المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية جرثومه المعده الرجاء المساعده

عمر 1
08-09-2010, 02:41 AM
السلام عليكم اخواني واحبائي للاسف انا اعاني من جرثومه المعده هاد عباره عن مرض في البطن يمكن في ناس بتعرفو الدكتور قلي لا تستخدم البروتين بس ما سالتو ليش يمكن لانو صعب الهضم سوالي هو هل في بروتين سهل للهضم او حل لهاي المشكله لو بتعرفوها

الامبـــراطور
08-09-2010, 02:48 AM
اول شي الله يشفيك من هذا المرض بس جرثومة المعده لها علاج وفية ناس عالجت منها والحمدلله
والله انا اقول تجنب البروتينات زي مانصحك الدكتور هذا الافضل
لكن اذا مصر ركز على البروتينات الخفيفة منثل النكتارSyntrax Nectar وال Platinum Hydrowhey
بس انا اقول لاتاخذ بروتين لحد ماتطيب انشالله

THE CAST
08-09-2010, 03:00 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول مره اسمع ان للبروتين علاقة بجرثومة المعده, المفروض تسال الدكتور ليه طيب اترك البروتين.
ومن ناحية صعب اوبطيئة الهضم موكلها..عندك الهيدروبلاتينيوم واي اسرعهم واسهلهم من ناحية الهضم كذلك الحال للامينوالسائل.

ومن الحلول المجربه
- كل يوم على الريق فصين ثوم وكل بعد 15 دقيقه
- حاول تضيف لجميع مأكولاتك رشه من نبات الزنجبيل
- تلقا نوع من المسهلات اسمه (مسهل الهليلة)تاخذه على الريق (يوم ثوم ..ويوم المسهل)

بالتوفيق

عمر 1
08-09-2010, 03:29 AM
تسلمو على مروركم اخوي ذا كاست انته كنت تعاني من الجرثومه؟ وهل عادي استخدم البروتين؟

غلاقطر
08-09-2010, 03:33 AM
الله يشفيك ياخوي
والله جات شباب مالهم خص بالبروتينات ولا يعروفزنها مرة
انصحك تشوف دكتور وعلاجها حبوب اكيد يعرفها الدكتور
طبعا عبارة عن كورسات من الحبوب لمده من شهرين لين ثلاثة او لين تشفى منها
الله يشفيك يارب

اللهم اشفي عمر شفاءً لايغادر سقما ...... اللهم اميييين

THE CAST
08-09-2010, 03:36 AM
لا الحمد لله لكن اعرف من عانا منها
وجربو الكلام الي قلتلك عليه واستفادو منه جدا خاصة الهليله
..
وبالنسبه للبروتين حاول تخفف منه على الاقل مدة العلاج من 3-10 ايام وحيتحسن وضعك ان شالله
خاصة الشخص الي استعمل الهليله يقول مااخذت معه كم يوم الاواختفى الالم نهائيا

ولد ابوظبي
08-09-2010, 03:41 AM
وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته ..

نصيحتي لك ياخويهـ .. ابعد عن البروتين والمأكولات اللي تضر لك .. اتبع ماقالك الدكتور .. وبعد ماتشفى ان شاء الله .. ارجع لكل شي طبيعي ..

استفسر وقل للدتكور ليش البروتين ممنوع ..؟؟ وبعدين شوف كيف الامور

ربي يحفظك

عمر 1
08-09-2010, 04:33 AM
شكرا على تعاونكم وجزاكم الله خير اخواني ما قصرتو

راعي زرعه
08-09-2010, 04:46 AM
اخوي انا عانيت من جرثومة المعده واخذت علاج وماكملته واختفت وبعد وقت رجعت لاني مامشيت على العلاج صح بعدين اخذت علاج ثانيه مره ومشيت عليه صح واختفت الحمدلله ترا كثير من الدكاتره يقول معك جرثومة المعده وهو مو صحيح لازم تاخذ تحليل كامله فيه النفخ تنفخ في شي زي البلونه وهاذا التحليل يبين لك وياكد اذا كان عندك جرثومة المعده الموضوع بسيط وليبغا الا شوية تحاليل وعلاج وتغذيه سليمه لاتاكل الا مسلوق وابتعد عن الزيوت قدر الامكان وابتعد كل البعد عن الوجبات السريعه لانها سبب المشكله كلامي هذا عن تجربه وعن البروتين اتوقع انه ثقيل على المعده لان الجرثومه تسبب عسر هضم ومعدتك ماتحمل اي شي ثقيل ونصيحتي لك وقف البروتين واهتم بتغذيتك مع العلاج راح تشوف الخير ان شاء الله وادعيلك من كل قلبي بالشفاء العاجل وشكرا

عمر 1
08-09-2010, 04:57 AM
اخوي انا عانيت من جرثومة المعده واخذت علاج وماكملته واختفت وبعد وقت رجعت لاني مامشيت على العلاج صح بعدين اخذت علاج ثانيه مره ومشيت عليه صح واختفت الحمدلله ترا كثير من الدكاتره يقول معك جرثومة المعده وهو مو صحيح لازم تاخذ تحليل كامله فيه النفخ تنفخ في شي زي البلونه وهاذا التحليل يبين لك وياكد اذا كان عندك جرثومة المعده الموضوع بسيط وليبغا الا شوية تحاليل وعلاج وتغذيه سليمه لاتاكل الا مسلوق وابتعد عن الزيوت قدر الامكان وابتعد كل البعد عن الوجبات السريعه لانها سبب المشكله كلامي هذا عن تجربه وعن البروتين اتوقع انه ثقيل على المعده لان الجرثومه تسبب عسر هضم ومعدتك ماتحمل اي شي ثقيل ونصيحتي لك وقف البروتين واهتم بتغذيتك مع العلاج راح تشوف الخير ان شاء الله وادعيلك من كل قلبي بالشفاء العاجل وشكرا
نعم اخوي سويت منظار وطلع عندي للاسف جرثومه والتهاب وشكرا على تعاونك