المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام GH MAX ملاحظات حول المحفز

france for ever
11-09-2010, 10:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء المنتدى الكريم
كل عام و انتم بالف خر اعاده الله علينا و عليكم بالخير و البركة ان شاء الله

سؤالي الاول حول المحفز جي اتج ماكس من شركة يونيفرسال و كما هو معروف لمستخدميه 4 حبات قبل التمرين و حبتان بعد التمرين مباشرة فاذا كان هناك منتج بمب قبل التمرين او امينو فهل هناك تعارض و كيف ؟؟؟ علما ان ان استعمال المنتج يجب ان يكون على معدة خالية حسب ما موصى به من الشركة !!
اما الثاتي
وان هناك البعض استفاده منه و البعض الاخر لم يستفد !!! فارجوا ممن جربه من قبل و استفاد منه يحكي عن تجربته و خاصة العضو المميز الرمادي الذي جربه من قبل و استفاد منه فارجوا يا اخ رمادي او اي عضو اخر جربه سابق ان ينصحنا و ينورنا عن ممزات و عيوب هذا المنتج و بارك الله فيكم ا

Leaner
12-09-2010, 06:46 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وانته بخير

الاستخدام الصحيح لل gh max حسب الموجود في العلبة 4 حبات قبل التمرين و حبتين قبل النوم وأيام الراحة حبتين في الصباح + حبتين في فترة الظهيرة أو العصر + حبتين قبل النوم

وان كان لديك منتج بمب كالسوبر شارج مثلا و GH MAX، قبل التمرين بساعة خذ 4 حبات GH Max وبعد 30 دقيقة خذ جرعة السوبر شارج + حبتين GH MAX قبل النوم

وفيه شاب أمريكي سأل عن طريقة استخدام الأنيمال بمب مع ال gh max وأغلب النصائح كانت كالآتي:
البمب قبل التمرين ب 30-45 دقيقة و ال gh max قبل النوم

ملاحظة: لا استخدم ال gh max

Leaner
12-09-2010, 06:48 AM
مصدر الشاب الذي سأل عن طريقة استخدام أنيمال بمب + gh max

http://forum.animalpak.com/archive/index.php/t-23730.html

france for ever
12-09-2010, 12:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وانته بخير

الاستخدام الصحيح لل gh max حسب الموجود في العلبة 4 حبات قبل التمرين و حبتين قبل النوم وأيام الراحة حبتين في الصباح + حبتين في فترة الظهيرة أو العصر + حبتين قبل النوم

اخي العزيز لينر اني اعرف مسبقا طريقة استخدام المنتج فهي مكتوبة بصورة واضحة في العلبة و كان سؤالي حول تعارض استخدامه مع منتجات البمب او الايمينو في نفس الوقت

وان كان لديك منتج بمب كالسوبر شارج مثلا و GH MAX، قبل التمرين بساعة خذ 4 حبات GH Max وبعد 30 دقيقة خذ جرعة السوبر شارج + حبتين GH MAX قبل النوم
طريقة منطقية قبل التمرين و لكن بعد التمرين يجب اخذه مباشره و ليس قبل النوم الا في الايام التي لا يوجد فيها تمرين

وفيه شاب أمريكي سأل عن طريقة استخدام الأنيمال بمب مع ال gh max وأغلب النصائح كانت كالآتي:
البمب قبل التمرين ب 30-45 دقيقة و ال gh max قبل النوم
رايت الرابط و هذا فقط اراء شباب و لا يعني بالضرورة استخدامهم صحيح كما ان اَرائهك كانت مختلفة فكل مجموعة لها وجهة نظر مختلفة
ملاحظة: لا استخدم ال gh max
اشكرك على صراحتك و صدقك

مصدر الشاب الذي سأل عن طريقة استخدام أنيمال بمب + gh max

http://forum.animalpak.com/archive/index.php/t-23730.html

بارك الله فيك على مشاركتك و مرورك الكريم وما قصرت
وننتظر مشاركات الاعضاء الذين جربوا المنتج

Naser78
12-09-2010, 01:08 PM
مساك الله بالخير

انا كورسي الي فات كان كله من شركه يونيفرسال وكان مكون من ( انيمال بمب - انيمال كت - انيمال ستاك)

وطريقه اخذي للمنتجات هذي كالتالي ( اول شي الانيمال ستاك قبل التمرين بساعه على معده فاضيه طبعا - والبمب والكت قبل التمرين بنص ساعه )

وكورسي القادم باخذ انيمال تسيت ومع الجي اكس ماكس مع سوبر جارج وامينو اسيد يعني ( بقرا خلف العلبه عن طريقه الاستخدام وبطبقها ) عادي

france for ever
12-09-2010, 09:34 PM
مساك الله بالخير

انا كورسي الي فات كان كله من شركه يونيفرسال وكان مكون من ( انيمال بمب - انيمال كت - انيمال ستاك)

وطريقه اخذي للمنتجات هذي كالتالي ( اول شي الانيمال ستاك قبل التمرين بساعه على معده فاضيه طبعا - والبمب والكت قبل التمرين بنص ساعه )

وكورسي القادم باخذ انيمال تسيت ومع الجي اكس ماكس مع سوبر جارج وامينو اسيد يعني ( بقرا خلف العلبه عن طريقه الاستخدام وبطبقها ) عادي

صحيح اخي كلامك فهناك موضوع خاص من شركة يونيفرسال يشرح كيف مزج اكثر من منتج و لكن لا يوجد شيء يذكر عن دمجها مع الجي اتج ماكس
و اني بصراحة لا اريد ان يقل مفعول المنتج من جراء دمجه لهذا طلبت استشارة المجربه قبلي
مشكور اخي على مرورك الكريم ممكن توضح لي مدى استفادتك من الانيمال ستاك و البمب و الكت رجاءا لاني حاب اجربها الكورس القادم و فارجوا ان تنصحني و مع ذكر بياناتك العمر و الطول و الوزن و م هي الايجابيت و السلبيات و شكرا مقدما

الرمـادي
13-09-2010, 01:37 AM
السلام عليكم

اشكر اخوي فرانس على الإطراء وانا عضو متواضع في معلوماتي بالمقارنة بالاعضاء المميزين والكل فيه الخير إن شاء الله.

بخصوص المنتج مثل ما قال الاخ ان المنتج استعماله يكون 6 حبات في اليوم فقط، توزع بالشكل التالي: 4 قبل التمرين 2 قبل النوم. وفي ايام الراحة توزع 6 حبات على اليوم الصباح 2 حبة والمساء 2 حبة وقبل النوم 2 حبة.

ما في اي توصية انه يؤخذ على معدة فاضية.

وبخصوص منتج Animal Pump فاستخدامه ما يتعارض مع جي اج ماكس والسبب المنتجين يحتويان على Arginine (As L-Arginine Pyroglutamate و Ornithine (As L-Ornithine Alpha-Ketoglutarate .

وهو اساس تركيبة جي اج ماكس.

وعلى هذا الاساس المنتجان ما يتعارضان.

وعن استفادتي من المنتج انا وبكل صراحة المنتج فادني كثير حيث ان كثيرمن الشحم والمتوزع في جسم خف بشكل واضح، وحيث ان بروز العضلات على ضبقة جلد بدون شحم كان واضح في الذراعين والصدر والكتوف.

المنتج يساعد الجسم على إفراز هرمون النمو والي بدوره يساعد الجسم على تحويل الشحوم وحرقها ومساعد الكتل العضلات على النوم.

وهذا اي انا شفته وعرفته عن المنتج.

france for ever
13-09-2010, 12:32 PM
السلام عليكم

اشكر اخوي فرانس على الإطراء وانا عضو متواضع في معلوماتي بالمقارنة بالاعضاء المميزين والكل فيه الخير إن شاء الله.

بخصوص المنتج مثل ما قال الاخ ان المنتج استعماله يكون 6 حبات في اليوم فقط، توزع بالشكل التالي: 4 قبل التمرين 2 قبل النوم. وفي ايام الراحة توزع 6 حبات على اليوم الصباح 2 حبة والمساء 2 حبة وقبل النوم 2 حبة.

ما في اي توصية انه يؤخذ على معدة فاضية.

وبخصوص منتج Animal Pump فاستخدامه ما يتعارض مع جي اج ماكس والسبب المنتجين يحتويان على Arginine (As L-Arginine Pyroglutamate و Ornithine (As L-Ornithine Alpha-Ketoglutarate .

وهو اساس تركيبة جي اج ماكس.

وعلى هذا الاساس المنتجان ما يتعارضان.

وعن استفادتي من المنتج انا وبكل صراحة المنتج فادني كثير حيث ان كثيرمن الشحم والمتوزع في جسم خف بشكل واضح، وحيث ان بروز العضلات على ضبقة جلد بدون شحم كان واضح في الذراعين والصدر والكتوف.

المنتج يساعد الجسم على إفراز هرمون النمو والي بدوره يساعد الجسم على تحويل الشحوم وحرقها ومساعد الكتل العضلات على النوم.

وهذا اي انا شفته وعرفته عن المنتج.

بارك الله فيك اخ رمادي من فضلك ممكن توضح لي عندما استعملته استعملته وحده او مع منتج بمب و هل الجي ماكس يعطي طاقة قبل التمرين و كيف يساعد كتل العضلات على النوم فهل يحتوي على مواد تساعد على نوم عميق مثل الزي ام ا مثلا او بي ام انيفرسال وضحلي رجاءا هل تشعر بالنوم و النعاس عند اخذه في الليل مثلا و كم تمرين بالاسبوع تمرنت عند استعماله 4 او 5 او اكثر و هل استعملت مع الجي ماكس سيء ثاني مساعد او مكمل اخر؟ و اسف على كثرة اسئلتي و لكن في ناس لم تستفد من المنتج و ناس استفادت اذا في خطاء في التطبيق و ليس العيب في المنتج و انتظر اجاباتك بفارغ الصبر و شكرا جزيلا يا طيب

الرمـادي
13-09-2010, 09:41 PM
بارك الله فيك اخ رمادي

ويبارك فيك وعلى حرصك على معرفة التفاصيل وهذا شي يفرح ان الانسان يحب يعرف من الألف إلى الياء بدل ما يخذ المعلومة بالمختصر.

من فضلك ممكن توضح لي عندما استعملته استعملته وحده او مع منتج بمب

انا كنت استخدم منتج بمب Hemo-Rage Black منتج بمب قوي جداً، وفيه خواص تنشيف، كما انه لا يحبس الماء في الجسم بالرغم من وجود الكرياتيين فيه.

و هل الجي ماكس يعطي طاقة قبل التمرين

ابداً، لن تشعر بأي في فرق خلال استخدام الجي أج ماكس ، فعل GH Max يكون من خلال العنصرين Ornithine و Arginine وهما عنصران يقومان بتحفيز الجسم على انتاج هرمون النمو بشكل طبيعي وبنسب أعلى. حسب استطاعة كل جسم. اي ان كل شخص يكون تأثير المنتج فيه مختلف حسب قابلية الغدد لديه وعمره.
والاحساس بالتغير يحدث بعد فترة من خلال الملاحظة، حيث تلاحظ ان تقاسييم الجسم تكون اوضح من قبل ونمو العضلات يكون اسرع في فترة اقل من المعدل المحدد.

و كيف يساعد كتل العضلات على النوم فهل يحتوي على مواد تساعد على نوم عميق مثل الزي ام ا مثلا او بي ام انيفرسال وضحلي رجاءا

من اسباب استخدام المنتج وقت النوم ان في فترة النوم تنشط الغدد وتنتج الهرمون ووقت النوم يكون الجسم في مرحة إعادة بناء الانسجة العضلية والتي بدورها تتشكل بشكل افضل في حال وجود هرمون ينشط الكبد على انتج انزيمات تعزز من بناء العضلات.

هل تشعر بالنوم و النعاس عند اخذه في الليل مثلا

المنتج لا يسبب النعاس او يساعد في النوم.

و كم تمرين بالاسبوع تمرنت عند استعماله 4 او 5 او اكثر

انا جدولي الاسبوعي ثابت:

تمارين 4 ايام في الاسبوع
السبت: ظهر فقط
الأحد: صدر و ترايسبس
الأثنين: راحة
الثلاثاء: أكتاف و بايسبس
الأربعاء: أرجل و بطات
الخميس والجمعة: راحة

يقيني ان فترة الراحة مصدر اساسي لنمو الصحيح.

و هل استعملت مع الجي ماكس سيء ثاني مساعد او مكمل اخر؟

لم استخدم اي محفزات أخرى مع الجي اج ماكس، غير امينو تاك ومنتج بمب هيمو راج بلاك فقط. مع البروتين طبعاً.

وحالياً ساتستخدم الجي اج ماكس مع منتج تيست إما انيمل تيست او أنيمل استيك.

و اسف على كثرة اسئلتي و لكن في ناس لم تستفد من المنتج و ناس استفادت اذا في خطاء في التطبيق و ليس العيب في المنتج و انتظر اجاباتك بفارغ الصبر و شكرا جزيلا يا طيب

مثل ما قلت لك اخوي الأمر يعتمد على جسم وعمر الشخص ايضاً، بس المنتج ممتاز وفعال.

وبالتوفيق اخوي واشكر على حرصك على اخذ المعلومة، وانا حاضر لاي استستفار أخر.

france for ever
14-09-2010, 02:27 PM
اشكرك اخي الرمادي على ردودك الوافية و المفيدة و استفدت كثيرا من تجاربك و عندي كم ملاحظة ارجوا ان يتسع لها صدرك
انا اشتريت الجي اتش و اقنعت به تمام عند قرائتي لتجربتك (فهدفي هو زيادة الضخامة العضلية و تقليل الشحوم المتراكمة) و اشكرك على نصائحك و انا عندي منتج بور( بصراحة اول مرة اشتري منتج بور ) فحبت استخدمهم مع بعض و لكن خفت ان يتعارض المنتجان مع بعض او يقل مفعوله و الان تاكدت انه لا تعارض حسب تجربتك و لكن سؤالي هو كيف كان تقسيمك للمنتجين اي بمعنى اخر كيف كان اوقات استخدامها قبل التمرين الجي ماكس اولا ثم منتج البور او العكس و كم كانت المدة الزمنية بين المنتجين و بين التمرين لان هذه كلش مهمة بالنسبة لي !! اما بالنسبة للبروتين طبعا معروف اوقات استخدامه و لكن ليس عندي احماض امينية و اني مكتفي بالاحماض الامينية الموجودة في الواي بروتين و اما بالنسبة للعمر فاني قديم باللعبة و عمري حاليا 31 عاما و لكن ليس عندي اي تجارب مع المحفزات و منتجات البمب لانني لم استخدمها سابقا لعدم معرفتي بها و لكن حسب ما قرات في عدة مصادر موثوقة بان كل ما زاد عمرك كلما استفدت اكثر من المحفزات و اسف على ارعاجك باسئلتي و لكن سؤالي في الاسطر السابقة هو الاخير و شكرا جزيلا اخي الرمادي

الرمـادي
14-09-2010, 02:56 PM
اشكرك اخي الرمادي على ردودك الوافية و المفيدة و استفدت كثيرا من تجاربك و عندي كم ملاحظة ارجوا ان يتسع لها صدرك
انا اشتريت الجي اتش و اقنعت به تمام عند قرائتي لتجربتك (فهدفي هو زيادة الضخامة العضلية و تقليل الشحوم المتراكمة) و اشكرك على نصائحك و انا عندي منتج بور( بصراحة اول مرة اشتري منتج بور ) فحبت استخدمهم مع بعض و لكن خفت ان يتعارض المنتجان مع بعض او يقل مفعوله و الان تاكدت انه لا تعارض حسب تجربتك و لكن سؤالي هو كيف كان تقسيمك للمنتجين اي بمعنى اخر كيف كان اوقات استخدامها قبل التمرين الجي ماكس اولا ثم منتج البور او العكس و كم كانت المدة الزمنية بين المنتجين و بين التمرين لان هذه كلش مهمة بالنسبة لي !! اما بالنسبة للبروتين طبعا معروف اوقات استخدامه و لكن ليس عندي احماض امينية و اني مكتفي بالاحماض الامينية الموجودة في الواي بروتين و اما بالنسبة للعمر فاني قديم باللعبة و عمري حاليا 31 عاما و لكن ليس عندي اي تجارب مع المحفزات و منتجات البمب لانني لم استخدمها سابقا لعدم معرفتي بها و لكن حسب ما قرات في عدة مصادر موثوقة بان كل ما زاد عمرك كلما استفدت اكثر من المحفزات و اسف على ارعاجك باسئلتي و لكن سؤالي في الاسطر السابقة هو الاخير و شكرا جزيلا اخي الرمادي

بخصوص استخدامي للمنتجين منتج باور والمحفز فمثل ما تعرف فأن الوقت المراد للاستخدام يكون 45 دقيقة قبل التمرين، فكنت ابتداء بمنتج باور اولاً لانه سائل وسهل امتصاصه في اقل من 10 دقائق. وبعد اخذي منتج باور بنصف ساعة كنت استخدم الجي اج ماكس، اي قبل التمرين ب 15 دقيقة، فهذا المنتج المطلوب استخدامه قبل التمرين دون تحديد وقت اللازم.

معظم منتجات البروتين تحتوي على نسبة جيدة من الاحماض الأمينية إلا انه لا تغني عن اخذ مصدر إضافي للأحماض، فكلما زاد حجم الكثافة العضلية والتمرين ازدات حاجة الجسم للاحماض لبناء الانسجة العضلية.

وانا اخي الحبيب في نفس عمرك :) وليس لدي اي تجربة مع الهرمونات ولا المنشطات، فقط المحفزات. وانا حين ذكرت مسألة العمر قصدت فيها بأن الغدة المختصة بأنتج هرمون النمو تكون في قمة نشاطها في عمر 15 وطالع وبعد 21 سنة يبداء معدل انتاج الهرمون في الغدة بالنزول. وهذا مقصدي.

بالتوفيق اخي الحبيب، واي استتفسار اخرى تحت أمرك.

france for ever
14-09-2010, 03:24 PM
اشكرك جزيل الشكر اخ الرمادي كفيت و و فيت و لن انسى مساعدتك لي و ان شاء الله اطبق تعليماتك و استفاد باذن الله تعالى

و اني لم اذكر سيرة الهرمونات ا و ما شابه ( الله يبعدنا عنها ) و قصت المحفزات فقط و جسمي و الحمد لله ممتاز بدون هذه السموم !!! اما بالنسه للاحماض الامينية فكلامك سليم و منطقي جدا و لكن الميزانية حاليا لا تسمح بشراء اي منتج اخر (لاني اشتريت فيتامينات و بروتين و محفز و منتج بمب ) انشاء الله في الكورس القادم
مشكور يا بطل
تحياتي