المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحظه..سكووووووووت..بنودع....مع السلامه

هنادي المنامه
25-01-2002, 04:08 AM
عجبي .......شخصيه هنادي تصبح حديث الناس و الشارع وتجعلهم يتساءلون أين نرى المواضيع التي هي تكتبها لنتفرج ونضحك .
فهذه الشخصية الغريبة حصلت على إقبال في غضون أيام معدودة.
مواضيعها لا تمس بالدين ولا الأخلاق ولا السياسة ولا الجنس إطلاقا.
لم اعترف لأصحابي باني أنا هنادي اللي يتكلمون عنها آلا لشخص واحد غريب مني جدا.
الأغرب من ذلك هو أن موضوعين قد أوخذوا لمسرحيه فكاهية تعرض حاليا و لم أقول ما هما حتى لا احرق المشهد.
فهذه الشخصية ولدت بتاريخ 1\1\ 2002و ها هي تصارع الموت اليوم.
هذه الشخصية الفكاهية أتت بأول موضوع عن السمكة التي أكلت الدجاج واول من اكتشف أنها فكاهية هو الأخ اودن حيث انه علق على الموضوع قبل ما انا اقرءاه حين قال قويه بدون أي تردد حينها ضحكت كثير.
اعضاء المنتدى فهمو هذه الشخصيه وعرفو ان كل مواضيعها لتلطيف الجو لا اكثر. اعضاء المنتدى كلهم عقلاء وفاهمين السالفه
لا داعى ان يناقشو مواضيعى للأن الكتاب من اسمه يقرء.
المفاجاء تاتى بان يسألني الأخ محتار هل موضوع الهريسة حقيقه؟؟؟؟؟؟؟؟
حينها ضحكت كثير جدا جدا وسالت نفسى ليكون عجبته الفكره وناوي يطبقها!!!!
انا شخصيا حاولت آخذ بعض مواضيع هنادي أداعب بها الأطفال لأرى رده فعلهم فلا حضتهم يضحكون ويقولون سيسقط علينا السطح لا لا لا .
إنما الأخ محتار فكان محتار في الموضوع يعنى مصدق 50 بالميه.!!!!!!!!!!!!!!!!!
سأنسحب حتى لا أكون سبب للأخ محتار ويروح يزرع هيل فوق السطح.
سوءال: كيف أغير اسمي هنا؟؟؟؟

اسم جديد

محتــــــار
25-01-2002, 04:13 PM
يا اخت هنادي انتي فاهمتني غلط انا لما سألتك هذا صدق ولا كذب مكان معنا هذا اني مصدق لان اصلا الموضوع ما يصدقه عاقل بس انا خفت انك تكونين مفتكره اننا مصدقين واذا تبين تطلعين او تغيرين اسمك ومتضايقه مني قوليلي وانا اطلع من المنتدى كله ..

yara
25-01-2002, 04:22 PM
ياحليلكم

لا تطلع انت ولا هي

محروم كاتب ومفكر مرموق وله شعبيه كبيره بهذا المنتدى

وهنادي ( كاتــــــــــــــــــــــــبه ) هزليه خياليه مرحه ولها شعبيتها

لذا حكمت المحكمه ببقائكما وحفظ الدعوى

محكمه .......... انتهت الجلسه

yara
25-01-2002, 04:26 PM
ه ن ا د ي

سامحيني نسيت احط شعار الارانب الطائره

محتــــــار
25-01-2002, 04:37 PM
يارا الله يهديك داخله عرض اولا انا محتـــــــــــــــار مو محروم

-][MâJêD][-
25-01-2002, 04:39 PM
ياحليلكم
:p

محروم كاتب ومفكر مرموق وله شعبيه كبيره بهذا المنتدى
وش جاب محروم في السالفه :p
تقصدين الاخ ?:

محتــــــار
25-01-2002, 04:43 PM
مدري عنها دايخه شوي

ولد بوظبي
25-01-2002, 04:45 PM
لا لا لا تطلعون أثنينتكم ترى المنتدى منور فيكم و الله و حلوة وايد مواضيعك يا هنادي ولا تبخلين علنا بالقصص الحلوة أنا عندي قصة حقيقية بس وايد حلوة يا ريت تعيبكم.

كنت مرة في نهر الأمزون إلي في إفريقيا رحت له أنا وربعي بس رحلة من العمر رحنالها بالدرجات النارية (بوشراع ، النينجا ، .....) لكن في ليلة الخمس سمعنا أصوات وايد تخوف، كل الربع خافوا (ولد الشارقة ، ولد دبي ، ولد الفجيرة ، ...............) أما أنا ولد بوظبي قلت لا لازم أنزل و أشوف شو السالفه .
و ماصدقت خبر .صدق نزلة و أشوف إلا هاي قبيلة من القبائل الإفريقية المشهور بأكل لحوم البشر . رحت للزعيم وقالة: خير يا الطيب . قال : منو أنت . قلت له: أنا ولد بوظبي . قال : هلا والله هلا ما تذكرني يا الطيب .
قلة له : لا والله ممكن تذكرني . قال : أنا كنت الدريول(السائق) ما لكم نسيتني يوم كنت أوديك دبي ونسير نتمشى في الخور و الستي و وافي و يوم كنا نسير الشارقة صوب البحيرة و الفردان .
قلت: هلا والله وينك يا رجال وين أيامك الحلوة .................
و حلف علي يمين أنا و ربعي أننا ننزل تحت ضيافته ، لا والله أكرمنا و ما قصر معانا بشي و يوم نحن رادين البلاد قال لي أنت شاب شجاع و تستحق هذا الوسام (وسام الشجاعة من قبيلة الهوكوهوكالهاىخهفعقث)
و كذا كانت نهاية الرحلة.

إن شاء الله تصدقوني (القدوة يااااا هنادي)

مع تحياتي ولد بوبظي?:

-][MâJêD][-
25-01-2002, 05:22 PM
مع تحياتي ولد بوبظي

أسمعي كلام ولد بو بظي ;) :p

yara
25-01-2002, 07:30 PM
كتب العضو (محتــــــار)
مدري عنها دايخه شوي ايوالله دايخه العذر والسموحه منك ومن محروم

ماتقول كان فيه واحد خايس بها المنتدى - وماجد يدري بالموضوع

عشان كذا فعلا كنت شوي مو مركزه - بس ابشرك
بخيناه ب - بف باف - وطلعناه

اكرر الاسف الشديد لكم يا اخوان

تحياتي
-----------------------------------------------------

هنادي ان طلعتي الحين عندنا واحد بديل ( ولد بوظبي )

-][MâJêD][-
25-01-2002, 07:37 PM
عندنا واحد بديل ( ولد بوظبي )
:p :p :p تقصدين ولد بو بظي

yara
25-01-2002, 07:43 PM
كتب العضو (-][MâJêD][-)

:p :p :p تقصدين ولد بو بظي ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

اقسم بالله ياماجد ما انتبهت لها الا منك

الحمد لله مب انا الحالي

كثرو الدايخين اليوم ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يمكن من هذاك اكيد

ولد بوظبي
25-01-2002, 07:56 PM
يا yara أنا كتبت الموضوع على شان خاطر هنادي على شان ترضى وتتم و تعرف أني متأثر فيها و في قصصها و خاص موضوع الهريسة صراحة أنا عرف أنها ممكن تتطبق بخاصة في البحرين . هاهاهاها
أمزح ( مجرد دعابه) مع هنادي و يا يارا أنا عندي موهبة في تأليف القصص لكن مافي دعم من جهات مختصة و يا ريت أبله هنادي تعلمني أكثر لأني عندي قصص في غاية الروعة إن شاء الله تقرأونها قريب.

مع تحياتي ولد بوظبي;)

-][MâJêD][-
25-01-2002, 07:59 PM
ساروا أثنين :p

يارا
25-01-2002, 08:27 PM
هنادي خليك معانا احنا قرينا كلامك وحبيناك من كلامك
وانا كنت ناويه اطلع بس لما قريت تعليقاتكم وكلماتكم الي من القلب هونت شوي وقلت بتم معاهم ليما اشوف الدم الجديد هذا شنو بيكون منه ولما شفت مواضيعك اعجبتني بالمررره واعجبني فيها قدرتك على اختراع الارانب ( يعني النصب ) المتقنه لدرجه اول موضوع قريته لك قلت شنو هذا صدق ولا كذب مومعقوله الابداعات هذي تحرمينا منها واذا كنت انا بطلع بس لما شفتكم هونت فليش ماتكونين مثلي ؟؟
وبعدين خليك عاديه ولا تهتمين لكل كلمه او تعليق تشوفينه عليك فانا ياما شفت وجاني من المشاكل بس ما اهتميت بالعكس كل مشكله اكون بعدها اقوى من الاول واكبر قلب
فخلي قلبك يشيلنا كلنا وتحملي بعض المواقف الشينه فالدنيا كلها فيها الزين والشين ومانقدر نعيش فيها بس وناخذ زينها؟؟ وين نودي شينها؟؟
الا على فكره شنو رايك تألفين لنا نصبه جديده ---- سوري اقصد قصه جديده على موضوع وين نودي شين الدنيا فيه؟؟
اكيد بيكون موضوع رائع

بانتظار موضوعك
شنو رايك هنادي؟؟

محتــــــار
26-01-2002, 01:56 PM
يا اخت هنادي انا لك ناصح وانا والله خوف عليك بقولك كلمتين ترا الكذب مو زين حتا لو كان من باب المداعبه اولا حتا لا ياخذ لسانك عليه ويصير عادي عندك وبعدين من ناحيه دينيه ايضا تاخذين اثام على هذا الكذب وفكري بالموضوع وخليكي فاكره انا لك ناصح وفكري وشوفي مصلحتك وين

محتــــــار
26-01-2002, 04:50 PM
لا تفهمونا غلط ذكرتني ببرنامج المهم مدري عن هنادي انا فهمتها وجهت نظري لا كن هي ما تر وعلى قولت المصاريا احنا عملنا الي علينا والباقي على ربنا

هنادي المنامه
26-01-2002, 07:00 PM
تدري يا اخي ليش ان رجعت؟؟؟؟

196 رساله خاصه منهم معروفون و منهم غير ذلك وهذا خلال 29 ساعه فقط..
يايدوني لاني لم اخطا بحق احد. كلهم ينتقدونك ويباركون لي لعدم الرد على تعليقاتك.

انصحك بان تدع الخلق للخالق وبس.

اختكم هنادي

هنادي المنامه
26-01-2002, 08:36 PM
ممكن اختي توضحين سوءالك؟

يارا
26-01-2002, 08:59 PM
هنادي حبيبتي انت مو فاهمه ان انوس مو فاهم انك تقصدين ان الرسائل الي جت لك تشجعك على البقاء مو على الروحه وهو فاهم غلط فهم العكس علشان كذا رد عليك بالكلام هذا وانت مو فاهمه انه مو فاهم الي انت فاهمته بس ماعلهي اتمنى اني فهمتهك الي هم مو فاهمه علشان تفهمين الي يقوله هو الي هو مو فاهمه اصلا قصده فاهم وهو مو فاهم انتك مو فاهمه

عاد بالله احد فيكم فهم شيء؟؟؟؟

هنادي انوس ولد بس اسمه شذي شنو نسوي له
بعدين افتكر انوس انك تقصدين ان الرسائل الي جتك رسائل ترفضك بس هذي القصه

انتهينا؟؟

محتــــــار
27-01-2002, 03:19 PM
اظاهر ان انا سبب كل المشاكل هذي وعلى العموم اذا تبغوني اطلع ولا ادخل المنتدى هذا مره ثانيه قولولي اذا انا مضايقكم او اذا انا مضايقك هنادي قوليلي والله ما ادخل المنتدى مره ثانيه ؟

ولاكن حبنا مني للمنتدى اعتذرت لاكن اظاهر ان هنادي وبعظ الاعضاء ما يعجبهم تواجدي بالمنتدى والي ما يبيني قولولي والله اطلع ولا ادخل مره ثانيه عشان ما اضايقكم

تركي
27-01-2002, 03:37 PM
والله لو طلعت يا أخ ( المحتار) لأطلع معك على طول,ماعليك منهم إسمع كلامي أنا إنت ماغلطت وإذا غلطت ترى الكمال لله.

اخخخخخخخخخخخخخخخ لو تدري أيش قد أعــــــــــــــزك

محتــــــار
27-01-2002, 03:43 PM
الله يسلمك من ذوقك والله انا اعزك بعد بس اظاهر ان هنادي وغيره ما خذين على خواطرهم حاولت اتأسف واقول ان هذي وجهة نظر لاكن ما سمعو وانا سعيد والله ان فيه ناس مثلك بالمنتدى

تركي
27-01-2002, 05:00 PM
أنا قلت لك يا(محتار) إذا تبي تطلع من المنتدى هذا قلي علشان حتى أنا أبي أطلع ، أنا اللي خلاني أسجل في المنتدى هذاإنت بعدين تطلع وتتركني.

....................عزيزي يا محتـــــــــــــار ........................................................
.................................................لو خيروني إيش أختار..............................
....................فراقك ولا النــــــــــــــــار.........................................................
................................................ صدقني تهون النــــــــار.............................
....................مثلك ما ألقى مخــــــــتار.........................................................
................................................مواضيعك تعجب الزوار..............................
....................وردودك تفك أســــــــرار..........................................................
...............................................لاتتركنا يا محتـــــــــــار.................................
....................بدونك ماأســوى ديــــنار..........................................................
..............................................وبوجودك تصبح مليـــار................................
...................ومنتدى من دون (محتار).........................................................
.............................................مثل الطائــره بدون طيـــار...............................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حاولت كل ما بوسعي بأن أثبت معزتي لك يا أخي( محتار).

محتــــــار
27-01-2002, 11:58 PM
والله يا turkifwa اني منحرج منك ومن ذوقك والله

بصراحه دخلت قلبي والي تامر به انا حاظر

ومره ثانيه اقولك الله يخليك ويسلمك يا الغالي وصدقني

لك معزه وقدر بقلبي فوق ما تتصور ....

ولا لقيت شي اهديلك اياه من مقدارك بس هذي متواضعه لك

واقولك انت ملح الحياة :

تركي
28-01-2002, 01:00 PM
الله الله الله إيش هذا يا أخ محتار إيش هذا الفن ,وألف ألف ألف شكر على القصيده هذه, وأنا سعيد جدا جدا جدا جدا إنك حتى الآن من أعضاء المنتدى .

.......والي تامر به انا حاظر

مابي إلا إنك ما تطلع من المنتدى هذا, وبكذا أنا أكون مرتاح.

ok يا محتار. لاترفض هذا الطلب. وتراني متحمس جدا لرؤية مواضيعك الجميله.

محتــــــار
28-01-2002, 01:16 PM
تسلم اخوي وابشر وابقعد لعيونك بس يالغالي

تركي
28-01-2002, 01:45 PM
مشكوووووووووووووور يا عـــــــــزيــــــــــزي (محتار) وبكذا أنا مرتاح.

النهاري
28-01-2002, 09:20 PM
كنك يا اخت هنادي المنامه شاربه شي مو زين":"