المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار من الكباتن بخصوص cryotest وmyoshock

eft2007
27-08-2010, 09:37 AM
تحية طيبة لأعضاء المنتدى أنا حبيت استفسر منكم عن المنتجين cryotest و كذلك المنتج الاخر myoshockلأن بعض المدربين نصحني فيهم وقال لي ممتازين مع بعض وانا استخدمت قبلهم الليبو6 اكس مع النانو اكس 9 والابلودان وصراحة كانت تجربة ممتازة وانا حاب اجرب بعد رمضان ادا الله احيانا المنتجين المذكور اسمائهم مع حبوب الانمل كت أرجو من الكباتن افادتي في اقرب وقت عن المنتجات ودكر فوائدهم ولكم جزيل الشكر

THE CAST
27-08-2010, 01:37 PM
تحية طيبة لأعضاء المنتدى أنا حبيت استفسر منكم عن المنتجين cryotest و كذلك المنتج الاخر myoshockلأن بعض المدربين نصحني فيهم وقال لي ممتازين مع بعض وانا استخدمت قبلهم الليبو6 اكس مع النانو اكس 9 والابلودان وصراحة كانت تجربة ممتازة وانا حاب اجرب بعد رمضان ادا الله احيانا المنتجين المذكور اسمائهم مع حبوب الانمل كت أرجو من الكباتن افادتي في اقرب وقت عن المنتجات ودكر فوائدهم ولكم جزيل الشكر

كريوتست
محفز ولكن الكثير يذم فيه وتقييمه سيء اذا ودك بمحفز تست افضل منه خذ انيمال ستاك ...
ماي شوك
منتج بور جيد

تحياتي

الرمـادي
27-08-2010, 02:17 PM
السلام عليكم

المنتجيين فاشلين ،، وشركة ماسل تاك شركة تقدم منتجات غالية في السعر وقليلة في الكمية وقوية في الدعاية فقط.

والافضل لك بدل هالكورس الفاشل تاخذ لك أم استيك مع انيمل تيست

france for ever
27-08-2010, 03:25 PM
و عليكم السلام

اخي مثل ما قالوا لك الابطال بس حبت اضيف انه الممنتج الاول محفز التسترون في ناس كثيرا ما استفادت منه و مثل ما قلك اخي ذا كاست تقيمه ضعيف اما المنتج الثاني فلم اسمع احد مجربه من قبل و لا انصحك بشرائهما

بالتوفيق

ابو مهاا
27-08-2010, 07:15 PM
تبي كورس اقوى منهم

وافضل بمراحل محفز تستترون فقط مع حبوب مثل النانو اكس ناين واقوى منه بمراحل وفوق هذا ارخص من (تكرمون الزفت مسل تك)
خذ testo freak محفز تسترون + no monster
ولله افضل منهم والله اعلم كيرو تيست فاشل والثاني عادي لو تاخذ حلاوه بالتمرين يمكن احسن اثرها منه

بطل الاببطال
27-08-2010, 08:12 PM
لا تشتري اي واحد منهم الاثنين فاشلين ونتائج ضعيفة جدا وانصحك تترك كل المنتجات من شركة مصل تيج شركة فاشلة ودعاية فقط واسعار غاليه حتى النايتروتيك الي كان افضل حاجة في الشركة الحين في الشكل الجديد صار ضعيف وعادي مثل اي بروتين مش زي النايترو القديم كان قوي

eft2007
28-08-2010, 04:58 PM
الله يسعدكم اشكركم للتفاعل الايجابي طيب وش تنصحوني فيه الله يجعل داركم الجنة ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

rwadlast
28-08-2010, 05:09 PM
الكريوتيست منتج فاشل بجدارة اخذت منه علبتين و ما استفدت شي عليهن