المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كمال الاجسام والحياه الزوجية

عرباوي كربونش
30-08-2010, 06:33 AM
هل صحيح انه كمال الاجسام يؤثر على الجنس بالسلب
بدون ابر او بروتينات يعني مثلا طبيعي هل صحيح انه العضلات تحتاج الي الكثير من التستسرون وبالتالي يفقد الرجل كميه كبيره من التسترون اثناء الجماع وشكرا

THE CAST
30-08-2010, 06:50 AM
في اكثر من موضوع ناقشت هذا الاعتقاد السائد
ومن ضمن كلامي
ممارسة الجنس الحلال مع الزوجه لايضرك ابدا بل يفيدك حتى كلاعب كمال اجسام لان معدل التست لديك كمتزوج اعلى من غير المتزوج
وقد اجريت دراسه على ملاكم
تم منعه اسبوع كامل من ممارسة الجنس مع زوجته وكان يتدرب يوميا...وسمح له اسبوع اخر بممارسة العلاقه
فكانت النتائج المخبريه تشير الى تحسن اداء اللاعب في الاسبوع الي مارس فيه الجنس مع زوجته وتحسن افراز التست
وكان يمارس اكثر من مره باليوم حسب كلامه
...
لكن المعضلة وين؟
في العاده السريه فالعادة السريه مختلفه تماما عن الجماع الحلال
شتان مابين مدارج الافلاك ومسابح الاسماك
ولتتاكد من كلامي اسال طبيب مختص

تحياتي

toto jeddah
30-08-2010, 07:03 AM
كلام ذا كاست 100 %

العادة السرية خطيرة جدا خاصة كل ما تقدم الرجل بالسن !!

Aqili
30-08-2010, 01:15 PM
من ناحية ضعف ما بيجيك ضعف اذا لعبت حديد المشكله اذا اخذت استرويد ابو الشباب عندك بينكمش ههههههههههه و تمام محد يبي الاستيرويدات ابدا .

اما يا شباب موضوع العاده السريه هذا موضوع عليه خلاف كثير و مر علي موضوع في موقع يقول انه ما يتوقع انه ما ياثر في اي احد بالطريقه الي يتكلم عنها الناس . تخيل لو واحد عازب وش يسوي هههههههههههه كثير بيكون متهوهق

و هذا الرابط للموقع http://scoobysworkshop.com/mythmasturbation.htm

الموضوع بالانقليزي بس اذا كنت تستخدم قوقل شارم ممكن تترجمه اذا احتجت . و ممكن اترجمه و احطه هنا اذا حبيتو

THE CAST
30-08-2010, 04:40 PM
من ناحية ضعف ما بيجيك ضعف اذا لعبت حديد المشكله اذا اخذت استرويد ابو الشباب عندك بينكمش ههههههههههه و تمام محد يبي الاستيرويدات ابدا .
لاشوف مو شرط اذا اخذت سترويد حينكمش..المشكلة ضمور الخصي يعني ماتنتج حيوانات منويه او تنتج ولكن احتمال يكون الطفل مشوه , وهناك بعض الكورسات الي تسبب عقم دائم وبعضها عقم مؤقت...والامر اولا واخر بيد المولى سبحانه

اما يا شباب موضوع العاده السريه هذا موضوع عليه خلاف كثير و مر علي موضوع في موقع يقول انه ما يتوقع انه ما ياثر في اي احد بالطريقه الي يتكلم عنها الناس . تخيل لو واحد عازب وش يسوي هههههههههههه كثير بيكون متهوهق
و هذا الرابط للموقع http://scoobysworkshop.com/mythmasturbation.htm
الموضوع بالانقليزي بس اذا كنت تستخدم قوقل شارم ممكن تترجمه اذا احتجت . و ممكن اترجمه و احطه هنا اذا حبيتو

والعاده السريه
الموضوع ماعليه خلاف, البعض يقول انها غير مضره و....الخ و قبل مااتكلم انا او غيري بانها مضره قال تعالى: (فمن ابتغى وارء ذلك فؤلئك هم العادون)
وتحدث الكثير من علماء الامه بحكمة تحريمها واضرارها , والكثير من الاطباء المتخصصين بالذكورة
واختلافها كليا عن الممارسه الحلال, البعض يقول انا شاب وما اقدر اقاوم نفسي والفتن ياكثرها..ماختلفنا ولكن لاتشغل تفكيرك ونفسك بهالامور

لان لكل اثر آثِر, ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه

تحياتي لك

dhoom550
30-08-2010, 08:32 PM
معليش يا شباب

بس من وجهت نظري وتجربتي

شف فرق كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بالتمارين وفرق بالام المفاصل

صدق ان العاده السريه دماااااااااااااااااار ولله دمااااااااااااار

شلال الحزن
30-08-2010, 08:36 PM
حتى الشخص المتزوج لو افرط بالجنس صدقني معد تشوفه بالصاله ............

sami1989
30-08-2010, 09:36 PM
ولله صراحه الي ياخذ تيستوستيرون مع احترامي للاعضاء لكن يعيش في ايام بس الله يدري فيه هههههه يموت الواحد اووووووووووف لاتعليق هههههههه

يوسف404
31-08-2010, 04:48 AM
بالعكس الشخص الرياضي صحته افضل من الشخص العادي

اكل زيادة=نشاط زيادة

ومعروف حتى بمجرد النظر ان الشخص النحيف ضعيف!! والعكس صحيح

SHMA114
31-08-2010, 05:22 AM
اعرف رجال يخش بطولات . متزوج ثنتين وعنده سفره عيال

واحد ثاني انا اسميه شمشون العرب يقول لازم ياخد حقه كل ليله وفي الجيم 64 حصان

آبو رآشـد
31-08-2010, 05:26 AM
^
اذكر الله طيب

toto jeddah
31-08-2010, 06:20 AM
ولله صراحه الي ياخذ تيستوستيرون مع احترامي للاعضاء لكن يعيش في ايام بس الله يدري فيه هههههه يموت الواحد اووووووووووف لاتعليق هههههههه

ههههههههههههه
اتفق معاك ,, التستستيرون مرة مصيبة خخخخخخخخ