المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مجموعة اسئلة عن الكرياتين

محمد ابو حسين
08-09-2010, 11:04 PM
السلام عليكم

انا يا شباب حالياً في فترة التضخيم .. مش تضخيم بمعنى الكلمة ولكن ناوي اوصل لوزني المثالي ويكون عظل صافي بدون دهون

وزني 55 وهدفي اوصل 75 يعني 20 كيلو زيادة .. عندي 4 شهور للشيء هذا اعتقد كافية جداُ

المكملات الى استخدمها بروكومبلكس جينر وامينو 3400 وفيتامينات اوبتيمين

ناوي ادخل الكرياتين في الكورس بس عندي مجموعة اسئلة

1- الكرياتين هل راح يزيد لي وزني بشكل أسرع
2- هل له تأثير على شكل العظلة .. يعني لو وصلت وزن 75 كيلو بدون كرياتين هل سيكون شكل عظلاتي نفسه او لا ؟
3- الى اعرفه الكرياتين ي
4- هل الكرياتين يسبب الآرق؟
5- كمية الكرياتين في الـ No Xplode هل هي كافية؟
6 - اذا كانت مش كافية فهل ممكن تنصحوني بمنتج يوفر لي كمية كرياتين كافية سواء كان بامب او محفز نمو
7- كيف طريقة استخدام الكرياتين؟
8- عرفت انه الكرياتين يحبس الماء تحت البطن فهل هذا شيء مزعج ، وهل راح يأثر على منظر السكس باكس عندي؟

THE CAST
08-09-2010, 11:34 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله بوركاته
انا يا شباب حالياً في فترة التضخيم .. مش تضخيم بمعنى الكلمة ولكن ناوي اوصل لوزني المثالي ويكون عظل صافي بدون دهون
وزني 55 وهدفي اوصل 75 يعني 20 كيلو زيادة .. عندي 4 شهور للشيء هذا اعتقد كافية جداُ
المكملات الى استخدمها بروكومبلكس جينر وامينو 3400 وفيتامينات اوبتيمين
ناوي ادخل الكرياتين في الكورس بس عندي مجموعة اسئلة
1- الكرياتين هل راح يزيد لي وزني بشكل أسرع
نعم لانه يحبس ماء بالعظل
2- هل له تأثير على شكل العظلة .. يعني لو وصلت وزن 75 كيلو بدون كرياتين هل سيكون شكل عظلاتي نفسه او لا ؟
له تاثير... تشوف العظله اكبر بقليل ومشدوده
3- الى اعرفه الكرياتين ي
4- هل الكرياتين يسبب الآرق؟
لا
5- كمية الكرياتين في الـ No Xplode هل هي كافية؟
نعم
6 - اذا كانت مش كافية فهل ممكن تنصحوني بمنتج يوفر لي كمية كرياتين كافية سواء كان بامب او محفز نمو
7- كيف طريقة استخدام الكرياتين؟
اول خمس ايام تاخذه اربع مرات كل مره ملعقة شاي (5 جرام)
على الريق + قبل التمرين + بعده + قبل النوم =20 غرام
سادس يوم خذ بعد التمرين فقط
هذا بالنسبه للكرياتين الصافي
...........
اكسبلود ..قبل التمرين ب45 دقيقه على معده خاليه
طبعا اختر ياهذا او ذاك
8- عرفت انه الكرياتين يحبس الماء تحت البطن فهل هذا شيء مزعج ، وهل راح يأثر على منظر السكس باكس عندي؟
يحبس ماء بالعضل عامة والسكس باك اكيد ماراح تبرز او تكون ظاره فترة الضخامه...
......................

بالتوفيق

محمد ابو حسين
09-09-2010, 12:33 AM
يحبس ماء بالعضل عامة والسكس باك اكيد ماراح تبرز او تكون ظاره فترة الضخامه...

شكرا يا كاست على الردود الكافية والوافية .. بس انا قصدي في الكرياتين نفسه هل راح يأثر على شكل السكس باكس عندي بما انه يحبس موية تحت البطن ، بغض النظر عن الفترة الى انا فيها ضخامة او تنشيف او غيره .. انا اتكلم عن الكرياتين

THE CAST
09-09-2010, 01:25 AM
شكرا يا كاست على الردود الكافية والوافية .. بس انا قصدي في الكرياتين نفسه هل راح يأثر على شكل السكس باكس عندي بما انه يحبس موية تحت البطن ، بغض النظر عن الفترة الى انا فيها ضخامة او تنشيف او غيره .. انا اتكلم عن الكرياتين

حبس المويه تحت البطن انا ماعانيت منه.وكنت استعمل اكسبلود
واذا كنت تضخم ضخامه صافيه فماراح تتأثر السكس باك من تناولك للكرياتين خاصة البيور(الصافي)

محمد ابو حسين
09-09-2010, 01:29 AM
حبس المويه تحت البطن انا ماعانيت منه.وكنت استعمل اكسبلود
واذا كنت تضخم ضخامه صافيه فماراح تتأثر السكس باك من تناولك للكرياتين خاصة البيور(الصافي)

طيب آخر سؤالين يا اخي

كيف تعرف انه فيه موية محبوسة تحت بطنك؟
أخيراً وليس أخراً تنصحني استعمل الانو اكسبلود او منتج كرياتين صافي؟ اذا منتج كرياتين صافي ياليت تعطيني اسمه

THE CAST
09-09-2010, 01:39 AM
طيب آخر سؤالين يا اخي
كيف تعرف انه فيه موية محبوسة تحت بطنك؟
انت بنفسك حتلاحظ هالشي, مثلا..
اولى ايام الكورس تكون السكس باك ظاهره وبارزه..وعند البدء في الكورس بمده تلاحظ اسفل البطن(العظله السفليه تحديدا) تغيرمن ناحية بروز العضله وضهورها.
(علما ان نسبة الدهون منخفظه)
أخيراً وليس أخراً تنصحني استعمل الانو اكسبلود او منتج كرياتين صافي؟ اذا منتج كرياتين صافي ياليت تعطيني اسمه

اذا هدفك طاقه وبورفي التمرين فخذ جاك3د او اكسباند اكستريم بمب
واذا هدفك ضخامه فقط فعليك بالبيور من شركة اوبتمم او جي ان سي