريم
بخصوص الضرر انا شفت مدربي الشخصي ومتدربين عنده ياخذون واخذوا وقسم منهم سابقيني بسنه وسنتين وفي اكثر وماخذين هرمونات قويه .. ماشفت فيهم مشاكل ولاسمعت منهم احد اشتكى
بخصوص الفيتامين انا فعلا استشرت .. وذكرت لك اني تركته بعد ما سألت المدرب قالي اقطعه عشان بس مانضغط على الكلى مش عشان شي ثاني .. عندي opti-men
وشكرا

Sasco
24-08-2010, 02:35 PM
نورت اخوي توتو نورت الموضوع

الله يهديك يابطل ,,
اقرى كلامك وماسك ع قلبي اقول اش زبدة الكلام ؟؟!!

خايف لا يكون جالك ضرر وبترميها عليا او ع ابو راشد ,, لاني ما افتكر اني نصحتك بشكل مباشر ع الهرمونات وتعاطيها ,,
وكذلك لأني لو نصحتك بها رح انصحك اولا بالمضادات و المنظفات اولا ومن ثم الكورس ,,

عموما انا مشغول بالوقت الحالي ولي عودة ان شاء الله فجر ,,
وعليك اسلوب في الكلام ,, خطييييييييير خخخخ

c ya

معك حق انت مانصحت بس شفت شباب كثير نصحوهم بالديكا وكثير ماخذين منه واكيد لو اجاني ضرر مارح الومكم .. رح الوم نفسي بس .. الي هون الموضوع علي كثير من الشباب ماخذين واجسامهم حلوه ومكيفين فيها

نعود كما وعدنا ,,,

ارجو منك يابطل ذكر نوع التستسترون واسم الشركة .. ونوع الديكا وقوته كم 50 - 100 - 250 - 300 ونوعه ؟؟
وقصدك الحبوب الداينبول ؟؟؟

وان شاء الله نفيدك ربما نسي مدربك يعطيك معلومات كاملة مثل المضادات ومدة الكورس والمنظفات بعد الكورس ,,

بالتوفيق

هو فعلا ما اخذت المعلومات كامله قعد يشرحلي على كل شيء وقالي هرموناتك متوفره بالصيدليه بس الي عندي النسبه فيه اقل عشان تناسب جسمك
واذكر قالي جيبلي ابره 3 ملي مع رأسين (رأس الابره) واعطها لي
رح اسأله واردلكم خبر

Sasco
24-08-2010, 02:39 PM
السلام عليكم

ما اقول إلا الله يحفظك وإن شاء الله تحسن استخدام المنظفات بشكل سليم

بس سألك اخوي انت تووك 20 سنة ليش مستعيل ؟؟؟

العمر جدامك العب سنة سنتين ثلاث شنو المشكلة

الله يسلمك اخوي على كلامك الجميل
اخوي انا ماودي اكمل سنتين وثلاث واشوف نتايج عاديه .. ذكرتلك بالبدايه شخص بنيته اضعف مني وبعمري ونفس طولي .. تمرنا مع بعض .. هو سبقني بفتره بسيطه جدا .. حتى ماقدر يرفع وزنه مثلي .. لكن بعد ما اخذ ارتفع وزنه وزادت قدرته على حمل الاوزان وماشيه معاه تمام لحد الان .. وبكل صراحه انا ما الي صبر 3 سنوات وبالأخير اشوف نتايج بسيطه .. ماتنسى اخوي هناك اجسام هي ضخمه اساسا وتزيد بسهوله وتتقسم بسهوله انا جسمي ضعيف وشهيتي نص نص آكل مثل الشخص العادي الي مايلعب حديد فهذه كانت طريقة تفكيري واختياري للهرمون وشكرا لك على اهتمامك واطمنك عندي مدرب متابع معي بشكل شخصي يعني ما اروح اتستشيره بشغله واتجاهل شغله ثانيه .. عالطول معاه
وشكرا

Sasco
24-08-2010, 02:57 PM
الله يهداك صارلك 7 اشهر وتمللت وتبي هرمون ؟؟؟ انا صارلي 3 سنين العب واللي يشوفني يقولي انت مو مبين انك تلعب حديد الا اذا لبست بدي او فصخت التي شيرت ؟؟؟ تميت 3 سنين مكملات واكل وبلاوي زدت من 51 الى 66 كيلو والحين مع الاسف برضان نزل وزني الى 60 وخايف ينزل زياده ... انت على الاقل طولك مساعدك انا طولي 166 وعودي ضعيف حيل فكرت اخذ هرمونات بس قلت ليش ..بدش بطوله ؟؟ والا شالله حادني على هرمونات الله اعلم شنو اضرارها .. انت مو مجبور وترا 7 اشهر انت عبالك وايد ؟؟؟ روني كولمن كان يلعب حديد من بدايه التسعينات الى الآن وانت 7 اشهر وتقول ما طلع بجسمي شي ... اخذها قاعده
اللي يلعب ناشف جسمه يطول على ما يطلع واللي بروتينات لا المده تكون اقصر واللي يدخل هم كرياتين و احماض وقلوتامين اسرع واسرع شي اللي ياخذ كورسات هرمون انا ترا زهقت اكثر منك 3 سنين بالموووت وصلت وزني 66 وبرمضان خسرت 6 كيلو بارده مبرده ( الحمد الله على كل حال ) اتذكر التعب والاكل اللي كليته علشان اوصل لهالوزن والفلوس اللي قطيتها على المكملات واشوف جسمي الحين ناقص 6 كيلو تخيل شنو يصير فيني بس هذا فرض علي ولازم اسويه لدرجه انه اشوف جسمي بالصور قبل واشوفه الحين اتحسسسر والله وكنت مثلك قلت خلاص باخذ قروث بعد مو تيسترون بس قلت الله كريم باجر لا سمح الله صار فيني شي راح اتحسف واكره الساعه اللي عرفت فيها الحديد فكر لي جدام انت توك شباب والعمر جدامك ترا كل من يوصل بس المسأله كلها مسأله وقت اول ما دخلت النادي كنت اشيل بار فاضي مو قادر احط 2 ونص اشوف اللي يشيلون اوزان اقول هذيل شلون صارو جذي بعد 3 سنين وصلت لي مرحله من بار فاضي لي 50 كيلو يمين ويسار( لا اله الا الله) كل شي بالصبر ...
اسف على الاطاله بس موضوعك فعلا جبته على الجرح لانه كل وقتي وتفكيري متحسف على جسمي اللي راح واوزاني اللي قلت كثير

هلا اخوي ناصر
انت راضي انك ماتشوف نتايج كبيره خلال هذه الفتره؟ هل راضي 100%؟ انا متأكد من اجابتك قبل لاترد
انا ما اريد اضيع سنوات وجسمي يضل شكله عادي كأني لاعب رياضه هاوي قاضيله شهر بالجيم
احد اصدقائي المقربين لما تتمت الشهرين ودخلت بالثالث مع بروتين وكرياتين يقولي ولا كأنك عملت شي ولاكأنك ادربت جسمك مثل ماهو , انا ضاق صدري كثير بعد كل هالتعب يقولي مش باين عليك شي؟ انا بعرف شهرين ولاشي باللعبه .. بس على الاقل تلتمس شيء بسيط فيها .. صاحبي دخل 3 اسابيع بس ولما يجي نص لعبه غلط وفي فرق وترك اللعب .. الفرق بيني وبينه هو انه جسمه هرموناته عاليه بالاساس فيتقبل بناء العضلات بشكل اسرع مني وصار يتمسخر .. كيف انا ب3 اسابيع وكيف انت بالشهر الثالث !
بخصوص البطولات انا مو مفكر فيها بالمره .. كل ما ارغب به جسمي صحي قوي وتبدو عليه القوه والتناسق ..
وبخصوص روني كولمان ما اعرف ايش اقولك عنه :) بس يستحيل انك تقارن جسمي كله بعضله وحده من جسمه :)
اخوي هذا شغلته الشاغله واكل وحوش وهرمونات قويه وتمرينات واطباء وبنيته ضخمه اصلا .. يعني سبب واحد من هذه الاسباب كافي لأحداث فرق بأي لاعب
اخوي وانت بنفسك تقول انك مع المكملات وجهد 3 سنوات ووقع وزنك .. الفرق انا ماريد اعاني مثل معاناتك .. انا مقدر انك لاعب ممتاز اكيد دامك مواضب طوال هالسنوات
انت تخوي تتكلم على الفلوس .. طيب حلو اقولك كم انا صرفت طول هذه الفتره؟؟!! الكثييررررررر مكملات واجور مدرب شخصي واجور نادي واجور تغذيه ووووو صرت اعبي جسمي قد ما اقدر وأحاول آكل كل شيء لكن جسمي بطيء وبشده
لما اجي احسبها مرات بالاسبوع اكون دافع 150-200$ بس عشان التدريب رح يجي واحد يقول مستحيل انا اقوله كيف .. تصدف اني شريت مكمل المكمل وحده حوالي 40$ اجور مدربي الشخصي 40$ بالاسبوع اجور الاطعمه خارج البيت بأعتبار اني آكل بيت اهلي 40-60$ هذا على الاقل اسبوعيا وتطلع اشياء جانبيه مرات تزيد المبلغ مثل اجور الجيم, شراء مكملات اضافيه مثل الامينو والملتي فيتامين والكرياتين (قبل كورس الهرمون) وفوق كل هذا الجهد الجسدي الي تعمله بالجيم وبعد كل هذا ما اصير بالجسم الي انا احلم فيه ليش؟؟؟
وانا اشكرك على هذا النقاش الرائع الي استمتعت فيه معك .. اذا حاب تضيف شي يسعدني ارد عليك والله يوفقك ويوفقني

Sasco
24-08-2010, 03:05 PM
عزيزي انا طالب طب وخذ هذي النصيحة مني

اولا مع احترامي لجميع الكباتن لكن لا تاخذ الكلام الى من المختصين والاضرار الجانبية للمكملات ليست من اختصاصهم

انا تكلمت في سالفه الهرمونات مع احد الدكاترة المختصين في علم الادوية ونهاني بشكل قاطع عن استخدام الهرمونات ..

واترك عنك المجربين لان تاثير هذه الهرمونات على المدى البعيد ، فانت احين شاب وجسمك يعم بالطاقة والقوة والاضرار راح تكون معدومة تقريبا ، لكن الشباب ما يدوم للابد والانسان اذا كبر يضعف جسمه وراح تبدأ هذه الاضرار في الظهور

نفس مرض السكر الواحد شباب وياكل يمين ويسار اول ما يكبر يضعف جسمه ويصاب بالسكر والضغط وما شابه

وطبعا بيجيك واحد ويقول اعرف فلان عمره 80 سنة وما جاه شي ، انا اقول ليك اعرف ناس واجد يشربون باكيتين سجاير كل يوم لمده 40 سنة واكثر وما جاهم شي ، فهل هذا يعني ان السجاير ليست احد الاسباب الرئيسية بالاصابة بسرطان الرئة وامراض القلب ؟؟

لماذا تخاطر بحياتك ومستقبلك

الاسلام دين اعتدال ، والمظهر الجميل مرغوب ولكن باعتدال والمبالغه في اي شي دائما تكون له عواقب

تحياتي لك واتمنى توصل لمبتغاك بالطريقة السليمة :)

منور دكتورنا :)
اخوي انا كل خوفي كل هالتحذير يطلع مثل سالفة السجاير لما يقولك السبب الرئيسي للموت :)
انا اعرف ناس توفى بعمر 80 سنه وهو مدخن .. يعني عمر طبيعي للموت
انا ما ادافع لاعن سجاير ولاعن هرمون .. لكن اقتبس بكلام اخوي ابو راشد سجاره وحده مارح تقتلك
بعطيك مثل .. يعني لو رحت لاسامح الله سكرت هل رح يجيني تشمع بالكبد من اول شربه؟ او اموت من باكيت سجاير مثلا؟
انا ماقول كلامك غلط بالعكس .. صحيح 1000% لكن بعد هالتعب وماتحصل غير عضلات غير مرئيه يعني اجرام بحقك نفسك ومالك وتعبك :( وراجع ردي السابق وانت احكم
وشكرا :)

Sasco
24-08-2010, 03:08 PM
بارك الله فيك يا كيلر هذا الكلام السليم ... والله اني كل يوم افكر اشوف اللي معي بالنادي والله 5 اشهر بس خذا هرمون وانا 3 سنين جسمه احلى من جسمي بوايد ماكو مقارنه لكن كله اقول الله كريم واصبر لدرجه انه العضل خلاص وقف عند حد معين واذا بيزيد يذبح عمره نص كيلو بالشهر او كيلو لانه انا اساسا معدتي صغيره وجيناتي وبنيتي صغيره فآكل آكل آكل لي متى احس خلاص ماكو فايده التقدم بطيييء جدا هذا مع مكملات وبس اقطع اسبوع افش فشت قهر ... لكن كله افكر لي جدام واقول انا الحمد الله مو ناقصني شي والله خلقني باحسن صوره واحس اذا خذيت هرمونات ضاره وانا مو مجبور اني آخذها واضر نفسي الله ماراح يرضى علي فكله اكون خايف من النتيجه ... انا ترا من صغري وانا احلم اني اكون من كمال الاجسام وهاوي هاللعبه ولما اتمرن احس بمعته وحاط هدف جدامي لكن مع الاسف الهدف هذا من غير هرمونات صعب جدا او شبه مستحيل لانه كل شي سويت مكملات جربت كل شي دكتور تغذيه خليت مدرب يجابلني وامشيله كل شهر مبلغ معين اوكي بيزيد كيلوين ثلاث اربع ومو كلهم عضل واول ما ينتهي كورس المكملات هم انقص كيلو او كيلوين وهذي حالتي واوزاني الحمد الله عاليه لكن هذا اتوقع اقصى حد للعضله في النمو الطبيعي اذا بكبرها زياده اتوقع لازم ادخل ستيرودات وهرمونات ما اقول الا الله كريم

هي هاي الي ماريد اوصللها :

والله اني كل يوم افكر اشوف اللي معي بالنادي والله 5 اشهر بس خذا هرمون وانا 3 سنين جسمه احلى من جسمي بوايد

وباقي كلامك صحيح ومنطقي ما اقدر ازيد عليه شيء
اشبهك انا بنقطة الاوزان قسم من الشباب اضخم مني بس الاوزان الي يرفعوها اقل .. هل شيء عَجَبني :bigeyes:
وشكرا

Leaner
24-08-2010, 05:34 PM
والله صراحة بالنسبة لحالتك، انا مو متفق معاك بخصوص الهرمونات

دام ع كلامك تقول انه الزيادة عندك بطيئة، حاول انك تغير نظامك الغذائي وحاول انك تزيد من نظامك الغذائي وتاخذلك حبوب فاتح الشهية اذا تعاني من التغذية

ترى لازم يكون عندك خبرة في التغذية والتمرين وع الأقل تتمرن سنة وحدة قبل الهرمونات

وبعدين انت تقول الحين كله مصاريف ، عيل شلون لما تضيفلك كورس هرمونات وتنظيف ومكملات زيادة الخ ؟

انا اعتقد انه مشكلتك يمكن تكون في النوم والأهم بالتغذية والتمرين مع مدرب خاص مو كل شي

راجع نفسك قبل هالخطوة الخطرة بوجهة نظري، توك جديد ع اللعبة ولا تقول هذا توه داش نادي وخذا هرمونات وماحاشه شي، يمكن مايحوشه ويحوشك انت، حسب جسم كل واحد يعني

هل استخدمت مكمل زيادة الوزن وكرياتيين في فترة لعبك للحديد ؟ لان هالمكملين بيساعدونك كثير انك تتقدم في اللعبة مثل ماصار فيني وبفترة 6 شهور فقط ( زيادة 25-26 كيلو عضل كثير وشوية دهون)

موفق ان شاءالله وانتظر ردك

Sultan989
30-08-2010, 10:38 PM
أخوي في حالة عدم تطور يوصلها الجسم اسمها plateau
نتيجة ممارسة نفس الروتين ونفس ترتيب التمرين

طبعا لو ان ماشي على برنامج رياضي مدروس
راح تلاحظ انه يتم تغيير التمرينات فمثلا لو كتت تدرب ثراي مع صدر راح تجد انه يتغير ترتيبها لتدرب تراي مع الظهر مثلا

نصيحتي حاول تشقلب اذا صح التعبير برنامجك التدرييييبي لأنك بهذي الطريقة تدخل جسمك في تحدي جديد
بالتوفيق

WA7SH JEDDAH
31-08-2010, 02:11 AM
الهرمونات مضرة بشكل عام لكن اذا ماضرتك الان راح تضرك لمن تكبر بعد ما توصل لسن 50 عام يكون في معلومك كل الناس الي تستخدم هرمونات عارفين اضرارها قبل فوائدها لكن هنالك من يريد الوصول الى مغزى معين من بطولات ومنهم من هو مهتم بصحته ولا يكون الاهتمام الاكبر على الهرمونات والكورسات يعني تلاقيه جلس اكثر من 3 او 4 سنين في التمارين دون انقطاع وبعدها فكر في اخذه الهرمون وايضا ابغى اقولك شي لا ترمي بلاويك على خلق الله وتقول فلان قال وفلان عاد نهاية الكلام عمرك صغير بالنسبة لأخذ الكورسات وحتى خبرة قليلة 7 شهور انت الى الان في مستوى المبتدين هذا الكلام مو تقليل في ذاتك او احتقار لا والله لكن احب الناس للناس كما تحب لنفسك دامك نزلت في الدحديرة انتبه لا تستمر عشان لاتغرق وراك زواج ووووو الخ.......... اتوقع انك فاهمني كويس

لاتنسى المدربين اول همهم مصلحتهم في بيع الكورسات ولا همه ايش راح يصير لك كل جسم يختلف عن الاخر في اجسام تتحمل واجسام من اول كورس تبدئ معاه الاثار الجانبية

لا تنسى تاخذ من الان الليقالون خذلك حبتين بعد كل وجبة ولا تهمل الفواكة والخضرات والشاي الاخضر والزنجبيل والبردوقوش عشان لا يروح عليك واشرب مويه كثير الى 4 ليتر في اليوم واهتم بالتغذية الصحيحة ترى الكورسات ماهي سحر

الله يهديك ويحميك

ولد العبداللطيف
31-08-2010, 02:24 AM
اخوي عمرك 20 سنه صغير يعني حرام عليك اللعب زي الناس وراح تشوف جسم كلام الكباتن اللي فوق لناس محترفين ما تطبقها على نفسك

يعني بـ7 شهور تبي تصير زي اللي له سنين لا ما تقدر اكيد مع مرور السنين راح تلاقي جسم حلو

يعني الهرمون للمحترفين باللعبه لا صار لك 7 سنين تلعب فكر انك تاخذ هرمون مو 7 شهور

والله انكم فهمتو لعبة كمال الاجسام غلط دخلتو فيها بهرمونات حسبالكم على طول بلونه وبتنفخها

هرمون وجسمك مو جاهز يعني ما كنك سويت شي ودمار لجسمك واحب اقولك شي

انا مو جالس تلعب بسياره ولا تلعب بجهاز تركب عليه انت جالس تلعب بجسمك

ميعرو
31-08-2010, 04:05 AM
انا اتفق مع اخي لينر والله يوفقك ان شاءالله.

حميد الشيبه
31-08-2010, 04:49 AM
هلا اخوي
اولا كورس الديكا من أأمن المنشطات يعني ماشي اقل اضرار من الديكا وطبعا هو اله اضرار لاكن قليله
وانصحك تاخذ بروتين جينر مع الكورس وحاول تكثر من الماي
وخبرنا بالنتايج الحلوه
وتحيااااتي

omar1161
31-08-2010, 07:17 AM
نقاش طويل والكل معارض ضدك. لو تسئل اي شخص راح يقولك لا حتى لو تسئل نفسك وتجلس مع نفسك بصدق فيه شي داخلك يقولك لا<<<< انا مريت بذا التجربه وكل شخص بدء في اول ابره جاه نفس الشعور الي جاك

7شهور تمرين قليلة , نوع التيستيسترون و اذكر الكمية بالتفصيل ويفيدونك اهل الخبره.
لا تتوقع انك بعد الكورس راح تكون بطل او ذاك النتيجة راح تطلع ويزيد وزنك ويتقسم جسمك وتقوى العضلة ايه. اتكلم عن تجربه لي باول كورس اخذته مع ان الكورس كان كامل.
واغلب الي يدخلون كورس ويخلص من الكورس بنتائج غير مرضية او مرضية بعد كم شهر تلاقيه يقول لا ابي اكثر وعلى ذا الحاله ويتساهل ويبي اشياء اقول ويدخل على gh و الاسترويد والانسولين الي فعلن في اعمق الخطورة وبكميات كبيره وخصوصاً يكون جاهل فيها مثل ما صار مع محمد لبناني الجنسية تساهل بالموضوع وصل الى هوس http://www.youtube.com/watch?v=BQ9csF1gFJg&feature=related حلقات وقال فيه غش من مجرمين يعني تكون مضروبه ومغيرين الملصق يجب تثق من المصدر, ولا احد يقدر يقول شف روني و جي اخذو بلاوي وكميات كبيره ولا جاهم شي هذا عنده فريق طبي وفيه شخص سئل جي كم كلفتك للتجهيز للبطولة قال كل يوم 500$ دولار. <<<<<كبرت الموضوع هههههههههه

انا ما احطمك ولا اشجعك على الشي هذا انت مسؤول عن نفسك وانت الي راح تدفع الضريبه لو صار شي لا سمح الله, هي خطوة مجازفه خصوصاً انها اول مره.
وبالنسبة للاضرار احتمال ضعيف جداً بس انت استمر على المضادات ليقلون 70 ونلفلدكس وبرقلين 5000 والمويه اشرب كمياااات كبيره وان شاءالله تعدي خلي قارورة المويه جنبك علطول خخخخ
بروتين + امينو + اكل في اكل رز بطاطس حلوه مسلوقه بياض البيض ونوم 8 ساعات باليوم على الاقل ولا تنسى الاوزان بالتمرين والتركيز ومشي 20دقيقة بالاسبوع تنظم وراح يرتفع وزنك. وروووووووووووح يا وحش ارفع التيستيسترون فوووق الاوزان تنتظرك بالنادي خخخخخخخخ <<<<<<قلب على الوجه الاخر

toto jeddah
31-08-2010, 07:24 AM
نقاش طويل والكل معارض ضدك. لو تسئل اي شخص راح يقولك لا حتى لو تسئل نفسك وتجلس مع نفسك بصدق فيه شي داخلك يقولك لا<<<< انا مريت بذا التجربه وكل شخص بدء في اول ابره جاه نفس الشعور الي جاك

7شهور تمرين قليلة , نوع التيستيسترون و اذكر الكمية بالتفصيل ويفيدونك اهل الخبره.
لا تتوقع انك بعد الكورس راح تكون بطل او ذاك النتيجة راح تطلع ويزيد وزنك ويتقسم جسمك وتقوى العضلة ايه. اتكلم عن تجربه لي باول كورس اخذته مع ان الكورس كان كامل.
واغلب الي يدخلون كورس ويخلص ونتائج مرضية بعد كم شهر تلاقيه يقول لا ابي اكثر وعلى ذا الحاله ويتساهل ويبي اشياء اقول ويدخل على gh و الاسترويد والانسولين الي فعلن في اعمق الخطورة وبكميات كبيره مثل ما صار مع محمد لبناني الجنسية تساهل بالموضوع وصل الى هوس http://www.youtube.com/watch?v=BQ9csF1gFJg&feature=related حلقات وقال فيه غش من مجرمين يعني تكون مضروبه ومغيرين الملصق, ولا احد يقدر يقول شف روني و جي اخذو بلاوي وكميات كبيره ولا جاهم شي هذا عنده فريق طبي وشخص سئل جي كم تكلفك للتجهيز للبطولة قال كل يوم 500$ دولار. <<<<<كبرت الموضوع هههههههههه

انا ما احطمك ولا اشجعك على الشي هذا انت مسؤول عن نفسك وانت الي راح تدفع الضريبه لو صار شي لا سمح الله, هي خطوة مجازفه خصوصاً انها اول مره.
وبالنسبة للاضرار احتمال ضعيف جداً جداً جداً بس انت استمر على المضادات ليقلون 70 ونلفلدكس وبرقلين 5000 والمويه اشرب كمياااات كبيره خلي قارورة المويه جنبك علطول خخخخ
بروتين + امينو + اكل في اكل رز بطاطس حلوه مسلوقه بياض البيض ونوم 8 ساعات باليوم على الاقل ولا تنسى الاوزان بالتمرين والتركيز ومشي 20دقيقة بالاسبوع تنظم. وروووووووووووح يا وحش ارفع التيستيسترون فوووق الاوزان تنتظرك بالنادي خخخخخخخخ <<<<<<قلب على الوجه الاخر

في آخر سطورك شكلك تحمست ونفسك ترجع للتستسترون ههههههههههه ,,

كلامك صحيح ومن مجرب ,,
مستحيل رح تعمل سحر في جسمك ويصير بعد الكورس بطل ,,
رح فقط يخطو خطوة كبيرة للأمام لو مشي على قوانينها صح !!

,,

الابطال يدخلو في العام كورسين لـ 3 كورسات بالكثير ,,
وفيه كورس ع مدار العام خاصة الجي اتش والآي جي اف ,,

الانسولين صار خارج الحسبة عند الابطال لانه فعلا مضارة بكل اسف وخيمة وهي الموت واقل ضرر بلطف الله تعالى السكر !!

اللاعب فعلا استعجل ,, ولكن طالما هوا عزم لابزم نعلمه وننصحه بالصح ,,
بالرغم من انو اختفى يرد ع الردود حتى نفيده

adel1992
31-08-2010, 08:18 AM
يارجال أختفى من كثر ماتحطم الضعيف من هاليردون عليه

بوعداي
31-08-2010, 02:27 PM
الرجال دخل الكورس خلاص معاد فيه رجوع نقول له الله يوفقك ومثل ماقالو احرص على المضادات وشرب الماء والتمارين والاكل والنوم وقلبي داعيلك وبالتوفيق

sami1989
31-08-2010, 03:04 PM
باعتقادي كل شخص اول كورس هرمون اله بيكون متردد ياخذ لو لا ويعيش حالت رعب ومن تاخذه تبقى تفكر وتفكر وتحلم ودكول بعد شهرين رح اصير ارنلود !!!!!! والعضلات رح تطلع من وحده !!! الكلى رح تنفجر الكبد رح يتعطب ووووو الخ ,,,,,,,