المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام محتار هل استخدم المحفز الان ام لا ؟ ورايكم في هدا الكورس

m+m
02-09-2010, 04:41 PM
السلام عليكم
انا عمري 27 وطولي 178 ووزني 72
لي قرابة السنه امترن وتزلت وزني من 80 لين 72 عضلات خفيفه وجسم مقسم حابب اضخم ومحتار استخدم اي محفز وهل استخدمه احين ولا ازود وزني وازيد عضل في المكملات وبعدين استخدم المحفزات ؟ او ينفع استخدمها الان عادي ؟
ما ادري ايش الي يناسبني انمال ستاتك او انمل ام ستاك او انمال تست + جي اتش ماكس مع بعض ؟؟؟
وانا رح ابداء في الانمل بمب بعد العيد وبعدها علطول رح استخدم النانو الهاردكور 9 علشان منتج النانو مافي كرياتين يعني ينفع استخدمه في فتره الراحه بعد اي منتج بور في كريانين ؟
وبنسبه للبروتنين حابب استخدم النتروتك ايش رايكم في ؟ وهل ينفع استخدم علبتنين او اكثر ورى بعض لانهم يقلوا في نسبة كريانين ؟
يعني الخلاصه
نتروتك + انمل بمب +امينو 4800 +ملتي فايتمن + جلوتامين + ....... اي محفز ؟؟؟؟؟:33:

sami1989
02-09-2010, 04:53 PM
بلنسبه للمحفزات الانيمال ستاك , انيمال تيست جيدات ,,, ومن تستخدم الانيمال بمب لاتستخدم وراه مباشره النانو ! لان مادة الكافيين رح تسببلك مشاكل وجسمك رح يتعود عليه ريح عل اقل شهر وارجع اخذ الي تبي ,,, باقي المكملات ممتازه لحالتك وبلتوفيق ,,,,

m+m
02-09-2010, 05:47 PM
شكراا sami1989
بس ماقلتلولي بالنسبه للمحفزات

THE CAST
02-09-2010, 08:07 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام
انا عمري 27 وطولي 178 ووزني 72
لي قرابة السنه امترن وتزلت وزني من 80 لين 72 عضلات خفيفه وجسم مقسم حابب اضخم ومحتار استخدم اي محفز وهل استخدمه احين ولا ازود وزني وازيد عضل في المكملات وبعدين استخدم المحفزات ؟ او ينفع استخدمها الان عادي ؟
استخدمها الان ماعندك مشكلة
ما ادري ايش الي يناسبني انمال ستاتك او انمل ام ستاك او انمال تست + جي اتش ماكس مع بعض ؟؟؟
لو ميزانيتك جيده خذ انيمال تست + جي اتش ماكس ولو العكس فخذلك انيمال ستاك فقط
وانا رح ابداء في الانمل بمب بعد العيد وبعدها علطول رح استخدم النانو الهاردكور 9 علشان منتج النانو مافي كرياتين يعني ينفع استخدمه في فتره الراحه بعد اي منتج بور في كريانين ؟
قصدك تستعمل انيمال بمب بعد العيد وبعد انتهائه تستخدم النانو....تمام لكن لاتنسى بعد البمب رييح اسبوع الى اسبوعين من اي منتج طاقه
وبنسبه للبروتنين حابب استخدم النتروتك ايش رايكم في ؟ وهل ينفع استخدم علبتنين او اكثر ورى بعض لانهم يقلوا في نسبة كريانين ؟
يعني الخلاصه
نتروتك + انمل بمب +امينو 4800 +ملتي فايتمن + جلوتامين + ....... اي محفز ؟؟؟؟؟:33:

خذ علبتين نيتروتك + انيمال بمب + امينو4800 + المحفزات + الجلوتامين
والملتي فايتمن لاتاخذه لان النيترو يحتوي على فايتمينات ومعادن كافيه

بالتوفيق

m+m
02-09-2010, 08:20 PM
مشكوووووووووووور كثير
بس بنسبه لنيترتك اخد العلبتين الحجم الكبير ونترتك يقولوا في نسبة كريتين هل المفروض اوقفه كمان او عادي اكمل عليه
وامشي على الطريقه المكتوبه على العلبه او اخد اسكوب الصباح وبعد التمرين وقبل النوم ؟
وبنسبه للمحفرز اخده قبل التمرين بي 45 دقيقه وللبمب قبل بنص ساعه
وكيف استخدم الامينو ولو مالقيت 4800 الكبسوله البيضه الجديد ايش استخدم ؟

THE CAST
02-09-2010, 09:18 PM
مشكوووووووووووور كثير
بس بنسبه لنيترتك اخد العلبتين الحجم الكبير ونترتك يقولوا في نسبة كريتين هل المفروض اوقفه كمان او عادي اكمل عليه
نعم خذ علبتين من الحجم الكبير..واستعمله 6 اسابيع بعدين وقفه
وامشي على الطريقه المكتوبه على العلبه او اخد اسكوب الصباح وبعد التمرين وقبل النوم ؟
نعم... لكن طعمه يمكن يغثك فاخلط جرعة الصبح وقبل النوم مع حليب قليل الدسم
وبنسبه للمحفرز اخده قبل التمرين بي 45 دقيقه وللبمب قبل بنص ساعه
انيمال ستاك قبل التمرين ب45 دقيقه وبعد ربع ساعه خذ البمب
وكيف استخدم الامينو ولو مالقيت 4800 الكبسوله البيضه الجديد ايش استخدم ؟

الامينو4800
4 الصبح + 4 قبل التمرين + 4 بعده
وتأكد من انه الاصدار الجديد ولون حبوبه ابيض والعلبه سوداء عكس السابق كانت شفافه
ولومالقيته خذ امينوتك او انابوليك 10000

بالتوفيق