المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اليبو 6 بلاك ام الكلين بترول !

بسام حسنى
06-09-2010, 11:42 AM
السلام عليكم يا شباب
انا وزنى 90 ك
طولى 170
انا كنت ناوى وانا بلعب حديد انى اشترى منتج بيحرق معايا الدهون ومعاة العب جدول تنشيف
فكنت محتار بين الليبو6 بلاك والكلين بترول والاوكسى اليت
انا عارف كل حاجة عن الليبو 6
بس مش عارف اى معلومة عن المنتجين الاخرين !فيا ريت لو معلومات عنهم:33:
فارجو الافادة ,وياريت لو راى ابو راشد وthe cast فى الموضوع لانى محتار يا جماعة

Naser78
06-09-2010, 12:12 PM
السلام عليكم

تفضل الغالي: (Clenbuterol)

ملخص عنه:

الكلن يعتبر من محفزات مستقبلات البيتا 2 (beta-2-andrenergic-receptors)? المسئولة عن العديد في وظائف الجسم كتنظيم درجة الحرارة. فهو محفز خياري لهذه لبيتا 2 , و هو خفيف التأثير على البيتا 1.
تحفيز مستقبلات البيتا 2يعمل على زيادة إنتاج الحرارة في ميتوكندريا الخلايا مما يزيد من درجة حرارة الجسم و عمليات الأيض: كمعدل الحرق اليومي (Basal metabolic rate BMR) دون أي تعديل على البرنامج الغذائي. لذا فهو يساعد على عملية حرف الدهون بشكل كبير.
يزيد من اعتماد الجسم على الدهون و البروتين في إنتاج الطاقة بدلاً من الكربوهيدرات مما يساعد على تخفيف نسبة الدهون في الجسم. و كونه بزيد من حرق البروتين فيحتاج المستخدم إلى زيادة كمية البروتين المتناولة للحفاظ على العضلات.
من فوائده أيضا تثبيط الشهية مما يساعد الشخص الذي يستعمله في التحكم بغذائه.
بعض الدراسات على الحيوانات أثبتت أن للكلن أثر بنَائي كبير في زيادة الكتلة العضلية , و لكن لم يكن هناك دراسات على البشر, و لم يلاحظ أي أثر بنائي فعال عند المستخدمين , إلا أنه من الممكن أن يكون له أثر طفيف في زيادة الكتلة العضلية. و لكن أثره القوي كحارق دهون يبقى الهدف الرئيسي لاستخدامه.
كون حياته طويلة في الجسم (حتى 36ساعة) يمكن أخد الجرعة مرة واحدة في اليوم, و لكن ذلك قد يؤدي إلى أثار سلبية عديدة , لذا تقسيم الجرعة اليومية إلى عدة جرعات يُفضل و يعطي مفعول أفضل أخذ 2-3 جرعات خلال اليوم و بعيداً عن موعد النوم حتى لا يؤدي إلى الأرق.?
من الآثار الجانبية للكلن : الأرق,التعَرُق,رجة في اليدين,الشعور الزائد بالنشاط ,ارتفاع ضغط الدم,مشاكل قلبية,التشنجات العضلية,, رفع إنزيمات الكبد,التوتر و القلق.
يتناسب حدوث هذه الآثار تناسباً طردياً مع الجرعة المستخدمة. فكلما زادت الجرعة زاد ت الأعراض و شدتها.
يمكن استعمال مكملات الثورين لتخفيض التشنجات العضلية كون استعمال الكلن يستنزفه من الجسم.
أثناء أخد الكلن يبدأ المفعول الفعال له بالتراجع بعد الأسبوع الثالث أو الرابع, نظراً لتأقلم المستقبلات و تخفيض استقبالها للكلن, يمكن في هذه الفترة استعمال مضاد هستاميتن كا? ketotifen و Benadryl لإعادة تنظيم استقبال مستقبلات البيتا و الاستمرار من الاستفادة من مفعول الكلن و غيره من محفزات مستقبلات البيتا .
يفضل استخدام مضادات الهستامين قبل النوم لأنه له أثر منعس.
تؤخذ فترة راحة ( 6-8 أسابيع) بعد استعمال الكلن لمدة 6 أسابيع متواصلة لإعادة تنظيم المستقبلات.
أذا كان الشخص لديه أمراض قلبية أو ارتفاع في ضغط الدم فاستعمال الكلن و غيره من محفزات البيتا يعد خطراً على حياته.
لتحقيق أكبر فائدة أثناء استعماله يجب أن يدمج مع برنامج رياضي و غذائي مركز للهدف الذي تريده.
يمكن استخدام الكلن لوحدة , مع كورسات التنشيف , أو مع محفزي حرق الدهون بطرق أخرى كل T3.
الكلن ذا فائدة كبيرة في فترة ما بعد الكورس فهو ذا ميزات مضادة للهدم, و محسن للأداء و القوى و كما أنه محسن للمزاج و حارق للدهون مما يجعل إضافته إلى معالجة بعد الكورس ذا فائدة كبيرة للمستخدم نظراً لأن هذه الميزات هي حلاً للعديد من مشاكل بعد الكورس.
انا كنت ناوي اخذه بس مادري ترددت وقبل لا اخذه جمعت هالمعلومات قلت يمكن استفيد منها بعدين وهذي اهي بين ايديك

المصدر:
http://www.arabianmuscles.com/index.php?p=PageDetails&NewsID=73

الرمـادي
06-09-2010, 01:07 PM
ياريت ما تحدد اشخاص معينيين

على العموم انتظر بوراشد أو كاتس

ولد العلواني
06-09-2010, 02:02 PM
افدررين احسن من الكلين بترول

احسن واقوى

والاثنين مثل الاضرار تقريباا

بس نصيحة لك اذا مصر انك تجررررب جرب الافدرين نتايجة مذهولة صراحتن

THE CAST
06-09-2010, 07:57 PM
السلام عليكم يا شباب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا وزنى 90 ك
طولى 170
انا كنت ناوى وانا بلعب حديد انى اشترى منتج بيحرق معايا الدهون ومعاة العب جدول تنشيف
فكنت محتار بين الليبو6 بلاك والكلين بترول والاوكسى اليت
لاتستعمله مضرجدا ضرره يطغى على منفعته
انا عارف كل حاجة عن الليبو 6
بس مش عارف اى معلومة عن المنتجين الاخرين !فيا ريت لو معلومات عنهم:33:
فارجو الافادة ,وياريت لو راى ابو راشد وthe cast فى الموضوع لانى محتار يا جماعة

الليبوبلاك
منتج قوي لحرق الدهون ولاينصح به لمن تحت ال21 وهو اامن من الكلين رغم قوته
الاوكسي اليت
منتج اكتسح السوق بقوه متفوقا على جميع حوارق الدهون..واجري استفتاء لافضل حارق دهون
بين الليبو بلاك والاوكسي.فكانت النتيجه لصالح الاوكسي طبعا,ووفقا لراي مستعمليه انه قوى من البلاك

بالتوفيق

الامبـــراطور
06-09-2010, 08:05 PM
لايوجد حتى الان حارق دهون اقوى من الكلينبترول
وبعدين مافية مقارنة بين اليبو بلاك اول الاوكسي او اي حارق دهون بالكلينبترول
وانا جربت كل الحوارق بسراحة الكلينبترول شي ثاني . يحرق الدهون الي داخل العضل والي بأصعب الاماكن بس للأسف هو الاخطر

OBLIVION MAN
06-09-2010, 09:37 PM
علي حد علمي حتا الليبيو لة مخاطر لكنها تقل عن الكلين بترول لكن ماذا عن الاوكسي ايليت برو ؟

waheeb mahmoud
26-02-2011, 09:21 AM
السلام عليكم

بصراحه انا سمعت عن الكلين بترول انوا قوي في حرق الدهون بس نزلني 2 كيلو دهون في 20 يوم بصراحه النتايج غير مرضيه ونصحوني بأن استخدم الليبو 6 بلاك معاه وانا مفكر اني ادخل معاه الليبوا فإسأل الشباب والكباتن احسن لاني حتى انا ماني عارف ايش اسوي بصراحه

THh Rock
26-02-2011, 10:00 AM
^^^^^^^^
يمنع رفع المواضيع القديمه يا بطل
واكتب استفسارك في قسم خااص

THE CAST
26-02-2011, 10:38 AM
السلام عليكم

بصراحه انا سمعت عن الكلين بترول انوا قوي في حرق الدهون بس نزلني 2 كيلو دهون في 20 يوم بصراحه النتايج غير مرضيه ونصحوني بأن استخدم الليبو 6 بلاك معاه وانا مفكر اني ادخل معاه الليبوا فإسأل الشباب والكباتن احسن لاني حتى انا ماني عارف ايش اسوي بصراحه
وعليكم السلام

راجع قوانين القسم