المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ما الحل برايكم وهل هناك منتج معين لازالة شعر

اسامة الدومي
12-09-2010, 12:05 AM
السلام عليكم اصدقائي الاعضاء
انا العب الحديد منذ سنة تقريبا .... والحمد لله حصلت على ضخامة جيدة وخاصة بعد ان استخدمت السيريسماس ودخلت شهر لتنشيف العظل مع استخدام الامينو .... ولكني اعاني من شعر كثيف على جسدي مما يجعلني اخجل ان يرى اصدقائي جسمي على الرغم من ان جسمي بدا يظهر مع التفصيل الجميل .... فما الحل برايكم وهل هناك منتج معين لازالة شعر الرجل بدون استخدام السكر او الموس
وهناك استفسار اخر لو سمحتم ... هل سمع احدكم عن منتج ( كريم تضخيم العضلة ) ارجو الافادة من ذوي الخبرة

THE CAST
12-09-2010, 12:21 AM
السلام عليكم اصدقائي الاعضاء
وعليكم السلام
انا العب الحديد منذ سنة تقريبا .... والحمد لله حصلت على ضخامة جيدة وخاصة بعد ان استخدمت السيريسماس ودخلت شهر لتنشيف العظل مع استخدام الامينو .... ولكني اعاني من شعر كثيف على جسدي مما يجعلني اخجل ان يرى اصدقائي جسمي على الرغم من ان جسمي بدا يظهر مع التفصيل الجميل .... فما الحل برايكم وهل هناك منتج معين لازالة شعر الرجل بدون استخدام السكر او الموس
وضعك طبيعي جدا واعرف ناس مثلك
وتلقا كريمات لازالة الشعرللابد بعد استعمالها مرات معينه وشفت كريم قبل مده لكن ناسي اسمه..وعندك ايضا الليزر...

لكن كرجل لاينبغي عليك ازالة الشعر من ناحية دينيه واخرى عرفيه ...ولهذا الامر مساله فقهيه ارجو ان تطلع عليها في موقع هيئة كبار العلماء او المواقع الموثوقه فقط
وهناك استفسار اخر لو سمحتم ... هل سمع احدكم عن منتج ( كريم تضخيم العضلة ) ارجو الافادة من ذوي الخبرة
كلام فارغ ..مستحيل العظل يبنى بغير تمرين وتغذيه وراحه...وسوى ذلك لايعتبر بناء بل تسويف مثل مفعول البمبويز واشباهه
.............

وراجع قوانين القسم لان عنوانك مخالف

تحياتي

back2glory
12-09-2010, 12:44 AM
لا تزيله كله فقط يمكنك تخفيف بلمكينه اذا كان كثيف ويؤذيك ويحجب رؤية العضلات ... موفق

Leaner
12-09-2010, 08:06 AM
انا استخدم ماكينة مخصصة للرجال لإزالة الشعر في الجسم وأحسن من سوالف الكريمات والليزر

Philips bodygroom

ممتازة جدا

Aqili
12-09-2010, 03:34 PM
ياخي البروتين لاعب فينا و خلانا مثل القرود كلنا شعر . انا عندي مثل مشكلتك اقولك حواجبي قلبت شنب هههههههههههه بس ما عندك مشكله يا اما انك خففه و سوي مثل forrest griffin مصارع UFC بس يخفف و ما عنده مشاكل .

و لا تستحي من احد . دام محد يدفعلك فلوس و لا انك متزوج لا امه و لا اخته و لا بنت ماله شي عنك هههههههههههه .

عيش حياتك

THh Rock
12-09-2010, 05:56 PM
^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^
^^^^^

ههههههههههههههههه يا العقيلي والله انك بايعها اجل شنب
انا من رائيي مكاين الحلاقه تفي بالغرض

اسامة الدومي
12-09-2010, 11:04 PM
THE CAST شكرا لك اخي على النصيحة ولكني اريد ان اعلمك بان هذا الكريم يا يعمل الا مع التمرين والراحة والتغذية الجيدة ... وليس كما خطر ببالك ( وانت مرتاح
بالبيت ) واعدك باني ابحث عن الراي الفقهي بمسألة ازالة الشعر

LEANER شكرا لمشاركتج المفيدة ولكن اخي تستعمل ماكنه لقص الشعر ام يزيل الشعر من الجذور ؟؟

AQILI شكرا اخي للمشاركة ولكني لا اعتقد بان البروتين يعمل على كثافة الشعر ... ولكنها فقط طبيعة الجسم وعلى رايك يا اخي خلينا نعيش حياتنا وخلي الي يحكي يحكي

وشكرا لجميع من ساهم ورد على موضوعي

THE CAST
12-09-2010, 11:17 PM
^^^
طيب اكتب اسم الكريم اوتركيبته
حتى لوتتمرن مستحيل كريم الي يبني العظل ..
..
وبالنسبه للشعر وعلاقته بالبروتين يدخل فيه وهومايعرف بالبروتين التكريبي ويدخل في بناء الاضافر...الخ
لكن ماله علاقه بكثافة الشعرهذي مساله وراثيه

بطل الاببطال
13-09-2010, 01:37 AM
سوال خارج الموضوع لاخ Leaner ما شاء الله جسمك ممتاز بغيت اعرف جسمك طبيعي مكملات ولا؟