المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش فعلا شعرت بالاحباط

مسلمة 1
30-08-2010, 06:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ارجوا من كل من يقرأ مشاركتي ان يتقبلها بقلب رحب اولا وبكل صراحة مشاركتي في المنتدى لم تشعرني الا بالكسل والاحباط لماذا لأنه معظم المشاركين لا يشاركون في مشاركات غيرهم وفقط يأتون كل يوم يزجون موضوعهم ويخرجون دون ان يطلوا على مواضيع غيرهم ولا يجيبوا ولا يشاركوا فيها فهنا اطلب منكم عدم الانانية وكما تحبون لمواضيعكم ان يرد عليها ردوا على غيركم...
تحياتي

Amarantine
30-08-2010, 07:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله ,

اختي انا عضو قديم بالمنتدى كما ستلاحظي من تاريخ التسجيل الخاص بي ,

والله المنتدى حالته انقلبت رأساً على عقب , وقت ما سجلت في الماضي ايام 2004 و 2006\5 "وفي ماقبل التسجيل" كان المنتدى نشط بشكل مخيف , كانت منتديات الالعاب مميزه ونشيطه وحصريه , وكان المنتدى العام قوي بنقاشه الجريء ومواضيعه الشيقه و الواقعيه التي تخلو من الكسل والنقل و الردود السخيفه مثل مشكووووووووووووووووور و هذه التفاهات , لكن الله اعلم لعل هذه الحال مؤقته و المنتدى ربما يعود لسابق عهده ان شاء الله .

مسلمة 1
30-08-2010, 08:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله ,

اختي انا عضو قديم بالمنتدى كما ستلاحظي من تاريخ التسجيل الخاص بي ,

والله المنتدى حالته انقلبت رأساً على عقب , وقت ما سجلت في الماضي ايام 2004 و 2006\5 "وفي ماقبل التسجيل" كان المنتدى نشط بشكل مخيف , كانت منتديات الالعاب مميزه ونشيطه وحصريه , وكان المنتدى العام قوي بنقاشه الجريء ومواضيعه الشيقه و الواقعيه التي تخلو من الكسل والنقل و الردود السخيفه مثل مشكووووووووووووووووور و هذه التفاهات , لكن الله اعلم لعل هذه الحال مؤقته و المنتدى ربما يعود لسابق عهده ان شاء الله .
أتمنى ذلك اخي الكريم وشكرا على مشاركتك

i_Zahik
11-09-2010, 02:46 AM
هي كما ذكر سلفا أنه لربما يرجع المنتدى لعهده القديم , كما ترين من تاريخ تسجيلي , أيام مجد المنتدى كانت في الفترة من 2000 الى 2006 وبعدها نشاط المنتدى قل بشكل ملحوظ , منتديات الإنمي , الثري دي ماكس , الرسم والفوتوشوب كانوا من منتدياتي المفضلة , وكانوا ااعضاءها جادين وكان التنافس في أشده في ديك الأوقات , والكثير من الأعضاء المميزين اختفوا للأسف..

Oneaxz
12-09-2010, 07:34 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا عضو جديد و وجودي هنا احدث من وجودك

المنتدى قديم عزيزي و كما ذُكر أنفاً قد قل النشاط هُنا بسبب كثرة المواقع المتخصصة في شتى المواضيع سواءً كانت تصميم او برمجة او نقاشات ودية و صحفية

أنا لم اسجل في هذا المنتدى الا لأني اعلم بأنه من اقدم المواقع العربية و اعضاءه و إدارته اناس لهم ماضي عريق في ساحة الشبكة العنكبوتية

نرجوا أن تتقبل الوضع كما هو و المعذرة على النشاط القليل و بإذن الله سوف يعود النشاط اقوى من سابق عهده

و معذرة على إطالتي ^__^"

مسلمة 1
20-09-2010, 10:57 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا عضو جديد و وجودي هنا احدث من وجودك

المنتدى قديم عزيزي و كما ذُكر أنفاً قد قل النشاط هُنا بسبب كثرة المواقع المتخصصة في شتى المواضيع سواءً كانت تصميم او برمجة او نقاشات ودية و صحفية

أنا لم اسجل في هذا المنتدى الا لأني اعلم بأنه من اقدم المواقع العربية و اعضاءه و إدارته اناس لهم ماضي عريق في ساحة الشبكة العنكبوتية

نرجوا أن تتقبل الوضع كما هو و المعذرة على النشاط القليل و بإذن الله سوف يعود النشاط اقوى من سابق عهده

و معذرة على إطالتي ^__^"
أشكرك على المشاركة واتمنى ذلك ايضا

محمد 07
22-09-2010, 02:08 AM
السلام عليكم
انا ادخل بعض الاقسام فاجدها خالية من المواضيع والمشاركات
اتمنى انكم تشاركو حتى لو بقول مشكور
المشاركة بلاش والله بلاش