المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية إ ذا عندك وقت تتفرج تلفزيون لمده ساعه كاملة اكيد عندك وقت تتمرن و تحافظ على صحتك

Aqili
27-08-2010, 02:13 AM
في كثير من الناس يقولون ان ما عندهم و قت و ان مشاغل الحياه شاغلتهم و ان ما عندهم و قت يتمرنوا و يلعبو اي نوع من الرياضه ( انا واحد منهم سابقا ) و تسال الشخص يعطيك اعذار مالها عد و لا حصر و لكن من اكثر الاعذار الي لاحظتها :-
1- ما عندي وقت اشترك في نادي
2-النادي يبغاله مصاريف
*

و بصراحه تفاجأت ان كل هذي الاعذار مالها اي اساس من الصحه فخلينا ناخذ اول عذر و نحاول نحلله " ماعندي وقت اشترك في النادي " فلي يقولي ما عندي وقت بصراحه اعذروني هذا كذاب . كل انسان عنده وقت فراغ و لا ليش الواحد يقعد يلعب في جواله او يلعب بلاستيشن او يتفرج مباراه او مسلسل . انا اشوف الي يقدر يتفرج حلقه وحده من اي مسلسل في اليوم فهو عنده نص ساعه يقدر يتمرن فيها بدل ما يتفرج المسلسل او انه يتمرن و هو يتفرج . الانسان عنده وقت لكن ما يبغا يخصص هذا الوقت للرياض.

و بعض الناس عذرهم ان النادي يبغاله مصاريف . و انا معاهم في هذا الشي . مو كل شخص عنده مقدره يشترك في نادي . لكن مين قال انه لازم تتمرن في نادي . اشتري 2 دمب بل ما يكلفك الموضوع 100 الي 150 ريال . و روح امشي في الشارع اذا ما تقدر تشتري سير امشي في بيتكم او حول البيت او انزل و اطلع الدرج 30 مره 3 مرات في الاسبوع و و سوي 15 ضغط كل يوم صدقني ممكن يكون هذا ممكن يوفي بالغرض .

يعني من الاخر مافي احد له عذر في انه ما يمارس الرياضه .

تصدقون ان في ناس في امريكا يتمرنو في الشارع و بدون اي معدات و اجسامهم احسن من لاعبين الرياضه و هم بس يتمرنون في الشارع .

و شوف هذا الفديو لواحد يتمرن بالشارع بصراحه ودي اسوي لو نص الي يسويه .

http://www.youtube.com/watch?v=FdAGv_7qVKc

بصراحه فيديو يستحق المشاهده .

يعني ممكن تتمرن في مكان و اي وقت تبغا اهم شي في موضوع الرياضه الاصرار و الثبات و الرغبه في تحقيق الهدف وصدقوني كل شي يصير.

غريسي جوجيتسو
27-08-2010, 02:26 AM
صادق..

عندي في العمل شلة شباب بدأو يلاحظون العضلات تنمو عندي من تقريباً ٨ شهور.. طبعاً بعد شهرين من بدء اشتراكي بالصالة بدأت هذه التغييرات!

كل اسبوع نتكلم عن الحديد ويتحمسون لما يشوفوني جسم مرتب ، ويقولون لازم نتمرن !

طيب ليش ما تتمرنون؟

والله تعب ومافي وقت!

بدأت انا قبل سنة تقريباً وانا مثل العود نحفان وعندي انحناء بالظهر و مقدر اشيل وزن ٢٥ الا بمساعدة ، والحين ماشاء الله اقل شي اشيله ٤٥ ولا ارضى بأقل من هذا الوزن!

تمرين الظهر الان اشيل ١٦٠ بالراحة!

وبالامس اكتشفت ان الشباب اخوياي راعين استراحات وافلام و عزايم ولفلفة بالراشد!

مالي ومالهم!

و يعطيك العافية!

THE CAST
27-08-2010, 02:32 AM
كلامك صحيح
والتمرين ماياخذ ساعه(الضخامه), لكن مع الهرج والكلام الفاضي في النادي توصل لثلاث ساعات
..
بخصوص مقطع الفيديو هذا اللاعب قاعد يستعرض وهذي التمارين جدا متقدمه
ومثل ماقلت انت موشرط تشترك بنادي والرياضه تقدر تمارسها باي مكان شرط يكون عندك خلفيه عن التمارين وطرق ادائها

يعطيك العافيه

الشينوبي
27-08-2010, 02:36 AM
صحيح الكلام وانا اعاني من بعض الاقارب كذا اقوله خش معايا انا بتسلى يقول رح خلنا افلها راح نموت كلنا >>>>>>>>مطرقع

تحيتي

Leaner
27-08-2010, 03:36 AM
مشكور ع طرح الموضوع

وفيه ناس عندهم مشاغل ومايقدرون يتفرغون حق النادي

النادي يبيلة مزاج ونفسية حلوة وجاهزية فلازم الواحد يقسم وقته في اليوم

وصاحب الفيديو هذا محترف ماشاءالله عليه وتمارينه Advanced وبأمريكا متوافرة عندهم هالساحات الرياضية مو اهني بس ممشى ....