المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة ابحث عن منتج لايحتوي على كفايين

انس111
10-09-2010, 08:11 PM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
كنت ابحث عن طريقه تشيل الشحوم الزايده في الجسم اقترحو على الشباب استخدام ليبو 6 او اوكسي اليت + التمارين في النادي
سألت الطبيب قالي لاتستخدم اي شي في كفايين لاسباب صحيه "عندي نبضات القلب فيها اختلاف بس الجمدلله مافي خلل في القلب"
فإذا في منتج يساعد على خسارة الوزن من غير كفايين

مشكورين

Leaner
10-09-2010, 08:25 PM
وعليكم السلام

وانته بخير وسلامة

أغلب منتجات التخسيس تحتوي ع كافيين لان الكافيين بيساعد ع حرق سعرات حرارية بشكل أسرع في الجسم

لكن دام عندك أسباب صحية بخصوص نبضات الفلب، انصحك انك تخسس بدون فات بيرنر اذا ماكو منتجات تخسيس خاالية من الكافيين

فيه منتج تخسيس كمية الكافيين فيه قليلة عكس الليبو6 اذا قررت تاخذ كافيين بكمية قليلة في اليوم

كل كبسولة تحتوي ع 100 mg من الكافيين والليبو6 200 mg

وتقييمه عالي 9.1 من 10 ولكن عدد التقييم: 12

اسمه Palo Alto Labs Leviathan Reloaded

والله يشافيك ان شاءالله

THh Rock
10-09-2010, 08:26 PM
استخدم الكارنتيين .......

.hamad.
10-09-2010, 11:33 PM
هلا فيك اخوي وكلام ذا روك صح استخدم الكرناتين بس اخوي انت عندك النبضات مختلفه يعني المفروض ماتستخدم اي منتج .. لانه الفكرة من الكافيين انه منبه للمخ وعامل مساعد في سيلان الدم واي منتج بتستخدمه بعد بيكون عامل مساعد لسيلان الدم ..
هاذي وجهة نظري وسلامتك من كل شر ...

w4hm
11-09-2010, 12:47 AM
ياليت وزنك وطولك ونسبة الدهون ولاتنسى عمرك...مو شرط خسارة الوزن تكون باستخدام حوارق الدهون!!!
بعدين بما انه عندك مشكلة في دقات القلب لاتتهور اخوي انس ....

منتظر ردك

تحياتي لك

بطل الاببطال
11-09-2010, 01:18 AM
اخوي في منتجات كثيرة بدون كافيين فقط ابحث بموقع البودي بيلدنج وهذه الفات برنر تكون مكوناتها كروم وكارنتين وشاي اخضر وعشاب اخضر ومكونات اخرى لكن بدون كافيين وانا استخدمتها سابقا ونتائجها جديدة بس ماني فاكر الاسم

على فكرة اخوي ترة الكارنتين ومكونات حوارق الدهون كلها تزيد نبضات القلب مش بس الكافيين

OBLIVION MAN
11-09-2010, 04:08 AM
كاريدو احسن حل ليك
مشي 45 دقيقة او سباحة

THE CAST
11-09-2010, 08:00 AM
وعليكم السلام

ابتعد عن حوارق الدهون جميعها والمعظله ليست في الكافيين فقط بل في المحتوى ككل
اتبع دايت صحي ومارس الرياضه يوميا وحتنزل نسبة الدهون طبيعيا
وحوارق الدهون ماهي الا مساعد فقط

بالتوفيق