المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية استفسار عن ازالة دهون منطقة اعلى الفخذين

mbilal84
13-09-2010, 02:27 PM
مساء الخير يا شباب

اولا احب اشكر جميع اعضاء هذا المنتدى الغني بالمعلومات والفائدة

انا وزني 70وطولي 166والعمر26 العب حديد منذ فترة طويلة ولكن بشكل متقطع
يعني العب شهرين واقطع شهرين

لم اكن اركز سابقا على موضوع الدهون...ولكن في التقرة الاخيرة بدأت الدهون تظهر في منطقة البطن ...و منطقة الفخذين ...وبالتحديد النصف العلوي من الفخذين

وأريد التمارين لكي احرق دهون الفخذين ...أما بالنسبة لدهون منطقة البطن فقد استفدت كثيرا من المعلومات الموجودة في المنتدى وانا على الطريق الصحيح باذن الله

وشكرا

scaryface
13-09-2010, 02:39 PM
لا يوجد تمارين لحرق دهون في مكان معين

ركز على دايت صحي معا رياضة وان شاء الله وزنك ينزل

عشقي حديد
13-09-2010, 02:41 PM
الدهون تروح إن شاءالله مع التمارين الهوائيه والهروله والمشي السريع مع الالتزام بالاكل اما اذا تبي تمرين تركز على منطقه الفخذين بعد ماتخلص تمرين ارجل والقرفصاء العبها ورجلك على شكل سبعه او الدفش تكون رجلك على شكل سبعه هذا تبي للصفاقات الداخليه والخارجيه العكس تكون على شكل ثمانيه يعني اصابع الرجلين الاكبر قريبين من بعض والكعبين بعاد في اجهزه للصفاقات ببعض النوادي او انك تربط الكيبل برجلك وتتمرن صفاقات والعبها عدات كثيره

mbilal84
14-09-2010, 10:22 AM
مشكورريييييين على الردود

france for ever
14-09-2010, 02:56 PM
اخي الكريم
جرب طريقتي و النتائج مضمونة باذن الله

1- اشتري شورت خاص مطاطي يلبس تحت الملابس , فائدته تعرق منطقة الافخاذ و الارداف مما يسسب حرق الدهون و التخلص من المياه تحت الجلد في هذه المنطقة اكثر من غيرها اثناء ممراسة الرياضة طبعا كالرهرولة لمده 20 دقيقة على الاقل و 30 دقيقة افضل و قم بالتدرج افضل
2- عندما تنتهي من تمرين الحديد العادي تمرن بالدراجة الثايته لمدة 45 دقيقية بدون وزن اي اجعل الدراجة خفيفة و لكن ليست كثيرا لان اذا صارت الدراجة ثقيلة و السرعة بطيئة ستسسبب بنمو العضلة و تضخمها و انت هدفك تخفيف الدهون
3- نظام غذائي خالي او قليل الدهون و السكريات المضرة و ابتعد من الحلويات و المشروبات الغازية

و ان الانسان بعد ال25 بيدا بتخزين الدهون و الشحوم فيجب الحذر و مراقبة الوزن و الجسم و هذا شيئ طبيعي
و هذه الطريقة مجربة عدة مرات و انا اطبقها حاليا مع تقدم ملحوظ و الحمد لله و مجربها سابقا عشرات المرات و لانتائج مرضية ان شاء الله

ارجوا ان تستفيد من تجربتي
و بالتوفيق

الرمـادي
14-09-2010, 03:14 PM
الدراجة تعتبر جهاز اساسي لحرق الدهون والتي تعمل بشكل اساسي على الأرجل،

ومن أفضل تمارين الجزء الأمامي للفخذ

http://www.bodybuilding.com/exercises/exerciseImages/sequences/56/Male/m/56_2.jpg http://www.bodybuilding.com/exercises/exerciseImages/sequences/56/Male/m/56_1.jpg

Aqili
14-09-2010, 03:58 PM
اتبع هذي الاشياء و انشاء الله بتوصل لهدفك:-
1- العب حديد باوزان خفيفه بس بعدات خفيفه ( 4 جلسات ب 15 عده ) ( تمرد حديد 3 مرات في الاسبوع )
2- سوي كارديو ( 3 مرات في الاسبوع)
3- ادخل HIIT في تمارينك
4- دايت صحي
5- ممكن تستخدم حارق دهون و امينو و بروتين بدون دهون او كربوهيدرات ( نكتار) ( بتطلعلك عضلات و هذا كويس اذا عندك عضلات معناتها بتحرق دهون اكثر )
6- ارتاح يوم في الاسبوع ( بالاضافه الى النوم الجيد من 6 الى 8 ساعات )
7- لا تيأس
8- لا توقف
9- حافظ على حماسك ( سوي تحدي مع احد من اصدقائك )
10- تعال المنتدى و شاركنا تجاربك و نتائجك

mbilal84
16-09-2010, 02:26 PM
مشكورين على الردود المفيدة

ولكن لي استفسار عن موضوع الشورت المطاطي الخاص للتعرق ...معلوماتي عن لباس الرياضة انه يجب ان يكون قطني حتى يقوم بامتصاص العرق الذي يتم افرازه أول بأول...واذا كان مطاطي لن يتم امتصاص العرق وبالتالي سيتم انسداد المسامات
فهل هذا صحيح ...؟؟

Aqili
16-09-2010, 02:51 PM
الشورت الي يقول عليه الاخ بيخليك تعرق صح بس ترا مو ضروري يكون هذا العرق دهون ممكن بس يكون مجرد ماء زائد عندك و خلاص و او ما تشبر ماء بيرجع مكانه. مثل ما قالولك الاخوان اكل صحي و دايت و تمارين و نوم و بتسير احسن مما تتصور

الرمـادي
16-09-2010, 03:19 PM
مو ممكن يكون ماء !!!

إلا ماء 100%

عمرها الدهون ما تظهر عن طريق التعرق

liverpool212
16-09-2010, 03:26 PM
>>>

يا يعني ..شوت الحراري غير مفيد يا جماعة " نهائيا " أم نشتريه للمساعدة فقد ؟

THE CAST
16-09-2010, 03:36 PM
ماقصروا الاخوان وما انصحك تلبس بنطال ضيق لانه مضر باختصار
حتى بدلة التمارين (بدلة السونا)مضره وانا جاتني هديه ورميتها , البس لباسك المعتاد ويفضل يكون واسع وتوجه للتمرين

بالتوفيق

بسام حسنى
16-09-2010, 05:40 PM
السلام عليكم
انا كان عندى نفس مشكلتك فى الفخذ وكان الحل انى اتمرنت فخذ امامى وخلفى باوزان خفيفة
وتكرارات كثيرة واستمريت عليها نزل عندى الدهن فى الفخذ وكمان نزل مقاسى فى البناطيل
بس اهم حاجة الاستمرار فى التمارين الخاصة بالفخد والمواظبة
وربنا يقويك وتستمر,وبالتوفيق