المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا اللعب حديد حوالي 3 سنوات بس احس يبيلي تضخيم

ترابيس
02-09-2010, 03:25 PM
اخواني الوحووووش واصحاب الخبره:
انا اللعب حديد حوالي 3 سنوات بس احس يبيلي تضخيم
و حاب اضخم اكثر وابغى باور اكبر رحت ادور على السيرياس ماس او سوبر برو غينر فيول مع كرياتين 250 بامب بس مالقيتهم بالسعوديه اذا في احد يبيعهم بالمنطقه الشرقيه مستعد اشتريهم واعطيه حق توصيله
بس سؤالي هل يوجد بديل ل السرياس او بامب 250 كرياتين بالسعوديه بنفس القيم والمكونات ويعطيني نفس النتائج اتمنى الاجابه واسف على الاطاله
وزن95 طول 178 عمر 34

sami1989
02-09-2010, 05:04 PM
اولا انت مايحتاجلك مكملات زيادة الوزن ! السريوس ماس رح يعبيك دهون وانت وزنك مرتفع مايفيدك ! الافضل تاخذ بروتين زيرو فات كلواي بروتين جولد او النيترو تيك ! وبلنسبه لمكملات البمب في بدائل كثيره تكدر تدخل على موقع بودي بولدنج وتشوف البدائل n.o.xplode ,, xpand xtreme pump , nano vapor , والخ ,,,,,, لكن الافضل الاكس باند اكستريم صراحه منتج قوي جدا وبلتوفيق

france for ever
02-09-2010, 06:20 PM
اولا انت مايحتاجلك مكملات زيادة الوزن ! السريوس ماس رح يعبيك دهون وانت وزنك مرتفع مايفيدك ! الافضل تاخذ بروتين زيرو فات كلواي بروتين جولد او النيترو تيك ! وبلنسبه لمكملات البمب في بدائل كثيره تكدر تدخل على موقع بودي بولدنج وتشوف البدائل n.o.xpى المداخلة lode ,, xpand xtreme pump , nano vapor , والخ ,,,,,, لكن الافضل الاكس باند اكستريم صراحه منتج قوي جدا وبلتوفيق

عفوا على المداخلة بس عندي سؤال للاخ سامي ها انت مجرب الاكس باند ستريم و اذا نعم اي واحد الي في كافايين او لي بدون كافايين ؟؟؟ في واحد جيران قال لي ان منتج بون الكافايين غير جيد و الاخر قال لي ماكو فرق الاثنين بنفس الجودة ؟؟انت اي واحد منهم مجرب ؟؟؟ و شكرا

sami1989
02-09-2010, 06:29 PM
مجرب الي بكافيين والصراحه منتج قوي ومفعوله 100%