المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة كيف انزل نسبة الدهون واحافض على العضلات ؟؟؟

funky faris
04-09-2010, 12:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغا انزل نسبة الدهون عندي بس انا خايف انزلها بالمشي والهروله واروح فيها

زي واحد من زملائي كان عنده سكس باكس بس جلس ينحف الين اختفت :0

انا ما ابغا استخدم مكملات ولا شي انا اكلي صحي والحمدلله مخفف الدهون مرره في اكلي ومكثر بروتينات

انا اللي عندي سير كهربائي واوربت تريك ودراجه هوائية ثابته ودراجه هوائية عاديه وعندي حق تمارين بطن و2 دنبلز الوحدة منها 10 كيلو

اذا ممكن تقولولي ايش افضل شي من اللي فوق علشان ارتب جدول

واعذروني كل مواضيعي اسئلة :(

THE CAST
04-09-2010, 01:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابغا انزل نسبة الدهون عندي بس انا خايف انزلها بالمشي والهروله واروح فيها
زي واحد من زملائي كان عنده سكس باكس بس جلس ينحف الين اختفت :0
صغرت لانها عضلة والعضلة اذا ماغذيتها صح راح تضمر, واكيد الاخ اكله غير موزون
انا ما ابغا استخدم مكملات ولا شي انا اكلي صحي والحمدلله مخفف الدهون مرره في اكلي ومكثر بروتينات
انا اللي عندي سير كهربائي واوربت تريك ودراجه هوائية ثابته ودراجه هوائية عاديه وعندي حق تمارين بطن و2 دنبلز الوحدة منها 10 كيلو
اذا ممكن تقولولي ايش افضل شي من اللي فوق علشان ارتب جدول
العب عالسيريوميا لمدة 45 دقيقه بنظام الكارديو..اوقسمها
30 دقيقه سير ثم 10 دقائق عالاوربت تراك وخمس دقائق دراجه..والباقي تمارني سويديه
واعذروني كل مواضيعي اسئلة :(.............

تحياتي

funky faris
04-09-2010, 01:11 AM
the cast مشكوور جدا جدا

صحيح مثل ما هوه اكله ابدا ما فيه بروتين :)

طيب السير ٣٠ دقيقه هروله ولا مشي ؟

THE CAST
04-09-2010, 01:36 AM
the cast مشكوور جدا جدا
العفو
صحيح مثل ما هوه اكله ابدا ما فيه بروتين :)
البروتين والاحماض غذاء رئيسي للعضلة ولوماتناولته بشكل منتظم ماراح تستفيد من لعبك
طيب السير ٣٠ دقيقه هروله ولا مشي ؟

السير
دقيقه مشي ثم دقيقتين مشي سريع ثم دقيقه هرولة ثم دقيقه جري..وتعيد الكره لمدة30دقيقه

funky faris
04-09-2010, 04:45 AM
مشكوور

بس اخر سؤآل واسف جدا لاني ما سالته من اول

الحين نسبة الدهون تنقص زي الكيلووات ولا ابطأ ولا اسرع لاني ما جربت اقيسها قبل لا انحف ؟؟

يني مثلا نفترض ان نسبة الدهون عندي 15٪ كم المدة التقريبية اللي اقدر اخليها فيها 8 ٪ ؟

الامبـــراطور
04-09-2010, 04:49 AM
إذا تبي تخفف دهون وتحرقها بدون ماتخسر العضل المكتسب مافية غير حل وحيد وانا مجربة و100% اهو الكلينبترول (Clenbuterol) ومن مميزاتة انه يحرق الدهون الي في اصعب الاماكن ويحرق الدهون الي داخل العضلة ويعطيك عضل صافي
والكلينبترول طبعا يعتبر اقوى حارق للدهون حتى الان وبدون تعديل البرنامج الغذائي واغلب الناس تحسبة هرمون وهو ليس بهرمون بل هو بالاساس عقار ومنشط البيتات 2 لمعالجة الربو ومشاكل التنفس وتوسيع الشعب الهوائية .

اعراضة الجانبية
زيادة الخفقان (لوعندك مشاكل بالقلب لاتاخذة)
الأرق (يعني لاتاخذة باليل)
رعشة
نشاط زائد
زيادة ضغط الدم
تشنجات عضلية
رفع انزيمات الكبد
التوتر والقلق

وهذا صورة الكلينبترول البلغاري

وهذا الكلينبترول الإيطالي
http://www.clenbuterol-king.com/images/clenbuterol-transformation.jpg

وايضا استخدم معاه جلوتامين واحماض امينية وكذلك المشي وتمارين الايروبك

THE CAST
04-09-2010, 04:51 AM
مشكوور
بس اخر سؤآل واسف جدا لاني ما سالته من اول
الحين نسبة الدهون تنقص زي الكيلووات ولا ابطأ ولا اسرع لاني ما جربت اقيسها قبل لا انحف ؟؟
نسبة الدهون تنقص تبعا للدايت الي ماشي عليه والتمارين الي تمارسها يوميا..اكيد حتنقص من وزنك..
يني مثلا نفترض ان نسبة الدهون عندي 15٪ كم المدة التقريبية اللي اقدر اخليها فيها 8 ٪ ؟

لونسبة الدهون عندك 15 او 10 فإنت تعتبر رشيق ومؤهل للتضخيم

تحياتي

THE CAST
04-09-2010, 05:03 AM
اخوي الامبراطور
لو كان له رغبه بالحوارق فالافضل له يتجه للاوكسي اليت اوانيمال كت او الليبو بانواعه عوضا عن الاتجاه للكلين بترول الضار جدا
تحياتي

funky faris
04-09-2010, 05:38 AM
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ :)

the cast ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ :)