المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ابي توجيه بخصوص مكمل مناسب + استفسار بسيط حول البطن

back2glory
06-09-2010, 11:39 PM
السلام عليكم ..

اخوانى ان شالله تكونوا طيبين .. \\

انا بروتينى على وشك الانتهاء واستفدت منه وكان فيه تحسن بجسمى مع العلم انى شغال تضخيم بنسبة لابأس بها وحبيت اخذ بروتين ثانى جديد وما ادري محتار بخصوص بروكمبلكس (عادى او مع فات ) او سيرس ماس او اي بروتين من اختياركم ومفيد جدااا ومجرب .. والمدرب قالى خذ بروكملكس العادى وانا بصراحه ودى اسمن زيادة وويكون التضخيم حلوو بجسمى وبعدين ابداا انشف .. وزى منتم شايفين محتار وش اسوي .... افيدونى واذا فيه منتجات ثانيه بور او كرياتين تنصحونى فيه لا تبخلون على..
المكملات المستعملة : pro lap n large2 + amino 2222

وعندى استفسار بخصوص البطن .. انا يا اخوانى كنت نحيف بس مشكلتى بالبطن لمن اكل او اشرب حاجه ينتفخ بطنى واحس بطنى يجمع الاكل ولا يوزعه مدري وش وضعه حتى الان يعنى جسمى مو متناسق جدا وهو مخرب الصدر عندى بحيث مو باين معايه والبطن واضح بارز ومنتفخ .. حاولت العب بطن وكارديوو بس مدري نتايجها قليلة وغير واضحه.. ابي منكم حل جزاكم الله خيرااً ...

ولله يووفقكم يااخوانى وبلمناسبة طولى 175 ووزنى 73 والدهوون اشوفها مو كثيره بس اعتقد تجمعها بالبطن والفخووذ .....
.

THE CAST
06-09-2010, 11:51 PM
السلام عليكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوانى ان شالله تكونوا طيبين .. \\
انا بروتينى على وشك الانتهاء واستفدت منه وكان فيه تحسن بجسمى مع العلم انى شغال تضخيم بنسبة لابأس بها وحبيت اخذ بروتين ثانى جديد وما ادري محتار بخصوص بروكمبلكس (عادى او مع فات ) او سيرس ماس او اي بروتين من اختياركم ومفيد جدااا ومجرب .. والمدرب قالى خذ بروكملكس العادى وانا بصراحه ودى اسمن زيادة وويكون التضخيم حلوو بجسمى وبعدين ابداا انشف .. وزى منتم شايفين محتار وش اسوي .... افيدونى واذا فيه منتجات ثانيه بور او كرياتين تنصحونى فيه لا تبخلون على..
المكملات المستعملة : pro lap n large2 + amino 2222
بروكمبلكس غينر + امينوتك اوانابوليك 10000
لكن يكون فعلمك البروغينر يزيدك دهون ايضا
وعندى استفسار بخصوص البطن .. انا يا اخوانى كنت نحيف بس مشكلتى بالبطن لمن اكل او اشرب حاجه ينتفخ بطنى واحس بطنى يجمع الاكل ولا يوزعه مدري وش وضعه حتى الان يعنى جسمى مو متناسق جدا وهو مخرب الصدر عندى بحيث مو باين معايه والبطن واضح بارز ومنتفخ .. حاولت العب بطن وكارديوو بس مدري نتايجها قليلة وغير واضحه.. ابي منكم حل جزاكم الله خيرااً ...
البطن موكل يوم ,العبها كل ثلاث ايام وبوزن خفيف عدا الجوانب تكون بدون وزن, والتكرار 15-15-15-15 لكل تمرين
ولله يووفقكم يااخوانى وبلمناسبة طولى 175 ووزنى 73 والدهوون اشوفها مو كثيره بس اعتقد تجمعها بالبطن والفخووذ .....
.

موفق باذن الله

back2glory
07-09-2010, 12:07 AM
موفق باذن الله

جزاك لله خير اخوووى ذا كاست .. طيب ما ادري بروكمبلكس العادى له نكهات لانى اول مره راح استعمله واذا فيه وش افضل نوع لان اهم شى عندى الطعم علشان نفسيتى تنفتح اذا رحت ورجعت للنادى ولا ابييه ثقيل بلمعده زى ميجا ماس الله لا يووفقه .. والشى ثانى ماقلتلى فيه منتجات ثانيه تنصحنى فيها بور او كرياتين ؟؟ وعلى فكره امينو 2222 ما خلص تنصح اتركه واخذ اللى قلتلى عليه ؟؟

واسف ع الاطاله

THE CAST
07-09-2010, 12:40 AM
جزاك لله خير اخوووى ذا كاست .. طيب ما ادري بروكمبلكس العادى له نكهات لانى اول مره راح استعمله واذا فيه وش افضل نوع لان اهم شى عندى الطعم علشان نفسيتى تنفتح اذا رحت ورجعت للنادى ولا ابييه ثقيل بلمعده زى ميجا ماس الله لا يووفقه ..
انا جربت نكهة الشوكلت وطعمها مقبول مع الماء لكن مع الحليب يتغير180درجه للافضل
والشى ثانى ماقلتلى فيه منتجات ثانيه تنصحنى فيها بور او كرياتين ؟؟
اذا ودك بمنتج بور لاتفكر بغير ..جاكيد او اكسباند اكستريم بمب او سوبرتشارج..
وعلى فكره امينو 2222 ما خلص تنصح اتركه واخذ اللى قلتلى عليه ؟؟
كمل عليه الين ينتهي ..ثم استعمل الي قلتلك عليه
واسف ع الاطاله...................

بالتوفيق

back2glory
07-09-2010, 12:47 AM
جزاك الله الف خيررر ذا كاااست .. الله يحفظك ان شالله