المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار كورس سترويدي للضخامة

الامبـــراطور
12-09-2010, 08:01 PM
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا يا اخوان ناوي اخش كورس ضخامة انشالله بس ابي ارائكم

دينابول + بريموبولان + تيستسترون بروبينات

طبعا الدينا الكورس مدتة 10 اسابيع عدا الدينابول بيكون 4 اسابيع

طبعا ال PCT بتكون نولفاديكس بعد الاسبوع الاول + بريجنيل بعد الكورس + كلوميد ايضا بعد الكورس + اليقولون خلال الكورس

بس فية ناس قالو لي حاول تبتعد عن الدينابول او الديكا ؟ طيب هل فية بديل للدينابول او الديكا يحرز ضخامة عضلية ؟

.hamad.
12-09-2010, 09:29 PM
هلا فيك اخوي وبالنسبة لسؤالك ... البديل هو اندرول 50 بس لمدة اسبوعين وبعدين وقفه لانه قوي على الكبد .

http://sbazaaronline.com/ProdImages/steroidbazaar/anapolon_3_i.jpg

هذا افضل نوع لو تلقاه بيفجرك ..
موفق

الامبـــراطور
13-09-2010, 03:29 AM
شكرا لك اخوي .hamad. بس الأنادرول اقوى بس الاثار الجانبية اكثر منها الكبد والسرطان
هل الالكيوبز او التريبولون او الساستون افضل؟

الامبـــراطور
13-09-2010, 01:24 PM
هاه ياخوان
نبي فزعتكم وش رايكم

scaryface
13-09-2010, 02:30 PM
كم عمرك ؟؟ وطولك ووزنك ؟؟

.hamad.
13-09-2010, 03:38 PM
شكرا لك اخوي .hamad. بس الأنادرول اقوى بس الاثار الجانبية اكثر منها الكبد والسرطان
هل الالكيوبز او التريبولون او الساستون افضل؟

هلا فيك اخوي ...
المنشطات كلها اثار جانبية وانت عندك حرية الاختيار وبالنسبة لسؤالك عن الاكابويز .. زين بس انت تبي شي يضخمك مافي احسن من الاندرول يعطيك ضخامة سريعة وبعدين انت بتستخدمه اسبوعين بس .. وبالنسبة للسستانون انت بتاخذ بروبونيت مايصير ادخلهم اثنينهم مع بعض لان كله تستستيرون بس تقدر اتبدل البروبونيت بالسستانون وبدون ماتاخذ حبوب من اي نوع لان السستانون يكفي ويوفي وداخل السستانون 3 انواع تستستيرون منها اللي استره سريع ومنها اللي استرة يطلع بعد 10 ايام بس هو عادتاً السستانون تطلع نتايجه من الاسبوع الاول .

الامبـــراطور
13-09-2010, 05:37 PM
انا عمري 27 وطولي 171 ووزني 82 كغ

انا الحين فهمتك يا اخوي حامد يعني يا اخذ الانادرول والبريمو الوبروبينات او اني استبدلهم بالساستانون والأكيوبويز والبريمو

شكلي بجرب زي ماقلتلي الساستانون والبريمو الإكيوبويز

شلال الحزن
13-09-2010, 06:05 PM
ليه ما تدخل الجي اتش

.hamad.
13-09-2010, 06:45 PM
انا عمري 27 وطولي 171 ووزني 82 كغ

انا الحين فهمتك يا اخوي حامد يعني يا اخذ الانادرول والبريمو الوبروبينات او اني استبدلهم بالساستانون والأكيوبويز والبريمو

شكلي بجرب زي ماقلتلي الساستانون والبريمو الإكيوبويز

حبيبي انا ابي اعرف هدفك شنو ضخامة وزيادة وزن او عضل مع زيادة خفيفه .؟؟

اذا زيادة وزن وضخامة خذ ديكا وسستانون بس لان البريمو والاكبويز استخدامهم عادةً للتشريح لانهم مايخزنون ماي وايد ..

الامبـــراطور
13-09-2010, 07:21 PM
انا ابي ضخامة مع تحديد
يعني بداية الكورس ضخامة وبعدها اتجه للتحديد

WA7SH JEDDAH
13-09-2010, 08:17 PM
انصحك ابتعد عن الاندرول لانه اقوى نوع من انواع الهرمونات التي تأخذ عن طريق الفم مضر جدا على الكبد والكلى

كورسك مثل كورسي القديم دخلت الداينبول في الاسبوع الثالث اخذت فقط 25 حبة ورفع وزني في اسبوعين 5 كيلو طبعا لاتنسى انا ماعتمد على الكورس الهرموني فقط لأ كانت الوجبات اكثر من 8 وجبات في اليوم واغلبية الاكل دجاج وشوفان وفاكه بجميع انواعها وخاصة الموز مع الحليب والعسل والبيض

البربونات يعطيك عضل صافي يعني ما راح تحس بزيادة في الوزن الا بعد 3 اسابيع والبريموبلان يحافظ على المكسب العضلي ويشغل البربونات لانو استرها طويل نوعاً ما

كان جدولي كالتالي :

كنت عامل فترة تحميل لمدة اسبوعين عشان يتعود الجسم على الشي الغريب الي داخل عليه هذي ما هي فلسفه هذا شغل ابطال كبار امثال انور العشماوي

السبت 1 ملي بريموبلان الثلاثاء 1 ملي بربونات والسبوع الثاني مثله

الاسبوع الثالث السبت 1ملي بريمو و 1ملي بربونات طبعا بينه فترة ساعات قليلة ما انصح بحقن نوعين هرمون في وقت واحد لان من المعلوم ان الهرمونات ترفع مستوى الضغط في الجسم

والثلاثاء نفس الطريقة الىنهاية الكورس بالنسبة للداينبول زي ما قلتلك ابدأ من الاسبوع الثالث او الرابع لمد 3 ايام 1 واحد فقط قبل التمرين بساعة واليوم الرابع حبتين 1 بعد الفطور بساعة و1 قبل التمرين واليوم الخامس 3 حبه بعد الفطور بساعة وحبة بعد الغدا بساع و1 قبل التمرين او ممكن حبتين قبل التمرين اقصى حد اربع حبات في اليوم ولا تنسى زي ما بدأت تنتهي يعني ترجع من اربع الى 3 الى 2 الى 1 في اليوم عشان ما ينزل مستوى الهرمون في جسمك فجأة ولا تنسى المكملات اذا تبغى عضل صافي وقليل من الموية

اذا حصلت داينبول ابو حبة زرقاء على شكل قلب ممتازة جداً انا استخدمتها 3 مرات مرتين بدون شي فقط داينبول مع مكملات وفجرني ومرة مع كورس هرموني ومكملات وطبعا نتائج خيالي عضل صافي مقسم حتى ما احتجت انشف كثير بعد نهاية الكورس

واي برتين او بروكمبلكس العادي او النايتروتك + امينو 4800 او 3000 + جلوتامين باودر + كرياتين بيور صافي وخذلك مالتي فيتامين او من الصيدلية دينا ميزان او فارمتون تعطيك تعويض عن الفيتامينات الي ما توجد في الاكل

بالتوفيق

sami1989
13-09-2010, 08:28 PM
يااخوان مو اي واحد يجي يكتب هرمون على كيفه !!!! ناس دكول اخذ سستانون وناس دكول الجي اتش وناس الانادرول تعرفون هذي الانواع كم هي قويه وخطره ! شخصيا ماانصح فيه اي مبتدئ بلهرمونات لان نتائجه تكون سلبيه لشدة قوتها على الجسم ,,,,, وبلنسه لصاحب الموضوع ,, كلما قلت الدهون في الجسم كلما تستفاد من الهرمون اكثر ,, الديكا دورابولين هي من افضل المنشطات لزيادة الوزن لكن تخزن مياه في بعض الاجسام ,,,, البولدينون ايضا ممتاز لكن نسبة احتباسه للماء جدا قليل ونتائجه ايضا ممتازه ,,, اذا حابب تدخل كورس الاكوابيز 300 ملج + البريموبلان 200 او 300 ملج بجانب التيست 500 ملج اسبوعيا ! وانتبه الهرمونات ليس بلكثره هرمون او اثنين كافيه جدا للضخامه لكن هذا الشي يعتمد على تغذيتك لان مثل ماقلنه المنشطات هي فقط عامل مساعد لااكثر ولااقل كل مازادت التغذيه كل ماانطتك نتائج افضل ,, ونصيحه لله ابتعد عن الحبوب كامثال الديانبول او الانادرول لخطورتهن عل كبد ,,,, وبلتوفيق

الامبـــراطور
13-09-2010, 09:59 PM
زين وشكرا لكم وماقصرتو وكفيتو ووفيتو

toto jeddah
13-09-2010, 11:38 PM
ماقصروا الابطال ماشاء الله ,,
وخليك ع كورس حمد ,, ممتاز للضخامة العضلية الصافية ,,,,

الامبـــراطور
14-09-2010, 01:22 AM
شكرا لك اخ toto jeedah

.hamad.
14-09-2010, 02:15 AM
يااخوان مو اي واحد يجي يكتب هرمون على كيفه !!!! ناس دكول اخذ سستانون وناس دكول الجي اتش وناس الانادرول تعرفون هذي الانواع كم هي قويه وخطره ! شخصيا ماانصح فيه اي مبتدئ بلهرمونات لان نتائجه تكون سلبيه لشدة قوتها على الجسم ,,,,, وبلنسه لصاحب الموضوع ,, كلما قلت الدهون في الجسم كلما تستفاد من الهرمون اكثر ,, الديكا دورابولين هي من افضل المنشطات لزيادة الوزن لكن تخزن مياه في بعض الاجسام ,,,, البولدينون ايضا ممتاز لكن نسبة احتباسه للماء جدا قليل ونتائجه ايضا ممتازه ,,, اذا حابب تدخل كورس الاكوابيز 300 ملج + البريموبلان 200 او 300 ملج بجانب التيست 500 ملج اسبوعيا ! وانتبه الهرمونات ليس بلكثره هرمون او اثنين كافيه جدا للضخامه لكن هذا الشي يعتمد على تغذيتك لان مثل ماقلنه المنشطات هي فقط عامل مساعد لااكثر ولااقل كل مازادت التغذيه كل ماانطتك نتائج افضل ,, ونصيحه لله ابتعد عن الحبوب كامثال الديانبول او الانادرول لخطورتهن عل كبد ,,,, وبلتوفيق

اقولك سامي حبيبي انا عمري 30 سنة وصالي بالعبة هاذي 14 سنة واستخدم منشطات من 12 سنة تقريبا وداش بطولات من قبل واذا كتبت شي اكتبه عن تجربة ودرايه مب مثل ماتقول ((كل واحد يكتب على كيفه)) .. اخوي ترى انا احترمك مثل اخوي اللصغير .. وكل عام وانت بخير

sami1989
14-09-2010, 08:37 AM
اقولك سامي حبيبي انا عمري 30 سنة وصالي بالعبة هاذي 14 سنة واستخدم منشطات من 12 سنة تقريبا وداش بطولات من قبل واذا كتبت شي اكتبه عن تجربة ودرايه مب مثل ماتقول ((كل واحد يكتب على كيفه)) .. اخوي ترى انا احترمك مثل اخوي اللصغير .. وكل عام وانت بخير

حبيبي انت ماقصدت عليك ,, لكن شفت واحد يكتب جي اتش او سستانون اذا كان الاخ صاحب الموضوع اول مره يستخدم كورس فهذني وايد قويه عليه وهذا الكلام صار على كثير من الاشخاص واعرفهم ايضا ,, في واحد صاحبي ماتحمل السستانون ابدا مع العلم انو كان ليس مبتدئ وماخذ هرمونات قبل ,, براي انو الشخص يدخل عل اقل كورسين غير الانادرول او السستانون وبعدين يفكر فيهن ,,, وعلى فكره اخوي شفت اكثر من رد الك وماشاءالله عليك شخص مجرب وفاهم كويس ,, وكل عام وانت بخير

.hamad.
14-09-2010, 03:39 PM
حبيبي انت ماقصدت عليك ,, لكن شفت واحد يكتب جي اتش او سستانون اذا كان الاخ صاحب الموضوع اول مره يستخدم كورس فهذني وايد قويه عليه وهذا الكلام صار على كثير من الاشخاص واعرفهم ايضا ,, في واحد صاحبي ماتحمل السستانون ابدا مع العلم انو كان ليس مبتدئ وماخذ هرمونات قبل ,, براي انو الشخص يدخل عل اقل كورسين غير الانادرول او السستانون وبعدين يفكر فيهن ,,, وعلى فكره اخوي شفت اكثر من رد الك وماشاءالله عليك شخص مجرب وفاهم كويس ,, وكل عام وانت بخير

هذا من طيب اخلاقك وحرصك على اخوانا الاعضاء وانا اعتذر عن فهمي الغلط ... وانشاء الله تكون بأحسن حال دائماً