المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام التمارين الاساسيه للعضلات ؟؟

فيصل 2003
08-09-2010, 04:42 AM
السلام عليكم

تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

وكل عام وانتو بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد:)

لي 6 اشهر اتمرن بس بصراحه ثقافتي في التمارين مي عاليه بسبب المدرب انه اجنبي ومايتكلم عربي كثير

بس ياليت احد يكتب لي اسامي التمارين للعضلات ..

مثلا عندي الصدر طول فترتي مركز على بار مستوي بار علوي واجهزه جهاز الدفع وانا جالس من الجهه العلويه وجهاز اخر امسكه من اسفل اسف ماعرف اساميهم وبول اوفر بعض الاحيان و جهاز الفراشه دائماً

وفيه تمارين للصدر متجاهلها للاسف مثل :

330466330467330468

بس هل مثلا اقدر العب تمارين صدر بار مستوي وبار علوي وبعدين العب مثل التمارين اللي بالصورمع بعض يعني !!؟؟

افكر انها مثل بعض يعني نفس الفائده وحده .!!

خاصه اني غير مقتنع بال6 شهور اللي لعبتهم :blackeye: يعني بس اختلاف بسيط صح زاد وزني 11 كيلو ومتنت ولله الحمد بس الصدر مو بارز والباي عندي هو اللي تمام وظهري بدات تبرز فقط وباقي العضلات مشي حالك
واللي مدوخني ان مثلا بالتراي فيه تمرين للعضله الداخليه وللعضله الخارجيه خخخخ وهذا اللي مجنني يعني لخبطه:02:

بس اللي ابيه الان التمارين الاساسيه خاصه الصدر والباي والتراي لاهنتم لاني والله مسافر للخارج للدراسه وابي افهم التمارين من هنا عشان لاتواجهني مشاكل برا

لاهنتم والف شكر واسف للاطاله

THE CAST
08-09-2010, 04:45 AM
وعليكم السلام

http://www.montada.com/showthread.php?t=653235&page=1

بالتوفيق

فيصل 2003
08-09-2010, 06:17 AM
اهلا عزيزي ذا كوست

يعني اطبق التمارين هذي بيوم واحد مثلا الصدر الي حاطه اخوي بو راشد 7 تمارين كلهم مع بعض .. وفيه تمرين اللي هو بار سفلي هذا اغلب النوادي مو موجود شلون اقدر اعوضه

THE CAST
08-09-2010, 06:23 AM
6 باليوم كافيه بعدات 12-10-8-8 والبار السفلي تقدر تطبقه بالدانبلزبمقعد مائل
وانا حطيت الموضوه بغرض تشوف التمارين وتتعرف عليها

Mr.Hemo
08-09-2010, 08:31 AM
عذراً أخي فيصل على المداخله,
عندي سؤال بما إنه الموضوع عن أنواع التمارين الأساسيه :-
في تمارين الباي ألاحظ مثلاً فيه تمرين للبار المستقيم مسكه متوسطه ومسكه واسعه , مالفرق بينهم ؟
أيضا في البار المتعرج على الكرسي هناك مسكه متوسطه وأخرى مسكه صغيره ؟
في تمارين الدملبز تبادل واقف وأيضا الهمر , مالفرق بينهم ؟

> وعضلة الباي كم قسم لها يعني أسمع خارجي وداخي وبعض الأحيان جانبي .. ياليت التوضيح وماهي طريقة التمارين لكل جزء ؟

THE CAST
08-09-2010, 08:44 AM
في تمارين الباي ألاحظ مثلاً فيه تمرين للبار المستقيم مسكه متوسطه ومسكه واسعه , مالفرق بينهم ؟
المسكه الواسعه لزاوية عضلة الباي السفليه والضيقه للعلويه
نفس الامر
تبادل واقف يركز اكثر على التكوير...والهمرتكون السواعد مشتركه فيه ويؤثر في زاوية الباي السفليه مع العلويه
> وعضلة الباي كم قسم لها يعني أسمع خارجي وداخي وبعض الأحيان جانبي .. ياليت التوضيح وماهي طريقة التمارين لكل جزء ؟
نوع وشكل في التمارين لاتثبت على تمرين معين

..........

تحياتي

فيصل 2003
08-09-2010, 08:48 AM
6 باليوم كافيه بعدات 12-10-8-8 والبار السفلي تقدر تطبقه بالدانبلزبمقعد مائل
وانا حطيت الموضوه بغرض تشوف التمارين وتتعرف عليها

اهلا اخوي طيب حلو

طيب حلو انا شفة التمارين لكن اللي ابي اعرفه وش العب لكل عضله يعني التمارين ابو راشد حاط 6 تمارين باي مو معقوله العبها كلها فانا قصدي كذا

ولا مثلا وش رائك اشكل منها مثلا صدر مرتين في الاسبوع العب 4 واليوم الثاني 4 وزي كذا

وشي اخير وش فائده التمارين اللي حطيتهم بالصور مو صورك انت لا صوري ببداية الموضوع

انتظر ردك

فيصل 2003
08-09-2010, 08:51 AM

الموضوع موضوعك عزيزي

واشكر الاخ كوست

THE CAST
08-09-2010, 08:51 AM
اهلا اخوي طيب حلو
طيب حلو انا شفة التمارين لكن اللي ابي اعرفه وش العب لكل عضله يعني التمارين ابو راشد حاط 6 تمارين باي مو معقوله العبها كلها فانا قصدي كذا
ولا مثلا وش رائك اشكل منها مثلا صدر مرتين في الاسبوع العب 4 واليوم الثاني 4 وزي كذا
انتظر ردك

تمرين البار مستوي والبار العالي هذي ثابته
يبقالك ثلاث تمارين نوِع فيها