المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استخدام هرمون النمو و انسولين معا ,اريد مساعدتكم

daaiu
08-09-2010, 05:50 PM
هلا شباب كيفكون
اريد ان استخدم انشاء الله اول كورس بحياتي هو كروس هرمون النمو و انسولين عن طريق طبيب مختص من بعد مسيرة في عالم الحديد 3 سنوات يوميا
طول 180
الوزن 100 ك
بس هي السنة نشفت و بعد التنشيف قصرت شوي في تغذية و التمرين وصار وزني 78

فأرجوا المساعدة حصريا لمن جربه او عندوا معلومات يفيدني فيها و يقدم لي نصائح في اثناء الدخول بهذا الكورس
GH- insulin
ويعطيكون ألف عافية

Sasco
08-09-2010, 07:55 PM
اخوي غلط تاخذ GH وانت هذا اول كورس الك .. لازم تبدي بشيء بسيط .. الGH قوي كثيررررر على جسمك كونك لأول مره تاخذ

غريسي جوجيتسو
08-09-2010, 08:03 PM
الخوف من الانسولين خطير جداً حسب تحذيرات الشباب هنا في اكثر من موضوع.

شلال الحزن
08-09-2010, 08:04 PM
واو جي اتش مع انسولين كورس جامد بس المشكله انت اول مره تاخذ كورس يعني عبه لانو لهما تعامل خاص

وبعدين الكورس اقل شي يكلف 4000 ريال ونت طالع

انتظر ردود الاخوان

WA7SH JEDDAH
08-09-2010, 09:02 PM
لا انصحك بالأنسولين كبداية ممكن تشيل الانسولين وتستبلدة بالسيبونات والاكوبويز مع الجي اتش والبريموبلان مدة الكورس مو اقل من شهرين الى 3 اشهر والله يعينك

.hamad.
09-09-2010, 01:14 AM
هلا فيك اخوي وانا جربت الاثنين بس الانسلين ماانصحك فيه لانه خطر وايد واي حركه غلط بتروح حياتك فيها ... وبالنسبة لهرمون النمو تقدر تاخذه بدون اي ضرر بإذن الله بس مب اقل من شهرين متواصلين مع تغذية مناسبة ترفع فيها السعرات الحرارية لان القروث محتاج سعرات عالية فالتغذية عشان يشتغل عدل .. واي سؤال انا حاضر .

موفق

غلاقطر
09-09-2010, 03:26 AM
الانسولين خطيررررررر جدا
لازم تكون حذر معه

والشباب ماقصروا في النصيحة

الله يعينك وحاول تجد بديل للانسوالين

dhoom550
09-09-2010, 04:32 AM
انتبه من الانسولين وانا اخووووك
تراه خطر

الامبـــراطور
09-09-2010, 04:39 AM
الانسولين خطير جدا جدا ويعتبر اخطر الهرموانات وما انصحك فية لانة لو اي خطاء راح تنتهي حياتك
والله العظيم انا كنت اعرف شخص بس مو معرفة شخصية اخذ انسولين وبعدها دخل غيبوبة خمسة ايام وتوفي الله يرحمة
لاتخاطر بحياتك من اجل انك تطلع بجسم والله انا بالنسبة لي اعيش بكرشو ولا اخاطر بحايتي بسبب كمال اجسام

ميعرو
09-09-2010, 04:45 AM
اخوي انا انصحك بالجي اتش لان كثير يستخدمونه وهم في احسن حال ماشاءالله عليهم
لكن بالنسبه للانسولين ما يمدحونه والله يوفقك.

بيت طين
09-09-2010, 06:24 AM
اشوف بعض الشباب يحسبون الانسولين هرمون وهذا يدل على عدم خبره

اخوي اهم شي تعرف الجرعه كم ولا تزيد عنه ولا يونيت

واشوف كان فيه شباب معنا بالنادي يستعملونه وكان المدرب مفهمهم لازم يكون في مخباته مارس او سنكرس

يعني لو حس بش ولا شي على طول يطلعه ويكون قريب عنده

واذا تبي انسولين ارسلي رقم وبعد العيد اوصلفك الدوام وتعال خذه مجانا بدل ما ياخذونه الاجانب ولد البلد احق فيه

مبتددي
09-09-2010, 06:51 AM
ابتعد عن الانسولين اي غلطه تروح حياتك فيها وانت في غنى عن الشي هذا
فيه بديل ويعطي نتايج احلا لاتعرض حياتك للخطر
وانا اخوك العافيه ماتتعووووض

THE CAST
09-09-2010, 06:57 AM
همسه
الانسولين يعتبر هرمون تفرزه غدة البنكرياس(جزر لانجرهانز تحديدا)
....

وانا لااؤيد استعمالك له لما له من مخاطر جمه والباقي ماقصروا الاخوان

ولد العلواني
09-09-2010, 06:59 AM
كوررس روعة وجااامد

بس كبداية مانصحك تدخل اقروث

لان جسمك مادخل في هرمونات سابقا وانت بدخل فيه هرمون قوي وهذي خطر ع جسمك لان احتمال مايتقبل الهرمون

بس اما بنسبة حق الكورس قوي قوي جدا

والانسولين اذا استخدمته صح ماراح تتعرض للخطر عن تجربة هل كلام طبعن

لكن الخطر اذا تستخدمه قبل النوم وتنام والانسولين شغال في جسمك اهني راح يكون خطر علييك

اما اذا بتاخذ جرعاته بتمام بدون زيادة ولة نقص راح يفجرك

وع فكرة افضل تركيب معا الجي اج انسولين ومحد يقدر ينكر

بيت طين
09-09-2010, 07:30 AM
الانسولين يعتبر انزيم

طيب تبي تكون بالوسط ليه ما تاخذ لك محفز انسولين مثل القلوكوفاج

شوف انا صيدلي واتكلم لك كلام علمي بالي اعرفه بس الباقي مدري عنه

THE CAST
09-09-2010, 08:12 AM
^^^
المعذره ولكن لابد نوضح ..الانسولين ليس انزيم..بل هرمون يفرز من جزر لانجرهانز عند ارتفاع نسبة السكر في الدم

وهذا مقتطف من مقاله طبيه طويله
وتفرز جزر لانجرهانز نوعين من الهرمونات حسب نسبة سكر الجلوكوز في الدم فعندما تنخفض نسبة سكر الجلوكوز في الدم تفرز جزر لا نجرهانز هرمون الجلوكاجون الذي يحفز خلايا الكبد لتحول النشا الحيواني المخزون بها إلى سكر جلوكوز في الدم ، ليعيد للسكر توازنه.
وعندما ترتفع نسبة سكر الجلوكوز في الدم ، تفرز جزر لانجرهانز هرمون الأنسولين ، ليحفز خلايا الكبد لتحول الجلوكوز إلى نشا حيواني يتم تخزينه في الكبد ، وكذلك يحفز خلايا الجسم على استخدام سكر الجلوكوز الضروري لعملية التنفس وانطلاق الطاقة

وانا من متابعي المقالات الطبيه والصحيه بشكل عام ودائما ما اجد مسمى (هرمون الانسولين) حتى في مرحلة الدراسه كان هذا مسماه

daaiu
09-09-2010, 03:44 PM
والله يا شباب ما قصرتوا بشكركون كتيرر
انشاء الله تيسر الامور.... انا رحت لعند طبيب مختص وقلت له انو في كتير عالم ماتوا من هرمون انسولين و حتى هاد سامر ألياس تبع يطلع معنانسي عجرم في فيديو كليب مات نتيجة انسولين
والله قلي الطيب : هذا نتيجة استعمال الخاطأ لهرمون و ئلي حتى ايا هرمون تستخدموا غلط لح ينتج اضرار و يمكن يؤدي الى الموت
وكمان ئلي مو شرط هرمون هلأ بعطيك دواء حب اذا استخدمتو غلط لح دوخ و بعيد الشر بموت
الخلاصة ايا هرمون او دواء استخدم غلط يؤدي الى اضرار و حتى الى الموت

شكرا ئلك ايها الاخ بيت طين بدي اسئلك : يعني اذا صار في دوخة بعيد الشر شو ساوي اخد شكولا دسمة متل سنيكرز يعني ؟

ويعطيكون العافية شباب واحد واحد عن جد ما قصرتوا
وكل عام وانتم بخير يا رب

الامبـــراطور
09-09-2010, 05:13 PM
صدقت ياThe Cats الانسولين خو احد انواع الهرمونات الي يفرزها الجسم
وفية بدائل افضل بكثيييير واامن والشخص الي انا قلتلك علية الي مات كان برضو مسوي احتياطات وياخذ سنكرز او مارس ومانفعتة
وانا اعرف محترفين ومدربين واصحاب بطولات يتجنبون ويخافون من هرمون الانسولين
وانت حرف في اختيارك
وهذا رابط بالانجليزي يفضل انك تقرأة
http://www.steroid.com/Insulin.php

daaiu
09-09-2010, 08:46 PM
مشكور على هذا رابط
انا مقطنع على كلام الطبيب
ايا هرمون او دواء استخدم غلط ينتج اضرار و حتى يؤدي الى الموت
عن جد هي الاجابة بخليك تقطنع
انشاء الله على خير

OBLIVION MAN
09-09-2010, 09:24 PM
الله يعينك ماتنسي توافينا بنتيجة فور الانتهاء

غلاقطر
10-09-2010, 12:57 AM
^^^
المعذره ولكن لابد نوضح ..الانسولين ليس انزيم..بل هرمون يفرز من جزر لانجرهانز عند ارتفاع نسبة السكر في الدم

وهذا مقتطف من مقاله طبيه طويله
وتفرز جزر لانجرهانز نوعين من الهرمونات حسب نسبة سكر الجلوكوز في الدم فعندما تنخفض نسبة سكر الجلوكوز في الدم تفرز جزر لا نجرهانز هرمون الجلوكاجون الذي يحفز خلايا الكبد لتحول النشا الحيواني المخزون بها إلى سكر جلوكوز في الدم ، ليعيد للسكر توازنه.
وعندما ترتفع نسبة سكر الجلوكوز في الدم ، تفرز جزر لانجرهانز هرمون الأنسولين ، ليحفز خلايا الكبد لتحول الجلوكوز إلى نشا حيواني يتم تخزينه في الكبد ، وكذلك يحفز خلايا الجسم على استخدام سكر الجلوكوز الضروري لعملية التنفس وانطلاق الطاقة

وانا من متابعي المقالات الطبيه والصحيه بشكل عام ودائما ما اجد مسمى (هرمون الانسولين) حتى في مرحلة الدراسه كان هذا مسماه

دائما كبير يااستاذي

scaryface
10-09-2010, 01:31 AM
اول شي يا جماعة الخير الانسولين لا يعتبر هرمون انما بروتين = بيبتيد

وثاني شي للاخ السال
هل انته بدش بطوالات ؟؟ هل جيناتك تساعدك انك تكون بطل كمال اجسام ؟؟

كم اشخاص اخذو الهرمونات بس هل صاروا ابطال ؟؟ طبعا لا الجينات هي الاساس واللي يعتقد انه هرمونات هي توصل العالمية اعتقد انه لازم يراجع نفسه لانه غلطان. الهرمونات تساعد بس الاهم هي الجينات

الانسولين يعتبر اقوى هرمون بالجسم لانه هو المسؤول عن تخزين وادخال الاحماض الامينية للعضل حتى تتم عملية البناء . واخذ هرمون نمو معا الانسولين يساعد في زيادة انتاج IGF اللي هو بدوره يقوم بحث وزيادة الكتلة العضلية وايضا زيادة حجم الاعضاء الداخلية كالكبد والامعاء والقلب والعظام والخ

وبالتوفيق

غريسي جوجيتسو
10-09-2010, 02:19 AM
انا بس اريد اعرف اللي يقول الانسولين ليس هرمون على ماذا استند؟

لو يبحث الواحد في جوجل بيلقى كل المصادر الطبية تقول انه ( هـــرمــون )

ليس انزيم ليس بروتين انما هرمون!

ياليت الواحد يعرض مصادره اذا تكلم.

وبعدين الشي الغير مقنع هو : خذلك انسولين وخلي معاك حلاوة للطوارئ!

يعني هذا المدرب في فتنس تايم اللي توفي قبل شهر ونص ليش ما اخذ حلاوة ؟

انسولين اخذه و هوب في ثواني قضى عليه!

وهو كابتن له سنين طويلة في اللعبة وفي ارقى مركز رياضي بالسعودية!

يموت بسبب انسولين!

وانتم تبسطون الموضوع لشخص توه يلعب وتوه اول كورس له انسولين!

عزيزي:

فيه موضوع في قسم المواضيع المميزة اسمه : تعال انصب عليك بكورس مايضر (http://www.montada.com/showthread.php?t=659924) .. كتبه لاعب متمرس وتعامل مع كورسات هرمون ، اقراه وشوف !

Sasco
10-09-2010, 03:26 AM
ا

كم اشخاص اخذو الهرمونات بس هل صاروا ابطال ؟؟ طبعا لا الجينات هي الاساس واللي يعتقد انه هرمونات هي توصل العالمية اعتقد انه لازم يراجع نفسه لانه غلطان. الهرمونات تساعد بس الاهم هي الجينات

اخوي حسب معلوماتي المتواضعه الهرمونات تقضي على الضعف الجيني يعني مثلا واحد صارله 5 سنوات يلعب حديد يوصل لمرحله جسمه يسكر بعد مايقدر يزيد فيه .. الهرمونات تساعده يزيد اكثر واكثر

daaiu
10-09-2010, 01:53 PM
طيب يا جماعة شو لازم اعمل من شان اخد احتياطاتي من هذا الكورس
انو فهمت انو بجيب معي شكولا مارس او سنيكرز اذا حسيت بدوخة
طيب وشو في كمان شغلات من متوقع حدوثها ؟

toto jeddah
10-09-2010, 03:46 PM
مضطر اقطع فتره عشان السفر والعيد ولكن موضوعك اجبرني اعلق واقول ابتعد عن الانسولين
غلطه واحده تؤدي للوفاه لا سمح الله وهناك بدايل كتيره لو حاب تنشف وتبني عضل ويكفيك ان البربونات والجي اتش رح تعمل صلابه وتحديد عضلي قوي ومخاطر اقل حسب جودة المنتجات

مستحيل عن نفسي افكر بانسولين

الامبـــراطور
10-09-2010, 04:13 PM
والله ياخوي اسمع كلام اخوانك وانسى الفكرة
واحنا مادمرنا الى هالكلام الي يتكرر في الصالة (الإستخدام الصحيح مايأثر) انا دايم اسمع هالجملة البغيضة الي يطلقها ضعاف النفوس من المدربين وغيرهم حتى يقنوعنك بالي عندهم
على فكرة ان مستوى السكر في الدم حساس جدا وهو غذاء المخ زي البروتين هو غذاء العضلات لذلك هنالك خطورة كبيرة انت تجهلها. وتذكر الاية (ولاتلقو بايديكم إلى التهلكة)

وبالنسبة للي يقولون ان الإنسولين مش هرمون فمم مخطئين لان الانسولين هرمون يفرز من البنكرياس وهذا رابط من (منظمة الصحة العالمية) حتى افتك من المشككين ويقتنعون انه هرمون
http://www.who.int/mediacentre/factsheets/fs312/en/

vamber2009
10-09-2010, 04:15 PM
يااخوي الله يحفظك مادام اخوانك يحذروك لاتطيح فيه
الله يوفقك

daaiu
11-09-2010, 10:18 AM
شوالشغلات المتوقع حدوثها من هذا الكورس من شان اخد احتياطاتي ؟
وعن جد شكرا كتير على اهتمامكم شباب

daaiu
14-09-2010, 09:03 PM
تمام بس شو فائدة هرمون البربونات ؟ و شو بعمل ؟

daaiu
01-11-2010, 11:24 PM
لح اخد معون سيريوس ماس لأنو في فات و سكريات بس
اديش نسبة السكريات يلي لازم ان احصل عليها في انثاء هذا الكورس
واذا بتساعدوني ب برنامج غذائي من بروتين و سكريات وفتامينات
وشكرا

mr.911
02-11-2010, 12:05 AM
اخوي الله يهديك بس انته بتضرب انسولين وهالهرمون من اخطر الهرمونات وغالبا يسبب الوفاة وانته ما عندك اي خلفيه عن هالهرمون نفسك رخيصه لي هالدرجه مع احترامي لك احنه اخوانك هني ونبي مصلحتك وتحملنا

لما نقولك جذي والشباب قالولك في شغلات اتعوض الانسلوين انشالله وبالفعل وارد اكرر كلام الشباب وانا ابصم بالعشره على كلامي انه الانسولين هرمون ويفرزه البنكرياس اللي يحتوي على غدة مزدوجه الاولى تفرز
هرمون يساعد على حرق الدهون مما يساعد على عملية الهضم والهرمون الثاني يسمى الانسولين وزيادته تسبب نقص السكر في الدم وجحوظ العينين وارتفاع بظغط الدم وغيره من اشياء ثانيه انه اكلمك عن معدل الزياده الطبيعيه

فما بالك بجرعات الهرمون العن الف مره فلذلك يؤدي الى الموت واترك عنك كلام الككاوة والحلاوة شغل الاطفال الككاو ينوخذ في حال زيادة الانسولين بكمية بسيطه مثل مرضى السكر فياخذله هالككاوه عشان تعادل الهرمونات اللي بالجسم وتحمي من الدوخه مو رايح تضربلي انسولين بكمية وقدرهاا وجاي تقولي اخذ ككاو

يا شباب ترى الجسم و الشكل مو كل شي بالدنيا اهم شي صحة الانسان وعافيته
انه هذا راي ونصيحه لك موفق انشالله

absolutely
02-11-2010, 01:03 AM
ابتعد عن الانسولين فـ الاغلبيه هواة ليسوا محترفين
ولعلمك كثير من المحترفين لايستخدم الانسولين لخطورته
نصيحه مني إليك ((((ابتعد عن الانســــولين))))
وعلى مااعتقد جميع اخواني ماقصروا بالرد عليك
لكن الله يهديك مصمم على الانسولين
كأنك تبحث عن الموت بنفسك !
اعتبر كلامي هذا من أخ لك فـ الله
لا يهمني ان اصبحت كـا رونـي كولمن او اصبح جسمك كـ أنسان عادي
لكن انت تخاطر بروحك , فـ أصرف النظر عن الانسولين