المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار بخصوص ترهل الصدر والبطن ...

يوسف000
09-09-2010, 08:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا صار لي العب حديد تقريبا 4 اشهر مع الدايت والحمدلله نزل ونزلي وجسمي انشد ونسبة الدهون فيني 13.5%

ولكن المشكلة الصدر يوجد به ترهل خفيف والبطن صاير سيدة يعني موطالعة كرشة لكن السكس باك مايبين وصاير عليه دهون وشحم

وسألت كباتن ونصحوني اني العب تضخيم جم شهر وبعد ذلك العب تنشيف وانزل نسبة الدهون لي 9 او 8 %

وهل ترهل الصدر بيروح مع الايام ؟؟

وطبعا الدهون في اكلي اليومي قلييييييييل يعني يمكن الدهون والدسم ووو في اكلي اليومي يكون 30 جرام كحد اقصى

THE CAST
09-09-2010, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبراكته
شباب انا صار لي العب حديد تقريبا 4 اشهر مع الدايت والحمدلله نزل ونزلي وجسمي انشد ونسبة الدهون فيني 13.5%
ولكن المشكلة الصدر يوجد به ترهل خفيف والبطن صاير سيدة يعني موطالعة كرشة لكن السكس باك مايبين وصاير عليه دهون وشحم
وسألت كباتن ونصحوني اني العب تضخيم جم شهر وبعد ذلك العب تنشيف وانزل نسبة الدهون لي 9 او 8 %
صحيح... وضخم عظل صافي
وهل ترهل الصدر بيروح مع الايام ؟؟
ان شالله اكيد
وطبعا الدهون في اكلي اليومي قلييييييييل يعني يمكن الدهون والدسم ووو في اكلي اليومي يكون 30 جرام كحد اقص

.......................

تحياتي

.hamad.
09-09-2010, 08:33 PM
المدرب قالك بلش ضخامه وبعدين نشف وخل نسبة الدهون 8 او9 ...
تعتقد تقدر تحافظ على هذه النسبة ؟؟؟
انا اشوفها صعبة شوي ..

بس لو تركز على التكرار في تمرين الصدر وتلعب تصخين على جهاز الصدر 3 جلسات كل يوم تروح فيه الصاله يعني لو عندك رجل العب اول تصخين 3 جلسات صدر وبعدين بلش رجل وبتلاحظ الفرق خلال اسبوعين ان شاء الله ..
موفق

DRtrainer
09-09-2010, 10:27 PM
الترهلات هذي تبدولك واضحة لانه جسمك خسر كتل عضلية, الحل مثل ما قالك المدرب ادخل كورس تضخيم بعدين رد نشف مرة ثانية وتروح الترهلات انشالله.