المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية افيدوني بالتثدي يا اهل الخبرة

Ifone
26-08-2010, 07:45 AM
السلام عليكم اخواني
انا عضو جديد في هذا المنتدى الكريم ودخلت مخصوص لاني ابي حل من مشكله تقريبا بديت اعاني منها من مرحله البلوغ من سن ال 13 تقريبا
مشكلتي هي اني من فتره البلوغ ال 13 بدات معاي السمنه وصرت اعاني منها الى ان صار عمري 18 سنه بعدها قررت اني ادخل نادي والعب حديد ولقيت تشيع من الجميع بهالموضوع بما ان طريقه جسمي مناسبه جدا لرياضه الحديد بسبب العرض في العظام وصحيح اني كنت اعاني من السمنه لكن ولله الحمد شكل جسمي كان مرتب في اللبس يعني ماكانت سمنه مفرطه كان زياده في الوزن قريبه من السمنه
كان وزني 110 والطول 176
ظليت على الحديد تقريبا 4 سنوات وقطعت فتره وارجع فتره ومالقيت النتيجه المطلوبه الا لمن طبقت نظام اتكنز الي يعتمد عالبروتين في الغذاء ولله الحمد نزل وزني صار 75
بعدها تزوجت وعندي ولد حاليا والحين عمري 23
الحين وزني زاد صار 85 لكن مو هذي المشكله
المشكله سااخوان اني اعاني من تضخم في الثدي من سن البلوغ وحتى الحين لمن ضعفت ونشفت ظلت منطقه الثدي عندي متضخمه
وهالكوضوع متعبني نفسيا بشكل موطبيعي لي درجه ان ثقتي بنفسي من وانا بسن ال 13 مو قويه مااحب الاختلاطات وهالشي خله عندي نوع من الانحناء عشان يقلل من تضخم وبروز الثدي
اسف طولت عليكم لكن ابي حل يااخوان حق هالموضوع ارجوكم افيدوني جسمي ولله الحمد كله متناسق وماعندي اي ترهل بس الصدر متضخم وبارز عندي
واعذروني مره ثانيه عالاطاله

THE CAST
26-08-2010, 08:03 AM
السلام عليكم اخواني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد في هذا المنتدى الكريم ودخلت مخصوص لاني ابي حل من مشكله تقريبا بديت اعاني منها من مرحله البلوغ من سن ال 13 تقريبا
مشكلتي هي اني من فتره البلوغ ال 13 بدات معاي السمنه وصرت اعاني منها الى ان صار عمري 18 سنه بعدها قررت اني ادخل نادي والعب حديد ولقيت تشيع من الجميع بهالموضوع بما ان طريقه جسمي مناسبه جدا لرياضه الحديد بسبب العرض في العظام وصحيح اني كنت اعاني من السمنه لكن ولله الحمد شكل جسمي كان مرتب في اللبس يعني ماكانت سمنه مفرطه كان زياده في الوزن قريبه من السمنه
كان وزني 110 والطول 176
ظليت على الحديد تقريبا 4 سنوات وقطعت فتره وارجع فتره ومالقيت النتيجه المطلوبه الا لمن طبقت نظام اتكنز الي يعتمد عالبروتين في الغذاء ولله الحمد نزل وزني صار 75
بعدها تزوجت وعندي ولد حاليا والحين عمري 23
الحين وزني زاد صار 85 لكن مو هذي المشكله
المشكله سااخوان اني اعاني من تضخم في الثدي من سن البلوغ وحتى الحين لمن ضعفت ونشفت ظلت منطقه الثدي عندي متضخمه
وهالكوضوع متعبني نفسيا بشكل موطبيعي لي درجه ان ثقتي بنفسي من وانا بسن ال 13 مو قويه مااحب الاختلاطات وهالشي خله عندي نوع من الانحناء عشان يقلل من تضخم وبروز الثدي
اسف طولت عليكم لكن ابي حل يااخوان حق هالموضوع ارجوكم افيدوني جسمي ولله الحمد كله متناسق وماعندي اي ترهل بس الصدر متضخم وبارز عندي
واعذروني مره ثانيه عالاطاله

اخوي لازم تحلل نسب الهرمونات بجسمك فتضخم الثدي من اسبابه زيادة افراز هرمون الحليب..
واذا كان السبب غير مرضي
فهنا باتي دور الرياضه مع حوارق الدهون لكن اولا تاكد من مسالة الهرمون مايبيلها كلام.
وكم نسبة الدهون بجسمك.؟

THE CAST
26-08-2010, 08:07 AM
وممكن يكون شكل الثدي ناتج عن نسبة الدهون
لان كان لي زميل يعاني من السمنه وكان عنده الثدي بارز بشكل ملفت للنظر وبعد نزول وزنه اختفى التثدي بنسبة 95%

Ifone
26-08-2010, 08:09 AM
شاكر لك ردك السريع اخوي لكن شلون اسوي تحليل هرمون الحليب وشسمه بالظبط عشان اسويه ووين و نفس السؤال بنسبه لنسبه الدهون بجسمي ؟؟؟
معني مااعتقد ان يكون موضوع هرمون لكن شنو اعراضه وشنو سلبياته عشان اعرف اذا فيني ولا لا؟ *
واشكرك

Ifone
26-08-2010, 08:10 AM
المشكله اخوي ذه كاست ان نزل وزني لكن ضخامه وبروز الثدي موراضي يخف

THE CAST
26-08-2010, 08:42 AM
شاكر لك ردك السريع اخوي لكن شلون اسوي تحليل هرمون الحليب وشسمه بالظبط عشان اسويه ووين و نفس السؤال بنسبه لنسبه الدهون بجسمي ؟؟؟
نسبة الدهون تقدر تقيسها بالصيدليه عن طريق اجهزة.
اما التحليل بالمستشفى طبعا واسمه ايضا برولاكتين..
معني مااعتقد ان يكون موضوع هرمون لكن شنو اعراضه وشنو سلبياته عشان اعرف اذا فيني ولا لا؟ *
واشكرك

واتمنى المقاله تفيدك

تضخم الثدي عند الرجل

يمكن للثدي عند الرجل أن يتضخم بسبب :

1. زيادة الوزن (السمنة)
إذا كان وزنك زائدآ فمن الطبيعي أن يتضخم ثدياك بسبب زيادة الشحوم فيهما ، وبالاضافة إلى ذلك ، فإن الشحوم ذاتها تنتج الاستروجين الذي يؤدي إلى نمو الثدي ، وانسجة الثدي شديدة الحساسية للتوازن بين معدل الاستروجين والتستستيرون في الدم

2. فرط نمو انسجة الثدي الحقيقية Gynaecomastia

وللتمييز بين الحالتين ، قم بالاستلقاء بشكل منبسط واقبض على ثديك باحكام بين الابهام والسبابة، ثم حرّك بشكلب تدريجي ابهامك وسبابتك إلى الامام باتجاه حلمة الثدي ، فإذا شعرت بوجود نسيج على شكل قرص مطاطي وثابت يزيد قطره على السنتمترين ، وبدا أنه ملتصق بخلفية بخلفية الحلمة والمنطقة الوردية المحيطة بها ، فعندها يمكن القول : إن التضخم ناتج عن الافراط في نمو انسجة الثدي ، وقد تكون المنطقة مؤلمة ، وعادة ما يتأثر الثديين بنفس الدرجة ، ولكن في بعض الحالات يكون نمو أحدهما أوضح من الآخر، وإذا لم توجد كتلة متميزة من الأنسجة تحت الحلمة ، يمكن عندها القول ببساطة إنك سمين جدآ .

3. حالة طبيعية إذا كان التضخم في النهود في مرحلة المراهقة :
وذلك بسبب تقلب مستويات هرمون التستستيرون (الذكري) وانخفاضه ، الامر الذي يتيح لهرمون الاستروجين (الانثوي) الموجود في دم الذكر أن تُظهر تأثيرها على الثدي
توضيح :
يشعر الذكور المراهقون أحيآنآ بأن اثداءهم متضخمة ومؤلمة ، ولا شيء في ذلك يدعو للقلق ، فهو يحدث عند نصف الذكور بنفس العمر ، وهذا لا يعني أنك تتحول إلى الجنس الاخر ، ويمكن أن يبدأ ذلك في أي وقت بعد بلوغ سن العاشرة ، ويبدو الثديان متضخمين حقآ عند سن 13 - 14 ، وفي وسط سن المراهقة حتى نهاية العشرين يبدأ حجم الثديين بالتراجع ، ويصبحان مسطحين عادة عند سن 18 أو 19
وللتويح اكثر نقول أنه عند البلوغ لا يرتفع معدل هرمون التستوستيرون بثبات ، بل يتقلب مستواه على نحو كبير في السنوات الاولى للمراهقة ، وفي بعض الايام من تلك الفترة يصبح معدله منخفضآ جدآ ، وهذا الانخفاض الحاد يتيح للكمية الصغيرة من الإستروجين الموجودة في دم الذكر أن تُظهر تأثيرها على الثدي، إذ يحث الاستروجين نمو الانسجة الحازمة والاقنية ، وبذلك يتضخم الثدي ، ويستقر التستوستيرون بثبات وبمستوى مرتفع بعد سن 15 ، وهذا يمنع الاستروجين من أداء أي تأثير إضافي ، فتبدأ أنسجة الثدي بالانكماش .

4. خلل هرموني :
بسبب أن انسجة الثدي شديدة الحساسية لتأثير الكمية القليلية من الاستروجين في الدم ، أو أن انسجة الثدي لا تستجيب لتأثير التستستيرون.
توضيح : يبقى الثديان متضخمين في نهاية سنوات المراهقة عند بعض الرجل فقط ، ونادرآ ما يكون سبب ذلك خللآ هرمونيآ ما ، وهذا يعود لسبب ما ، إلى بقاء انسجة الثدي شديدة الحساسية لتأثير الكمية القليلية من الاستروجين في الدم ، أو أن انسجة الثدي لا تستجيب لتأثير التستستيرون.

5. الادوية :
من الاسباب االاخرى الشائعة ، حيث أن لبعض الادوية تأثير مماثل للاستروجين ، والبعض الاخر يحجب تأثر التستوستيرون ، ويمكن للجلد أ، يمتص الاستروجين بسهولة ، فنمو اثداء الرجال يمكن أن ينتج استعمالهم الكريمات المضادة لصلع جلدة الرأس الحاوية على الاستروجين ، أو حتى عن مجامعة شريكة تستخدم كريمآ مهبليآ استروجينيآ ، إذ يحص امتصاص الاستروجين من جلد القضيب .
ومن الادوية التي يمكن أن تسبب تضخم الثدي عند الرجل :
ادوية ارتفاع ضغط الدم أو امراض القلب ، ادوية الطب النفسي ، عقاقير الادمان ، المضادات الحيوية ، مضادات الفطور ، عقاقير علاج قرحة الاثني عشر ، وبعض العقاقير المضادة للسرطان

6. الكحول :
إن الكحول تخّل بالتوازن بين هرموني التيستوستيرون و الأستروجين لأنها تحثّ الكبد على سحب التستوستيرون من الدم ، وبذلك ينخفض معدله، كما أنها تقلص قدرة الكبد على تفكيك الاستروجين ، وبذلك يرتفع معدل في الدم .

7. الاورام :
تعتبر الاورام من الاسباب النادرة لتضخم الثدي ، ويمكن أ ن يصاب الثدي عند الذكور بالسرطان ولكنه عادة ما يكون وحيد الجانب، كما أن الأورام التي تصيب أجزاء أخرى من الجسم يمكن أن تنتج أحيانآ هرمونات تحث الثدي على النمو ، كما يمكن أن تسبب العجز الجنسي أو إفراز الحليب من الثدي، فإذا كان لديك تلك الاعراض فمن الضروري مراجعة طبيبك بأسرع وقت .

8. التقدم بالسن :
من الطبيعي أن يتضخم الثدي مع تقدم العمر عند الرجل ، وهذا يعود جزئيآ إلى انخفاض انتاج التستوستيرون في الجسم ، كما أن الجسم مع تقدم السن غالبآ ما يحتوي على نسب عالية من الدهون التي بدورها تنتج الاستروجين

تشخيص تضخم ثدي الرجل:
- يقوم الطبيب بفحص سريري للثدي
- يقوم الطبيب بفحص الهرمونات في الدم ، حيث يتم اجراء الاختبارات الدموية لقياس معدل الهرمونات المتنوعة بما فيها التستوستيرون .- فحص الخصيتين لانهما المسؤولتان عن انتاج معظم التستوستيرون في الجسم- كشف أي دواء يمكن أن يكون مسؤولآ عن المشكلةعلاج تضخم الثدي لدى الرجل : تعتمد المعالجة على مسبب المشكلة ، ويمكن أن يكون ببساطة تخفيف الوزن أو الامتناع عن الكحول .إذا كانت المشكلة ناجمة عن انخفاض معدّل التستوستيرون ، يمكن أن يعطى هذا الاخير عن طريق الحقن أو على شكل لصقة .قد تستعمل بعض الادوية التي تتدخل بعمل الاستروجين للتخفيف من مشكلة تضخم الاثداء وقد يقوم الطبيب الجراح المختص بإستئصال انسجة الثدي الزائدة

تحياتي

باتو الدرعيه
26-08-2010, 08:46 AM
حبيبي كل شي يروح بالرياضه والحرق
يبيلك تحطلك ثلاث شهور جري ورياضه وحوارق دهون يعني تنشف جسمك وتركز على عضله الصدر وتمارين البطن
وصدقني بيتغير جسمك غصب

ابو مهاا
26-08-2010, 08:46 AM
انصحك تروح لدكتور تجميل وتقوله انا شاك انه فيني مرض تضخم الثدي ( الجينو) وخله يفحصك
واهو مختص
وان كنت ياخوي من الكويت روح مستشفى البابطين او اي عياده خاصه وبيفحصونك ويقولون لك كل شي اتمنى انه تنحل مشكلتك وانا ولله حاس فيك لاني مثل الحاله ورحت للدكتور بس قالي دهون هذي
وبس يمكن اسوي شد ومادري ولله للحين لانه الترهل مصيبه

ابو مهاا
26-08-2010, 08:48 AM
صحيح اخوي الي فوق ولله صاج بكلامه وصح
وانا عن تجربه 6 اشهر لعب وجري وحديد ومتوازي وبش اب وفات برنر ورجيم
وحسيت بتغير كبير بالصدر والجسم طبعا نزلت نسبه الدهون كثير والأن مايبين لما اللبس التي شيرت بس ان فخصت يكون فيه على الخفيف لكن سابقا كان كبير وواضح
وانصحك بالرياضه لكن مثل ماقلت لك روح للدكتور

Ifone
26-08-2010, 08:48 AM
تسلم يمناك اخوي نسبه الدهون مقدور عليه بالصيدليه بس الهرمون بسويه بمختبر خاص اسرع
وبالنسبه للمقاله ماقدرت افهم كل شي بالظبط لان الكلام علمي بحت وياارب اخلص من هالموضوع بشوية ادويه او رياضه معينه بدون الحاجه حق عمليه جراحيه وتسلم اخوي عالرد الطيب

Ifone
26-08-2010, 08:51 AM
ماقصرتوا عالرد حبايبي اي نعم انا من الكويت
طيب الحين ماني عارف شسوي احترت ابلش بالرياضه بعدين اسوي الفحوصات اذا ماشفت في نتيجه بالرياضه ولا اول شي الفحوصات ولا شنو بالظبط اسويه اول شي
السموحه تعبتكم معاي

THE CAST
26-08-2010, 08:54 AM
^^^^
ابدا بالرياضه اولا

Ifone
26-08-2010, 08:54 AM
اذا كان لازم ابلش بالفحوصات ياريت تقولولي شنو بالظبط هل فحص الدهون بالصيدليه وفحص الهرمون بالمختبر كافي ولا لازم فحص سريري ؟
وبالنسبه للرياضه والحوارق ابي بالظبط شلي اسويه بالتفصيل وشنو الحوارق الي استخدمها واتمنى ان مايكون لها اعراض جانبيه

THE CAST
26-08-2010, 09:24 AM
اذا كان لازم ابلش بالفحوصات ياريت تقولولي شنو بالظبط هل فحص الدهون بالصيدليه وفحص الهرمون بالمختبر كافي ولا لازم فحص سريري ؟
وبالنسبه للرياضه والحوارق ابي بالظبط شلي اسويه بالتفصيل وشنو الحوارق الي استخدمها واتمنى ان مايكون لها اعراض جانبيه

بالصيدليه تلقا جهاز يقيس لك نسبة الدهون ماياخذ منك 5 دقائق او اقل
..
والحوارق
اوكسي اليت مع دايت صحي ورياضه منتظمة حتنزل نسبة الدهون وينشد جسمك
وماله اعراض جانبيه كبقية الحوارق

ابو ذراع
26-08-2010, 03:17 PM
صلح عملية شفط وريح نفسك والله يعينك ويصبرك صلحها بفلوسك كلها كم يوم

rwadlast
26-08-2010, 03:58 PM
و الله يا اخي الكريم كان كلام اخونا the cast كافي و وافي و عطاك المطلوب

جزانا الله و اياكم الخير

grwh
26-08-2010, 09:15 PM
عليك يالغالي بالرياضه

الجري + بوش آب + تمارين صدر بالحديد

وابعد عن الدجاج والدهون

والله يوفقك

Ifone
26-08-2010, 09:59 PM
جزاكم الله خير والله يشهد انكم خففتو من الوضع الي انا فيه وكلامكم ردلي جزء من الثقه بنفسي وخله عندي امل
وربي يهدي بالكم نفس ماهديتو بالي
انا خلاص قررت ابلش بالرياضه والحديد واذا مافاد بلجأ للطب
بس ابي كورس تنشيف قوي مع تركيز على منطقه الصدر ويكون دوره فعاال لهالمنطقه بالذات وابي فيه حارق دهون او تنشيف وأي شي تشوفونه مناسب لانكم اهل خبره وانا غشيم بهالمجال
بس اهم شي ابي جميع محتويات الكورس مابي ولاشي فيها يحتوي على سكر او كربوهيدرات بس من غير ابر ومابي اي محتوى بالكورس شي يكون له اضرار جانبيه
وابي جدول حديد قوي للتنشيف وحرق الدهون مع التركيز ايضا على حرق شحوم الصدر
وعساكم عالقوه

THE CAST
26-08-2010, 10:10 PM
جزاكم الله خير والله يشهد انكم خففتو من الوضع الي انا فيه وكلامكم ردلي جزء من الثقه بنفسي وخله عندي امل
وربي يهدي بالكم نفس ماهديتو بالي
انا خلاص قررت ابلش بالرياضه والحديد واذا مافاد بلجأ للطب
بس ابي كورس تنشيف قوي مع تركيز على منطقه الصدر ويكون دوره فعاال لهالمنطقه بالذات وابي فيه حارق دهون او تنشيف وأي شي تشوفونه مناسب لانكم اهل خبره وانا غشيم بهالمجال
بس اهم شي ابي جميع محتويات الكورس مابي ولاشي فيها يحتوي على سكر او كربوهيدرات بس من غير ابر ومابي اي محتوى بالكورس شي يكون له اضرار جانبيه
وابي جدول حديد قوي للتنشيف وحرق الدهون مع التركيز ايضا على حرق شحوم الصدر
وعساكم عالقوه

اهم شي تكون ملتزم بدايت وتقسم وجباتك ل4 على الاقل باليوم

بالنسبة للتمارين
خذ الجدول
اليوم الاول/ صدر+ بطن
الثاني/ ظهر و قطنية + سواعد
الثالث/ اكتاف وترابيس + رست + بطن
الرابع / راحه
الخامس/ باي وتراي لكل عضلة ثلاث تمارين فقط + بطن
السادس/ ارجل كاملة
السابع / راحه

وقبل لاتدخل للحديد مارس الكارديو لمدة 45 دقيقه(دقيقه مشي ثم دقيقتين مشي سريع ثم دقيقه هرولة ثم دقيقه جري...)
وبعدها ادخل لتمارينك المعتاده بوزن متوسط وبتكرار 12-12-12-12
بالنسبه للبطن 25-25-25-25 لكل تمرين للبطن

المكملات
اوكسي اليت + ملتي فايتمن + واي بروتين + امينو2222 او امينوفيول1000(تلقاهم كلهم بموضوع ابوراويه او روك بقسم البيع والشراء )
والاهم ماتمتنع كليا عن الكارب لان بذي الطريقه ماراح تفقد وزن عكس لو اكلت وجبة كاربوهيدراتيه (شوفان او بطاطس مسلوقه قبل التمرين بساعتين)

بالتوفيق

Ifone
26-08-2010, 10:18 PM
بعد راسي يعطيك الف عافيه والله يالغالي
بس مافهمت شنو يعني ترابيس وشنو يعني قطنيه السموحه اخوي بس اختلاف اللهجات شوي يلعب دور هههه
وبالنسبه للكورس الي عطيتني اياه هل هذول كلهم مالهم اي اضرار جانبيه
ومافيهم سكريات او كربوهيدرات ؟؟؟؟؟
وماقصرت فديت روحك

Ifone
26-08-2010, 10:20 PM
وشنو الافضل امينو ٢٢٢٢ ولا امينوفويل ٢٢٢٢
وشنو طريقه هالكورس شكثر اخذ من كل شي فيه وشكثر استمر على الكورس والجدول
ماعليه ترا جد غشيم بهالامور خصوصا الكورسات ومتخوف لاني اول مره باخذ دايما العب طبيعي

ابو مهاا
26-08-2010, 11:21 PM
انصحك لاتفكر بأي فات برنر غير الاوكسي اليت لانه مذكور بالموقع نفسه بشرحه انه يختص بالجسم كله واهو يركز على الدهون المستعصيه الي تكون بالصدر ,,
شوف خذ اوكسي اليت تلقاه بريزولت بالافنيوز ب 23 دينار ومعاه امينو 2222 في نوع انابولك احمر هم بريزولت يكون كبسولات اصغر من الحبوب وبيريحك سعره تقريبا 9 وخذ ملتي فيتامين اسمه سوبرادين بالصيدليه اقل من 4 دنانير
و ان حبيت تاخذ بروتين مافيه مشكله خذ وي بروتين برو ستار هم تلقاه بريزولت 19 دينار ونوع فراوله انا مجربه لذيذ وخفيف وفضل وي بروتين (وجهه نظري)
طريقه الله يسلمك ماقصر ذ كاست بشرح التمارين انصحك تسويها بالضبط لانها من تجربتي ولله تغير يعني تغير بالغصب راح يخف جسمك واهتم بالدايت
شوف الاوكسي اليت حبه اول يوم الصبح على الريج قبل الاكل بعدها بنص ساعه تبلش اكل وحبه بعدها 6-8 يعني التمرين العصر قبله بنص ساعه تاخذها والتمرين مهم يكون العصر وبعد ماتاكل بساعتين تاخذ حبه وتروح التمرين
وبعد ثلاث ايام تخلي الصبح حبتين والعصر حبه لين تخلص العلبه ولا تزيد عن ثلاث حبات لانه هذا الطريقه مالت المنتج والامينو مع كل وجبه 2 تاخذها ثلاث مرات و3 حبات قبل التمرين 3 حبات بعد التمرين المجموع 12 حبه باليوم
والوي بروتين خله بين الريوق وبين الغدى وبعد التمرين مباشره وعسى الله يوفقك اي شي تامر فيه لايردك الى لسانك موفق عزيزي

ابو مهاا
26-08-2010, 11:23 PM
وانصحك تخليه كورس كامل يعني شهرين تستخدمه الاوكسي اليت وبنفس المكملات
الشهر الثاني انصحك تضيف منتج اسمه CLA 1250 اهو اعشاب ونوع من الدهون يفتت الدهون المستعصيه والكتل لكن انصحك تضيفه بالشهر الثاني عشان يبدي المفعول صح ويصير تدرج شوي بالسالفه موفق يالغالي

THE CAST
27-08-2010, 12:02 AM
بعد راسي يعطيك الف عافيه والله يالغالي
الله يعافيك
بس مافهمت شنو يعني ترابيس وشنو يعني قطنيه السموحه اخوي بس اختلاف اللهجات شوي يلعب دور هههه
هذي اسماء للعظلات, اذا دخلت الحديد حتحفضها لاشعوريا مع الوقت
وبالنسبه للكورس الي عطيتني اياه هل هذول كلهم مالهم اي اضرار جانبيه
مالهم اضرار باذن الله
ومافيهم سكريات او كربوهيدرات ؟؟؟؟؟
لا
وماقصرت فديت روحك............

بالتوفيق

THE CAST
27-08-2010, 12:13 AM
وشنو الافضل امينو ٢٢٢٢ ولا امينوفويل ٢٢٢٢
فيول 1000 لاسهل من ناحية البلع لان ال2222 حبته كبيره , لكن تقييم الفيول اعلى من ال2222
وشنو طريقه هالكورس شكثر اخذ من كل شي فيه وشكثر استمر على الكورس والجدول
يفضل تستمر شهرين بنفس النظام مع المكملات نفسها
ماعليه ترا جد غشيم بهالامور خصوصا الكورسات ومتخوف لاني اول مره باخذ دايما العب طبيعي

الاوكسي اليت
حبه على الريق (بعد نصف ساعه كل) + حبه بعد 6-8 ساعات
وثالث اورابع يوم زيد حبه على الريق
الواي
الصبح مع حليب قليل الدسم(بعد الاوكسي بنصف ساعه) + بعد التمرين مع ماء + قبل النوم مع الحليب
الامينو فيول1000
4 الصبح مع الفطور + 4 بعد التمرين
الاوبتي مان (ملتي فايتمن)
حبه مع الفطور + حبه بعد التمرين

والكورس مامنه اضرار كلها مكملات لسد النقص في التغذيه لا اكثر ولا اقل

موفق باذن الله