المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استخدام المكمل الغذائي ؟

عمر 1
09-09-2010, 03:29 AM
السلام عليكم اخواني حبيت استفسر عن طريقه استخدام مكمل غذائي هل هي صحيحه ام لا يعني انا مفكر اني اشتري علبه بروتين من النوع الي بكون كبير العلبه الكبيره يعني مفكر بالواي بروتين بس بنسبه لطريقه الاستخدام ما بدي استخدمو 3 مرات في اليوم لاني خايف ارتفع مره وحده عضل وبعدين بس يخلص انزل كثير والمشكله اني لسه طالب ما عندي ميزانيه كل شهر اشتري مكمل فكنت مفكر اني اخد بعد التمرين عطول مثلا ولو يو ما اكلت زين اخد مره تانيه يعني انا حاسس انو هاي الطريقه رح ترفعني بطريقه افضل وما رح يكون في تراجع لاني خايف انو لو خلص ينزل مستواي

THE CAST
09-09-2010, 03:42 AM
السلام عليكم
وعليكم السلام
اخواني حبيت استفسر عن طريقه استخدام مكمل غذائي هل هي صحيحه ام لا يعني انا مفكر اني اشتري علبه بروتين من النوع الي بكون كبير العلبه الكبيره يعني مفكر بالواي بروتين بس بنسبه لطريقه الاستخدام ما بدي استخدمو 3 مرات في اليوم لاني خايف ارتفع مره وحده عضل وبعدين بس يخلص انزل كثير
مستحيل يحصل هالشي ..لوتخلص العلبه بيومين ماراح تزيد نسبة العظل بالبروتين الابالقدر الي يحدده احتياج جسمك...
والمشكله اني لسه طالب ما عندي ميزانيه كل شهر اشتري مكمل فكنت مفكر اني اخد بعد التمرين عطول مثلا ولو يو ما اكلت زين اخد مره تانيه يعني انا حاسس انو هاي الطريقه رح ترفعني بطريقه افضل وما رح يكون في تراجع لاني خايف انو لو خلص ينزل مستو
التغذيه هي الاهم لوتستعمل مكملات ومهمل التغذيه ماراح تستفيد..

اذكر امس طرحت موضوع وقلت انك تعاني من جرثومة المعده ..بس ان شالله استفدت من التوجيهات.

تحياتي

عمر 1
09-09-2010, 04:02 AM
مرحبا اخوي ذاكاست بنسبه للتوجيهات انشالله بعد رمضان وانشاء الله عندي مراجعه مع الدكتور بعد العيد بس بنسبه للبروتين انشالله يعني لو اشتريت طيب انا الحين ما فهمتك يعني انا الي خايف منو اني لو ما استخدمت البروتين يعني لوخلض ينزل مستواي

THE CAST
09-09-2010, 04:08 AM
لوماستعملت البروتين او الوجبات البروتينيه عموما حتضمر عظلاتك... لكن كلها فترة بسيطه ليش خايف
انا رمضان كله قاطع المكملات تقريبا لاسباب, ولاتنسى تساله ليش اترك البروتين

ملاحظه : اكتب ان شالله وليس انشاء

بالتوفيق

عمر 1
09-09-2010, 04:23 AM
ان شاء الله اخوي انا رح اسالو عن البروتين يمكن يسمحلي لو شاف في تحسن يعني اخوي بنسبه للبروتين ما في ممكن يرفعك ولو توقفت عن استخدامو ما تنزل كتير ؟ لانو صعب كل شهر اخذ مكمل واسف على كثره الاسئله وشكر كتير

THE CAST
09-09-2010, 04:31 AM
ان شاء الله اخوي انا رح اسالو عن البروتين يمكن يسمحلي لو شاف في تحسن
يعني اخوي بنسبه للبروتين ما في ممكن يرفعك ولو توقفت عن استخدامو ما تنزل كتير ؟ لانو صعب كل شهر اخذ مكمل واسف على كثره الاسئله وشكر كتير

مافهمت السؤال ..
اضنك تقصد لواستعملت البروتين راح ارفع وزني ولوتركته راح انزل؟
الجواب
لا...موشرط اوفر كمية البروتين اللازمه من المكملات عادي اهتم بالتغذيه يوميا وماراح تفقد شي ان شالله

عمر 1
09-09-2010, 04:38 AM
تسلم اخوي على مساعدتك