المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام زيادة الوزن + عضل صافي ( فتنس ) ؟

Raiden.89
08-09-2010, 08:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بالبداية احب اقول اني كنت العب حديد بين فترة وفترة لكن بدون مكملات وبدون التزام كلي وبدون اكل صحي !

هدفي بالفترة هذي انا محتاج ازيد وزني بحدود 6 - 8 كيلو عضل صافي للوصول لوزن 65 كيلو تقريبا ( فتنس )

انا عندي مدة 6 شهور واعتقد فترة طويلة للوصول للهدف وزيادة وزني بحدود 6 - 8 كيلو ان شاء الله ...

انا مقتنع بالمكملات هذي Super Amino 4800 و WHEY GOLD STANDARD

الواي بروتين الكل يمدح فيه ويقول انه الافضل ونسبة الفات فيه شبه معدومة
والسوبر امينو اعتقد اني محتاجه حتى لو استخدمه بشكل اقل من الطبيعي خاصة ان اللواي بروتين فيه نسبة امينو جيدة

هل تنصوحني بمكملات و جدول معين ؟ وما رأيكم بالمكملات المذكورة ؟

مع العلم ان بفترة 6 شهور راح اكون ادرس لغة بالخارج ومحتاج اني اضبط جسمي خاصة اني مقبل على دراسة الطيران ان شاء الله :)

WA7SH JEDDAH
08-09-2010, 08:57 PM
مكملاتك ممتازة ولكن ابغى اضيفلك شي مهم الكرياتين عشان يزيد من تدفق الدم في العضل ويعطيها شكل جمالي وخاصة انو وزنك قليل ويبغالك مكمل يعطيك كمية ماء عشان يبن معاك الوزن والعضل في فترة وجيزة لان المكملات الي انت ما خذها يبغالك لا يقل عن 3 علب واي بروتني والامينو علبتين لان الواي ضعيف في بناء العضلة الا اذا استمريت عليه وايضا لا يوجد به دهون تؤدي الى زيادة وزنك يشكل سريع

بالنسبة للأستخدام اسكوب الصباح مع 3 حبات امينو واسكوب بعد التمرين مع 3 حبات امينو واسكوب قبل النوم ويفضل مع الحليب قليل الدسم فقط قبل النوم

الامينو خذلك بعد الفطور بساعة 3 حبات وقبل التمرين من 3 الى 4 مع الاعداد الي تاخذها في الصباح وبعد لتمرين يعني تقريبا من 12 الى 13 حبة باليوم

اذا حاب تاخذ كرياتين ابدأ فترة تحميل لمدة 5 ايام خذ نص ملعقة الصباح ما يقارب 5 جرام ونصف قبل التمرين ونصف بعد التمرين وبعد 5 ايام خذ قفط قبل التمرين نصف ملعقة وبعد التمرين نصف ملعقة والافضل تاخذ الكرياتين مع عصير عنب اتوت قل التمرين

ولاتنسى الاكل مو اقل من 5 الى 6 وجبات في اليوم 3 رئيسية و2 او 3 بينهم بعني اقربلك الصورة اكثر بعد الفطو ب 3 ساعات 3 حبات امينو وحبتين موز مع نص ليتر حليب قليل الدسم ( كاستين)وبعد الغدا بساعتين ممكن تاخذلك عدةحبات من الفاكهة ( التفاح الموز الكمثرة والخوخ والتين المجفف) هذي الفواكة مليانة موية تزيد من قوتك وتحملك وقت التمرين

ولا تنسى شرب مويه لا يقل عن 3 ليتر في اليوم ( 3 قوارير ابو ريالين )

بالتوفيق

Raiden.89
08-09-2010, 09:35 PM
مشكور اخوي عالرد ما قصرت ... بس انا نسيت اوضح ان عمري 21 طولي 173 وزني 59 وجسمي من النوع الرياضي ومقسم بشكل بسيط لكن ابي ازيد وزني مع عضل صافي بفترة 6 شهور

فيمكن يختلف رايك بعد ما عرفت عمري و طولي و وزني .. وانا اسف اني نسيت هالشي ... واتمنى من اهل الخبرة انهم ينصحوني بمكملات و جدول معين انا محتاج كورس ومو مستعجل عالنتايج :)

باتو الدرعيه
08-09-2010, 10:29 PM
خذلك سرياس ماس نحيف مره انت بس اذا تبي عضل بس خذلك وي بروتين

Raiden.89
09-09-2010, 11:15 AM
اعتقد اني راح اخذ :

Super Amino 4800

WHEY GOLD STANDARD

لكن هل احتاج كرياتين معاهم ؟ وما هو افضل كرياتين ؟

WA7SH JEDDAH
09-09-2010, 07:51 PM
شوف يا سيدي الفاضل الكرياتين انواع وفي نوع وحيد يباع في السوق او في جي ان سي لكن اذا انت من اهل جدة في واحد معرف بيبيع هذي المكملات روح عنده وقله ابغى كرياتين باودر صافي او اسمه كرياتين اوبتميوم لون العلبة سوداء وعليها لصق مخطط بالون الاخضر ولا تاخذ الا بودرة ما عليك من اي شخص يقولك خذ كبسولات لأنها ماراح تفيدك بشي وتضيع فلوسك على الفاضي

في جي ان سي نفس شكل العلبة على ما اعتقد وقيمتها من 200 الى 250 ريال

واي خدمة انا حاضر

واي بروتين + امينو 4800 + كرياتين صافي

انا اعطيك في اقل من 3 شهور راح يزيد وزنك من 5 الى 7 كيلو لكن لا تنسى الاهم الاكل الصحي البيض والدجاج واللحم والشوفان والخبز الاسمر والارز والبطاطس والفواكه بجميع انواعها وايضا التمر وهو الاهم

بالنسبة للجدول المنتدى مليان جداول للجسم الفرنسي ( الفتنس) وممكن تسأل الكابتن الي في النادي عندك

بالتوفيق

Raiden.89
10-09-2010, 11:31 PM
يعطيكم العافية وكل عام وانتو بخير ...

عموما انا راح اكون ببريطانيا ( ليفربول ) للدراسة وايضا راح اكون بنادي حديد ... من ناحية المكملات كلها متوفرة هناك .. والافضل اني اشوف المدرب واخذ رايه ..

مشكورين ما قصرتو عالمعلومات !