المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لاعب كمال اجسام ام فأر تجارب

SHMA114
01-09-2010, 05:01 AM
السلام عليكم

معظم المدربين في الصالات في وطننا العربي وللأسف في الغالب هم اشخاص غير مؤهلين لا من الناحيه الاكاديميه ولا العلميه مجرد اشخاص لهم خبرة في مجال اللعبه وصاحب جسم ضخم يعطي الصاله نوع من الديكور ويغري المبتدئين
تقول عارضة ازياء .

طبعا ليست هده المشكله . المشكله لمن يجي شخص مبتداء او عديم الخبرة او مجرد شخص حافظ اسماء مكملات او هرمونات . ويجي الاخ يوصف ويركب له هل الجداول من مخه وتحصل جرب هل الجدول على اكثر من شخص بغض النظر عن الفروق الفرديه بين الاشخاص . اصلا حتى الفيفادول جرعه الاطفال تختلف عن الكبار وهدا مثال بسيط

يا اخي هدا عمر وصحه (الصحة تاج على رؤوس الاصحاء لا يراها الا المرضى)

انا مو ضد استخدام المنشطات ولكن ضد من ياخدها ويسلم نفسه لشخص بجهاله

انت لو تبي تسوى لك جراحه بسيطه تلف على اكثر من دكتور وتسال عنه فما يالك بستخدام شىء حساس والخطاء فيه يكلفك حياتك ..

في النهاية هي مسؤوليتك الشخصيه وانت محاسب امام الله عن صحتك فلا تسلم نفسك كل من هب ودب

ولو كان عضو باز في المنتدى . الا ادا وراك شهاده جامعيه في الطب او الصيدله هههه ........ امزح

سلام

A L P A C I N O
01-09-2010, 05:28 AM
والله انك صادق

بس انا مريح راسي وان شاء الله مهما وصلت ما استخدمها لا بستشارة طبيب ولا بدون

خلك على البروتينات والاحماض واللهم صلي وسلم على محمد

آبو رآشـد
01-09-2010, 05:29 AM
وعليكم السلام

فية كثير من المدربين يجربون على الشباب يعطية كورس ويجرب علية يا منشطات او مكملات مثلاً

منتتج جديد في السوق يعطية يوصفة لواحد من الشباب اذا خلص قالة هاه كيف الوضع معك !!

ثاني امر

سؤالك للاعب هل انت فار تجارب اما لاعب كمال الاجسام

برايي هذا الامر يحددة الاعب وليس المدرب بأمكانة ان يضع نفسة لاعب او فار تجارب

والامر ما يرجع للخبرة الامر يرجع للتفكير والذكاء مع انها ما يحتاج لهذا ذكاء

بكل بساطة لا يسلم جسمة لشخص احمق علشان ما يصير احمق

ثاني امر لا احد يلوم المدرب بعض الاحيان يشوف ناس حمقاً صراحة

يبغون كل شي بسرعة وكل يوم يسال المدرب ليش جسمي ما صار ليش جسمي ما اصبح وكأن المدرب ساحر

فينصحة للكورس ان كان يبغى نتائج سريعة ثم يكرر لنا الاسطوانة المشروخة ( انا وصديقي دخلنا مع بعض هو شهر وانا 5 شهور وجسمة ازين من جسمي )

كثير نسمع مثل هذا الشي وتلقا ابلة لا ياكل او انة جسمة جاينتك ضعيف ما بالاستطاعة حيلة ويمشي وراة مدربة المدرب ينصحة وخذ بعضهم لهم ذمة والبعذ يترزق على الحمقاء

الي مثل الذي ذكرتة سلفا

في الاخير عقلك في راسك تعرف خلاصك

قد نريد شياء جميل لحياتنا لكن يجب ان نفعل شي احمق لنحصل علية !!

or

قد تظطر

to

Check Your Hand With The Devil

ومجرد ما تضع يدك فأعرف تماماً فعلت شي احمق قد ينقلب ضدك لكن قد تحصل على ما اردتة !!

يعني الامر كلة راجع لك

بالتوفيق

THE CAST
01-09-2010, 05:33 AM
السلام عليكم
وعليكم السلام
معظم المدربين في الصالات في وطننا العربي وللأسف في الغالب هم اشخاص غير مؤهلين لا من الناحيه الاكاديميه ولا العلميه مجرد اشخاص لهم خبرة في مجال اللعبه وصاحب جسم ضخم يعطي الصاله نوع من الديكور ويغري المبتدئين
تقول عارضة ازياء .
طبعا ليست هده المشكله . المشكله لمن يجي شخص مبتداء او عديم الخبرة او مجرد شخص حافظ اسماء مكملات او هرمونات . ويجي الاخ يوصف ويركب له هل الجداول من مخه وتحصل جرب هل الجدول على اكثر من شخص بغض النظر عن الفروق الفرديه بين الاشخاص . اصلا حتى الفيفادول جرعه الاطفال تختلف عن الكبار وهدا مثال بسيط
يا اخي هدا عمر وصحه (الصحة تاج على رؤوس الاصحاء لا يراها الا المرضى)
انا مو ضد استخدام المنشطات ولكن ضد من ياخدها ويسلم نفسه لشخص بجهاله
انت لو تبي تسوى لك جراحه بسيطه تلف على اكثر من دكتور وتسال عنه فما يالك بستخدام شىء حساس والخطاء فيه يكلفك حياتك ..
في النهاية هي مسؤوليتك الشخصيه وانت محاسب امام الله عن صحتك فلا تسلم نفسك كل من هب ودب
ولو كان عضو باز في المنتدى . الا ادا وراك شهاده جامعيه في الطب او الصيدله هههه ........ امزح

ترا الشهاده مو كل شي ..في دكاترة لكن ماعندهم سالفه وحاصلين على الشهاده بطرق ملتويه وياكثرالدفات
وتلقا اشخاص ماشالله ماعندهم شهاده لكن بخبرتهم ومعلوماتهم يتفوقو على الكثير بمعلوماتهم وتجاربهم

سلام

مو كل من حصل على شهاده يقال له دكتور...ومو كل دكتور عنده شهاده

تحياتي

toto jeddah
01-09-2010, 05:43 AM
افضل مناقشة مجرب ولا افضل مناقشة دكتور متخصص ...؟

حتى الدكتور بنفسه يفتي من الكتب اللي تعلمها ,,

ولكن المجرب يفتي من واقع تجربه

البعض فيهم امانه واخلاص نتيجة لتربيته واخلاقه
والبعض بكل اسف مافيه امانه فيمتهن السرقة والغش لكسب مايريده !!

مودتي

SHMA114
01-09-2010, 07:40 AM
شكرا لجميع المشاركين في الموضوع

في قاعده اقتصاديه تقول (( كلما زادت المخاطرة . زادت الارباح ))

اتاريها تنفع حتى الى كمال الاجسام .. وكل واحد يوزنها بكيفة :)