المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تقرير جديد لعضو جديد عن لعبة جديدة

ابو تامر
25-01-2002, 02:01 PM
هذة هي اول مشاراكاتي في هذا المنتدى و اتمنى ان يحوز على اعجابكم تقريري هو عن اللعبة فاتل فريم(الاطار القاتل)
او بوجكيت زيرو(المشروع صفر) كما يطلقون عليها في اليابان
الشركة المنتجة: تامكو
تاريخ الاصدار:8 مارس 2002 للنسخة الامريكية
المنصة: بلايستيشن2
قد تستغربون لماذا اخترت هذة اللعبة بالتحديد لاكتب عليها التقرير دعوني اجيب على السوال .....
لان اللعبة(من وجهه نظري الشخصية)تملك كل الاسباب لتاخذ مكان بين كبار العاب الرعب مثل سايلنت هيل و رزدينت ايفل
فبعد انتقال سلسة رزدينت ايفل الى الكيوب و ظهور سايلنت هيل بمظهر غير متوقع اصبح عشاق البلاستيشن في خوف
دائم من ان يتضب مخزون العاب الرعب في البلاستيشن الذي بدا مع الجيل الاول من البلاستيشن وبدا في التراجع
مع ظهور الجيل الثاني منة نظرا للمنافسة الشديدة من المنصات الاخرى و اصبح الجميع في انتظار العاب رعب جديدة
تعيد العملاق الاسود الى الواجهه ,فاتل فريم هي من بين تلك الالعاب و هي من انتاج شركة تامكو التي تريد ان يكون
لها موطي قدم في مجال العاب الرعب فالفريق المشرف على اللعبة بقيادة ماكوتو شيباتاتعمل على اول تجربة
لتامكو في ذلك المجاال فبفكرة جديدة و رسوم اقل مايقال عنها جيدة فستكون النتائج لصالح الشركة و لصالحنا
في الاول و الاخير دعوني اتكلم عن اللعبة...............
فلنبدا بسوال مالذي اعجبك في العاب
الرعب الكلاسيكية .........الجواب بالتاكيد ماهو ارعب و امتع من تلك المواقف الفجائية التي اتحتفتنا بها شركة
كابكوم باالسلسلة المدمرة رزدينت ايفل و هل هناك ارعب من الظلام الكئيب و السكون و الجو الضبابي التي
تحس فية في سلسلة سايلنت هيل و فوق هذا و ذاك صراع البقاء التي تميزت فية تلك الالعاب خاصة و العاب
الرعب بشكل عام,تامكو قامت بخطوة جريئة في فاتل فريم فقد استعملت مزيج من الافكار القديمة و اضافت لمستها الخاصة عليها .
تيدا اللعبة حين يختفي مراسلون يعملون فيلم وثائقي عن قصر هيمرو(و هو القصر التي يبدا فية احداث اللعبة)
و ستاخذ دور البنت الصغيرة ميكو هناساكي الذي تبحث عن اخوها مافيو الذي كان ضمن المراسلون وتبداالاحداث
في قصر هيمرو,في هذة اللعبة لن يكون اعدائك مخلوقات غريبة او زومبيز بل سيكونون اشباح ينتهزون افضل الفرص
لتعذيبك و القضاء عليك و لن يكون سلاحك مسدس او مدفع رشاش مثل رزدينت ايفل او انبوب حديدي مثل سايلنت
هيل بل سيكون سلاحك الاساسي في اللعبة كاميرا..........نعم كاميرااا قد لا يروق للبعض ذلك و لكن تعتبر فكرة
جديدة في العاب الرعب فانت تتجول برفقة ميكو ذات السبعة عشر ربيعا في قصر قديم و لاتملك غير كاميرا و مصباح
(تذكرنا باجواء سايلنت هيل) و تتربص بك الاشباح في و انتا لا تشاهدها الا عن طريق الكاميرا و بما انك لا تشاهدها
فامفاجئتها لك لن تنتهي في اثناء تجوالك فستكون في قمة فرحها حين تراك ترمي يد التحكم في الارض او تتجمد
في مكانك وتسخر منك حين تقفل الجهاز و تذهب الى فراشك بحثا عن ملاذ امن و لكن ان تمالكت اعصابك و نجحت
في تصويرها فانت من ستكون في قمة السعادة ,اللعبة هي من نوعية منظور الشخص الثالث و لكن في متى
قررت ان تستعمل كاميرتك ماعليك الا ان تضغط المثلث و تتحول اللعبة الى منظور الشخص الواحد و تتحكم
بالكاميرا عن طريق عصا التحكم اليسرى و عندما تعود الى وضعية منظور الشخص الثالث يتحول التحكم فتكون
العصا اليسرى للمشي و العصا اليمنى لتوجية مصباحك(تتفوق في هذة النقطة على سايلنت هيل) و الافكار
الجديدة تتوالى فمن الخلط بين المنظورين الثالث و الاول على غرار اللعبة الاسطورة مثل جير سوليد لتكون اول
لعبة رعب تعتمد هذا النظام الى استخدامك كاميرلمواجهه مخلوقات غير مرئية و هذا غير اعتمادها الفكرة
الاساسية لكلايسيات العاب الرعب و هو صراع البقاء فانا اتوقع ان تترك اللعبة انطباعا جيدا لمن يلعبها
(مجرد توقع).
و في النهاية اتمنى ان يحوز التقرير على اعجابكم:D
واليكم بعض الصور عن اللعبة

ابو تامر
25-01-2002, 02:08 PM
هذة ميكو بطلة اللعبة
http://gamespot.com/gamespot/images/2001/vgnews/072701/projectzero/projectzero_screen002.jpg

صور اخرى من اللعبة
http://gamespot.com/gamespot/images/2001/ps2/zero/zero_screen001.jpg
صورة احدى الاشباح(يشبة واحد اعرفة؟؟؟!!)
http://gamespot.com/gamespot/images/2001/ps2/zero/zero_screen002.jpg

X-SheLL
25-01-2002, 02:35 PM
مشكور

سنــيك
25-01-2002, 03:22 PM
والله حمستني للعبه وانا لقيتها كوبي ورايح الحين اشتريها مشكووووووووووور:D :D

ابو تامر
25-01-2002, 03:48 PM
مشكور X-SheLL

و اللة خايف ياأخ سنيك انها ماتعجبك:":
بس لو عجبتك انا ابغى الحلاوة...":"
و انا متاكد انها باتعجبك

مشكورين شباب و اللة حمستوني للمشاركة في هذا المنتدى العظيم:D

ابو تامر
25-01-2002, 03:54 PM
مشكور X-SheLL
والله حمستني للعبه وانا لقيتها كوبي ورايح الحين اشتريها مشكووووووووووور

ابو تامر
25-01-2002, 05:40 PM
شباب خير الموضوع شكلة ماعجبكم!!!!!!!
اذا ماعجبكم قولوا لي و انا اتقبل النقد بصدر رحب
و اذا عجبكم اقلها كلمة شكر فقط للتشجيع !!!!!!!!!!!!!!!!?:

X-SheLL
25-01-2002, 05:50 PM
يا ابو تامر موضوعك اكيد عاجب الكل ;)

ابو تامر
25-01-2002, 06:06 PM
و اللة صراحة انت ملك ياX-SheLL و اللة ماحد رد على الموضوع الا انت و الاخ العزيز سنيك
و الباقين و اللة اعلم شكلهم ما عجبهم الموضوع و اللة ماريد غير كلمة شكر
و شكرا لك مرة اخرى :)

X-SheLL
25-01-2002, 06:23 PM
مشكور ابو تامر بس يمكن الاعضاء مشغولين ;) ;)

العمدا
25-01-2002, 06:24 PM
مشكور يا اخوي ابو تامر على هالموضوع الحلو............:D :D
ومعليش على الاعضاء الى ما ردوا ..:":
ترا المنتدى نايم هالايام....:p
انا منزل موضوع قريه 55 واحد ولا رد عليه الا واحد بس..:غضب: :غضب:

جيم سنتر
25-01-2002, 06:31 PM
تقرير ارئعه يا ابو تامر ... ويعطيك الف عافيــــــــــه

ابو تامر
25-01-2002, 06:35 PM
و اللة جايز يكونوا مشغولين ياX-SheLL و انا عاذرهم :D <--------قلبي ابيض
و اللة يعيننا يا عمدا بس انت قول وين الموضوع و انا املية بمليون مشاركة
و مشكورين شباب

العمدا
25-01-2002, 06:49 PM
مشكور يا اخوي ابة تامر ... وانشالله ارفعه ويصير الي يصير.... :D

ابو تامر
25-01-2002, 06:54 PM
مشكور يا اخ جيم سنتر و انشاللة يكون هذا الموضوع حافز لي
و يالعمدا اي مساعده في الرفع انا موجود بس هو كم كيلو?:
انا من كيلو لعشرة مستعد:o <-------------------ارنولد

ابو تامر
26-01-2002, 05:44 PM
هنا صورة توضح كيغية استعمال الكاميرا
http://gamespot.com/gamespot/images/2001/ps2/zero/zero_screen003.jpg

و هنا صورة توضح لنا قوة الاضاءة في اللعبة
http://gamespot.com/gamespot/images/2001/vgnews/072701/projectzero/projectzero_screen001.jpg
":"[IMG]]

سنــيك
26-01-2002, 05:51 PM
ونتمنا انك تفيدنا بمواضيع اخرى وبنفس الطريقه الرائعه;) ;) :D :D

بلاي ستيشنbest
27-01-2002, 04:45 AM
شكرا على الموضوع الحلو

ash 90
27-01-2002, 05:17 AM
مشكووووووووووور مشكوووووووووووور ;)

اخوي ابو تامر انت رهييييييييييييب

جبت التقرير عن اللعبه الي ما اعرفها و بفضلك الحي عرفتها

و انشاء الله دايما تكون معانا نشيط

شلام اخوك ash 90 :cool:

ابو تامر
27-01-2002, 11:54 AM
سنــيك
تسلم حبيبي

بلاي ستيشنbest
انت الاحلى و اللة

ash 90
تسلم و اللة
تصدق اني اول ماكتبت الموضوع يئست بس بفضل ردودكم انشااللة يكون حافز لي عشان اعمل المزيد عشان عينوكم ياحلى شباب

فهد الشريف
27-01-2002, 12:12 PM
موضوع رائع ياابو تامر والله ماقصرت واللعبة عندي من اسبوعين كوبي ودورت عليها اصلي وما لقيت لانها بصراحة مليانه عروض بس في الكوبي يشيلوها وتجي بدالها علامة الشركة تكمو علي العموم العبة غريبة جدا وحلوة جدا ومتعقد انا جدا من الدائرة اللي فيها كتابات يابانية علي الباب قريب من غرفة الشموع فاذا اللعبة عندك وحليت اللغز هذا اعطيني خبر وتسلم مرة ثانية

Van Damme
27-01-2002, 01:32 PM
مشششششششششكووور

X-SheLL
27-01-2002, 01:55 PM
theanks a lot:D

ابو تامر
27-01-2002, 04:24 PM
تسلم يا فهد الشريف واللة كان ودي اساعدك بس اللعبة لسة ماعندي (باب النجار مخلوع):D
Van Damme تسلم عزيزي
X-SheLL you r the best:D

عماد 18
27-01-2002, 04:42 PM
بداية ممتازة يابو ثامر و ننتظر منك المزيد :) ..

THUNDER2001
27-01-2002, 05:33 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووور أخوي على التقرير الراااااااااائع

وألى الأمام

لاكن الشركه المنتجه أسمها : نامكو مو تامكو :D

ومشكوور مره ثانيه

ابو تامر
27-01-2002, 10:12 PM
مشكووووور يااخ عماد 18
THUNDER2001 مشكوووور كثير بس الشركة المنتجة ماهيش لا تامكو ولا نامكو الشركة هي تمكو و مشكور مرة ثانية لانك نبهتني:D

weskerالكويت
27-01-2002, 11:26 PM
مشكووووووور يا ابو تامر على التقرير .... والله من تقريرك فهمت ايش قصة
اللعبة ...لاني عندي اللعبة اصلية بس ما فهمت منها شي الا الان بفضل
تقريرك....ومشكووووور مرة ثانية..

يا شباب انصحكم بهذي اللعبة اذا كنتوا تحبون العاب الرعب ....:o :o
ولكنها ليست لضعاف القلوب طبعا ... لاني بصراحة اعتبرها ارعب لعبة على البلاي ستشن2 .........

عماد 18
28-01-2002, 07:12 AM
اظن اسمها تيكمو :) ..

ابو تامر
29-01-2002, 04:56 PM
weskerالكويت
لا شكر على واجب هذا مفروض علينا طالما اننا في المنتدى اننا نرشد بعض في الهواية المشتركة بيننا الالعاب
عماد 18
هع هع غلطت فيها و انا اصححها ( جيت اكحلها عميتها) و مشكور يا اخ عماد على التصحيح :D

DarK DragoN
29-01-2002, 06:08 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور أبو تامر على اللعبة في الحقيقة أعجبتني":" ":" ":"

ابو تامر
31-01-2002, 04:31 PM
مشكور يااخ DarK DragoN:D :D :D