المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مساعده في استخدام المكملات

DYLAN
06-09-2010, 02:26 PM
السلام عليكم شباب...

انا صارلي شهرين العب حديد

وان شاء لله بعد رمضان رح اكثف تماريني واريد اعرف طريقة استخدام المكملات التالية (ايام التمرين + ايام الراحة)

BSN True Mass
BSN no-Explode
ultimate neutron extreme amino
Animal Stak
Animal PAK

بالنسبة لجدول انا اتمرن عضلتين باليوم
رجل + تراي
صدر + باي
اكاف + ظهر
ورابع يوم استراحه مع العلم المعده بيوم الصدر والباي

ياريت تساعدوني بطريقة استخدام المكملات التالية واذا اكو زيادة في الاستخدام ارجو ان تعلموني

وشكراً مقدماً

الرمـادي
06-09-2010, 03:01 PM
السلام عليكم شباب...

انا صارلي شهرين العب حديد

وان شاء لله بعد رمضان رح اكثف تماريني واريد اعرف طريقة استخدام المكملات التالية (ايام التمرين + ايام الراحة)

BSN True Mass
BSN no-Explode
Animal Stak
Animal PAK

بالنسبة لجدول انا اتمرن عضلتين باليوم
رجل + تراي
صدر + باي
اكاف + ظهر
ورابع يوم استراحه مع العلم المعده بيوم الصدر والباي

ياريت تساعدوني بطريقة استخدام المكملات التالية واذا اكو زيادة في الاستخدام ارجو ان تعلموني

وشكراً مقدماً

BSN True Mass
3 اسكوب ثلاث مرات في اليوم الصباح وبعد التمرين وقبل النوم المجموع 9 اسكوب في اليوم، أيام الراحة نفس الكمية والي قبل التمرين تخليها فترة المساء (منتج لزيادة الوزن ممتاز)

BSN no-Explode

من اسكوب واحد إلى ثلاث اسكوب في اليوم قبل التمرين بـ 30-45 دقيقة وايام الراحة اسكوب واحد صباحاً (على معدة فاضية دائماً) (منتج للطاقة جيد)

3 حبات الصبح وثلاث قبل التمرين و3 بعد التمرين المجموع 9 وايام الراحة نفس التوزيع.

Animal Stak

كيس قبل التمرين بـ 40 دقيقة وايام الراحة كيس بين الوجبات (بين الغداء والعشاء مثلا) على معدة فاضية دائماً (منتج لتحفيز هرمون المنو والتيست ممتاز)
Animal PAK

كيس كل يوم الصبح سواء تدريب او راحة (بس ياريت تراجع موضوع مشتقات الخنزير) لانه فيه مشتقات خنزير هالمنتج

THE CAST
06-09-2010, 07:59 PM
وعليكم السلام

مثل ماقلك الرمادي .لكن ابعد عن انيمال باك واستبدله باوبتي مان

تحياتي

DYLAN
07-09-2010, 07:08 PM
شكراً اخواني

وان شاء الله سأعيد النظر في الANIMAL PAK