المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة إزالة ترهلات الخصر وتشققات مابعد التخسيس

VanDiesel
08-09-2010, 12:34 AM
مرحبا شباب ..

وإن شاء الله كل عام وانتو بخير .. وعقبال ماشوف كل واحد فيكن عريس ومرتو ماسكتو من زندو ;)

بصراحة من كتر ماشفت تعاون وتفاعل بهالمنتدى .. حبيت حط موضوع وإن شاء الله كل واحد يستفيد منو ..

اليوم كابتن الصالة حكالي عن كريم إسمو " موف " موجود بالصيدليات أو بمحلات التجميل ..

وظيفة الكريم : حرق وإذابة الترهلات والتشققات اللي بتتكون حول الخصر بعد فترة التخسيس

طريقة عمل الكريم : دهن المنطقة المطلوبة ووضع حزام الشد على البطن

المدة : 3 ساعات أسبوعياً ( يعني وقت التمرين بتدهن منو وتحط فوقو الحزام وتروح عالتمرين .. وبس ساعة وحدة مو أكتر حتى اذا وقت التمرين أكتر من ساعة )

أنا هاد الكلام حكالي اليوم الكابتن وبصراحة لسا ماجربتو .. بس حبيت خبركن

ويعطيكن العافية وشكراُ .. !!!

حمووودي7
08-09-2010, 01:31 AM
يعطيك العافية بس اعتقد كريم موف للألم الناتج من شد العضلات مادري اذا فيه حق ازالة الترهلات

عشقي حديد
08-09-2010, 02:27 AM
والله اسمع الكلام اللي بقولك عنه عن تجربه شخصيه استخدمك كريم بالمرز زبدة الكاكو بـ 30 بالصيدليه في صيدليات تبيعه بـ 33 المهم هذي الشتققات تحتاج لصبر يعني انتظر اربهة اشهر انا بالاول كنت مستقل بالمرهم اقول بالسعر هذا ويعالج وفيه كريمات زي روك ولوريال وغيرها فرنسيه بـ 150 و 200 وفي بـ 300 بس هلرخيص يجيب نتيجه بس انتظر عليه واهتم بالرياضه ونظام اكل صحي

Aqili
08-09-2010, 03:27 AM
عشان تتخلص من الترهلات لازم تاكل اكل موجود فيه الياف بنسبه عاليه و لازم تكثر من فيتامين E . اذا انت شخص سمين و نحفت و تبي تتخلص من الجلد الزايد و التشققات تحتاج على الاقل 18 شهر من التمرين المتواصل لاجل يشد الجلد و هذا اجتهاد من بعض اعضاء منتدى bodybuilders.com ممكن بعد اجيب الموضوع هنا وننقاشه.

و شكرا على المعلومه بس خبرنا عن تجربتك اكثر مع المنتج؟

الامبـــراطور
08-09-2010, 03:29 AM
شوف التشققات (السيللوز)هذي مالها علاج ابدا وهذا مو كلامي هذا كلام الدكاترة وإذا تبي اجيبلك مصادر رسمية ماعندي مانع
وكل المنتجات هذي الي بالسوق ويقولو انها تزيل التشققات هذي مجرد اكاذيب

Aqili
08-09-2010, 03:36 AM
هذا الموضوع في موقع bodybuilders.com جايبين بعض المنتجات و بعض الافكار و الحلو و في الاخير يقول اذا ما نفع عليك انك تسوي عمليه ازاله .
http://www.bodybuilding.com/fun/louis13.htm

ههههههه الموضوع محير جدا بصراحه ما تدري تصدق مين

ولد ابوظبي
08-09-2010, 03:51 AM
.. مرحبتين .. وانته بالف صحه وسـلامة ..

الحزام اللي تلبسه ويكون ضاغط مابين الخصر والافخاذ .. < حسب ماعرفت انه يساعدك فالتعرق ونزول وزن الماي اللي في جسمك.. اما الدهون يبيلها مجهود

بالنسبه للترهلات .. اذا كانت بسيطه .. وماكانت بارزه ممكن انك بعد ماتخف .. تبدأ بالحديد وراح يشد جسمك ..

اما اذا كانت بارزه .. وبعضها متدليه .. (جلد زائد).. رح اكشف عند الدكتور .. وبيشوف اذا كان يحتاجلها ازاله او لا .. << ماراح ينفع لا كريم ولا حديد

التزم بالوجيات الصحيه .. ورياضة الجري والمشي والكارديو.. وراح توصل لهدفك

تقبل مروري

VanDiesel
08-09-2010, 03:55 AM
والله يا شباب أنا عندي قناعة ^_^

مثلاً مو شرط إذا نفع هالمنتج مع شخص يعني راح ينفع مع كل الناس

لأن يا جماعة كل جسم بيختلف تكوينو من الداخل وكل واحد فينا ماشي على غذاء معين

يمكن نفع مع الكابتن وما ينفع معي .. لهالسبب بتلاقو هيك أشياء إلها عدة مصادر,,, الشركة هاي وهاي وهاي ..

لأن كل شركة بتصير تصنع من مواد معينة..وكل جسم إلو نسبة قابلية لأي شي بياخدوا..يعني بالنهاية الشغلة بترجع للجسم

عالعموم بس أبدا في ان شاء الله راح خبركن .. نسيت نبهكم على شغلة .. اللي بدو يجرب هالمنتج ما ينسا يقيس خصرو عالقليل كل أسبوع حتى يشوف اذا في نتايج إيجابية

غلاقطر
08-09-2010, 04:59 AM
دروت عن اسمه فالنت وعن صور له ولا لقيت له اي صورة او اسم

تأكد من المنتج اخي او ياليت تعطينا اسم الشركة اللى مصنعه هالكريم

تقبل مروري

VanDiesel
08-09-2010, 10:59 AM
330473

مرحبا شباب

هاي صورة الكريم

VanDiesel
08-09-2010, 11:09 AM