المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألعاب آكيو

الدم الفلسطيني
24-08-2010, 02:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا جاي اليوم اعرض خدماتي لأنه من كتم علما ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة فأنا عندي علم واسع ببرنامج الجيم ميكر فأنا بأستخدمه من سنوات طويلة وبديت الاستخدام من أيام الإصدار 5 لحد الاصدار 8 فأي سؤال بحتاجونه في الجيم ميكر وخصوصا جيم ميكر 8 أنا موجود ، طبعا ما تكثروا أسئلة على التصميم ثلاثي الأبعاد لأنه متعب وأنا كمان علمي فيه خفيف،طبعا أنا بحاول أصمم ألعاب لكن يا جماعة ما بينفع شخص لوحده يصنع ألعاب لأنه هاد الشي بدو فريق عمل كامل وانتو بتعرفوا هاد الكلام فعلشان تقدر تعمل لعبة بتحتاج رسام وبتحتاج أصوات وأفكار حلوة وأكيد انت كمبرمج بتحتاج مساعدين المهم بإمكانكم تشوفوا ألعابي بموقعي ، وأنا الآن بأترك المجال إلكم للي بدو يسأل أو يستفسر
www.aaqsoftware.com

آكيو

sphada2
27-08-2010, 05:50 AM
حلوة الالعاب ليه ما تعملوش لعبة عن فلسطين

الدم الفلسطيني
28-08-2010, 11:58 AM
حلوة الالعاب ليه ما تعملوش لعبة عن فلسطين

حاليا انا شغال بلعبة الضوء الأسود والي هي شبيهة بلعبة (ريد ألرت) وطبعا راح تكون فلسطين فيها، بس هاي لعبة راح تاخد فترة لتنزل لأنه صارلي أكثر من سنة شغال فيها ولسا ما خلصت.

sphada2
29-08-2010, 03:37 AM
ريد اليرت يعني حاتكون استراتيجي صعبة جدا ربنا يوفقك

عمر الراجح
29-08-2010, 04:42 AM
السلام عليكم يا الدم الفليسطيني انا لي كثير في الجيم ميكر تقريبا من ايام جيم ميكر 5 واريد الانضمام الى فريق العمل الخاص بموقع اكيو

انتضر ردك ..

الدم الفلسطيني
29-08-2010, 09:58 AM
السلام عليكم يا الدم الفليسطيني انا لي كثير في الجيم ميكر تقريبا من ايام جيم ميكر 5 واريد الانضمام الى فريق العمل الخاص بموقع اكيو

انتضر ردك ..

أكيد طبعا راح أقولك أهلا وسهلا وهاد شي بيسعدني.
وبالمناسبة أي حدا بيحب ينضم لآكيو يتواصل معنا على بريدنا contact_us@aaqsoftware.com

والله يوفق الجميع