المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام العضلات عند ترك الحديد .. تنقلب الى شحوم ؟

Abdullah.A.m
02-09-2010, 01:17 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني .. :biggthump

حبيت اسأل عن العضلات عند ترك التمارين .. تصير شحوم مع الوقت :33: ؟

خآصة عضلات الصدر .. لو حبيت ابني عضلات صدر الحين و اقسمها و بعد فترة تركت الحديد .. تبدا
تنقلب لشحوم مع الوقت لين يصير باقي شوي ويطلع كنه( صدر حرمه) ؟ :bigeyes:

وش افضل حل ؟ .. اني انشف قبل لا اتركه .. ولا بينقلب دهون بعدين غصب عني ؟
يا ليت الاخوان الي عندهم خبره يفيدوني بحيث اني ما اضخم العضلات عندي اكثر من مستوى معين ..

Aqili
02-09-2010, 01:47 PM
وليش تترك الحديد اساسا بعد ما تبني جسم . لعلمك لعبه كمال الاجسام مثل الشركه تبدأ بولا شي و تقلب بعد فتره انبرطوريه و تشوف نتايجها . بس تخيل انك عندك شركه و اهملتها فطبيعي انها تفلس و تقفل هذا ابسط مثال . المفروض تستمر علطول .

مافي شي اسمه العضلات تنقلب لشحوم . العضلات عضلات و الشحوم شحوم . كل الي بيصير ان العضله بتضعف و تصغر و مع قله التمرين بتغطيها الشحوم من جديد .

معلومه : جحم واحد باوند من الشحوم يساوي حجم اثنين باوند من العضلات

و الحل الوحيد انك تحافظ للي وصلتله انك تستمر . مافي اي حل ثاني .

ابو ذراع
02-09-2010, 02:16 PM
فعلا كثير سمعت بالحكاية هذي ان العضلات تنقلب لشحوم

اسمع قبل ما تركت الحديد صلح رجيم

كمال الاجسام الحديد عيبها ما تقدر تستمر فيها كل يوم يطلعلك شغله وتتركها انا محاكيكم بديت بالحديد من قبل 10 سنوات سنه وتركتها

وما رجعت لها غير بعد 8 سنوات اعتزال

لعبة تعتمد على النظام والغذاء وهذا اكبر عيوبها

الرمـادي
02-09-2010, 02:39 PM
السلام عليكم

العضل عبارة عن اسنجة عضلية وهي الي نعرفها بالعامية باللحم. والشحم مثل ما انت اعرف دهون. فأشلون اللحم ينقلب إلى شحم ؟

بعد ما تترك الحديد ما يتحول العضل إلى شحم بس بسبب سوء التغذية وعدم حصول العضلات للتغذية المناسبة من البروتين سواء من الاكل أو من مصدر تكميلي راح يصير ضمور للعضلات مع الوقت. وهذا الي يسمونه هدم.

Abdullah.A.m
02-09-2010, 05:14 PM
يعطيكم العافيه

انا ما دخلت الحديد الا ابي ابني جسم شوي .. مليت من كثر ما انا معصقل صراحه (نحيف مره)

فالي صاير اني خايف اكمل و ابني جسم لين يصير توب بعدين انشغل عن الرياضه و الحديد و ينقلب جسمي من فوق لتحت

وغير اني عارف نفسي عجاز و بقوه
و الي اكبر من هذا اني اخاف ابني صدر بالذات و بعدين يترهل و يطلع على برا وهو شحوم مب عضل

THE CAST
02-09-2010, 08:01 PM
السلام عليكم

العضل عبارة عن اسنجة عضلية وهي الي نعرفها بالعامية باللحم. والشحم مثل ما انت اعرف دهون. فأشلون اللحم ينقلب إلى شحم ؟

بعد ما تترك الحديد ما يتحول العضل إلى شحم بس بسبب سوء التغذية وعدم حصول العضلات للتغذية المناسبة من البروتين سواء من الاكل أو من مصدر تكميلي راح يصير ضمور للعضلات مع الوقت. وهذا الي يسمونه هدم.

واضيف
هذي من اكبر الافتكاسات المضحكه, العظل يتحول لشحوم لو تركت اللعبه!!!
معلومة خاطئه بكل تأكيد..والباقي ماقصر الرمادي

ولاتفتح اذنك لكل من هب ودب في النادي

تحياتي

Al3aZeF
02-09-2010, 10:01 PM
^ ^

سـوف أنقـل موضـوع عن هآلآفتكآسـآت !

Sasco
02-09-2010, 10:14 PM
اخوي خلي الحديد شي من نظامك بحيث ماتتركه
انت بعدك مبتدأ ادخل الصاله كملك شهر وشهرين وثلاث رح تحس بفرق بسيط
شوي شوي انت رح تستمر منك وفيك لكن اهم شي تخلي هاللعبه بنظامك يعني مو شغله كل شوي تسأل عقلك فيها اكمل ول اترك
لو تحسبها صح هي مجرد ساعه ونص من يومك كله .. احسب ساعه جم .. ربع ساعه طريق (بأعتبار انك المفروض تشترك بأقرب صاله الك) ربع ساعه تأخيرات جانبيه
لو تريد جسم صح يرادلك على الاقل سنه الى سنه ونص حتى تشوف فرق كبير جدا اما اذا تبحث عن جسم خيالي يحتاجلك سنين 5 سنوات على سبيل المثال
انت شوف الي اجسامهم صح ومرتبه روح اسألهم قديش صارلك تلعب وشوف كم سنه يقولك .. والاجسام الي صارلها سنه جميله لكنها ليست مفتوله وكل هذا يعتمد على قابلية الشخص وتنظيمه
يوم تدخل حديد لازم تعرف انك لازم تاكل صح وتنام صح وتريح نفسك وطبعا كل هالأشياء لصالحك .. مافي شي رح يوقع جسمك بالحديد ولارح تتراجع حتى لو كنت ماتنام او كنت ماتاكل كويس (اقصد تاكل اشيا غير مفيده ولا اقصد ان لاتأكل بتاتا) رح تتأخر للوصول الى الجسم المطلوب .. مثل البانزين عبي سيارتك تمشيك يوم يخلص توقف بس ماترجع لورا
نرجع لموضوعك بخصوص اذا تركت رح ينقلب شحم مافي هيك قانون .. العضله رح تنكمش وسلامتك واعرف ناس تلعب مثلا سنه وتقطع شهور وترجع ضعيفه وترجع 6 شهور وتقطع شهرين وهكذا يوم يلعبون يرتفع وزنهم والعضلات تتقسم ويوم يترك عضلته تنكمش ووزنه يقل
بالتوفيق

Abdullah.A.m
03-09-2010, 06:02 AM
واضيف
هذي من اكبر الافتكاسات المضحكه, العظل يتحول لشحوم لو تركت اللعبه!!!
معلومة خاطئه بكل تأكيد..والباقي ماقصر الرمادي

ولاتفتح اذنك لكل من هب ودب في النادي

تحياتي

آلله يعافيك ريحتني .. انا كان كل خوفي ان الجسم الي حلمت فيه و حققته ينقلب الى كابوس

على العموم يعطيكم العافيه على المشاركه المفيده انت و الاخوان

Abdullah.A.m
03-09-2010, 06:07 AM
اخوي خلي الحديد شي من نظامك بحيث ماتتركه
انت بعدك مبتدأ ادخل الصاله كملك شهر وشهرين وثلاث رح تحس بفرق بسيط
شوي شوي انت رح تستمر منك وفيك لكن اهم شي تخلي هاللعبه بنظامك يعني مو شغله كل شوي تسأل عقلك فيها اكمل ول اترك
لو تحسبها صح هي مجرد ساعه ونص من يومك كله .. احسب ساعه جم .. ربع ساعه طريق (بأعتبار انك المفروض تشترك بأقرب صاله الك) ربع ساعه تأخيرات جانبيه
لو تريد جسم صح يرادلك على الاقل سنه الى سنه ونص حتى تشوف فرق كبير جدا اما اذا تبحث عن جسم خيالي يحتاجلك سنين 5 سنوات على سبيل المثال
انت شوف الي اجسامهم صح ومرتبه روح اسألهم قديش صارلك تلعب وشوف كم سنه يقولك .. والاجسام الي صارلها سنه جميله لكنها ليست مفتوله وكل هذا يعتمد على قابلية الشخص وتنظيمه
يوم تدخل حديد لازم تعرف انك لازم تاكل صح وتنام صح وتريح نفسك وطبعا كل هالأشياء لصالحك .. مافي شي رح يوقع جسمك بالحديد ولارح تتراجع حتى لو كنت ماتنام او كنت ماتاكل كويس (اقصد تاكل اشيا غير مفيده ولا اقصد ان لاتأكل بتاتا) رح تتأخر للوصول الى الجسم المطلوب .. مثل البانزين عبي سيارتك تمشيك يوم يخلص توقف بس ماترجع لورا
نرجع لموضوعك بخصوص اذا تركت رح ينقلب شحم مافي هيك قانون .. العضله رح تنكمش وسلامتك واعرف ناس تلعب مثلا سنه وتقطع شهور وترجع ضعيفه وترجع 6 شهور وتقطع شهرين وهكذا يوم يلعبون يرتفع وزنهم والعضلات تتقسم ويوم يترك عضلته تنكمش ووزنه يقل
بالتوفيق

انا دخلت شهرين او شهر ونص و بعدها سحبت لاني ما عندي وقت للنادي .. فـ الوقت الي دخلت فيه هذاك قبل فتره حسيت بفرق و زاد وزني بشكل ملحوظ

لكن لمآ اكون انا ابي ابني جسم وانا عارف اني بسحب بعد فتره و متاكد من هالشي .. اقلها اضخم عضلاتي بشكل معقول بحيث اني حتى لو تركت النادي يبقى جسمي حليو ما عليه مب مثل اول

جزاك الله خير اخوي على التوضيح و النصيحه ..

طموح رياضي
03-09-2010, 06:24 AM
صدقني لما تتمررن وتشششوف نتاائج .. راح تتتحمس اكثر واكثر .. ولا تفكر انك تترك النادي .. وبتقققول ( هــل من مزيد) :)

والله يحقق ماتمناااهـ ..

Abdullah.A.m
03-09-2010, 06:40 AM
صدقني لما تتمررن وتشششوف نتاائج .. راح تتتحمس اكثر واكثر .. ولا تفكر انك تترك النادي .. وبتقققول ( هــل من مزيد) :)

والله يحقق ماتمناااهـ ..

آلله يسمع منك

النمرالجارح2004
03-09-2010, 10:31 AM
شوف اخوي ...

بلا شك انه الشخص اللي يلعب حديد راح يكبر صدره + راح يعتاد جسمه على إيصال الغذاء لهذه المنطقه بكثره
لذلك شي طبيعي انه اللي راح يترك الحديد راح يزيد حجم صدره دهون فوق العضلات والسبب الرئيسي انه جسمه اعتاد على توصيل الغذاء لهذه المنطقه ...

THE CAST
03-09-2010, 01:23 PM
^^^^
ابدا لها منطق مختلف
اذا الشخص لعب حديد مده طويله مع الالتزام بكافة اسس اللعبه اكيد حتزيد عنده الكتله العضليه..
وزيادة الكتله العضليه لابد تصاحبها زيادة في كمية البروتين لتلائم هذه الزياده.
واحتمال لوترك اللعبه واهمل تغذيته راح ينقص المكسب العضلي نتيجة اهماله
...
ولاتنسى كل مازاد حجم العضل يزيد معه معدل حرق السعرات والدهون بالجسم

هذا باختصار شديد

آبو رآشـد
03-09-2010, 08:02 PM
وعليكم السلام

ترك الحديد وانا عندك مكسب عضلي هذة لة نتيجتين

النتيجة الاولى جسمك يصير على ما هو ويتهدم العضل تدريجيا الى ان يكون طبيعي ويرجع جسمك مثل ما كان وهذا ان كان جسمك الايض عنة عالي الحرق

النتيجة الثانية جسمك يمتلي دهون نتيجة روتين الاكل والشهية المفتوحة المصاحبة للعب الحديد بتالي جسم مليان دهون ورجعتك صعبة للحديد وهذا في حالة الايض عندك ضعيف الحرق

فأعرف اي الاجسام تكسب واعرف تماماً ان كنت من اصحاب النتيجة الاولى كسب العضل سريع لكن صعب تمتلكة بأحتراف لكن ما تفقد بسرعة وتقدر ترجع وبقوة
لكن ان كنت من اصحاب الملتي بليزم الضعيف بتتوهق اذا رجعت الحديد بسبة الدهون

في الحالة الاولى اضل على نفسك اكلك
في الحالة الثانية انتبة من الدهون وحاول تمشي وتنتبة لأكلك

بالتوفيق