المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ارجو المساعدة من اهل الخبرة بخصوص السوستانون والديكا

Mr.elegance
13-09-2010, 12:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محتاج مساعدتكم يا اهل الخبرة
انا عمري 22 سنة ووزني 49 كيلو وطولي 176
العب حديد من شهرين وما زاد وزني ولا نص كيلو , يعني فيه تحسن بشكل الجسم لكن ما زلت نحيييييييف

المهم صديق لي كان يعاني من نفس مشكلتي وانقطعت عنه لمدة 3 شهور بسبب سفري ويوم شفته لقيته مرررررررة
متحسن جسمه ما شاء الله سالته عن السبب طلع انه ماخذ كورس ابر بكميات مدروسة من مدرب وكان كل اسبوعين يسوي تحاليل دم للاطمئنان
اعطاني رقم المدرب واشتريت منه المواد وجدول لتوضيح كيفية اخذ الكورس

اسامي المواد :
sustanon 250

decabolon 200

وهذا جدول حق اخذ الابر مقسم على 8 اسابيع

ما ادري هل يوجد اي ملاحظات عالجدول وهل هذه المواد كويسة من حيث اكسابي الوزن ؟

ملاحظة : انا حاليا قاعد اخذ بروكمبلكس
واخذ shotgun قبل التمرين
وشكرا

back2glory
13-09-2010, 01:22 PM
نصيحة لا تستعمل هالكروس وخلك بالمكملات من ناحية الصحية .. ويمكن صابت مع خويك ويمكن ماتصيب معاك .. انتبه لنفسك .. واذا على زيادة الوزن
فيه مكملات واحماض امينيه تساعدك مع العوامل الاساسيه كتغذية والراحة وجودة التمرين... ولله يستر عليك وموفق

Mr.elegance
14-09-2010, 03:22 AM
اهليييييييييين اخوي كل عام وانت بخير

بس انا سبق انه اخذت مكملات واحماض امينية العام الماضي وما زاد وزني ابدا وبعدين الحين رجعت العب من شهرين وبرضو مافي اي زيادة بالوزن

مشكووووووور على مرورك ما قصرت

.hamad.
14-09-2010, 03:34 AM
نصيحة لا تستعمل هالكروس وخلك بالمكملات من ناحية الصحية .. ويمكن صابت مع خويك ويمكن ماتصيب معاك .. انتبه لنفسك .. واذا على زيادة الوزن
فيه مكملات واحماض امينيه تساعدك مع العوامل الاساسيه كتغذية والراحة وجودة التمرين... ولله يستر عليك وموفق

كلام صحيح واايد البطل .. وحاول ترفع الكارب وتاخذ كرياتين وانشاء الله بيزيد وزنك

غريسي جوجيتسو
14-09-2010, 04:02 AM
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½
ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 22 ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 49 ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 176
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ , ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ + ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ + ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ .

ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 74 ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 77 ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ 3 ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ 3 ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 3 ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½.

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ : ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 70 lbs ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ 80 lbs ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ !

ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 15 ï؟½ 25 ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 45 ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½!

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 49 ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ 176 ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½.

غريسي جوجيتسو
14-09-2010, 04:05 AM
^^

الرد اللي فوق باختصار يقولك لا تاخذ هرمون! صار لك شهرين فقط تتمرن ووزنك طايح بشكل كبير ولا يتناسب مع طولك.

والله تعبت وانا اكتب وفي النهاية يوم اضفت الرد طلع لي رسالة يقول سجل و يوم سجلت خرب الرد!

ياليت الادارة تتصرف مع هذه المشكلة.

omarzizo
14-09-2010, 09:47 AM
يا اخي نصيحة لا تدخل بالهرمون وو جع القلب والراس , وهذا المدرب ما هو الا والله أعلم تاجر ويبغى يمشي بضاعة , وانت بنالسبة له زبون لأ أكثر مت ولا عشت هو مش سال عنك.

بعدين انت بس صارك شهرين !!!! يعني مثل ما يقول المثل ما لك بلأصل إلا أمس العصر :) يعني توك مبتدئ في هذه الرياضة حتى انا مبتدأ لول :)

بس لازم تعرف انو أهم عنوان لرياضة كمال الأجسام هو الصــــــــبر وحط مليون خط تحت كلمة الصبر. و حكمة حلوة الي يجي بسرعة يروح بسرعة !!

والمكملات يعني انا أشببها بالدواء لأنو يمكن مكمل نفع لجسمك يمكن ما ينفع لجسم صاحبك والعكس صحيح.

أنا أنصحك بأن تأخذ المكملات المناسبة لجسمك + التغذية ولازم تاخذ بعين الاعتبار ان التغذية أهم من المكملات.

وبعدين لا يغرك شكل العضلة وبس ! لازم يكون للعضلة قوة أيضا فلا تعتقد انك شيء اكتسبتهه بسرعة رح يكون مثل شي انت تعبت عليه وبنيته بشكل سليم.

شيء أخير , أعراض الابر اذا ما بانت اللحين يمكن تبين بعدين و الهرمونات ميزان الجسم وأي خلل قد يؤدي الى عواقب لا يحمد عقباها ورح تقول يا ريت الي جرى ما كان :)

أتمنى أكون افدتك وسلامتكم

toto jeddah
14-09-2010, 11:56 AM
ع الاقل كمل سنتين !!

يبغالك تستخدم منتجات الضخامة مثل البروكومبلكس القينر و احماض امينية 10000 وكرياتين من منتجات الطاقة مثل الان او اكسبلود او الاكسباند ,,
ورح يزيد وزنك رويدا رويدا ,, وبعد سنتين اي بعد بناء اساس عضلي متين ,, ادخل كورس هرموني ,,,

sami1989
14-09-2010, 06:13 PM
مثل ماقلك توتو جده وباقي الاعضاء لاتفكر في كورس هرمونات حاليا لان ممكن تحدث نتيجه سلبيه ! ولاتعتقد انو الهرمونات سحر ! لا الهرمونات هي فقط عامل مساعد يعني اذا كان وزنك منخفض جدا نتيجة التغذيه السيئه وانت مبتدئ في اللعبه ماراح تنفعك ولاشي الهرمونات ! ضبطلك كورس مكمل ومادام انت عمرك 22 سنه تكدر تاخذ محفزات التيست والجي اتش ومنتجات البمب وغير ذلك ومع مرور الوقت صدقني كلشي يتغير ,, وبعدين الله كريم من توصل مرحله كويسه ادخل كورس هرمونات وبلتوفيق