المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام شنو الفرق بين الاكسباند اللي مع كافيين واللي من غير كافيين واتمنى الرد !

nassernasser123
25-08-2010, 10:30 AM
السلام عليكم
السؤال واضح من العنوان شالفرق بين الاكسباند اكستريم بومب اللي مع كافيين واللي من غير ومنتجات الباور عامتا الكافيين شنو يفيدني غير انه يخليني اصحصح بالتمرين ياريت احد يذكرلي فوايده مع انه سلبياته كثيره واكبرها الارق
ثاني سؤال ممكان استبدل الاكسباند اللي من غير كافيين بالان او اكسبلود وادخل معاه مجموعته يعني يصير كورسي
اكسباند و سيل ماس
طبعا الكلام هذا بعد رمضان ان شاء الله
انتظر ردودكم

VanDiesel
25-08-2010, 10:48 AM
والله يا أخوي الاكسباند قوي بشكل ما بتتصوروا .. مبارح وانا بالتمرين من كتر دقات قلبي حسيت روحي راح تطلع :bigeyes: .. وطبعا انسا النوم :blackeye: .. نومك راح يكون متقطع متقطع متقطع :02:

انا بصراحة راح وقف لبعد رمضان :28:
مع انو بيعطيني باور وأنا بفترة تضخيم .. بس شو بدنا نعمل :33:

كل شي الا صحة وسلامة البني آدم ;)

THE CAST
25-08-2010, 04:51 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السؤال واضح من العنوان شالفرق بين الاكسباند اكستريم بومب اللي مع كافيين واللي من غير ومنتجات الباور عامتا الكافيين شنو يفيدني غير انه يخليني اصحصح بالتمرين ياريت احد يذكرلي فوايده مع انه سلبياته كثيره واكبرها الارق
الاكسباند الخالي من الكافيين نفس تركيبة الاول تماما لكن الفرق عدم وجود الكافيين.
والكافيين طبعا منبه قوي ومنشط للدماغ ومفيد قبل التمرين ولكن الكميات الزائده منه مضره , ايضا ينصح الدكتور المطوع به قبل التمرين لانه يساعد على حرق دهون اكبر وفوائده عديده..
ثاني سؤال ممكان استبدل الاكسباند اللي من غير كافيين بالان او اكسبلود وادخل معاه مجموعته يعني يصير كورسي
ان او اكسبلود يحتيو على كافيين
اكسباند و سيل ماس
اكسباند وسل ماس !!
البروتين ضروري جدا يكون بالكورس , ولاتنسى ان المنتجين قويين من حيث المحتوى الكرياتيني وما افضل جمعهم.
طبعا الكلام هذا بعد رمضان ان شاء الله
انتظر ردودكم

موفق باذن الله

france for ever
25-08-2010, 04:55 PM
اخي الكريم بالنسبة بالنسبة لموضوع الكافايين فان عيبه الاساسي هو الارق و انا استعملت منتج حارق دهون فيه كافايين قبل رمضان تعبني جدا و ما انام الا ساعات قليلة جدا و هناك لاعبين لا يتاثرون كثيرا بالكافايين اي كل واحد حسب جسمه لذا فان الشركة قدمت منتج جديد خالي من الكافايين و انا ناوي ان شاء الله اشتري المنتج بعد رمضان لان ما كنت ادري ان فيه نوع بدون كافايين بس الاخ العضو المميز ذا كاست اخبرني بهذا المنتج الجديد و ان مفعوله هو نفس القديم من حيث الطاقة و البمب